** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ن
abcd1;16416126:
كله ما حلو :rolleyes: الحمدلله ما تسوي ملفوف :D

امي رايحه دبي هي وابوي وشلة المظلومين اخواني الصغار مال المدراس
مسمينهم كذا شلة المظلومين خخخخخخخخخخ
رايحين يمشوهم اجازة المدارس
واخوي حوس شل انترتينر دبي كتاب واحد والثاني تركه
والقسايم اللي مفروض يستغلوا فالنص اللي خلاه :hysterical:
كانوا عالاقل يستغلوا كوبون الوادي يوفروا 20 ريال قهرني 8o|


حلو اللي أنا أسويه ورق العنب:study:

ياخي جد المطاعم ترا ما يضبطوه
ما جالي ماكلتنه مضبوط ف مكان

حتى زوجي لما ذاق مل البيت الايراني قالي مالش أحلى بمليون مرة:o:adore:


خلاص خلي الكوبونات من نصيبش لما تروحي انتي وأبو إياد

لكن صح ما ينفعلش تو:worn_out:
a
نجوم تتلألأ;16416135:
حلو اللي أنا أسويه ورق العنب:study:

ياخي جد المطاعم ترا ما يضبطوه
ما جالي ماكلتنه مضبوط ف مكان

حتى زوجي لما ذاق مل البيت الايراني قالي مالش أحلى بمليون مرة:o:adore:


خلاص خلي الكوبونات من نصيبش لما تروحي انتي وأبو إياد

لكن صح ما ينفعلش تو:worn_out:


يصير انا العب؟؟ مام مختلط المكان؟ :worn_out:


صحيح كل المحلات ما يضيطوا المحاشي ما اعرف ليش
وانا اصلا ما احب محشي بعيش مصري
متمرده عالعرف والتقليد هههههه

فيعجبني بالستاندرد مالنا:adore:

بس حضرت عرس اخ زوج اختي العروس
اول مره بحياتي اذوق محشي عنب لذيذ :-o:-o:-o
وهذا انا ما احب محشي العنب:!!:

البوفيه حرمه مسوتنه :thumbs_up:
س
انا عجب ليش ما احب المحاشي؟!!!!

المهم ايبي توني ماكله تشيز كيك مل بيتي كروكر
حلوة عجبتني بس ما نفس مالي !!
مالي احلى
ع
تغديت بكتليس وكتشوري يميييييييييييي :adore:
بس بعدني جوووعانة

مسوية اضراب عن العيش
فقط خميس وجمعة اكل :thumbs_up:
س
اضراب وخميس و جمعه تاكلي
عااااااد ما اضراب
بس صح عروس تو انتيه تردي البيت متاخر وبعدش تتغدي؟
ومتى تتعشي؟
س
آيبي ما تروحي على كلامها سجوو
ما حلو تشيز كيك بيتي كروكر
خاصة للي متعود على أشياء البيت

محشي ورق العنب أحبه حااااااااامض .. مجربة مل الجود وهو الوحيد اللي أحبه من محاشي برع

الوادي مختلط بس فيه يوم خاص للنساء

حلو عروس بتحسي بأنش أخف بدون عيوش

سجوو نقورة خخخ

يللا باي سي يو بكرة بإذن الله
ع
abcd1;16416122:






شاطره ما تقريي الواجب كذاك يكون قصير 8o|


عندي شغل لاه :hysterical:



سجود 2010;16416154:
اضراب وخميس و جمعه تاكلي

عااااااد ما اضراب

بس صح عروس تو انتيه تردي البيت متاخر وبعدش تتغدي؟

ومتى تتعشي؟


ههههه ايام الاسبوع نوووو عيوش
بس خميس وجمعة :D

اتغدا في الدوام
ولما ارجع اطبخ العشا

ع
سيدة القوم;16416163:




حلو عروس بتحسي بأنش أخف بدون عيوش





اكيييييييييد تحسي نفسش خفيييييفة
وناوية ابدأ امشي في الحارة :D
س
سدو البوغام
تراه ايبي قايلتلي امها ما حلوة من زمان
فتانه وحده



عروس اهاااااا احسبش تردي بيت حيانش وتتغدي
ع

سج سج..
كم ايجار الملابس في الفنار؟؟
وايش عندهم حلووو؟؟
تخيلي اختي ما رحت احجزلها لبس
واعدتنها بالاربعاء نروح
a
سجود 2010;16416144:
انا عجب ليش ما احب المحاشي؟!!!!

المهم ايبي توني ماكله تشيز كيك مل بيتي كروكر
حلوة عجبتني بس ما نفس مالي !!
مالي احلى


جربي غصبي نفسك سجود واتوقع بتحبيهم
لأنه اصلا المكونات حلوه عيش حامض وسبايسي شويه يمي
بس لازم تستفتحي في طبق متقن

ما اعرف سجود حنا في بيتنا ما تقبلنا حتى نذوقها شكليا كانت ما تشجع :thumbs_down:

سيدة القوم;16416163:
آيبي ما تروحي على كلامها سجوو
ما حلو تشيز كيك بيتي كروكر
خاصة للي متعود على أشياء البيت

محشي ورق العنب أحبه حااااااااامض .. مجربة مل الجود وهو الوحيد اللي أحبه من محاشي برع

الوادي مختلط بس فيه يوم خاص للنساء

حلو عروس بتحسي بأنش أخف بدون عيوش

سجوو نقورة خخخ

يللا باي سي يو بكرة بإذن الله


ايوا ما حلو من شكله ...
الشىء الفريش اكيد يكون احلى من سوالف الكراتين

مثل الكيك لو نعجنه وحدنا بيكون الذ من مال الكراتين
بس الكيك عندي :hysterical: نفس اتقنه :(
A
صباح الخير

سمحولى امس و ايد زحمة مال التقارير

تعرفوا عاد كلوزنج مال الشهر الى طاف

بس الويكند اسميني ما جلست في البيت

من الخميس لين السبت و انا الا حجوزات

و دفع :'( و تسوق و خساير

بس الحمد لله خلصنا معظم الحجوزات حال اختى

و حالى ;) و باقي الاشياء البسيطة

و رحت سجلت يوسف :adore: لسنة الجايه صف الاول

ما شاء الله يكبروا بسرعة
A
تو بكمل شغل و برجع لكم بعدين
س
عروس جنان;16416176:

سج سج..
كم ايجار الملابس في الفنار؟؟
وايش عندهم حلووو؟؟
تخيلي اختي ما رحت احجزلها لبس
واعدتنها بالاربعاء نروح


ما اعرف الايجار
بس انا مفصله عندها
بس اذا ما خاب ظني ايججارها بين 50-150 حسب شغل اللبسه
abcd1;16416181:
جربي غصبي نفسك سجود واتوقع بتحبيهم
لأنه اصلا المكونات حلوه عيش حامض وسبايسي شويه يمي
بس لازم تستفتحي في طبق متقن

ما اعرف سجود حنا في بيتنا ما تقبلنا حتى نذوقها شكليا كانت ما تشجع :thumbs_down:



ايوا ما حلو من شكله ...
الشىء الفريش اكيد يكون احلى من سوالف الكراتين

مثل الكيك لو نعجنه وحدنا بيكون الذ من مال الكراتين
بس الكيك عندي :hysterical: نفس اتقنه :(

مره اكلت ورق العنب
حبيته من كليت اول وحده بس من كليت الثانيه تلوعت :badly:

Al Hanoof;16417067:
صباح الخير

سمحولى امس و ايد زحمة مال التقارير

تعرفوا عاد كلوزنج مال الشهر الى طاف

بس الويكند اسميني ما جلست في البيت

من الخميس لين السبت و انا الا حجوزات

و دفع :'( و تسوق و خساير

بس الحمد لله خلصنا معظم الحجوزات حال اختى

و حالى ;) و باقي الاشياء البسيطة

و رحت سجلت يوسف :adore: لسنة الجايه صف الاول

ما شاء الله يكبروا بسرعة

ما شاء الله ويكند بيزي
والحمد لله خلصتوا امور العرس
وين سجلتي يوسف؟
س
عاد ما جو اللي عندنا رهيييييييييييييييييييييييييييب
ان شاء الله تنزل امطار
ع
صباااحو
كييييييييفكم بنااااااااااات؟؟



Al Hanoof;16417067:
صباح الخير



سمحولى امس و ايد زحمة مال التقارير



تعرفوا عاد كلوزنج مال الشهر الى طاف



بس الويكند اسميني ما جلست في البيت



من الخميس لين السبت و انا الا حجوزات



و دفع :'( و تسوق و خساير



بس الحمد لله خلصنا معظم الحجوزات حال اختى



و حالى ;) و باقي الاشياء البسيطة



و رحت سجلت يوسف :adore: لسنة الجايه صف الاول



ما شاء الله يكبروا بسرعة


هلا هنوووفة كيفك؟؟
ما شاء الله حلوووو خلصتو نحنا بعدنا ما حددنا العرس
متى عرس اختك؟؟


حلوووو وين سجلتي يوسف؟؟


سجود 2010;16417075:
ما اعرف الايجار

بس انا مفصله عندها

بس اذا ما خاب ظني ايججارها بين 50-150 حسب شغل اللبسه



هلا سج سج اخبارك؟
بنروح نشوف يوم الاربعاء :thumbs_up:


ع
سجود 2010;16417099:
عاد ما جو اللي عندنا رهيييييييييييييييييييييييييييب

ان شاء الله تنزل امطار



فظيييييييييييع :adore:
وباااااااارد :thumbs_up:
س
هلا عروس
الحمد لله انا تمام بس الم الورده شويه مكرببي
كيف الاجواء عندكم؟

يعني بادي تسجيل المدارس؟!
اريد اسجل رناد
س
نحن عندنا الجو مغيم واجد سواد
وصوت الريح يخوف!!!
س
عروس جنان;16416168:



اكيييييييييد تحسي نفسش خفيييييفة


وناوية ابدأ امشي في الحارة :D


:thumbs_up:
سجود 2010;16416169:
سدو البوغام
تراه ايبي قايلتلي امها ما حلوة من زمان
فتانه وحده



عروس اهاااااا احسبش تردي بيت حيانش وتتغدي


وحدش بغام :rolleyes:
ما أتذكر آيبي قايلة ما حلو خخخ
بس أتذكرها قايلة لو جربتوا خبروني
:D

abcd1;16416181:
جربي غصبي نفسك سجود واتوقع بتحبيهم
لأنه اصلا المكونات حلوه عيش حامض وسبايسي شويه يمي
بس لازم تستفتحي في طبق متقن

ما اعرف سجود حنا في بيتنا ما تقبلنا حتى نذوقها شكليا كانت ما تشجع :thumbs_down:



ايوا ما حلو من شكله ...
الشىء الفريش اكيد يكون احلى من سوالف الكراتين

مثل الكيك لو نعجنه وحدنا بيكون الذ من مال الكراتين
بس الكيك عندي :hysterical: نفس اتقنه :(


بس بيتي كروكر حلو كيكها أنا يعجبني وأحسه يشبه بعض شغل المخابز بس طبقا ما المتقن الهش اللذيذ :adore:

جربي الكيك .. ما صعب .. إذا أنا وضبط عندي كيك التمر من أول تجربة :hysterical:

Al Hanoof;16417067:
صباح الخير

سمحولى امس و ايد زحمة مال التقارير

تعرفوا عاد كلوزنج مال الشهر الى طاف

بس الويكند اسميني ما جلست في البيت

من الخميس لين السبت و انا الا حجوزات

و دفع :'( و تسوق و خساير

بس الحمد لله خلصنا معظم الحجوزات حال اختى

و حالى ;) و باقي الاشياء البسيطة

و رحت سجلت يوسف :adore: لسنة الجايه صف الاول

ما شاء الله يكبروا بسرعة


ما شا ءالله بالبركة لأختك

وما شاء الله كبر يوسف ويدخل الصف الأول :adore: الله يوفقه الحلو
X