سجود 2010;16418427:
:lol::lol:
ما اطيق اناقر كل يوم:D
لا ويكتبوا اسمي بالبنط العريض
تووووبه:lol:
:lol: :lol::lol:
سجود 2010;16418427:
:lol::lol:
ما اطيق اناقر كل يوم:D
لا ويكتبوا اسمي بالبنط العريض
تووووبه:lol:
دلوعة س;16418463:سيسو ردج انتي فالجبهه كاتبه الاسم بالخط العريض
:D:lol::lol:
زين كان جالسه تتابعنا :study:
سيدة القوم;16418467:
:lol: :lol:
خل تعرف كشفنا حقيقتها خلاص :cool:
سيدة القوم;16418512:
مراحب نجوم
صح شو أخبار بيتكم؟؟؟؟؟
ههه درر حاست على الحمار بس ما رضت تركبه في الأخير خخخ
خخخخ
نجوم تتلألأ;16418518:
الحين تسليك الكهرباء والبايبس وهالسوالف
بيبدأوا الأسبوع الجاي بالبلاستر،، وعاد بعدها التايلز
أحس بعده مشوار
بس احنا معطينه سنة ونص المقاول
سيدة القوم;16418522:
يللا بإذن الله قرب المشوار يخلص
تو كم مضى على البناء؟؟؟
abcd1;16418398:
فرن وطباخه ^o) يعني 2 ITEMS والا ويش بالضبط :D
جايتنش بيت اهل زوجش ما بيتش :cool:
اففف يجيني تصدقي هالصداع كل كم شهر
اموووت يوم يجي ويجيني غثيان كني بزوع
احس الدنيا تلف بي
ابدا ما حلو :'(
ام رهف كله نتيه تسويه وتقولي ما مقتنعه فيه :hysterical:
نجوم تتلألأ;16418489:
مساء الخيرF:
ما يمديني أرد عليكم كلكم
بس عجبني تمشاية سيو وأختها ودرر في حديقة العامرات،، يعني من صدقهم مهيأينها عدل!
زين بعد يوزعوا الأماكن ويقللوا الزحمة:thumbs_up:
ههه تخيلت درورة راكبة الحمار:lol:
سجود سلامات،،
كريه الصداع:hysterical:
دلوو توني أعرف انكم تبنوا
تتهنوا فيه بإذن الله
بأي مرحلة عاد واصلين؟؟
أم رهف
هـــــــــــــلا
أممم كم مساحة مطبخك؟؟
واجد 900 للتايلز:hysterical:
بس طبعا يعتمد على النوعية
بس قلتي بورسلين،، يعني يفترض يكون أقل من الرخام والجرانيت
بكم المتر؟؟
والقطع كبيرة ولا صغيرة؟؟
المتر المربع عبارة عن كم قطعة تقريبا
نسم
هلا فيك
شكلك مشغولة بس ما هاجنك
كل ساعة تطلي برد ههه
سيسو
حلوة ذي المزعومة فدوى:lol:
سيدة القوم;16418533:
عيل زين ماشيين للحين الحمد لله نجوم
بإذن الله يتسلم قبل الموعد
ترانيم ورد;16418592:
هو المتر ب11 اظن بس بعد التخفيض عطاني اياه ب9.500
تراه غالي :-# بس واجد دخل مزاجي ياخي درت درت وما اقتنعت بشيء لاني خلاص حاطه ببالي هالتايلرز
مساحة المطبخ الجدار 60 متر
ارضيه 16
تقريبا يعني ما متاكده :-# لما اتاكد بخبرك :thumbs_up:
ما شائ الله نجوم شغلكم يمي مضبوط :)
احنا اليوم بيبدوا يركبوا التايلرز والشغل متاخر :thumbs_down:
ترى قلت لزوجي اهم شيء برمضان اكون ببيتي :adore: