** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
أنا ما أشوف برع شي غيم سجوو !! بس هوا قوي جدا
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:adore::adore::adore:
الجو بااااااااااااااااارد حلو :adore:

امس ما سوينا شىء ينذكر والبيت ممل
امس دلو سايره الصحوه اليوم دورنا :study: ان شاء الله :p




Al Hanoof;16417067:
صباح الخير

سمحولى امس و ايد زحمة مال التقارير

تعرفوا عاد كلوزنج مال الشهر الى طاف

بس الويكند اسميني ما جلست في البيت

من الخميس لين السبت و انا الا حجوزات

و دفع :'( و تسوق و خساير

بس الحمد لله خلصنا معظم الحجوزات حال اختى

و حالى ;) و باقي الاشياء البسيطة

و رحت سجلت يوسف :adore: لسنة الجايه صف الاول

ما شاء الله يكبروا بسرعة


مسكينه ذك البطاقه اللا شخطتيبها :worn_out:
العرس ومشاويره
العرس لثنين والرخشه لميتين ههههههههههه

سجود 2010;16417075:
ما اعرف الايجار
بس انا مفصله عندها
بس اذا ما خاب ظني ايججارها بين 50-150 حسب شغل اللبسه

مره اكلت ورق العنب
حبيته من كليت اول وحده بس من كليت الثانيه تلوعت :badly:


ما شاء الله ويكند بيزي
والحمد لله خلصتوا امور العرس
وين سجلتي يوسف؟


وحدي ما يعجبني محشي العنب ذاك الورق ماله احس الوجه لين اتعب بثمي :-#

سجود 2010;16417099:
عاد ما جو اللي عندنا رهيييييييييييييييييييييييييييب
ان شاء الله تنزل امطار



يقولوا راحت خلاص الحاله الجويه :worn_out:
س
سدو ما برد عليش
ما فيي مود مناقره اليوم
من دريشتي الجو رهيييييييب ومغيم
تو برسلك ع الواتس اب

ايبي اليوم متوقعين امطار والله اعلم
س
حال مو مناقر سجوو
ترا بجد ماشي غيم صوبنا
يمكن انتو غير خخخخ

صباح الخير آيبي
اليوم أفكر آخ أختي الصغيرة نروح نتعشى عالبحر
يحليلها تشتهي طلعة ومن بعد دبي حبسة في البيت تساعد أمي خخخ

اليوم برجع بيتي وباخذها معاي تبات معي
بيت أهلي صبغ وعفسة
س
صح والله سجو بدى الغيم الأسود يجي صوبنا
س
سدو مناقر البوغام اللي قلتيها حالي
س
يالله عسى بامطار خير يا رب
a
سيدة القوم;16417108:
:thumbs_up:


وحدش بغام :rolleyes:
ما أتذكر آيبي قايلة ما حلو خخخ
بس أتذكرها قايلة لو جربتوا خبروني
:D



بس بيتي كروكر حلو كيكها أنا يعجبني وأحسه يشبه بعض شغل المخابز بس طبقا ما المتقن الهش اللذيذ :adore:

جربي الكيك .. ما صعب .. إذا أنا وضبط عندي كيك التمر من أول تجربة :hysterical:



ما شا ءالله بالبركة لأختك

وما شاء الله كبر يوسف ويدخل الصف الأول :adore: الله يوفقه الحلو


هلاوووين سيسو
فعلا حنا ما ذقناه بس من الشكل ما كملناه هههههه

بيتي كروكر يعجبني مال تشوكلت يجي مضبوط
بس فانلا مكبوووووس سككككر عاد يلوع
كيكة الهيل تنضبط عندي وكيكة بان دي
بس الكيكه الساده اللي نصبغ بها الشاي
الكيكه الاصليه :hysterical: احس ما اي حد يضبطها ياخي
الكيك فن


سيدة القوم;16417109:
أنا ما أشوف برع شي غيم سجوو !! بس هوا قوي جدا


غريبه ما احيد بينا واااااااااجد
احنا ظلم عندنا المكان واااااااااااجد
بس الرياح خفيفه جدا :!!:
الخوف في مروحه نفاذه مال مكيف مقابل دريشتش وتحرك الاشجار ههههه
ع
سجود 2010;16417103:
هلا عروس

الحمد لله انا تمام بس الم الورده شويه مكرببي

كيف الاجواء عندكم؟



يعني بادي تسجيل المدارس؟!

اريد اسجل رناد


جووونا غاااااااائم وسحاب اسود وباااارد ومنننعش :thumbs_up:

انا بعد اريد اسجل سليمان





س
ايبي اخر تعليق ههههههههههههههههه

خلا خلا نسير البيت الجو ما يطمن!!!
د
صباااااااااااااااااح الخير


ما شالله كيف الجو تغير لما كنت طالعه الموالح شمس وهدوء وصلت العذيبه والا الدنيا غيم وهوا يرد الروووح:pقصدي يطير العباه:worn_out:
س
سجود 2010;16417119:
سدو مناقر البوغام اللي قلتيها حالي


انتي كل شي مناقر حالش :lol:

abcd1;16417122:
هلاوووين سيسو
فعلا حنا ما ذقناه بس من الشكل ما كملناه هههههه

بيتي كروكر يعجبني مال تشوكلت يجي مضبوط
بس فانلا مكبوووووس سككككر عاد يلوع
كيكة الهيل تنضبط عندي وكيكة بان دي
بس الكيكه الساده اللي نصبغ بها الشاي
الكيكه الاصليه :hysterical: احس ما اي حد يضبطها ياخي
الكيك فن




غريبه ما احيد بينا واااااااااجد
احنا ظلم عندنا المكان واااااااااااجد
بس الرياح خفيفه جدا :!!:
الخوف في مروحه نفاذه مال مكيف مقابل دريشتش وتحرك الاشجار ههههه


أنا أحب الدارك تشوكليت منهم F:

شوفي فوق .. وصلتنا غيوم سجوو خخخ
والمكان ظلام

وأنا عندي مشوار مهم بس خايفة أطلع :'(
a
نفااااااااااااااااااااااااف:adore:

الهنوف موظفات من بنايتكم طالعين خارج يشوفوا :D
س
عروس وين بتسجليه؟
انا اريد اسجلها مدرسة الوطنيه
نص عيلتنا هناك والنص الغيره في الابداع
كنت اريدها الابداع بس من شفت حاله بو يدرسوا فيها قلت لا باه بنتي ما ناقصه
عيال خالتي صف اول و ثالث كل يوم يصيحوا
ما عندهم وقت للعب ابدا
واجد واجبات يعطوهم غير المشاريع!!
اما بو في الوطنيه ترغيده و دواره و لعب خخخ
واحس تدريس الوطنيه احسن !!
وتراه المدرستين للصف الاول تاخذ نفس المبلغ
د
شفتكم تتكلمون عن المحشي انا بعد ماجالي ذقت محشي ف مطعم حلو الا مره وحده ومن كثر م حبيته خذت بارسل وتميت اكله يومين,,,


تعرفوا من وين؟؟؟


من صحار مطعم تركي اسمه البيت بيتك لذيذ وطري وحامض


ايبي

حلوه الصحوه وايد استانسنا وتمشينا ونوافي يركض بلاحدود ما مصدق ملاقي مكان فاضي كذا :):)
س
نفاف !!!
هين و وين ؟
ونحن بو اول مغيم عندنا ماشي نفاف!!!!

سدو لا تطلعي تو الجو ما يطمن غير الريح !!
صح صح اختش الصغيره صف كم؟
a
سجود 2010;16417128:
ايبي اخر تعليق ههههههههههههههههه

خلا خلا نسير البيت الجو ما يطمن!!!


ما يخلونا :'( كلووووزنج :(


دلوعة س;16417129:
صباااااااااااااااااح الخير





ما شالله كيف الجو تغير لما كنت طالعه الموالح شمس وهدوء وصلت العذيبه والا الدنيا غيم وهوا يرد الروووح:pقصدي يطير العباه:worn_out:




صح انه يرد الروح بس لو يفتحن الدرايش ونتبرد اكثر :adore:
ما نبغى مناظر صامته :hysterical:
سيدة القوم;16417130:
انتي كل شي مناقر حالش :lol:



أنا أحب الدارك تشوكليت منهم F:

شوفي فوق .. وصلتنا غيوم سجوو خخخ
والمكان ظلام

وأنا عندي مشوار مهم بس خايفة أطلع :'(


عادي طلعي سيسو بالعكس الجو يشجع :celebrate:
د
abcd1;16417137:
ما يخلونا :'( كلووووزنج :(





صح انه يرد الروح بس لو يفتحن الدرايش ونتبرد اكثر :adore:
ما نبغى مناظر صامته :hysterical:


عادي طلعي سيسو بالعكس الجو يشجع :celebrate:


ههههه يوم تقولي كلوزنج تذكريني يكون عندنا لودنج:thumbs_down:

نوب احنا درايشنا ما تفتح:(
س
ههه سبحان الله ردين متناقضين سجوو وآيبي
وحدة تشجعني ووحدة تثبطني هههههههههه

هو ضروري أطلع سواء الجو مطمن أو لا

حلو دللو يستانسوا الأطفال في الحدائق بقووووة
a
دلوعة س;16417133:
شفتكم تتكلمون عن المحشي انا بعد ماجالي ذقت محشي ف مطعم حلو الا مره وحده ومن كثر م حبيته خذت بارسل وتميت اكله يومين,,,




تعرفوا من وين؟؟؟



من صحار مطعم تركي اسمه البيت بيتك لذيذ وطري وحامض



ايبي



حلوه الصحوه وايد استانسنا وتمشينا ونوافي يركض بلاحدود ما مصدق ملاقي مكان فاضي كذا :):)



وانا هذا بو استكاوده بالصحوه خخخخخ انه ايادي يركض ونضطر نلايع ونجيب :hysterical:

وين مكانه هالمطعم ؟؟ لأنه يوم نرجع من دبي لو دخلنا حدود عمان
نعرف انه ما شىء عشا محترم لين مسقط :hysterical: بسبب شح المطاعم

سجود 2010;16417136:
نفاف !!!
هين و وين ؟
ونحن بو اول مغيم عندنا ماشي نفاف!!!!

سدو لا تطلعي تو الجو ما يطمن غير الريح !!
صح صح اختش الصغيره صف كم؟


ترى حسب تقاء الناس اللي يبدي من صوبهم المطر :D
X