صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااات:adore:
يالله باقي يوم عن الويكند
مشتاقه نومة البرد :biggrin:
لو انه غم كل ايام الدوام اصحى وانا ما فوادي افارق فراشي من كثر ما هو بارد دافي
الا خميس وجمعه احسني اتقلب من حرارة الجو :confused:
عاد ما اعرف نفسيا والا ونذاله بالجو هههههههههههههه
يعني ما تجي ذك النومه الحلوه بو ما ابغى افارقها واتحضن عشان البطانيه :hysterical:
بنااااااات
كيف عشان أم عبادي نريد ياخي نزورها اليوم
حددوا اللحين اذا نخبرها نروح لها بعد المغرب ايش رايكم ^o)
يالله نسوي همه مسكينه اغلب تجمعاتنا موجوده :adore:
دلوعة س;16417358:
الطلبيات يبيلهن احتراف;) ما من جا وطلب:p
النيه كذاك بروفشنال ودكتوراه :hysterical:
انا العاده اطلب
اللي هنا بس يطلبن مني ويبغني اسوي كل شىء
عشان كذا استكاود اسوي اوردر :thumbs_down:
اضطر اخذ طلبات واسوي اتصال واجمع فلوس
وطبعا ما كل حد يدفع ذك اللحين فأضطر افك غوازيي 8o|
دلوعة س;16417495:
:-oكي ما باين عليج انج حامل
بس صدوري صارن تربل اكس لارج :lol:
nassam;16418254:
بننتحر آيبي :D :D ,, ما باين انها حامل وهي تقول تريلة ,, ( على حد وصفها ) ;) :p
تريله ترى بصدوري والمتاكو والوسط ووووو :lol:
nassam;16418255:
صباح الانواااااااااار ,,, بايتة بيت اهلي ف الدوام قريييييييييييب ,,,,,
صبايا ,,, ابا اشااااااااااوركن ,, احنا ساكنين معبيلة شقة تملك ,,,, بس اهلنا هالصوب ودوامنا هالصوب وماعندنا شغالة والحضانة هالصوب ( طبعا قصدي ان شغالة اذا شي نرجع البيت جاهز والاكل جاهز بس حاليا نتغدى يوميا بيت الاهل ) ,,, زوجي حصل شقة ايجار فالخوير ,,, يقولي ننتقل هنا ونأجر شقتنا ,,, طبعا بنضظر نزيد شوي مبلغ بس انا حابة عشان اسباب ومستكاودة عشان اسباب ,,, بس بشكل عام اش رايكن لو كنتن مكاني اش بتسون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ((( يمكن عندكن وجهة نظر انا ما شفتها او فاتتني ) :)
طبعا هو اريح لكم بالخوير بما انه الجميع هناك متمركز
لو اني ما اشوفها مسافه طويله بين المعبيله والخوير
:worn_out: