آيبي هذاك ابليس يضحك عليك :lol: ,,, يقولك ادفى الفراش ايام الاسبوع :D ,,
فديتس لا والله بعيد ونص المعبيلة كني ساكنة بركا ,,, :'(
بس احب شقتي F: ,, والله ماعارفة ابدا ,,, اريد وما اريد ,,, :|
سلمو عليها ام عبادي :)
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
n
05-02-2013 | 08:06 AM
n
05-02-2013 | 08:07 AM
دلو
دريمو
عروسو هتجي بعد شوي
وسدسد وسكر ونجوم وسجو والهنوف ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عساكم بأحسن حال ,,, بسـتأذن اشتغل بطل عقب ,,,
دريمو
عروسو هتجي بعد شوي
وسدسد وسكر ونجوم وسجو والهنوف ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عساكم بأحسن حال ,,, بسـتأذن اشتغل بطل عقب ,,,
د
05-02-2013 | 08:10 AM
فيوسه ام ريم;16418277:هلا وغلا دلو
فديتش ما مفتوح عندنا للبكالوريوس
نكمله ف العليا ف مسقط
يا الله ليش كذا ,,,الله يعينج
nassam;16418279:
هلا فيوسة ,,,, شحالك وكيفها مرايم الحلوة :adore: ,,,,,,,,,, تشتاقك العافية واحنا بعد مشتاقينك ,,,, :D
بــــــــــــس
انت من اصلا ؟؟ ماعرفك :lol: :cool: :p ,,,,
مممممممم ... شقتنا بناية جديدة واحنا مأثثين وحدنا ومرتبين واخاف نأجرها تتبهدل الا لو حال شركة لان البناية سكني تجاري ,,,, بنشووووف خيرات ثانكس عالرأي :adore:
العفو نسومه,,, موفقين يا رب
ف
05-02-2013 | 08:11 AM
حبوبة أنا عضوة قديمة بس بسبب الدراسة ما اشارك كثير
فيوسة ام ريم
فيوسة ام ريم
س
05-02-2013 | 08:14 AM
صباح الخير
أمس أختي جت معاي البيت وطلعنا المغرب بعد الصلاة رحنا المهرجان في حارتنا
وناسة دقيقتين للحديقة خخخ
وما شي زحمة!
قصدي المواقف متروسة والسيارات تجي وتطلع بس الشارع ما واقف .. مسوين كذا مدخل للحديقة والمواقف كبيرة
أولما دخلنا رحنا صوب الرخال .. يسووه بيض وجبن وسمن
بعدين تمشينا صوب البغال والحمير خخخ .. درر مصرة تركب حمار :worn_out: بس كان زحمة عليه فقلت لها نرجع له بعدين
طلعنا من القرية التراثية رحنا إلى عرض النوافير الراقصة.. كان حلو :adore: ذكرني بأيام الطفولة وأنا أظن تحمست أكثر من بنتي :lol: اختيار الموسيقى ما حبيته :thumbs_down: مسوين أغاني أجنبية وصينية!!! ووحدة كانت وطنية عمانية ...
لو مسوين من أناشيد الأطفال اللي يعرفوها هالأيام.. لأن عرض الصور كان للأطفال
تحركنا من عند النافورة شفنا أكشاك الذرة والبطاطا :adore: أخذنا منهم وتوجهنا للألعاب
درر في الطريق خذت شعر بنات ما أعرف كيف انتهى في بطني :worn_out:
لعبت درر لعبة التنطيطة وبعدها رجعنا للقرية .. ف الطريق خذنا ايس كريم ودرر أكلت عنا أنا وأختي البسكوت ونحن لحسنا عنها الايس كريم خخخ
في القرية يوم حصلنا الحمار ينتظر درر قالت ما أبي أركب :lol:
وهناك في مجسم قارب درر مصرة تركبه :hysterical: بالأخير شافت ما فيه باب يأست ههههه
قالوا الألعاب النارية تبدأ 9 بس ما شفنا شي لحد 9.10 ونحن نتباطئ نمشي للسيارة :|
وركبنا السيارة وسقتها ببطء وطولت الطريق للبيت بس بعده ما شفنا شي لحد 9.30 :!!:
شكله ما كان عندهم أعواد ثقاب خخخخ
نسم ما أنصحكم تأجرون شقتكم... مثلما قالت دللو المستأجر ما بيعتني فيها حتى لو شركة .. عندنا تجارب مؤسفة في العيلة
شوفوا لو في اوبشن تشتروا شقة في الخوير ولا بوشر ولا حتى العامرات تو صايرة قريبة جدا من الخوير
وبيعوا اللي عندكم
وبالتوفيق
فيسة مراحب .. الله يوفقك في الدراسة حبوبة
آيبي أنا اليوم مرتبطة بأختي
واجد خاطري أزور أم عبادي
لو نخلي زيارتها نكست ويك للحين ما مرتبطة
أمس أختي جت معاي البيت وطلعنا المغرب بعد الصلاة رحنا المهرجان في حارتنا
وناسة دقيقتين للحديقة خخخ
وما شي زحمة!
قصدي المواقف متروسة والسيارات تجي وتطلع بس الشارع ما واقف .. مسوين كذا مدخل للحديقة والمواقف كبيرة
أولما دخلنا رحنا صوب الرخال .. يسووه بيض وجبن وسمن
بعدين تمشينا صوب البغال والحمير خخخ .. درر مصرة تركب حمار :worn_out: بس كان زحمة عليه فقلت لها نرجع له بعدين
طلعنا من القرية التراثية رحنا إلى عرض النوافير الراقصة.. كان حلو :adore: ذكرني بأيام الطفولة وأنا أظن تحمست أكثر من بنتي :lol: اختيار الموسيقى ما حبيته :thumbs_down: مسوين أغاني أجنبية وصينية!!! ووحدة كانت وطنية عمانية ...
لو مسوين من أناشيد الأطفال اللي يعرفوها هالأيام.. لأن عرض الصور كان للأطفال
تحركنا من عند النافورة شفنا أكشاك الذرة والبطاطا :adore: أخذنا منهم وتوجهنا للألعاب
درر في الطريق خذت شعر بنات ما أعرف كيف انتهى في بطني :worn_out:
لعبت درر لعبة التنطيطة وبعدها رجعنا للقرية .. ف الطريق خذنا ايس كريم ودرر أكلت عنا أنا وأختي البسكوت ونحن لحسنا عنها الايس كريم خخخ
في القرية يوم حصلنا الحمار ينتظر درر قالت ما أبي أركب :lol:
وهناك في مجسم قارب درر مصرة تركبه :hysterical: بالأخير شافت ما فيه باب يأست ههههه
قالوا الألعاب النارية تبدأ 9 بس ما شفنا شي لحد 9.10 ونحن نتباطئ نمشي للسيارة :|
وركبنا السيارة وسقتها ببطء وطولت الطريق للبيت بس بعده ما شفنا شي لحد 9.30 :!!:
شكله ما كان عندهم أعواد ثقاب خخخخ
نسم ما أنصحكم تأجرون شقتكم... مثلما قالت دللو المستأجر ما بيعتني فيها حتى لو شركة .. عندنا تجارب مؤسفة في العيلة
شوفوا لو في اوبشن تشتروا شقة في الخوير ولا بوشر ولا حتى العامرات تو صايرة قريبة جدا من الخوير
وبيعوا اللي عندكم
وبالتوفيق
فيسة مراحب .. الله يوفقك في الدراسة حبوبة
آيبي أنا اليوم مرتبطة بأختي
واجد خاطري أزور أم عبادي
لو نخلي زيارتها نكست ويك للحين ما مرتبطة
ف
05-02-2013 | 08:17 AM
هلا وغلا ام درر
س
05-02-2013 | 08:21 AM
صح بعد :|
حديقة العامرات ما كأنها هي !!!!!!!!!
المكان الرئيسي اللي كنا نلعب فيه درر كله ليتات والحشيش مقصوص بشكل حلو ومسوين أرصفة جديدة !!!
والقرية التراثية مسوين له مكان جديد أو مكان موجود أصلا بس ما باين بسبب انعدام الأضواء !!!!
حديقة العامرات ما كأنها هي !!!!!!!!!
المكان الرئيسي اللي كنا نلعب فيه درر كله ليتات والحشيش مقصوص بشكل حلو ومسوين أرصفة جديدة !!!
والقرية التراثية مسوين له مكان جديد أو مكان موجود أصلا بس ما باين بسبب انعدام الأضواء !!!!
د
05-02-2013 | 08:22 AM
هلا سدو,,,
ما شالله ليله ممتعه وتماشيه حلوه
ماشي معرض فالعامرات؟؟
صح ع طاري العامرات فعلا صارت وايد قريبه من الخوير احسها صارت ف قلب مسقط
ما شالله ليله ممتعه وتماشيه حلوه
ماشي معرض فالعامرات؟؟
صح ع طاري العامرات فعلا صارت وايد قريبه من الخوير احسها صارت ف قلب مسقط
س
05-02-2013 | 08:33 AM
دلوعة س;16418296:هلا سدو,,,
ما شالله ليله ممتعه وتماشيه حلوه
ماشي معرض فالعامرات؟؟
صح ع طاري العامرات فعلا صارت وايد قريبه من الخوير احسها صارت ف قلب مسقط
اي كان تغيير جو حلو :adore:
لا ما شي
بس في القرية التراثية أشياء على خفيف
اي صدق دللو .. ما أستكاود تو روحة الخوير والغبرة
من الشارع السريع نوصل له بسرعة عن طريق جسر بوشر
وتو فتحوا جسر وادي عدي المؤدي إلى القرم وما بعدها
يعني منافذ من جهتين على المنطقتين :thumbs_up:
وأحلى شي ما شي زحمة الصباح :adore:
د
05-02-2013 | 08:36 AM
سيدة القوم;16418300:
اي كان تغيير جو حلو :adore:
لا ما شي
بس في القرية التراثية أشياء على خفيف
اي صدق دللو .. ما أستكاود تو روحة الخوير والغبرة
من الشارع السريع نوصل له بسرعة عن طريق جسر بوشر
وتو فتحوا جسر وادي عدي المؤدي إلى القرم وما بعدها
يعني منافذ من جهتين على المنطقتين :thumbs_up:
وأحلى شي ما شي زحمة الصباح :adore:
حلو سدو تمشيتوا وغيرتوا جو
يا الله لو يسمعج زوجي بيبدا يحن علي مره وايد خاطره يسكن العامرات:woo:
يا الله لو يسمعج زوجي بيبدا يحن علي مره وايد خاطره يسكن العامرات:woo:
a
05-02-2013 | 08:37 AM
فيوسه ام ريم;16418272:هلا وغلا بزوز
جبتيها ع الجرح
خاطري ف بيبي
بس يوم أتذكر بدرس سنة بمسقط أتراجع :'(
وين بخليه
أمي تعبانة وما فيها حيل
حتى ريم قالتلي خذيها مسقط معك :(
فيوسه روحي التجمع الخاص اريدك في ركن اللقاءات
يالله صدق صعب :(
دلوعة س;16418273:صبااااااااااااااااااح الخير,,,
هلا نسووومه شو اخبارج وكيف ولدج,,,
حطي في بالج لو اجرتوا شقتكم وبغيتوا بعدين تسكنوها بتحتاج وايد صيانه لان المستاجر بيتعامل معاها ع انها ايجار وما بيهتم فيها نفسكم...
ايبي,,,
ما اتخيل ايلس اجمع غوازي هههه لو كذي السالفه كل يوم بفلس:-#عاد شي من الناس يحبوت باكلزا بس ما يحبوا يدفعوا:celebrate:
هههههه ما شالله انا عرفوني حامل كنت ما اكل شي لبر فالدوام ولو شميت ريحة اكل تقلب معدتي وتاكدوا لما وصلت السادس وطشت الكرشه:I:
ودي اسير معاكم ازور ام عبادي بس اليوم مرتبطه اودي امي الخوير ما يصير اكنسل لو غيرتوا الموعد ل بكرا انا معاكم:thumbs_up:
هلا فيصه مو اخبارج وكيف بنتجF:
تعرفي ما بس كذا
يوم يجيوا يدفعولك يقولوا سوري ما عندنا فكه
ويعطوش ناقص بعدين
مشكله انا وحدي ابغى من برا
وهم ما يتكلموا لين وحدي اسوي :hysterical:
nassam;16418281:
آيبي هذاك ابليس يضحك عليك :lol: ,,, يقولك ادفى الفراش ايام الاسبوع :D ,,
فديتس لا والله بعيد ونص المعبيلة كني ساكنة بركا ,,, :'(
بس احب شقتي F: ,, والله ماعارفة ابدا ,,, اريد وما اريد ,,, :|
سلمو عليها ام عبادي :)
انا متعوده على خطوط واشوف الخوير كنها بداية المشوار :hysterical:
سيدة القوم;16418290:
صباح الخير
أمس أختي جت معاي البيت وطلعنا المغرب بعد الصلاة رحنا المهرجان في حارتنا
وناسة دقيقتين للحديقة خخخ
وما شي زحمة!
قصدي المواقف متروسة والسيارات تجي وتطلع بس الشارع ما واقف .. مسوين كذا مدخل للحديقة والمواقف كبيرة
أولما دخلنا رحنا صوب الرخال .. يسووه بيض وجبن وسمن
بعدين تمشينا صوب البغال والحمير خخخ .. درر مصرة تركب حمار :worn_out: بس كان زحمة عليه فقلت لها نرجع له بعدين
طلعنا من القرية التراثية رحنا إلى عرض النوافير الراقصة.. كان حلو :adore: ذكرني بأيام الطفولة وأنا أظن تحمست أكثر من بنتي :lol: اختيار الموسيقى ما حبيته :thumbs_down: مسوين أغاني أجنبية وصينية!!! ووحدة كانت وطنية عمانية ...
لو مسوين من أناشيد الأطفال اللي يعرفوها هالأيام.. لأن عرض الصور كان للأطفال
تحركنا من عند النافورة شفنا أكشاك الذرة والبطاطا :adore: أخذنا منهم وتوجهنا للألعاب
درر في الطريق خذت شعر بنات ما أعرف كيف انتهى في بطني :worn_out:
لعبت درر لعبة التنطيطة وبعدها رجعنا للقرية .. ف الطريق خذنا ايس كريم ودرر أكلت عنا أنا وأختي البسكوت ونحن لحسنا عنها الايس كريم خخخ
في القرية يوم حصلنا الحمار ينتظر درر قالت ما أبي أركب :lol:
وهناك في مجسم قارب درر مصرة تركبه :hysterical: بالأخير شافت ما فيه باب يأست ههههه
قالوا الألعاب النارية تبدأ 9 بس ما شفنا شي لحد 9.10 ونحن نتباطئ نمشي للسيارة :|
وركبنا السيارة وسقتها ببطء وطولت الطريق للبيت بس بعده ما شفنا شي لحد 9.30 :!!:
شكله ما كان عندهم أعواد ثقاب خخخخ
نسم ما أنصحكم تأجرون شقتكم... مثلما قالت دللو المستأجر ما بيعتني فيها حتى لو شركة .. عندنا تجارب مؤسفة في العيلة
شوفوا لو في اوبشن تشتروا شقة في الخوير ولا بوشر ولا حتى العامرات تو صايرة قريبة جدا من الخوير
وبيعوا اللي عندكم
وبالتوفيق
فيسة مراحب .. الله يوفقك في الدراسة حبوبة
آيبي أنا اليوم مرتبطة بأختي
واجد خاطري أزور أم عبادي
لو نخلي زيارتها نكست ويك للحين ما مرتبطة
ما شاء الله عاد ما فعاليات سيسو :adore::adore:
ما شىء قيمات يبيعوا؟؟؟
بعدني فوادي في قيمات دلو ههههههه:lol:
راسله تو حال اختي تسويلنا حال العصر وتعتبره سويت العصريه :hysterical:
بس حلو غيروها للأحسن :thumbs_up:
وسمعت بالاذاعه انه ما في زحمه
ويمكن عشان بداية المهرجان؟؟
وداخل بعد مافي كثافه؟
والجو ما كان بارد؟؟
ضحكتني درر مع الحمار هههههههههههه
طلعت حتى انا ما يصير لي اليوم ازورها :hysterical:
مرتبطين نروح نرتب اغراض اختي العروس غرفتها
لأنها بترجع الجمعه ان شاء الله
وما عندي خبر :worn_out:
س
05-02-2013 | 08:38 AM
دلوعة س;16418301:حلو سدو تمشيتوا وغيرتوا جو
يا الله لو يسمعج زوجي بيبدا يحن علي مره وايد خاطره يسكن العامرات:woo:
:lol: ليش خاطره يسكنها عاد :|
انتي أهلك اللي بمسقط قريبين منك تو ولا ؟؟؟؟
د
05-02-2013 | 08:40 AM
abcd1;16418302:
تعرفي ما بس كذا
يوم يجيوا يدفعولك يقولوا سوري ما عندنا فكه
ويعطوش ناقص بعدين
مشكله انا وحدي ابغى من برا
وهم ما يتكلموا لين وحدي اسوي :hysterical:
ما شاء الله عاد ما فعاليات سيسو :adore::adore:
ما شىء قيمات يبيعوا؟؟؟
بعدني فوادي في قيمات دلو ههههههه:lol:
راسله تو حال اختي تسويلنا حال العصر وتعتبره سويت العصريه :hysterical:
بس حلو غيروها للأحسن :thumbs_up:
وسمعت بالاذاعه انه ما في زحمه
ويمكن عشان بداية المهرجان؟؟
وداخل بعد مافي كثافه؟
والجو ما كان بارد؟؟
ضحكتني درر مع الحمار هههههههههههه
طلعت حتى انا ما يصير لي اليوم ازورها :hysterical:
مرتبطين نروح نرتب اغراض اختي العروس غرفتها
لأنها بترجع الجمعه ان شاء الله
وما عندي خبر :worn_out:
[/CENTER]
يا الله ايبي حسستيني بالذنب عاد كله ولا تطلع وحمه قيمات ف بنتج:-#
اووو حلو ما شالله عاد ترجع بالجمعه :pاحسن انا اليوم بعد ما يناسبني اقترحوا يوم ثاني نروح:thumbs_up:
اووو حلو ما شالله عاد ترجع بالجمعه :pاحسن انا اليوم بعد ما يناسبني اقترحوا يوم ثاني نروح:thumbs_up:
د
05-02-2013 | 08:42 AM
سيدة القوم;16418303:
:lol: ليش خاطره يسكنها عاد :|
انتي أهلك اللي بمسقط قريبين منك تو ولا ؟؟؟؟
ما اعرف اوين يعتبرها منطقه سكنيه من الطراز الاول وهاديه وبعيد عن الضجه ووووو وقريب من دوامه ودوامي...
اي انا حاليا وسط اهلي كلنا فالموالح :D
اي انا حاليا وسط اهلي كلنا فالموالح :D
س
05-02-2013 | 08:43 AM
abcd1;16418302:
ما شاء الله عاد ما فعاليات سيسو :adore::adore:
ما شىء قيمات يبيعوا؟؟؟
بعدني فوادي في قيمات دلو ههههههه:lol:
راسله تو حال اختي تسويلنا حال العصر وتعتبره سويت العصريه :hysterical:
بس حلو غيروها للأحسن :thumbs_up:
وسمعت بالاذاعه انه ما في زحمه
ويمكن عشان بداية المهرجان؟؟
وداخل بعد مافي كثافه؟
والجو ما كان بارد؟؟
ضحكتني درر مع الحمار هههههههههههه
طلعت حتى انا ما يصير لي اليوم ازورها :hysterical:
مرتبطين نروح نرتب اغراض اختي العروس غرفتها
لأنها بترجع الجمعه ان شاء الله
وما عندي خبر :worn_out:
[/CENTER]
أنا بعد جا أمس في بالي أشوف لقيمات واحنا طالعين بس استكاودت أدخل مرة هناك وواجد زحمة حوالي سكاشن الرخال
والحلو هالمرة عند الرخال ما بسطة على الأرض ولا قريب منك.. مسواي لهم مثل دكة فوق مقسمة صنادق مثل الدكاكين وهم جالسين داخل.. ذكرني بدكاكين سوق مطرح أيام زمان
اي مستانسة انا على الحديقة كيف تغيرت
بس عسى يخلوا الأشياء الحلوة اللي سووها لبعدين بعد
ماشي زحمة خانقة بس واااااجد ناس جاية ورايحة
يعني لدرجة درر العادة تنهد تركض وحدها
أمس يوم شافت الزحمة مسكتني وقالت اليوم انا ما أروح عنك بعيد :lol:
واجد برد :|
بس زين كنت ملبسة درر قميص صوف :worn_out:
خلاص خلا نرتب للزيارة نكست ويك
أنا بعد أريد أجي معكم
ما السبت.. معزومة عيد ميلاد
س
05-02-2013 | 08:45 AM
دلوعة س;16418306:ما اعرف اوين يعتبرها منطقه سكنيه من الطراز الاول وهاديه وبعيد عن الضجه ووووو وقريب من دوامه ودوامي...
اي انا حاليا وسط اهلي كلنا فالموالح :D
هو صح قرب الدوام مهم بما إنه مشوار يومي
بس أحس القرب من الأهل مهم أكثر
ههههه زوجك حسسني إنه مكان راقي :hysterical:
هو صح من ناحية الهدوء .. وأنا أحب منطقتنا قريب جسر بوشر واجد نايس المنظر بالليل :adore:
ت
05-02-2013 | 08:47 AM
صباح الخير بنات
سيسو ما شفتي أم ملهم أمس ؟؟؟؟ :D
هيه بعد راحت بيت اختي ومنها للمهرجان
حتى انا اشوفه عادي المشوار من معبيله للغبره والخوير والقرم
حتى العامرات ما استكاودها
نسـم
بس استكاود روي من الزحمه ومسقط
ما انصحك تاجري شقتك :thumbs_down:
هو وين موقعه بالضبط ؟؟؟ يمقن نطلع جيران :D
عروسوا المحلات ياجروا من 80 وفووق
نجوووم ولك وحشه :L:
اليوم مديري ما موجود رايح مزرعتهم بالبريمي يمشي العيال:D
بس عاطيني شغل ومستكاوده
سيسو ما شفتي أم ملهم أمس ؟؟؟؟ :D
هيه بعد راحت بيت اختي ومنها للمهرجان
حتى انا اشوفه عادي المشوار من معبيله للغبره والخوير والقرم
حتى العامرات ما استكاودها
نسـم
بس استكاود روي من الزحمه ومسقط
ما انصحك تاجري شقتك :thumbs_down:
هو وين موقعه بالضبط ؟؟؟ يمقن نطلع جيران :D
عروسوا المحلات ياجروا من 80 وفووق
نجوووم ولك وحشه :L:
اليوم مديري ما موجود رايح مزرعتهم بالبريمي يمشي العيال:D
بس عاطيني شغل ومستكاوده
ع
05-02-2013 | 08:47 AM
صباااااااااحوووو
كيييييييييفكم؟؟؟
كيييييييييفكم؟؟؟
ما كان عندنا سيستم الصباح
رحت مدرسة الوطية فرع الوطية سجلت سليمان لصف الاول
مرفعييين الاسعار :worn_out:
امس رحنا وحجزنا ملابس لملكة اختي :adore:
بلبس لبس هندي قميص وبنطلون وشال
واختي ظفاري مطور وااااجد نايس لونه وشكله :thumbs_up:
رحت مدرسة الوطية فرع الوطية سجلت سليمان لصف الاول
مرفعييين الاسعار :worn_out:
امس رحنا وحجزنا ملابس لملكة اختي :adore:
بلبس لبس هندي قميص وبنطلون وشال
واختي ظفاري مطور وااااجد نايس لونه وشكله :thumbs_up:
a
05-02-2013 | 08:47 AM
دلوعة س;16418304:يا الله ايبي حسستيني بالذنب عاد كله ولا تطلع وحمه قيمات ف بنتج:-#
اووو حلو ما شالله عاد ترجع بالجمعه :pاحسن انا اليوم بعد ما يناسبني اقترحوا يوم ثاني نروح:thumbs_up:
اختي ما ترضى تسوي لأنها تاكل ويزيد وزنها
نزين حنوه مو ذنبنا
الزياده جايه جايه حالي كليت ما كليت :lol: فخليني اضرب :D
سيدة القوم;16418307:
أنا بعد جا أمس في بالي أشوف لقيمات واحنا طالعين بس استكاودت أدخل مرة هناك وواجد زحمة حوالي سكاشن الرخال
والحلو هالمرة عند الرخال ما بسطة على الأرض ولا قريب منك.. مسواي لهم مثل دكة فوق مقسمة صنادق مثل الدكاكين وهم جالسين داخل.. ذكرني بدكاكين سوق مطرح أيام زمان
اي مستانسة انا على الحديقة كيف تغيرت
بس عسى يخلوا الأشياء الحلوة اللي سووها لبعدين بعد
ماشي زحمة خانقة بس واااااجد ناس جاية ورايحة
يعني لدرجة درر العادة تنهد تركض وحدها
أمس يوم شافت الزحمة مسكتني وقالت اليوم انا ما أروح عنك بعيد :lol:
واجد برد :|
بس زين كنت ملبسة درر قميص صوف :worn_out:
خلاص خلا نرتب للزيارة نكست ويك
أنا بعد أريد أجي معكم
ما السبت.. معزومة عيد ميلاد
هههههههههه من صالحك اذن
بس احلى شىء مشوار الدقيقتين
انا استكاود اروح
افكر اروح بس مال مجمع بوشر عشان كرنفال الاكل :D
بس اعتقد يبدا تاريخ 7 او 8 فبراير
زين اذن نخليها الاحد خبري طفوش :thumbs_up: ونتفق على هاليوم
وكل حد يدخل الوتسب خبروه الاحد
د
05-02-2013 | 08:48 AM
سيدة القوم;16418311:
هو صح قرب الدوام مهم بما إنه مشوار يومي
بس أحس القرب من الأهل مهم أكثر
ههههه زوجك حسسني إنه مكان راقي :hysterical:
هو صح من ناحية الهدوء .. وأنا أحب منطقتنا قريب جسر بوشر واجد نايس المنظر بالليل :adore:
زوجي يحب يسكن ف مكان بعيد عن الاسواق والزحمه ...حتى ايام الدراسه كان ساكن برع الخوض اوين ما يطيقها لسكن.,.