** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ع
abcd1;16418318:
عروس زين تخلصتوا من هم الملابس

وان شاء الله تمشي الحفله عالسليم وبدون مشاكل :p

ان شاء الله
:)



دلوعة س;16418323:




ما شالله عروسا نايس,,,من وين استاجرتوا؟؟




عند وحدة في العامرات اسمها فتحية
طيوووووووووبة وعسل :adore:

دلوعة س;16418325:





:p



خلاص عروسا خذنا فالمعبيله:rolleyes:



:)

abcd1;16418326:
:-#:-#




سيدة القوم;16418327:
اي كأني لمحت 2 يشبهوا أم ملهم بس ما ركزت مين معها من عيال حتى أتأكد هي اولا

وجا في بالي يا رب تشبه أم ملهم كأنها هذي :worn_out:













مبروك تسجيل سليمان



ومبروك خلصتوا هم الملابس لعرس أختك :thumbs_up:

الله يوفقها











متى شي كرنفال أكل :adore:

ايش بالضبط فعالياته؟؟؟؟



بخبر طفوش :thumbs_up:











نفس زوجي :|

الفصل اللي سكن فيه في الخوض نزلت درجاته ونفسيته كانت داون :|











هنود :lol:




ترانيم ورد;16418329:
خلاص هيه جارتي انا وصدايف :p













لا لا مش فاضيه :-#



بس انتظر الساعه تكون عشره عشان ابداء :lol:







:adore: :adore:



[/CENTER]


[/CENTER]
د
سيدة القوم;16418343:
هلا وغلا نقورة :adore:
مو هباتش
وهين عشاش أمس :p

:lol::lol:
ت
دلوعة س;16418342:
عليكم السلام ورحمة الله



شخبارج سجده وكيف بنياتج




ما شاءالله:p

بالبركه


ان شاء الله

انتي كيف بتديتي شوبنج للبيت :adore:
د
ترانيم ورد;16418348:
ان شاء الله

انتي كيف بتديتي شوبنج للبيت :adore:

لا ابد ما خذت ولا شي
a
سيدة القوم;16418327:
اي كأني لمحت 2 يشبهوا أم ملهم بس ما ركزت مين معها من عيال حتى أتأكد هي اولا
وجا في بالي يا رب تشبه أم ملهم كأنها هذي :worn_out:






مبروك تسجيل سليمان

ومبروك خلصتوا هم الملابس لعرس أختك :thumbs_up:
الله يوفقها





متى شي كرنفال أكل :adore:
ايش بالضبط فعالياته؟؟؟؟

بخبر طفوش :thumbs_up:





نفس زوجي :|
الفصل اللي سكن فيه في الخوض نزلت درجاته ونفسيته كانت داون :|





هنود :lol:


ما اعرف كيف طبيعته بس اشوف اللوائح المعلقه بالشارع السريع :adore:

ترانيم ورد;16418335:

صح أمس من طلعت اتغدى مع زوجي بسلايدر عالبحر :adore:والجو رووووعه كان :L:
ما رجعت الدوام حتى البصمه سويتها طااااف :D

رحنا عند البيت ووزعنا مال بلاط الحمامات للتركيب ... من شهرين احنا مشتلرينهم وتو بس يركبوهم :thumbs_down: ولا اللي غايضني المقاول اول كله يعجلنا بسرعه جيبوهم وبسرعه جيبوهم :mad:

بعدين رحنا نشتري حال المطبخ زوجي يقول خيبه عاد ما مطبخ بس البلاط ماله 940 :-#
خبرته اهم شيء يفتح النفسيه واسوي لك اكل مضبوط :study: قالي بنشوووف :worn_out:


دايما كذا المقاولين يعجلوش عشان يحسسوش انهم ماشين بشغلهم
ومن يجي الاكشن ليعيهم :hysterical:

ما اعرف ليش دايما يتخيل لي ام رهف بانيه في العامرات ما المعبيله
وراسخه الفكره في بالي :hysterical:

سجود 2010;16418340:
سلام عليكم بنيات



:cool:
ت
دلوعة س;16418350:
لا ابد ما خذت ولا شي


شكلنا بننتقل مع بعض :D

اوقات اشوف سوالف خاطري اشتري منه بس افكر وين اخزنهم :worn_out:

الفرن والطباخه حاطينه في مجلس بيت اهل زوجي :-#

ببس ع داخل صوب باب المطبخ
Q
هلاااااااااااااوووووووووووووووو
ت
abcd1;16418351:

دايما كذا المقاولين يعجلوش عشان يحسسوش انهم ماشين بشغلهم
ومن يجي الاكشن ليعيهم :hysterical:

ما اعرف ليش دايما يتخيل لي ام رهف بانيه في العامرات ما المعبيله
وراسخه الفكره في بالي :hysterical:



مع انش تعرفي اني ساكنه بالمعبيله وجيتيني بعد :study:

ترى ما علي من المقاول مدته خلصت وبيدفع غرامات :cool:

زوجي خبره حتى للاستشاري ما بدفع :celebrate:
س
هلا وغلا حباتي

دللو الحمد لله بنياتي وانا بخير

سيسو ذا الاسبوع ما طبخت الا يوم السبت
حابه الوضع تو
وامس ما تعسيت مسكني صداع في راسي اعوذ بالله
شويه و ازوع
ت
Qamaar;16418353:
هلاااااااااااااوووووووووووووووو


اهلين قمير




يالله اسوي شغلي قبل لا يتصل ويشوفني ما مسويه شيء :hysterical:
ت
سجود 2010;16418358:
هلا وغلا حباتي

دللو الحمد لله بنياتي وانا بخير

سيسو ذا الاسبوع ما طبخت الا يوم السبت
حابه الوضع تو
وامس ما تعسيت مسكني صداع في راسي اعوذ بالله
شويه و ازوع



انا يصير اسبوع ماسكني لوعان :worn_out:

حتى شكيت اني حامل :celebrate:
ع
سجود 2010;16418340:
سلام عليكم بنيات


هلا هلا
قربي ;)



Qamaar;16418353:
هلاااااااااااااوووووووووووووووو



اهليييييييييييييييين :adore:
س
ترانيم ورد;16418344:
تسلمي فديتك عالدعوه الحلوه
لا سدو هو سعره الحقيقي كذا
بس سولنا تنزيلات لان كل التايلرز من التاجر :thumbs_up:
نزله لنا وعطانا ب770 وبعدين حاولت معاه وعطانا ب750 :D

ترى التنزيلات معهم مستمره

وصح ترى اللي مختارتنه بروسلين




اهلين سجووو



حلوة بلاطات التاجر :thumbs_up:
س
سلامات سجوو الحبة

الصداع مع أعراض لوعة علامات ضغط ولا شي .. روحي فحصي حبوبة لو تكرر
د
ترانيم ورد;16418352:
شكلنا بننتقل مع بعض :D

اوقات اشوف سوالف خاطري اشتري منه بس افكر وين اخزنهم :worn_out:

الفرن والطباخه حاطينه في مجلس بيت اهل زوجي :-#

ببس ع داخل صوب باب المطبخ


ما اعتقد احنا مطولين وايد;)


Qamaar;16418353:
هلاااااااااااااوووووووووووووووو



هلا قموره


ت
سيدة القوم;16418375:
حلوة بلاطات التاجر :thumbs_up:


بس ترى ما مقتنعه بالحمام اخترت مال اي كلام :'(
لان اساسا شفت اللي حاطتنه ببالي بدبي و واجد عاجبني :'(

انزين خبروني عن المطبخ كم السعر المناسب تحسوه :-#
بعدني ما اخترت




دلوعة س;16418382:
ما اعتقد احنا مطولين وايد;)






هلا قموره






يالله اهم شيء بالاخيرصار عندكم بيت ملك :L:
a
ترانيم ورد;16418352:
شكلنا بننتقل مع بعض :D

اوقات اشوف سوالف خاطري اشتري منه بس افكر وين اخزنهم :worn_out:

الفرن والطباخه حاطينه في مجلس بيت اهل زوجي :-#

ببس ع داخل صوب باب المطبخ


فرن وطباخه ^o) يعني 2 ITEMS والا ويش بالضبط :D

ترانيم ورد;16418355:
مع انش تعرفي اني ساكنه بالمعبيله وجيتيني بعد :study:

ترى ما علي من المقاول مدته خلصت وبيدفع غرامات :cool:

زوجي خبره حتى للاستشاري ما بدفع :celebrate:


جايتنش بيت اهل زوجش ما بيتش :cool:

سجود 2010;16418358:
هلا وغلا حباتي

دللو الحمد لله بنياتي وانا بخير

سيسو ذا الاسبوع ما طبخت الا يوم السبت
حابه الوضع تو
وامس ما تعسيت مسكني صداع في راسي اعوذ بالله
شويه و ازوع


اففف يجيني تصدقي هالصداع كل كم شهر
اموووت يوم يجي ويجيني غثيان كني بزوع
احس الدنيا تلف بي
ابدا ما حلو :'(

ترانيم ورد;16418385:
بس ترى ما مقتنعه بالحمام اخترت مال اي كلام :'(
لان اساسا شفت اللي حاطتنه ببالي بدبي و واجد عاجبني :'(

انزين خبروني عن المطبخ كم السعر المناسب تحسوه :-#
بعدني ما اخترت







يالله اهم شيء بالاخيرصار عندكم بيت ملك :L:


ام رهف كله نتيه تسويه وتقولي ما مقتنعه فيه :hysterical:
س
ايبي انا يمكن في الشهر يجيني ثلاث مرات
وعاد ما رد بو رديته ع ترانيم الورد هههههههههههههههههههه
س
ترانيم الورد
هههههههههههههههههههههههه


سجوووو بقوة متمسكة بالنيك نيم عن يجيها قشب غيره
س
سيدة القوم;16418419:
ترانيم الورد
هههههههههههههههههههههههه


سجوووو بقوة متمسكة بالنيك نيم عن يجيها قشب غيره

:lol::lol:
ما اطيق اناقر كل يوم:D
لا ويكتبوا اسمي بالبنط العريض
تووووبه:lol:
X