** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
د
البنفسج!;16417346:
صباااااااااااااح الاجوااااااء الجميله
بس ما احس فيها بين اربع جدراااااان كريه مكتبي
وممسكيني 6 بروجكتس هالسنة:-#
خليهم يغيبوا ما يعرفوا اني بطلع عنتهم واني حامل

شفتن ان الجروب يعلق عشان تعرف ليش طلعت منه:study:


هلا بنفسج

الله يعينج:hysterical: دواهم بس احسن تخبرينها انج بتاخذي ماترنيتي

نوبا انتي طلعتي:I::-o
a
دلوعة س;16417307:
:lol::lol: ايثار:I:




ايو غير المصري رفع ضغطي والله

اعطيه رقم محولي اقول 9 يقول 8 اقول زيتون اسود يقول اي ده شرايح :confused:

عاد توبه اطلب وحدي :hysterical:
د
abcd1;16417353:
ايو غير المصري رفع ضغطي والله

اعطيه رقم محولي اقول 9 يقول 8 اقول زيتون اسود يقول اي ده شرايح :confused:

عاد توبه اطلب وحدي :hysterical:



الطلبيات يبيلهن احتراف;) ما من جا وطلب:p
Q
abcd1;16417353:
ايو غير المصري رفع ضغطي والله

اعطيه رقم محولي اقول 9 يقول 8 اقول زيتون اسود يقول اي ده شرايح :confused:

عاد توبه اطلب وحدي :hysterical:


:lol::lol:
ا
دلوعة س;16417351:
هلا بنفسج



الله يعينج:hysterical: دواهم بس احسن تخبرينها انج بتاخذي ماترنيتي



نوبا انتي طلعتي:I::-o



قلت بعده من وقت اخبرهم من الحين لحد ما وحدهم يكتشفوا:D
ترا الحين على وشك اخلص بروجكتين والاربعه عبارة عن سيمنارين وورك شوب مالهم ف جالس اشوف السبيكرز وارتب لهم للميتنج وعاد لوقتها اكيد هم بيكون الشغل اخف عليهم:thumbs_up:
ايووة انا من زماااااان طلعت كان كل ما اريد افتح الجروب يتسكر الواتساب كامل والحين باقية ف الجروب الميت:thumbs_down:
ر
الله يتمملكم بخير يارب
n
مرحبا ,,,, مرة اخرى ,,, ايبي نوبة انا اشتغل ف جهة حكومية :cool: :rolleyes::rolleyes:

سجو والهنوف شخبار

عروسو ,,, :) ماشي اخبار غير الصحة والدوام والحمدالله

سكر ,,, صح صح سحبي زوجك روحي دبي واسترخي عالاخر ,,, قوليله ماشرط دوارة :adore:

دريمو الله يعينك ويصبرك بس ترا الحمل حلووووووو ,,, الطفل يباله مراعاة وجسدك بيحتاج واجد وقت يرجع يتعافى ’,,, اضغطي عنفسك الحين واستمتعي زين زين ,,,, :thumbs_up:

دلوعة شخبارك ,,,

احرص الدوام يخلص ,,, واجد كريف بصراحة وشغل :hysterical:
a
دلوعة س;16417358:
الطلبيات يبيلهن احتراف;) ما من جا وطلب:p



nassam;16417424:
مرحبا ,,,, مرة اخرى ,,, ايبي نوبة انا اشتغل ف جهة حكومية :cool: :rolleyes::rolleyes:

سجو والهنوف شخبار

عروسو ,,, :) ماشي اخبار غير الصحة والدوام والحمدالله

سكر ,,, صح صح سحبي زوجك روحي دبي واسترخي عالاخر ,,, قوليله ماشرط دوارة :adore:

دريمو الله يعينك ويصبرك بس ترا الحمل حلووووووو ,,, الطفل يباله مراعاة وجسدك بيحتاج واجد وقت يرجع يتعافى ’,,, اضغطي عنفسك الحين واستمتعي زين زين ,,,, :thumbs_up:

دلوعة شخبارك ,,,

احرص الدوام يخلص ,,, واجد كريف بصراحة وشغل :hysterical:


نزين انا ما سألتش نتيه هين تشتغلي عشان تخبريني :D:D

نوبا انا انتظره يخلص بس اتأخر عشان الاغلاق :hysterical:


بنفسج انا خبرت كل الحريم من اسبوعين
ومسؤولي عاد برايه وحده يعرف بعدين :-#
د
abcd1;16417476:
نزين انا ما سألتش نتيه هين تشتغلي عشان تخبريني :D:D

نوبا انا انتظره يخلص بس اتأخر عشان الاغلاق :hysterical:


بنفسج انا خبرت كل الحريم من اسبوعين
ومسؤولي عاد برايه وحده يعرف بعدين :-#

:-oكي ما باين عليج انج حامل
n
دلوعة س;16417495:
:-oكي ما باين عليج انج حامل


بننتحر آيبي :D :D ,, ما باين انها حامل وهي تقول تريلة ,, ( على حد وصفها ) ;) :p
n
صباح الانواااااااااار ,,, بايتة بيت اهلي ف الدوام قريييييييييييب ,,,,,

صبايا ,,, ابا اشااااااااااوركن ,, احنا ساكنين معبيلة شقة تملك ,,,, بس اهلنا هالصوب ودوامنا هالصوب وماعندنا شغالة والحضانة هالصوب ( طبعا قصدي ان شغالة اذا شي نرجع البيت جاهز والاكل جاهز بس حاليا نتغدى يوميا بيت الاهل ) ,,, زوجي حصل شقة ايجار فالخوير ,,, يقولي ننتقل هنا ونأجر شقتنا ,,, طبعا بنضظر نزيد شوي مبلغ بس انا حابة عشان اسباب ومستكاودة عشان اسباب ,,, بس بشكل عام اش رايكن لو كنتن مكاني اش بتسون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ((( يمكن عندكن وجهة نظر انا ما شفتها او فاتتني ) :)
ف
صباح الخير صبايا
إشتقتلكن

نسايم انا أشجعك تنتقلي وحلوة فكرة زوجك
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااات:adore:

يالله باقي يوم عن الويكند
مشتاقه نومة البرد :biggrin:

لو انه غم كل ايام الدوام اصحى وانا ما فوادي افارق فراشي من كثر ما هو بارد دافي
الا خميس وجمعه احسني اتقلب من حرارة الجو :confused:
عاد ما اعرف نفسيا والا ونذاله بالجو هههههههههههههه
يعني ما تجي ذك النومه الحلوه بو ما ابغى افارقها واتحضن عشان البطانيه :hysterical:


بنااااااات
كيف عشان أم عبادي نريد ياخي نزورها اليوم
حددوا اللحين اذا نخبرها نروح لها بعد المغرب ايش رايكم ^o)

يالله نسوي همه مسكينه اغلب تجمعاتنا موجوده :adore:




دلوعة س;16417358:
الطلبيات يبيلهن احتراف;) ما من جا وطلب:p




النيه كذاك بروفشنال ودكتوراه :hysterical:
انا العاده اطلب
اللي هنا بس يطلبن مني ويبغني اسوي كل شىء
عشان كذا استكاود اسوي اوردر :thumbs_down:
اضطر اخذ طلبات واسوي اتصال واجمع فلوس
وطبعا ما كل حد يدفع ذك اللحين فأضطر افك غوازيي 8o|

دلوعة س;16417495:
:-oكي ما باين عليج انج حامل




بس صدوري صارن تربل اكس لارج :lol:
nassam;16418254:
بننتحر آيبي :D :D ,, ما باين انها حامل وهي تقول تريلة ,, ( على حد وصفها ) ;) :p


تريله ترى بصدوري والمتاكو والوسط ووووو :lol:

nassam;16418255:
صباح الانواااااااااار ,,, بايتة بيت اهلي ف الدوام قريييييييييييب ,,,,,

صبايا ,,, ابا اشااااااااااوركن ,, احنا ساكنين معبيلة شقة تملك ,,,, بس اهلنا هالصوب ودوامنا هالصوب وماعندنا شغالة والحضانة هالصوب ( طبعا قصدي ان شغالة اذا شي نرجع البيت جاهز والاكل جاهز بس حاليا نتغدى يوميا بيت الاهل ) ,,, زوجي حصل شقة ايجار فالخوير ,,, يقولي ننتقل هنا ونأجر شقتنا ,,, طبعا بنضظر نزيد شوي مبلغ بس انا حابة عشان اسباب ومستكاودة عشان اسباب ,,, بس بشكل عام اش رايكن لو كنتن مكاني اش بتسون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ((( يمكن عندكن وجهة نظر انا ما شفتها او فاتتني ) :)

طبعا هو اريح لكم بالخوير بما انه الجميع هناك متمركز

لو اني ما اشوفها مسافه طويله بين المعبيله والخوير
:worn_out:
a
فيوسه ام ريم;16418263:
صباح الخير صبايا

إشتقتلكن



نسايم انا أشجعك تنتقلي وحلوة فكرة زوجك




صباح الورد فيوسه اخبارك ؟؟
وكيف الدراسه؟

غايتش تحملي يالله :D
d
صباح الورد
ف
abcd1;16418269:
صباح الورد فيوسه اخبارك ؟؟
وكيف الدراسه؟

غايتش تحملي يالله :D


هلا وغلا بزوز
جبتيها ع الجرح
خاطري ف بيبي
بس يوم أتذكر بدرس سنة بمسقط أتراجع :'(
وين بخليه
أمي تعبانة وما فيها حيل
حتى ريم قالتلي خذيها مسقط معك :(
د
صبااااااااااااااااااح الخير,,,

هلا نسووومه شو اخبارج وكيف ولدج,,,

حطي في بالج لو اجرتوا شقتكم وبغيتوا بعدين تسكنوها بتحتاج وايد صيانه لان المستاجر بيتعامل معاها ع انها ايجار وما بيهتم فيها نفسكم...


ايبي,,,
ما اتخيل ايلس اجمع غوازي هههه لو كذي السالفه كل يوم بفلس:-#عاد شي من الناس يحبوت باكلزا بس ما يحبوا يدفعوا:celebrate:

هههههه ما شالله انا عرفوني حامل كنت ما اكل شي لبر فالدوام ولو شميت ريحة اكل تقلب معدتي وتاكدوا لما وصلت السادس وطشت الكرشه:I:

ودي اسير معاكم ازور ام عبادي بس اليوم مرتبطه اودي امي الخوير ما يصير اكنسل لو غيرتوا الموعد ل بكرا انا معاكم:thumbs_up:


هلا فيصه مو اخبارج وكيف بنتجF:
د
dream rose;16418270:
صباح الورد



صباح الورد فرندتي كيفج وكيف الحمل معاجF:



فيصه ليش تروحي مسقط تدرسي؟؟
ف
هلا وغلا دلو

فديتش ما مفتوح عندنا للبكالوريوس
نكمله ف العليا ف مسقط
n
فيوسه ام ريم;16418263:
صباح الخير صبايا

إشتقتلكن



نسايم انا أشجعك تنتقلي وحلوة فكرة زوجك



هلا فيوسة ,,,, شحالك وكيفها مرايم الحلوة :adore: ,,,,,,,,,, تشتاقك العافية واحنا بعد مشتاقينك ,,,, :D

بــــــــــــس

انت من اصلا ؟؟ ماعرفك :lol: :cool: :p ,,,,

مممممممم ... شقتنا بناية جديدة واحنا مأثثين وحدنا ومرتبين واخاف نأجرها تتبهدل الا لو حال شركة لان البناية سكني تجاري ,,,, بنشووووف خيرات ثانكس عالرأي :adore:
X