** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
سجود 2010;16416023:
يعني سدو الوحيده بو طلعت ما تحب بيتهم !!!
عندنا مثل للحريم بو كذاك ينسين بيت حيانهن
" زوجوني غريب واتمدح"



أستغفر الله :confused:
س
تو اخوش ليش يحب يضارب درر؟!!
س
سجود 2010;16416025:
تو اخوش ليش يحب يضارب درر؟!!



ما أعرف :I:
يسحب من يدها الأشياء ولو لمست أغراضه يروح يهددها بيخرب أغراضها :I:
حركات صغيرين مل مغايظ :I:
وهي تو متعلمة نفس حركاته :hysterical:
س
سيدة القوم;16416029:
ما أعرف :I:
يسحب من يدها الأشياء ولو لمست أغراضه يروح يهددها بيخرب أغراضها :I:
حركات صغيرين مل مغايظ :I:
وهي تو متعلمة نفس حركاته :hysterical:

الله يعينكم نعم
بس زين انه اخوش تقدري تنازعيه
بس احس بعض الامهات يحز في خاطرهن :o
انا لما انازع اختي الصغيره امي ما يعجبها
هي ما تقول بس احس :'(
س
سجود 2010;16416034:
الله يعينكم نعم
بس زين انه اخوش تقدري تنازعيه
بس احس بعض الامهات يحز في خاطرهن :o
انا لما انازع اختي الصغيره امي ما يعجبها
هي ما تقول بس احس :'(


أمي وحدها تقول لي تصرفي معاه ما يخصني :rolleyes: :rolleyes:
تعبت منهم :hysterical:
س
سيدة القوم;16416037:
أمي وحدها تقول لي تصرفي معاه ما يخصني :rolleyes: :rolleyes:
تعبت منهم :hysterical:

الله يعينك عجب:worn_out:
من كذاك ما تبي بيت حيانش؟
س
سجود 2010;16416040:
الله يعينك عجب:worn_out:
من كذاك ما تبي بيت حيانش؟



تو مين قال لك ما أبي بيتهم :lol:

أحب أروح وأجلس مع خواتي وأمي

بس أستكاود النومة لأن أحمل واجد أغراض وما عندي غرفة هناك
تو مطالبتنهم أختي تتزوج يفضوا لي غرفة :cool:
ودرر تنام لازقة فيني ما ترضى في فراشها :hysterical:

وأحلى شي الدوام قريب :adore:
س
سيدة القوم;16416044:
تو مين قال لك ما أبي بيتهم :lol:

أحب أروح وأجلس مع خواتي وأمي

بس أستكاود النومة لأن أحمل واجد أغراض وما عندي غرفة هناك
تو مطالبتنهم أختي تتزوج يفضوا لي غرفة :cool:
ودرر تنام لازقة فيني ما ترضى في فراشها :hysterical:

وأحلى شي الدوام قريب :adore:

يسدش قرب الدوام ونسي الباقي:cool:
ن
مساء الخيراآت

مبروك التجمع الجديد


واجد أشياء متكلمين وأشياء من واجب التجمع القديم

عاد تو ألخبط في الرد



سيسو مشكورة حبوبة ع السؤال

عمار اليوم أخذه أبوه ع المستشفى وقالوا انه الكسر بعده والعظم ما ملتئم:thumbs_down:
طبعا متوقعة،، ما راضي يجلس أبدا،، واجد يتحرك

رغم اني ممسكتنه الأيباد علشان ما يمل

بس طول الوقت يراكض ورا أخته

المشكلة الرباط مسوله مثل التعفن فرجله لأنه طول فيه عد

الحين فوق ال 3أسابيع

أخاف يأثر عليه بعدين



الأسبوع الماضي كنا في مسقط

كانت دورة مع زوجي لأسبوعين

الأسبوع الأول راح بروحه والثانية رحنا أنا واليال معاه بس أنا جلست شقة أخواني وهو سكن الجامعة

يجي يمشينا الفترة المسائية بس حلو تغيير جو،، حدائق ومطاعم وهالسوالف

كنت مشتاقة الجلسة ع البحر:adore:
واجد أحب أجلس ع البحر

زوجي يبانا نروح فترة المهرجان بس أنا ماآآآآآآ أحب ألزحمة أبدا
يجيلي دوار وغثيان

وعاد خاصة هالفترة نو وااي:hysterical:

كان نفسي أروح العامرات أشوف تجهيزات المهرجان،، بس قلنا شو الفايدة ترا كل شي بيكون مصكر لحد الافتتاحية،،


الأربعاء بالليل وصلت شغالتي

بنغالية

لا بأس لحد الحين،، تتعلم بسرعة

بس المشكلة انها طول الوقت تشيل سارة في حضانها

وأنا أقولها لاآ وهي ما تفهم:hysterical:

أخاف البنت تتعود وأخافها بعد تتعلق فيها:study::worn_out:


إيبي خوفتني سالفة سرقة تلفزيونكم

تخيلي كنتي هناك انتي وأيود
لو أنا بيبس

وصح زين أختك حصلت شنطتها


سيسو،، حلو استعديتوا تقريبا لعرس أختك

تخيلتك انتي ودرورة باللبس الهندي :adore:

إيبي ما قرأت شي عن عرس أختك:confused:
شكلي تهت في الصفحات ومعرف كيف وصلت لسالفة الشنطة:lol:

عروسو أبوي سووها ملكة أختط وارموا كلام الناس ورا ظهوركم

ترا العزا 3 أيام

ومحد حزنان على جدتك بقدركم،، سواء احتفلتوا أو لاآ


دريمو،، وينش مختفية

متى موعد الولادة،، وكيف صحتك الحين؟؟


نسم وسجود وسكورة والبقية كيفكم


صح أمس كان ت أمطار س 3 الفجر استمرت كم ساعو والجو اليوم:adore::adore:

وبس:worn_out:
ع
هلا نجووووم..
خلاص بنسويه تاريخ 28/2


تو كيف سرقوا شقة اي بي :-# وما شافوه الحرامي؟؟؟
س
نجوم هللا بك

ألف سلامة عليه عمار
ما المفروض يغيروا له قطعة الجبر ؟؟؟ ما عندي فكرة في هالأشياء :thumbs_down:

ليش ما خبرتينا انك جاية مسقط ..
بس حلو غيرتوا جو

انا ما رحت مهرجان العامرات مع إنه قريب عنا
نو بارض للحين .. وما أحب أروح وحدي
زوجي حاليا ما موجود عنده كورس

مبروك جية الشغالة .. أعطاك الله خيرها وكفاك شرها
هو صح ما زين تشيل سارة طول الوقت بس بعد زين تتعود عليها وتتطمني على معاملتها لها
ع
صح نجوم سلامته عمار مسكين ترا الاطفال حركيين واااجد انتبهيله
س
نجوم سلامته عمار ما يشوف شر
بس ليش ما تشليه المستشفى عن التعفن؟

ومبارك جية الشغاله الله يعطيش خيرها ويكفيك شرها
ن
سيدة القوم;16416077:
نجوم هللا بك

ألف سلامة عليه عمار
ما المفروض يغيروا له قطعة الجبر ؟؟؟ ما عندي فكرة في هالأشياء :thumbs_down:

ليش ما خبرتينا انك جاية مسقط ..
بس حلو غيرتوا جو

انا ما رحت مهرجان العامرات مع إنه قريب عنا
نو بارض للحين .. وما أحب أروح وحدي
زوجي حاليا ما موجود عنده كورس

مبروك جية الشغالة .. أعطاك الله خيرها وكفاك شرها
هو صح ما زين تشيل سارة طول الوقت بس بعد زين تتعود عليها وتتطمني على معاملتها لها


الله يسلمك سيسو

ترا هم يغيروا الحديدة اللي ع الاصبع كل مرة
وبعدها يغيروا الرباط

ما مسويله جبس،، لأن في الأصبع قالوا ما ينفع

فكرت أخبركم

بس ترا احنا رايحين الأحد كانت السبت اجازة
وعاد الأربعاء راجعين
فكان الوقت ضيق 3 أيام بس

والفترة الصباحية كلكم تكونوا مشغولين بالدوام



عروس جنان;16416081:
صح نجوم سلامته عمار مسكين ترا الاطفال حركيين واااجد انتبهيله




الله يسلمك عروسو
ترا مشكلته صاير حركي

رغم انه ما بالعادة كذا
بس كل مرفوض مرغوب:hysterical:
سجود 2010;16416091:
نجوم سلامته عمار ما يشوف شر
بس ليش ما تشليه المستشفى عن التعفن؟

ومبارك جية الشغاله الله يعطيش خيرها ويكفيك شرها


الله يسلمك سجود

ترا خبرناهم عنه

يقولولنا حافظوا على الرجل جافة

بس صعبة لازم شوي يجيله ماي خاصة لما يروح دورة مياه الله يكرمكم أو يستحم مثلا
ن
الله يبارك فيكم جميعا

عسى بس تكون زينة

أحسها واجد حنونة وتتعلم بسرعة وأهم شي لسانها ما طويل
بس ما أضمنهن الشغالات يقلبن فجأة
س
نجوم تتلألأ;16416103:
الله يسلمك سيسو

ترا هم يغيروا الحديدة اللي ع الاصبع كل مرة
وبعدها يغيروا الرباط

ما مسويله جبس،، لأن في الأصبع قالوا ما ينفع

فكرت أخبركم

بس ترا احنا رايحين الأحد كانت السبت اجازة
وعاد الأربعاء راجعين
فكان الوقت ضيق 3 أيام بس

والفترة الصباحية كلكم تكونوا مشغولين بالدوام






الله يسلمك عروسو
ترا مشكلته صاير حركي

رغم انه ما بالعادة كذا
بس كل مرفوض مرغوب:hysterical:


الله يسلمك سجود

ترا خبرناهم عنه

يقولولنا حافظوا على الرجل جافة

بس صعبة لازم شوي يجيله ماي خاصة لما يروح دورة مياه الله يكرمكم أو يستحم مثلا



أنا كنت في دبي الأحد والاثنين إجازة والثلاثاء والأربعاء دوام
صح المدة ما كافية

صعب تمنعي طفل في عمره عن الحركة
ن
سيدة القوم;16416106:
أنا كنت في دبي الأحد والاثنين إجازة والثلاثاء والأربعاء دوام
صح المدة ما كافية

صعب تمنعي طفل في عمره عن الحركة

هيه صح انتي ما كنتي موجودة أصلا


ترا كذا واجد صعب


عسى هالمرة يستجيب ويجلس شوية
على الأقل أسبوع
ن
أمس مشترية بقدونس وورق عنب وكوسا:adore:

اليوم بسوي محشي ان شاء الله

بس عاد ورق عنب ولا كوسا حسب البارض:rolleyes:
a
نجوم تتلألأ;16416059:
مساء الخيراآت

مبروك التجمع الجديد


واجد أشياء متكلمين وأشياء من واجب التجمع القديم

عاد تو ألخبط في الرد



سيسو مشكورة حبوبة ع السؤال

عمار اليوم أخذه أبوه ع المستشفى وقالوا انه الكسر بعده والعظم ما ملتئم:thumbs_down:
طبعا متوقعة،، ما راضي يجلس أبدا،، واجد يتحرك

رغم اني ممسكتنه الأيباد علشان ما يمل

بس طول الوقت يراكض ورا أخته

المشكلة الرباط مسوله مثل التعفن فرجله لأنه طول فيه عد

الحين فوق ال 3أسابيع

أخاف يأثر عليه بعدين



الأسبوع الماضي كنا في مسقط

كانت دورة مع زوجي لأسبوعين

الأسبوع الأول راح بروحه والثانية رحنا أنا واليال معاه بس أنا جلست شقة أخواني وهو سكن الجامعة

يجي يمشينا الفترة المسائية بس حلو تغيير جو،، حدائق ومطاعم وهالسوالف

كنت مشتاقة الجلسة ع البحر:adore:
واجد أحب أجلس ع البحر

زوجي يبانا نروح فترة المهرجان بس أنا ماآآآآآآ أحب ألزحمة أبدا
يجيلي دوار وغثيان

وعاد خاصة هالفترة نو وااي:hysterical:

كان نفسي أروح العامرات أشوف تجهيزات المهرجان،، بس قلنا شو الفايدة ترا كل شي بيكون مصكر لحد الافتتاحية،،


الأربعاء بالليل وصلت شغالتي

بنغالية

لا بأس لحد الحين،، تتعلم بسرعة

بس المشكلة انها طول الوقت تشيل سارة في حضانها

وأنا أقولها لاآ وهي ما تفهم:hysterical:

أخاف البنت تتعود وأخافها بعد تتعلق فيها:study::worn_out:


إيبي خوفتني سالفة سرقة تلفزيونكم

تخيلي كنتي هناك انتي وأيود
لو أنا بيبس

وصح زين أختك حصلت شنطتها


سيسو،، حلو استعديتوا تقريبا لعرس أختك

تخيلتك انتي ودرورة باللبس الهندي :adore:

إيبي ما قرأت شي عن عرس أختك:confused:
شكلي تهت في الصفحات ومعرف كيف وصلت لسالفة الشنطة:lol:

عروسو أبوي سووها ملكة أختط وارموا كلام الناس ورا ظهوركم

ترا العزا 3 أيام

ومحد حزنان على جدتك بقدركم،، سواء احتفلتوا أو لاآ


دريمو،، وينش مختفية

متى موعد الولادة،، وكيف صحتك الحين؟؟


نسم وسجود وسكورة والبقية كيفكم


صح أمس كان ت أمطار س 3 الفجر استمرت كم ساعو والجو اليوم:adore::adore:

وبس:worn_out:


بو ما قاري الواجب يقرا رد نجوم معلقه ع كل شىء ما شاء الله :D

يالله نجوم لو تكلمتي نلتقي على كوب شاي من ركن الشاي :mad:
يالله ركن الشاي احلى كرك عندهم للحين :adore:
كل استراحات الشاي اللي طلعن بعدهم ماحد ضبط الكرك زيهم




عروس جنان;16416073:
هلا نجووووم..

خلاص بنسويه تاريخ 28/2



تو كيف سرقوا شقة اي بي :-# وما شافوه الحرامي؟؟؟




شاطره ما تقريي الواجب كذاك يكون قصير 8o|
a
نجوم تتلألأ;16416121:
أمس مشترية بقدونس وورق عنب وكوسا:adore:

اليوم بسوي محشي ان شاء الله

بس عاد ورق عنب ولا كوسا حسب البارض:rolleyes:



كله ما حلو :rolleyes: الحمدلله ما تسوي ملفوف :D

امي رايحه دبي هي وابوي وشلة المظلومين اخواني الصغار مال المدراس
مسمينهم كذا شلة المظلومين خخخخخخخخخخ
رايحين يمشوهم اجازة المدارس
واخوي حوس شل انترتينر دبي كتاب واحد والثاني تركه
والقسايم اللي مفروض يستغلوا فالنص اللي خلاه :hysterical:
كانوا عالاقل يستغلوا كوبون الوادي يوفروا 20 ريال قهرني 8o|
X