سيدة القوم;16419605:
صح رضوي الحمد لله على سلامة رهوفة
ما شاء الله مرتين تعتمر صح
الله يسلمك ويعافيك
هيه هذي ثانيه مره لها
ولما خبرتها محد يروح زعلت
سيدة القوم;16419605:
صح رضوي الحمد لله على سلامة رهوفة
ما شاء الله مرتين تعتمر صح
نجوم تتلألأ;16419671:
كنت جايتنكم
بس أشوف نجومة غيري هنا،،
سيدة القوم;16419695:
فديتك انتي الأصل F:
نجوم تتلألأ;16419715:
:adore:
حلو كان جدولكم أمس
صح متعب بس حافل
ههه يكفي انك أكلتي أوباما بكبره:lol:
BrownEye;16419750:
السلام عليكم بنات كيفكم واخباركم ما شاء الله حوامل.. كنت متواجده في جروب حوامل سلطنه عمان لشهر يوليو 2010 مع بعض منكم مثل ايبي , سيدة القوم, سجود ...
اشتقت لكم كلكم ولسواليفكم ... انا ما حامل بس ان شاء الله :)
كيف بيبياتكم كبرانين صح :) ربي يحفظهم لكم ويتمم عليكم حملكم على خير ويرزق كل وحده تتمنى ع القريب ان شاء الله.
نجمة البياض الناصع المورد;16419647:السلام عليكم
كيفك ترانيم الورد ؟
انا نجومة من الاردن
حابة اكلمكم شوي زهقانة شوي والله !!
شو عاملين ؟
BrownEye;16419750:
السلام عليكم بنات كيفكم واخباركم ما شاء الله حوامل.. كنت متواجده في جروب حوامل سلطنه عمان لشهر يوليو 2010 مع بعض منكم مثل ايبي , سيدة القوم, سجود ...
اشتقت لكم كلكم ولسواليفكم ... انا ما حامل بس ان شاء الله :)
كيف بيبياتكم كبرانين صح :) ربي يحفظهم لكم ويتمم عليكم حملكم على خير ويرزق كل وحده تتمنى ع القريب ان شاء الله.
سجود 2010;16417075:
ما اعرف الايجار
بس انا مفصله عندها
بس اذا ما خاب ظني ايججارها بين 50-150 حسب شغل اللبسه
مره اكلت ورق العنب
حبيته من كليت اول وحده بس من كليت الثانيه تلوعت :badly:
ما شاء الله ويكند بيزي
والحمد لله خلصتوا امور العرس
وين سجلتي يوسف؟
عروس جنان;16417100:صباااحو
كييييييييفكم بنااااااااااات؟؟
هلا هنوووفة كيفك؟؟
ما شاء الله حلوووو خلصتو نحنا بعدنا ما حددنا العرس
متى عرس اختك؟؟
حلوووو وين سجلتي يوسف؟؟
هلا سج سج اخبارك؟
بنروح نشوف يوم الاربعاء :thumbs_up:
سجود 2010;16417103:
هلا عروس
الحمد لله انا تمام بس الم الورده شويه مكرببي
كيف الاجواء عندكم؟
يعني بادي تسجيل المدارس؟!
اريد اسجل رناد
سيدة القوم;16417108:
:thumbs_up:
وحدش بغام :rolleyes:
ما أتذكر آيبي قايلة ما حلو خخخ
بس أتذكرها قايلة لو جربتوا خبروني
:D
بس بيتي كروكر حلو كيكها أنا يعجبني وأحسه يشبه بعض شغل المخابز بس طبقا ما المتقن الهش اللذيذ :adore:
جربي الكيك .. ما صعب .. إذا أنا وضبط عندي كيك التمر من أول تجربة :hysterical:
ما شا ءالله بالبركة لأختك
وما شاء الله كبر يوسف ويدخل الصف الأول :adore: الله يوفقه الحلو
abcd1;16417110:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:adore::adore::adore:
الجو بااااااااااااااااارد حلو :adore:
امس ما سوينا شىء ينذكر والبيت ممل
امس دلو سايره الصحوه اليوم دورنا :study: ان شاء الله :p
مسكينه ذك البطاقه اللا شخطتيبها :worn_out:
العرس ومشاويره
العرس لثنين والرخشه لميتين ههههههههههه
وحدي ما يعجبني محشي العنب ذاك الورق ماله احس الوجه لين اتعب بثمي :-#
يقولوا راحت خلاص الحاله الجويه :worn_out:
abcd1;16417131:
نفااااااااااااااااااااااااف:adore:
الهنوف موظفات من بنايتكم طالعين خارج يشوفوا :D
نجوم تتلألأ;16419586:
دريمو هلاآ
على بالي قلتي إجازة لحد الولادة
شكلي ملخبطة خخ
وصلتي التاسع عاد؟
ربي يتمم لك على خير
عروسو،، دللوو،، وقمورة
شلونكم//
أم رهف: ما شاء الله
رهوفة رايحة العمرة،، وكيف رادة الحاجة هه
أيبونة// ما خلصتوا كلوزنغ لسه
الله يعينكم
وين هنوفة اليوم//
وسجسج شكلها من الميتنج للبيت،،
nassam;16422379:
مراحب صبايا ,,, عساكم بخيراااااااااات ,,,,,,,,,, اليوم الشارع فيه حادث قهروني الشرطة ماعرف ليش أخرونا كذا شيلو الحادث وانتهى !! ,,, نطلع غبشة ونوصل متأخر ,,, ابا انقل شقتي من المعبيلة للخوير :) ,,,
الويكند كان عادي ,,, قضينا الخميس بيت الاهل والجمعة في عشنا الهاديء :) ,, ولا زلت افكر بعنف عشان الانتقال وماعارفة اقرر لان شي مصيري وجدا صعب ,,, الاستفادة من اشياء والتنازل عن اشيا ء
ممممممم ’,,,,, صبايا شارية من بيتي كروكر تشيز كيك ,,, بسوها متحمسة ,,,, بس انتو حد جرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موضووووووووع اليووووووم ( اش اكثر طبخة او اكلة تعرفي تسويها ؟؟؟ ) شاركونا :) واذا حابين تغيرو الموضوع ماعندي مانع ,,,, :) انا مشغولة اريد هسبوع اخلص تراكمات الشغل عشان اقدر اسولف معكن :)
سيدة القوم;16422387:
صباح الخير حلوات
يوم سبت سعيد مليء بالنشاط :biggrin: ماشي منه :worn_out:
اليوم أحس نفسي متروسة ريحة طبخ !!! شغالتي راكبة السيارة تفوح بريحة مطبخ مع إن أمس ما طابخين شي !!
بنبهها اليوم تبدل وما تجيني بملابس طابخة بيهم !!
الأربعاء كانت لمة بيت صديقتنا تسافر لمدة سنة للدراسة .. كانت حلوة اللمة وأحس بشتاق لها واجد :L: الله يوفقها وترجع لنا بالسلامة F:
الخميس طول الصبح والظهر والعصر تسدح :worn_out: صح بس الصبح طلعنا ساعة للجملة تسوقنا شوية للبيت
بعد المغرب على 8 تقريبا طلعنا رحنا غراند مول .. تشريت أنا شوية هدايا وتعشينا في تشيليز وراحت درر تلعب وأخذنا آيس كريم وطلعنا على 12 من المول
الجمعة رحنا رحلة مع أهل زوجي .. سوالف بر ما أحبها بس مو نسوي.. حشرة مع الناس عيد خخخ
طبخوا هناك صالونة دجاج وصالونة سمك حبيتها حامضة لذيذة
وكانوا الشباب جايبين دراجات وصدعان طول الوقت فررررررررررررررر
بالليل كملنا مشاوير أنا وزوجي وأخذنا عشا ورجعنا البيت
نسم
الله يقدرك وتحصلي حل مريح لك يا رب
حلو الموضوع
خل البنات يجتمعوا ونشارك فيه