** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ن
صباح الورد

اليوم جاية بانكجول أون تايم:D


من زماآن ما جيت ع الوقت،، وجاية فرحانةF:


وعاد النفسية حلوة علشان الأربعاء


لما جلست على مكتبي حصلت الكومبيوتر مفتوح على آخر صفحة بتجمعنا :hysterical:
شكلي نسيت أبند الكومبيوتر أمس:worn_out:


عاد تحمست وأول شي سويته رديت عليكم
س
هلا صباح النور نج نج
عسى دوووم نفسيتك توووب

عندي ميتنج الساعه 8.30 بر ع الشركه
الله يعيني
ت
صباح الخييييير
اول مره اوصل الدوام قبل 8 :D
رحت مطار استقبلت رهف راجعه من العمره :adore:
بعدين جيت الدوام


نجوم تتلألأ;16419495:
للحين ماشين عدل
عسى ما يخبصوا بالأخير

عسى يارب
دعواتكم:)



واجد غالي

بس ماشي يغلى على الراحة النفسية اللي بتحسي فيها لما تطبخي فيه;)

ان شاء الله قبل رمضان بتكونوا فيه:thumbs_up:



ترى اي وراني انواع ثانيه القيمه اقل
بس هذا دخل مزاجي بقوه
بعدين من يوم ما مختارين للحمامات شايفته وحاطته ببالي

امين يا رب F:



نجوم تتلألأ;16419498:
صباح الورد

اليوم جاية بانكجول أون تايم:D


من زماآن ما جيت ع الوقت،، وجاية فرحانةF:


وعاد النفسية حلوة علشان الأربعاء


لما جلست على مكتبي حصلت الكومبيوتر مفتوح على آخر صفحة بتجمعنا :hysterical:
شكلي نسيت أبند الكومبيوتر أمس:worn_out:


عاد تحمست وأول شي سويته رديت عليكم


وانا اليوم واصله قبلوقت الدوام ب5 دقايق
بالعاده اتاخر 15 دقيقه :D
ت
سجود 2010;16419522:
هلا صباح النور نج نج
عسى دوووم نفسيتك توووب

عندي ميتنج الساعه 8.30 بر ع الشركه
الله يعيني


عيل اليوم محد بيناقر :worn_out:
a
صباح الخير بناتااااااااااات
وصباحكم احلى ربوووووووووووووع :adore:

اليوم عندي ضغط رهيييب بالشغل
ما بتواصل معكم الا طلات سريعه اذا قدرت بعد لأني بندمج





عروس جنان;16418546:
اي بي..


توني ماكلة فطاير الفوارس




نزين؟؟

ترى ما يوصلوا خلاص صرفنا النظر عنهم


ترانيم ورد;16418592:
ايوا يا حلوه 2 ايتم
اللي يتركب عالجار والرخام ;)


بعدين يعني انا من سكان معبيله فالاولى تفكري اني ابنى بمعبيله :study:



ترى اختارهم تحت ضغط زوجي عشان كذا ما مقتنعه
بس المطبخ مقتنعه فيه وبقووووه بعد :p





هو المتر ب11 اظن بس بعد التخفيض عطاني اياه ب9.500
تراه غالي :-# بس واجد دخل مزاجي ياخي درت درت وما اقتنعت بشيء لاني خلاص حاطه ببالي هالتايلرز

مساحة المطبخ الجدار 60 متر
ارضيه 16
تقريبا يعني ما متاكده :-# لما اتاكد بخبرك :thumbs_up:


ما شائ الله نجوم شغلكم يمي مضبوط :)
احنا اليوم بيبدوا يركبوا التايلرز والشغل متاخر :thumbs_down:

ترى قلت لزوجي اهم شيء برمضان اكون ببيتي :adore:



ما فهمته بعدني فرنكم كيف شكله :worn_out:
عجب انا من سكان الحيل ياليت بالعقل أبني هناك :hysterical:


نجوم تتلألأ;16419498:
صباح الورد

اليوم جاية بانكجول أون تايم:D


من زماآن ما جيت ع الوقت،، وجاية فرحانةF:


وعاد النفسية حلوة علشان الأربعاء


لما جلست على مكتبي حصلت الكومبيوتر مفتوح على آخر صفحة بتجمعنا :hysterical:
شكلي نسيت أبند الكومبيوتر أمس:worn_out:


عاد تحمست وأول شي سويته رديت عليكم



وانا بداية مستغربه نجوم راده ومن اول الصباح :!!:
واذا عرف السبب بطل العجب هههههههههههههه


سجود 2010;16419522:
هلا صباح النور نج نج
عسى دوووم نفسيتك توووب

عندي ميتنج الساعه 8.30 بر ع الشركه
الله يعيني


من اشوفش اتذكر عيوش تشاينا ههههههههههه

ترانيم ورد;16419529:
صباح الخييييير
اول مره اوصل الدوام قبل 8 :D
رحت مطار استقبلت رهف راجعه من العمره :adore:
بعدين جيت الدوام





ترى اي وراني انواع ثانيه القيمه اقل
بس هذا دخل مزاجي بقوه
بعدين من يوم ما مختارين للحمامات شايفته وحاطته ببالي

امين يا رب F:





وانا اليوم واصله قبلوقت الدوام ب5 دقايق
بالعاده اتاخر 15 دقيقه :D



رهف رايحه عمره؟؟ مع مين؟؟؟
ت
abcd1;16419535:
صباح الخير بناتااااااااااات
وصباحكم احلى ربوووووووووووووع :adore:

اليوم عندي ضغط رهيييب بالشغل
ما بتواصل معكم الا طلات سريعه اذا قدرت بعد لأني بندمج








نزين؟؟

ترى ما يوصلوا خلاص صرفنا النظر عنهم





ما فهمته بعدني فرنكم كيف شكله :worn_out:
عجب انا من سكان الحيل ياليت بالعقل أبني هناك :hysterical:





وانا بداية مستغربه نجوم راده ومن اول الصباح :!!:
واذا عرف السبب بطل العجب هههههههههههههه




من اشوفش اتذكر عيوش تشاينا ههههههههههه




رهف رايحه عمره؟؟ مع مين؟؟؟


ماماه سيم سيم مال مطابخ الجاهزه :worn_out:

هيكا


ايوا رايحه مع جدتها وعماتها
d
صباح احلى يوم بالاسبوع
كيفكم ؟
d
ياربي كيف جوعانه :confused:
خاطري افطر برع الدوام :rolleyes:
ع
صبااااح الورررررررررررد
كيييييييييييفكم؟؟

د
صبااااااااااااااااااااااااحكم اربعاااااااااااااااءF:F:F:
Q
صباااااااااااح الاربعاء قبل الخميس قبل الويك اند:D
d
هلا عروس ,, دلو ,, قموره
اخباركم؟
شو الجديد؟
ن
دريمو هلاآ

على بالي قلتي إجازة لحد الولادة

شكلي ملخبطة خخ

وصلتي التاسع عاد؟

ربي يتمم لك على خير

عروسو،، دللوو،، وقمورة
شلونكم//

أم رهف: ما شاء الله
رهوفة رايحة العمرة،، وكيف رادة الحاجة هه

أيبونة// ما خلصتوا كلوزنغ لسه

الله يعينكم

وين هنوفة اليوم//
وسجسج شكلها من الميتنج للبيت،،
ع
هلااااا فيكم الحمد لله انا بخير
اليوم بنروح شلة المهرجان خواتي وبيجين معانا بنات خالتي :D
س
صباح الخير

أمس كان يوم متعب جدا بالنسبة لي .. حتى من التعب عطيت نفسي الصباح ساعة نوم زيادة :worn_out:

رجعت البيت تغدينا وبدلنا وطلعنا على طول
شريت هدية لأختي لعيد ميلادها وبعدين رحنا الستي تمشينا شوية وتشريت أغراض للبيت
رجعنا البيت كانت 7 وشي .. صلينا وارتحنا وطلعنا مرة ثانية رحنا سلايدر واعدة أختي
للأسف ما حصلنا جلسة برع بس جلسنا عند الباب المطل على البحر وكان حلوووو
حبيت اللي طلبناه .. انا أخذت دانجروس وأوباما خخخ وعجبوني هم الاثنين واجد
بس الخسوف جابوا السلايدرس قبل الستارتر اللي هو دلتا فرايز مثل الديناميت وما قدرت أكمل الصحن كنت فل
طلعنا من المطعم رحنا صوب البحر شوية درر لعبت وركضت وانا وأختي جلسنا نستمتع بمنظر الموج الفسفوري :adore:
رجعنا البيت على 11 وسيدة بدلنا وعلى السرير

اليوم حاسة بكسل شوية.. يمكن مود الويكند


نجوم.. آيبي.. سجوو.. دللو.. دريمز.. عروس,, رضوي .. والكل
صباحكم ورد F:
ت
نجوم تتلألأ;16419586:
دريمو هلاآ

على بالي قلتي إجازة لحد الولادة

شكلي ملخبطة خخ

وصلتي التاسع عاد؟

ربي يتمم لك على خير

عروسو،، دللوو،، وقمورة
شلونكم//

أم رهف: ما شاء الله
رهوفة رايحة العمرة،، وكيف رادة الحاجة هه

أيبونة// ما خلصتوا كلوزنغ لسه

الله يعينكم

وين هنوفة اليوم//
وسجسج شكلها من الميتنج للبيت،،


اي فديتك رايحه وراده اليوم
وهناك انكسر سنها الامامي خخخخ


سيدة القوم;16419595:
صباح الخير

أمس كان يوم متعب جدا بالنسبة لي .. حتى من التعب عطيت نفسي الصباح ساعة نوم زيادة :worn_out:

رجعت البيت تغدينا وبدلنا وطلعنا على طول
شريت هدية لأختي لعيد ميلادها وبعدين رحنا الستي تمشينا شوية وتشريت أغراض للبيت
رجعنا البيت كانت 7 وشي .. صلينا وارتحنا وطلعنا مرة ثانية رحنا سلايدر واعدة أختي
للأسف ما حصلنا جلسة برع بس جلسنا عند الباب المطل على البحر وكان حلوووو
حبيت اللي طلبناه .. انا أخذت دانجروس وأوباما خخخ وعجبوني هم الاثنين واجد
بس الخسوف جابوا السلايدرس قبل الستارتر اللي هو دلتا فرايز مثل الديناميت وما قدرت أكمل الصحن كنت فل
طلعنا من المطعم رحنا صوب البحر شوية درر لعبت وركضت وانا وأختي جلسنا نستمتع بمنظر الموج الفسفوري :adore:
رجعنا البيت على 11 وسيدة بدلنا وعلى السرير

اليوم حاسة بكسل شوية.. يمكن مود الويكند


نجوم.. آيبي.. سجوو.. دللو.. دريمز.. عروس,, رضوي .. والكل
صباحكم ورد F:


صباحك نرجس سيسو

صدق انه يوم متعب :worn_out:
انا امس رحت عند البيت وبعدين بيت امي سويت ريلااااااكسنج :)
ع
هلا ام درر... يوم حاااافل بس حلوووو اهم شي كيف اكله اوباما هههه :D
س
صح رضوي الحمد لله على سلامة رهوفة
ما شاء الله مرتين تعتمر صح
س
عروس جنان;16419604:
هلا ام درر... يوم حاااافل بس حلوووو اهم شي كيف اكله اوباما هههه :D




واجد لذيذ :adore: :lol:
Q
هلا فيكم جميعا

سدووو

كليتي اوباما بكبره:-o
عووووواااافيF:
بحط هالمطعم ف اللست للتجربه

ويوم حافل ما شاء الله
X