abcd1;16416126:
كله ما حلو :rolleyes: الحمدلله ما تسوي ملفوف :D
امي رايحه دبي هي وابوي وشلة المظلومين اخواني الصغار مال المدراس
مسمينهم كذا شلة المظلومين خخخخخخخخخخ
رايحين يمشوهم اجازة المدارس
واخوي حوس شل انترتينر دبي كتاب واحد والثاني تركه
والقسايم اللي مفروض يستغلوا فالنص اللي خلاه :hysterical:
كانوا عالاقل يستغلوا كوبون الوادي يوفروا 20 ريال قهرني 8o|
حلو اللي أنا أسويه ورق العنب:study:
ياخي جد المطاعم ترا ما يضبطوه
ما جالي ماكلتنه مضبوط ف مكان
حتى زوجي لما ذاق مل البيت الايراني قالي مالش أحلى بمليون مرة:o:adore:
خلاص خلي الكوبونات من نصيبش لما تروحي انتي وأبو إياد
لكن صح ما ينفعلش تو:worn_out: