** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ت
سيدة القوم;16419605:
صح رضوي الحمد لله على سلامة رهوفة
ما شاء الله مرتين تعتمر صح


الله يسلمك ويعافيك

هيه هذي ثانيه مره لها

ولما خبرتها محد يروح زعلت
ن
السلام عليكم
كيفك ترانيم الورد ؟
انا نجومة من الاردن
حابة اكلمكم شوي زهقانة شوي والله !!
شو عاملين ؟
س
هلا نجمة
نورتي تجمعنا
ليش زهقانه؟
س
هللا نجومة
سلامات شو فيك
ن
:I:





:rolleyes:
ن
كنت جايتنكم

بس أشوف نجومة غيري هنا،،
س
نجوم تتلألأ;16419671:
كنت جايتنكم

بس أشوف نجومة غيري هنا،،



فديتك انتي الأصل F:
ن
سيدة القوم;16419695:
فديتك انتي الأصل F:


:adore:

حلو كان جدولكم أمس


صح متعب بس حافل

ههه يكفي انك أكلتي أوباما بكبره:lol:
B
السلام عليكم بنات كيفكم واخباركم ما شاء الله حوامل.. كنت متواجده في جروب حوامل سلطنه عمان لشهر يوليو 2010 مع بعض منكم مثل ايبي , سيدة القوم, سجود ...
اشتقت لكم كلكم ولسواليفكم ... انا ما حامل بس ان شاء الله :)
كيف بيبياتكم كبرانين صح :) ربي يحفظهم لكم ويتمم عليكم حملكم على خير ويرزق كل وحده تتمنى ع القريب ان شاء الله.
س
نجوم تتلألأ;16419715:
:adore:

حلو كان جدولكم أمس


صح متعب بس حافل

ههه يكفي انك أكلتي أوباما بكبره:lol:


اي لا وكنت شبعانة لحد 11 ما قادرة أكل شي خخخخ



يللا إجازة سعيدة للجميع

أتمنى ريلاكسنج هالويكند + روحة بحر بكرة
س
BrownEye;16419750:
السلام عليكم بنات كيفكم واخباركم ما شاء الله حوامل.. كنت متواجده في جروب حوامل سلطنه عمان لشهر يوليو 2010 مع بعض منكم مثل ايبي , سيدة القوم, سجود ...
اشتقت لكم كلكم ولسواليفكم ... انا ما حامل بس ان شاء الله :)
كيف بيبياتكم كبرانين صح :) ربي يحفظهم لكم ويتمم عليكم حملكم على خير ويرزق كل وحده تتمنى ع القريب ان شاء الله.


مراحب براوني

اي أذكرك يا حلوة كنتي معنا
بس ما أذكر ولدك من
كيفك وأخبارك الحين
من اللي ذكرتيهم آيبي تتنتظر مولود بإذن الله
a
نجمة البياض الناصع المورد;16419647:
السلام عليكم

كيفك ترانيم الورد ؟
انا نجومة من الاردن
حابة اكلمكم شوي زهقانة شوي والله !!

شو عاملين ؟




وابوي رجعتي نتيه :confused::confused::confused::lol:


BrownEye;16419750:
السلام عليكم بنات كيفكم واخباركم ما شاء الله حوامل.. كنت متواجده في جروب حوامل سلطنه عمان لشهر يوليو 2010 مع بعض منكم مثل ايبي , سيدة القوم, سجود ...
اشتقت لكم كلكم ولسواليفكم ... انا ما حامل بس ان شاء الله :)
كيف بيبياتكم كبرانين صح :) ربي يحفظهم لكم ويتمم عليكم حملكم على خير ويرزق كل وحده تتمنى ع القريب ان شاء الله.




هلا والله براونيز قاطعتنا بقوه اشوف :adore::adore:
اخبارك ما شىء جديد؟؟
B
هلا سيده القوم ما شاء الله ربي يسهل لايبي يا رب وتولد بالسلامه.. انا جبت إلياس وهو الحين 2 ونص ما شاء الله :)
A
سجود 2010;16417075:
ما اعرف الايجار
بس انا مفصله عندها
بس اذا ما خاب ظني ايججارها بين 50-150 حسب شغل اللبسه

مره اكلت ورق العنب
حبيته من كليت اول وحده بس من كليت الثانيه تلوعت :badly:


ما شاء الله ويكند بيزي
والحمد لله خلصتوا امور العرس
وين سجلتي يوسف؟


هلا و الله

اليوم برد عليكم و الله انشغلت يا الله من الاحد بفضي شوي

بعدني ما اشتريت نعال للعرس و لا اكسسوارات :I:

يوسف سجلته في الفارابي - القرم




عروس جنان;16417100:
صباااحو

كييييييييفكم بنااااااااااات؟؟






هلا هنوووفة كيفك؟؟
ما شاء الله حلوووو خلصتو نحنا بعدنا ما حددنا العرس
متى عرس اختك؟؟



حلوووو وين سجلتي يوسف؟؟





هلا سج سج اخبارك؟
بنروح نشوف يوم الاربعاء :thumbs_up:






بعدنا يا عمري خلصنا الاهم يبقي المهم

يوسف سجلته في الفارابي
سجود 2010;16417103:
هلا عروس
الحمد لله انا تمام بس الم الورده شويه مكرببي
كيف الاجواء عندكم؟

يعني بادي تسجيل المدارس؟!
اريد اسجل رناد


ايوا الخاص لازم تحجزي كرسي من تو يا امي

سيدة القوم;16417108:
:thumbs_up:


وحدش بغام :rolleyes:
ما أتذكر آيبي قايلة ما حلو خخخ
بس أتذكرها قايلة لو جربتوا خبروني
:D



بس بيتي كروكر حلو كيكها أنا يعجبني وأحسه يشبه بعض شغل المخابز بس طبقا ما المتقن الهش اللذيذ :adore:

جربي الكيك .. ما صعب .. إذا أنا وضبط عندي كيك التمر من أول تجربة :hysterical:



ما شا ءالله بالبركة لأختك

وما شاء الله كبر يوسف ويدخل الصف الأول :adore: الله يوفقه الحلو


عقبال ما نشوفهم بالجامعة يا رب

abcd1;16417110:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:adore::adore::adore:
الجو بااااااااااااااااارد حلو :adore:

امس ما سوينا شىء ينذكر والبيت ممل
امس دلو سايره الصحوه اليوم دورنا :study: ان شاء الله :p






مسكينه ذك البطاقه اللا شخطتيبها :worn_out:
العرس ومشاويره
العرس لثنين والرخشه لميتين ههههههههههه



وحدي ما يعجبني محشي العنب ذاك الورق ماله احس الوجه لين اتعب بثمي :-#




يقولوا راحت خلاص الحاله الجويه :worn_out:


اي و الله تعب ياخي و كل يوم يطلع شي جديد


abcd1;16417131:
نفااااااااااااااااااااااااف:adore:

الهنوف موظفات من بنايتكم طالعين خارج يشوفوا :D



ايوا انا ما كنت معاهم مشغولة :'(
A
نجوم تتلألأ;16419586:
دريمو هلاآ

على بالي قلتي إجازة لحد الولادة

شكلي ملخبطة خخ

وصلتي التاسع عاد؟

ربي يتمم لك على خير

عروسو،، دللوو،، وقمورة
شلونكم//

أم رهف: ما شاء الله
رهوفة رايحة العمرة،، وكيف رادة الحاجة هه

أيبونة// ما خلصتوا كلوزنغ لسه

الله يعينكم

وين هنوفة اليوم//
وسجسج شكلها من الميتنج للبيت،،


فديت الى يسال عني

كنت مزحومة في الدووام فديتك
n
مراحب صبايا ,,, عساكم بخيراااااااااات ,,,,,,,,,, اليوم الشارع فيه حادث قهروني الشرطة ماعرف ليش أخرونا كذا شيلو الحادث وانتهى !! ,,, نطلع غبشة ونوصل متأخر ,,, ابا انقل شقتي من المعبيلة للخوير :) ,,,

الويكند كان عادي ,,, قضينا الخميس بيت الاهل والجمعة في عشنا الهاديء :) ,, ولا زلت افكر بعنف عشان الانتقال وماعارفة اقرر لان شي مصيري وجدا صعب ,,, الاستفادة من اشياء والتنازل عن اشيا ء


ممممممم ’,,,,, صبايا شارية من بيتي كروكر تشيز كيك ,,, بسوها متحمسة ,,,, بس انتو حد جرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



موضووووووووع اليووووووم ( اش اكثر طبخة او اكلة تعرفي تسويها ؟؟؟ ) شاركونا :) واذا حابين تغيرو الموضوع ماعندي مانع ,,,, :) انا مشغولة اريد هسبوع اخلص تراكمات الشغل عشان اقدر اسولف معكن :)
س
صباح الخير حلوات

يوم سبت سعيد مليء بالنشاط :biggrin: ماشي منه :worn_out:

اليوم أحس نفسي متروسة ريحة طبخ !!! شغالتي راكبة السيارة تفوح بريحة مطبخ مع إن أمس ما طابخين شي !!
بنبهها اليوم تبدل وما تجيني بملابس طابخة بيهم !!


الأربعاء كانت لمة بيت صديقتنا تسافر لمدة سنة للدراسة .. كانت حلوة اللمة وأحس بشتاق لها واجد :L: الله يوفقها وترجع لنا بالسلامة F:
الخميس طول الصبح والظهر والعصر تسدح :worn_out: صح بس الصبح طلعنا ساعة للجملة تسوقنا شوية للبيت
بعد المغرب على 8 تقريبا طلعنا رحنا غراند مول .. تشريت أنا شوية هدايا وتعشينا في تشيليز وراحت درر تلعب وأخذنا آيس كريم وطلعنا على 12 من المول
الجمعة رحنا رحلة مع أهل زوجي .. سوالف بر ما أحبها بس مو نسوي.. حشرة مع الناس عيد خخخ
طبخوا هناك صالونة دجاج وصالونة سمك حبيتها حامضة لذيذة
وكانوا الشباب جايبين دراجات وصدعان طول الوقت فررررررررررررررر
بالليل كملنا مشاوير أنا وزوجي وأخذنا عشا ورجعنا البيت


نسم
الله يقدرك وتحصلي حل مريح لك يا رب

حلو الموضوع
خل البنات يجتمعوا ونشارك فيه
س
نسم التشيز كيك من كم يوم متكلمين عنه
أنا ما عجبني
سجوو عجبها

عاد اختاري اي راي تاخذي به خخخخ
a
صباح الخير بناتااااااااااات:adore:

اليوم ازدحام ما طبييييييييييييييييييييعي
اشوف كل الشوارع متوقفه
وبالاذاعه يشتكوا من الزحمه في كل المخارج والمادخل رحمتك يارب
اقول العاده السبت نفرح ماشىء بنوك ولا شركات عشان يزاحمونا :hysterical:



nassam;16422379:
مراحب صبايا ,,, عساكم بخيراااااااااات ,,,,,,,,,, اليوم الشارع فيه حادث قهروني الشرطة ماعرف ليش أخرونا كذا شيلو الحادث وانتهى !! ,,, نطلع غبشة ونوصل متأخر ,,, ابا انقل شقتي من المعبيلة للخوير :) ,,,

الويكند كان عادي ,,, قضينا الخميس بيت الاهل والجمعة في عشنا الهاديء :) ,, ولا زلت افكر بعنف عشان الانتقال وماعارفة اقرر لان شي مصيري وجدا صعب ,,, الاستفادة من اشياء والتنازل عن اشيا ء


ممممممم ’,,,,, صبايا شارية من بيتي كروكر تشيز كيك ,,, بسوها متحمسة ,,,, بس انتو حد جرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



موضووووووووع اليووووووم ( اش اكثر طبخة او اكلة تعرفي تسويها ؟؟؟ ) شاركونا :) واذا حابين تغيرو الموضوع ماعندي مانع ,,,, :) انا مشغولة اريد هسبوع اخلص تراكمات الشغل عشان اقدر اسولف معكن :)


مرحبا نسم
انا بعد تأخرت والسبب حادث بالشارع السريع
بس الغلط ما من الشرطه
الشرطه قاموا بدورهم ونقلوا السيارات ع كتف الطريق
الغلط من الفضوليين اللي يرتزوا يشوفوا :cool: يعني انتي وباقي السائقين :rolleyes:

تشيز كيك سويناه وماحد كله ورميناه
شكله كان ما يشجع :worn_out:

انا شاطره بالمعجنات اكثر شىء :thumbs_up:

سيدة القوم;16422387:
صباح الخير حلوات

يوم سبت سعيد مليء بالنشاط :biggrin: ماشي منه :worn_out:

اليوم أحس نفسي متروسة ريحة طبخ !!! شغالتي راكبة السيارة تفوح بريحة مطبخ مع إن أمس ما طابخين شي !!
بنبهها اليوم تبدل وما تجيني بملابس طابخة بيهم !!


الأربعاء كانت لمة بيت صديقتنا تسافر لمدة سنة للدراسة .. كانت حلوة اللمة وأحس بشتاق لها واجد :L: الله يوفقها وترجع لنا بالسلامة F:
الخميس طول الصبح والظهر والعصر تسدح :worn_out: صح بس الصبح طلعنا ساعة للجملة تسوقنا شوية للبيت
بعد المغرب على 8 تقريبا طلعنا رحنا غراند مول .. تشريت أنا شوية هدايا وتعشينا في تشيليز وراحت درر تلعب وأخذنا آيس كريم وطلعنا على 12 من المول
الجمعة رحنا رحلة مع أهل زوجي .. سوالف بر ما أحبها بس مو نسوي.. حشرة مع الناس عيد خخخ
طبخوا هناك صالونة دجاج وصالونة سمك حبيتها حامضة لذيذة
وكانوا الشباب جايبين دراجات وصدعان طول الوقت فررررررررررررررر
بالليل كملنا مشاوير أنا وزوجي وأخذنا عشا ورجعنا البيت


نسم
الله يقدرك وتحصلي حل مريح لك يا رب

حلو الموضوع
خل البنات يجتمعوا ونشارك فيه




ههههه لا والله ريحة طبخ
يمكن يتهيألش؟؟

مثلي قبل النوم زوجي ما بغى ياكل بالصاله
وجى الغرفه مدخل شيش طاووق وانا اقوله ارجووووووووووك :confused:
عاد هذي بالذات ما اتحمل ريحتها قال والله ما في ريحه
وعاد ما دريت نمت
قمت الصباح واحس الريحه بعدها طابقه بأنفي
وهو مركب امس معطر الغرفه وكله يمدح ريحة الغرفه
الصباح اقول له الغرفه ريحتها شيش طاووق 8o|
يقول بالعكس انا اشم ريحة المعطر :|
س
صباح الخير آيبي
أخبارك وكيف إياد
حبيت صور فعالياتكم هالويكند .. يمي

اي انا أظن يتهيأ لي لأني جالسة أشمشم عبايتي ما فيها شي خخخ
شكله أنفي تشبع من الريحة
تو فتحت الدريشة أغير على نفسي شوية
X