** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
ايبي تقاء من ؟؟؟؟؟!!
صدجني يعني!!
س
هههه آيبي ناقريها شوية دواها


يللا بطلع عنكم

ادعوا لي في الدرب
d
صوووباح الاجواء الحوووولوووة :adore:
ع
سجود 2010;16417132:
عروس وين بتسجليه؟

انا اريد اسجلها مدرسة الوطنيه

نص عيلتنا هناك والنص الغيره في الابداع

كنت اريدها الابداع بس من شفت حاله بو يدرسوا فيها قلت لا باه بنتي ما ناقصه

عيال خالتي صف اول و ثالث كل يوم يصيحوا

ما عندهم وقت للعب ابدا

واجد واجبات يعطوهم غير المشاريع!!

اما بو في الوطنيه ترغيده و دواره و لعب خخخ

واحس تدريس الوطنيه احسن !!

وتراه المدرستين للصف الاول تاخذ نفس المبلغ



بعدني ما عارفة وين
بس اكثر شي برجعه مدرسة الوطية فرع الوطية
كرهتها مال العامرات :mad:

وين ذي الوطنية؟؟؟
n
صباح السحاب ,,, متنرفزة صاحية من وقت واخربي الدلوع صياح واكشن وتأخرت عالدوام والبصمة الغبية 8 دقايق ,,, يجمعوهن حالنا ويقصو من الراتب اونة ...

الجو حلووووووووووو ,,,,,,,,, آيبي تداومي بنك مسقط ولا شو ؟؟؟ كلوزنج واكشن ,,, ووين تداوم هنوف ؟
د
سيدة القوم;16417140:
ههه سبحان الله ردين متناقضين سجوو وآيبي
وحدة تشجعني ووحدة تثبطني هههههههههه

هو ضروري أطلع سواء الجو مطمن أو لا

حلو دللو يستانسوا الأطفال في الحدائق بقووووة


هههه سدو انتظري شوفي كيف الجو يصير احس ظلمه ومخوف يمكن ينزل مطر قوي وتتوهقي


اي ما شالله استانس بس تعبت من كثر م اراكض وراه:-#وما شاله شغالتي


abcd1;16417142:
وانا هذا بو استكاوده بالصحوه خخخخخ انه ايادي يركض ونضطر نلايع ونجيب :hysterical:

وين مكانه هالمطعم ؟؟ لأنه يوم نرجع من دبي لو دخلنا حدود عمان
نعرف انه ما شىء عشا محترم لين مسقط :hysterical: بسبب شح المطاعم



ترى حسب تقاء الناس اللي يبدي من صوبهم المطر :D


ايوه اسميني ركضت المشكله يستانس يوم يطيح فالتراب ويجلس يعق عمره بالعمد:worn_out:

حتة احنا بس اخر مره كنا يوعانين بالقو ما قدرنا ننتظر لين نوصل مشقط وقررنا ناكمل معاهم اكلهم ما حلو ابدااا المشاوي استغفر الله سئ بس طلبنا مقبلات وكانوا حاطين ورق عنب وعجبني وايد

ف محطة نفظ عمان اللي فيها كنتاكي وبيتزا هت ع ايدج اليسار من بعد دوار الكره الارضيه انتي ورايحه مسقط
س
هلا دريمووووو :adore:
عروس جنان;16417151:



بعدني ما عارفة وين
بس اكثر شي برجعه مدرسة الوطية فرع الوطية
كرهتها مال العامرات :mad:


وين ذي الوطنية؟؟؟


ليش كرهتيها؟؟
الخوير حبتي مقابل الفيصل ومحلا ت سميره
n
هلا الجميع الباقي
سدسد انتبهي من الهنود والزحمة ربي حافظك
هلا بالبقية :)

عندي كتيــــــــــــر شغل ,, حياكم
ع
سدسد..

خلي باااالك.. عندنا مطررررررررررر :adore:
س
وصلنا الخير ولله الحمد

سدو الله يحفظش الحبه


هلا نسم موه الاخبار؟
د
سجود 2010;16417145:
ايبي تقاء من ؟؟؟؟؟!!
صدجني يعني!!

اويلااااااااااااااااه

dream rose;16417149:
صوووباح الاجواء الحوووولوووة :adore:


صباح الورد فرندتيF:


nassam;16417153:
صباح السحاب ,,, متنرفزة صاحية من وقت واخربي الدلوع صياح واكشن وتأخرت عالدوام والبصمة الغبية 8 دقايق ,,, يجمعوهن حالنا ويقصو من الراتب اونة ...

الجو حلووووووووووو ,,,,,,,,, آيبي تداومي بنك مسقط ولا شو ؟؟؟ كلوزنج واكشن ,,, ووين تداوم هنوف ؟



هلا نسومه

انتي وين تداومي
س
سكيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
ع
اي بي
دريموووو
دلووووعة
نسم
صبااااااااااااااحكم وررررد F:



سجود 2010;16417156:




ليش كرهتيها؟؟

الخوير حبتي مقابل الفيصل ومحلا ت سميره


المديرة باردة
عكس المدير مال مدرسة الوطية فرع الوطية
ما شاء الله مهتم وغير واااااجد اشياء
وهو بنفسه يوقف برتب الباصات ويتاكد من دخول الطلاب الباص
وكثييييييير نشيط :thumbs_up:
واللغة الانجليزية معهم احسن من الحين
في الروضة كانت مدرسة هندية وشي باكستانية
الحين هنا زنجبارية

غير انه احس اهتمامهم ما لهناك
فخلاص برجعه فرع الوطية :thumbs_up:

a
سيسو استمتعي بالجو :thumbs_up:


nassam;16417153:
صباح السحاب ,,, متنرفزة صاحية من وقت واخربي الدلوع صياح واكشن وتأخرت عالدوام والبصمة الغبية 8 دقايق ,,, يجمعوهن حالنا ويقصو من الراتب اونة ...

الجو حلووووووووووو ,,,,,,,,, آيبي تداومي بنك مسقط ولا شو ؟؟؟ كلوزنج واكشن ,,, ووين تداوم هنوف ؟


م احلو نظامكم :thumbs_down: نفس نظامهم سيسو اظن

لااااااع انا اشتغل جهه حكومية :cool:



دلوعة س;16417155:

هههه سدو انتظري شوفي كيف الجو يصير احس ظلمه ومخوف يمكن ينزل مطر قوي وتتوهقي



اي ما شالله استانس بس تعبت من كثر م اراكض وراه:-#وما شاله شغالتي




ايوه اسميني ركضت المشكله يستانس يوم يطيح فالتراب ويجلس يعق عمره بالعمد:worn_out:


حتة احنا بس اخر مره كنا يوعانين بالقو ما قدرنا ننتظر لين نوصل مشقط وقررنا ناكمل معاهم اكلهم ما حلو ابدااا المشاوي استغفر الله سئ بس طلبنا مقبلات وكانوا حاطين ورق عنب وعجبني وايد



ف محطة نفظ عمان اللي فيها كنتاكي وبيتزا هت ع ايدج اليسار من بعد دوار الكره الارضيه انتي ورايحه مسقط




زين بعد فتحوا ماك شىء من لا شىء :D

والجو بارد احات ياليوم يوم نروح :-#
a
سجووود الفوارس يوصلوا؟؟؟ باين نهب عليهم ذي المره :D
س
abcd1;16417171:
سجووود الفوارس يوصلوا؟؟؟ باين نهب عليهم ذي المره :D

هيوا يوصلوا :D
ع
ايوا يوصلووو اي بي
رسلي حااالي :D



د
عروس جنان;16417168:
اي بي

دريموووو
دلووووعة
نسم
صبااااااااااااااحكم وررررد F:









هلا عرووووسا:adore:

abcd1;16417170:
سيسو استمتعي بالجو :thumbs_up:




م احلو نظامكم :thumbs_down: نفس نظامهم سيسو اظن

لااااااع انا اشتغل جهه حكومية :cool:






زين بعد فتحوا ماك شىء من لا شىء :D

والجو بارد احات ياليوم يوم نروح :-#


ايوه هوا والجو بارد اذا رحتوا البسوا ثقيل
d
فيني لوعه من امس ,,تظهر وتختفي ,, لا راضيه تروح وماترجع ولا راضيه تبقى وازوع وارتاح :(
ع
دلوعة س;16417178:
هلا عرووووسا:adore:





هلا دلووووو :adore:





X