** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ت
صباح الخير
d
امس العصر لحد بعد العشا اتالم .. قلت بس،ولاده .. خخ
ومن ساعه 11 ونص بالليل تقريبا وانا كل نص ساعه ادخل الحمام ويمسكني الم بنهايه ظهري
استمر هذا لحد ساعه 4.الفجر .. واختفى
خخوانا كله اقول الحمدلله وقته بولد خخخخ
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16423385:



انا لو صحت ابقى متوتره .. حتى لو تتحرك اتوتر :hysterical:
انا بعد اوصلها لبيت اهلي .. اطلع فوق واعطيها امي وامي وابوي ينوموها وسطهم يعجبهم :adore:
بس سالفة اني اخذها .. لاااااااااااازم زفه .. امي تبقى حاملتنها والشغالات يجيو ورانا يودعوها اوين ويبقين متعلقات فالسياره 8o| .. لين اطلع ربع لـ نص ساعه .. اوين باي باي ورودي وهيه خبر خير :worn_out:


حتى أنا أتوتر لو تصحى :hysterical:
طبعا تو توتري أقل بس بعدي أتمناها تظل نايمة .. أرحمها ياخي :I:

ههههه عجبتني زفة أهلك لها للسيارة F: وبعده كل يوم :lol:



عروس جنان;16423387:
دلوووعة..

صباحك ورد F:




هلا سدسد
عيالي بخير .. بس امانا>> اسم الدلع مال سليمان :D
مريض حمة وزكام وما رسلته المدرسة





وصباااحك




بتنسييييه سكركر
انا كنت مثلك وعشت رعب كم شهر لان ولادتي تعسرت


اليوم وانا اتجهز للدوام اقول ليش في ولادتي الثانية
ما دخلو زوجي دام ولدوني موضعي..
كان ع الاقل امسك يده بدل ما مسكت يد دكتور التخدير :-#
:lol:



ألف سلامة عليه أمانا ما يشوف شر يا رب F:

هههههههههه أتذكر قصة مسك يد طبيب التخدير :lol:
ما أتوقع يسمحوا لأحد في العمليات إن يدخل

صح سكور بتنسي كل شي وبتشوفي ورد تكبر تقول أريد مثلها ثاني وثالث يونسوني :adore:

البنفسج!;16423389:
صباااااااح الخير
يالله اني اليوم بيدا التشتت بعد شوي بطلع بيت اهلي اودي الشغالة وبمره عاد بجلس هناك رحلتها المغرب بس لازم تجهز اغراضها وتصرف
بس بصبر باقي هالاسبوع وعاد بروح بيت اهلي هناك الوضع احسن ماما هناك وشي شغالتين ب امكانهم يشوفوها خاصة ان الكبيرة حنونة

ايبي انا مثلك ما احس بالحركة وابدا واجد اشكك ع ان اعرف نفسي اني من الناس الي ما يحسوا بالحركة قبل السادس:thumbs_down:


الله يعينك بنفسج
a
dream rose;16423379:
ايبي
ما شاء الله .. الحين وصلت 38 اسبوع
ادعولي اولد هالاسبوع



الله يسهل عليش دريمز بس ما بدعيلش تولدي ذا الاسبوع
ليش كذاك عجوله 8o|
خليه ينضج لاه لين الاسبوع 40 ماخذ راحته :adore:


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16423385:
اظن امس قلتي عن الصدر وقبل عن المتاكو متى وكيف مااذكر

عن اكون اتخيل :!!:
ترحمه اوين .. كلها دقيقتين ووصلتي :cool:



انا لو صحت ابقى متوتره .. حتى لو تتحرك اتوتر :hysterical:
انا بعد اوصلها لبيت اهلي .. اطلع فوق واعطيها امي وامي وابوي ينوموها وسطهم يعجبهم :adore:
بس سالفة اني اخذها .. لاااااااااااازم زفه .. امي تبقى حاملتنها والشغالات يجيو ورانا يودعوها اوين ويبقين متعلقات فالسياره 8o| .. لين اطلع ربع لـ نص ساعه .. اوين باي باي ورودي وهيه خبر خير :worn_out:


هيه صح الصدر من اول اشتكي منه قنابل ذريه حامل من هناك :lol:

ههههههههههههه عاد ما توديع موكب يسوولها :lol:

انا ارحمهم اذا اوديلهم ايادي صاحي
بس زين يكون نايم اغلب الاحيان



ŚũҝąЯ Ŋă3m;16423386:
الله يسهل عليك درمه ويقومك بالسلامه

عقو .. غيرت رايي .. تكفيني ورد


لا تقولي هالكلام مره ثانيه حاسبي :cool:


عروس جنان;16423387:
دلوووعة..

صباحك ورد F:




هلا سدسد
عيالي بخير .. بس امانا>> اسم الدلع مال سليمان :D
مريض حمة وزكام وما رسلته المدرسة





وصباااحك




بتنسييييه سكركر
انا كنت مثلك وعشت رعب كم شهر لان ولادتي تعسرت


اليوم وانا اتجهز للدوام اقول ليش في ولادتي الثانية
ما دخلو زوجي دام ولدوني موضعي..
كان ع الاقل امسك يده بدل ما مسكت يد دكتور التخدير :-#
:lol:



هههههههههههههههههههه :lol:

البنفسج!;16423389:
صباااااااح الخير
يالله اني اليوم بيدا التشتت بعد شوي بطلع بيت اهلي اودي الشغالة وبمره عاد بجلس هناك رحلتها المغرب بس لازم تجهز اغراضها وتصرف
بس بصبر باقي هالاسبوع وعاد بروح بيت اهلي هناك الوضع احسن ماما هناك وشي شغالتين ب امكانهم يشوفوها خاصة ان الكبيرة حنونة

ايبي انا مثلك ما احس بالحركة وابدا واجد اشكك ع ان اعرف نفسي اني من الناس الي ما يحسوا بالحركة قبل السادس:thumbs_down:


بنفسج انا كنت حملي الأول احاتي ويوميا اسأل بنات التجمع :hysterical:

بس عاد تو خلاص خذيت خبره هههههههههه

بنفسج مو رايش ما تعرفي جنس البيبي كمايي:adore: عشان تتفاجئي يوم تولدي :adore:
d
ايمو .. البنفسج
امين يارب
س
abcd1;16423390:
انا اسوي رنه حال الشغاله تجي تشله من عند الباب
والطريق 6 دقايق
امس كان ماسك عصا وونكا اللي فيه حلاوه بودره وما خليته ياكله
منزلنه من السياره كان معلق
ويوم شليته الصباح نايم حطيته بكرسيه فتح عينه قال
وين العصا :confused:
قلت له ما شىء عصا تو ورجع نام ما كنه استوى شىء هههههه


خبرتش قبل ما ادخل الا لجروب الفاملي والعائله لانهم يقولوا كلام مهم
اما عروس مستحيل اشارك فيه كلام كلام تخريف وفاضي ولو شاركت ما بخلي تلفوني
وانا ما احب امسك الفون 24 ساعه بالدوام ;)

لكن الكمبيوتر يحسبوني اشتغل :lol:


قبل نتيه جيبي وبعدين سكور :worn_out:


هههه نفس درر تفتح عينها تسأل عن شي أرد عليها وأقول لها خلاص نامي والمسكينة ترجع تنام :worn_out:
حبايبي الصغار عالمهم حلو F:

يعني الخلاصة تقريي سوالفنا هونيك لا تقولي ما تعرفي أخبارنا ههههههههه
وترا سوالفنا هناك نفس هني .. كلام فاضي :worn_out:
بس مهم بعد :rolleyes: :cool: :p

إن شاء الله

أحس عصرة في ظهري وسائل تحت .. كأنها الدورة :hysterical:
d
ايبي
يالله حاسده
ترا بدعي انج تولدي ويك 42
نياهاهاهاها
&
عروس جنان;16423387:
دلوووعة..

صباحك ورد F:




هلا سدسد
عيالي بخير .. بس امانا>> اسم الدلع مال سليمان :D
مريض حمة وزكام وما رسلته المدرسة





وصباااحك




بتنسييييه سكركر
انا كنت مثلك وعشت رعب كم شهر لان ولادتي تعسرت


اليوم وانا اتجهز للدوام اقول ليش في ولادتي الثانية
ما دخلو زوجي دام ولدوني موضعي..
كان ع الاقل امسك يده بدل ما مسكت يد دكتور التخدير :-#
:lol:



انا عكس كنت ما واجد اتذكر اللي صار الحمدلله .. بس تو بديت اتخيل واسترجع الذكريات الحلوه :biggrin:

abcd1;16423390:
انا اسوي رنه حال الشغاله تجي تشله من عند الباب
والطريق 6 دقايق
امس كان ماسك عصا وونكا اللي فيه حلاوه بودره وما خليته ياكله
منزلنه من السياره كان معلق
ويوم شليته الصباح نايم حطيته بكرسيه فتح عينه قال
وين العصا :confused:
قلت له ما شىء عصا تو ورجع نام ما كنه استوى شىء هههههه


خبرتش قبل ما ادخل الا لجروب الفاملي والعائله لانهم يقولوا كلام مهم
اما عروس مستحيل اشارك فيه كلام كلام تخريف وفاضي ولو شاركت ما بخلي تلفوني
وانا ما احب امسك الفون 24 ساعه بالدوام ;)

لكن الكمبيوتر يحسبوني اشتغل :lol:


قبل نتيه جيبي وبعدين سكور :worn_out:


:lol::lol:

اتخيل البيبي الثاني يكون بنت وتطلع مثلك

ذيك الساعه صح كما تدين تدان :lol:

صدق ياخي كروب التلفون فاليد طول الوقت .. بس انا مرات اذا السوالف تشد اشارك وما اهتم .. بس معظم الاحيان اروح المصلى
صح سدو جيبي انتي اول :cool:


دلوعة س;16423392:
هلا ايبي ,,,كيفج وكيف ولدج والنونو اليديد؟؟




ايوه ولدي وايد يتوسخ اعلمه يمسك الاكل بايده وتراه يجي فالملابس والشعر ويتدهن بالجبن واللبنه ف احس لازم اسبحه قبل النوم:rolleyes:



ليش ما يجيو ولادنا نظيفين انيقين مرتبين بالفطره :hysterical:

بنتي ابدا ما تنظف .. عندها الزواع ببيسه .. محد ما تسويله بصمه .. الحمدلله شي ذاك الاختراع مال الصدر عن يوسخوا ملابسهم
d
سدو
مبروك .. حامل
س
دريمز ترا كلما الطفل طول في رحم أمه كلما كسب وزن أكثر
صديقتي ولدت في الويك 42 ما شاء الله .. بس تعبت بقوة مسكينة
a
دلوعة س;16423392:
هلا ايبي ,,,كيفج وكيف ولدج والنونو اليديد؟؟




ايوه ولدي وايد يتوسخ اعلمه يمسك الاكل بايده وتراه يجي فالملابس والشعر ويتدهن بالجبن واللبنه ف احس لازم اسبحه قبل النوم:rolleyes:




كلنا تمام واليوم بنسوي قيمات :adore: وجوله مع عسليه :adore:

انا دلعته واجد ايادي وحدي أأكله
تو بس بديت اخليه يهفس وحده بالملعقه :D

مشكله احس انه ياكل اكثر لو انا اعطيه وضميري يرتاح هههههههههه
بس مفروض اخليه حتى يتعود
واحاتي هذي سالفة يتوصخ
اكره يوم يكون صالونة سمك وفجأه يفلح لي باللقمه اصرخ لااااااااااااااااااااا:hysterical:
في قميصه وكله يروح صلح :study:

تحيدوا اختراع يبيعوه نلبسهم وما تتوصخ ثيابهم ؟؟
افكر البسه كيسة زباله على شكل ثوب يكون يتوصخ فيها ومن يخلص متغدي افصخ الكيس:worn_out:


dream rose;16423396:
امس العصر لحد بعد العشا اتالم .. قلت بس،ولاده .. خخ
ومن ساعه 11 ونص بالليل تقريبا وانا كل نص ساعه ادخل الحمام ويمسكني الم بنهايه ظهري
استمر هذا لحد ساعه 4.الفجر .. واختفى
خخوانا كله اقول الحمدلله وقته بولد خخخخ



هذا الطلق الكاذب :D
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16423407:
انا عكس كنت ما واجد اتذكر اللي صار الحمدلله .. بس تو بديت اتخيل واسترجع الذكريات الحلوه :biggrin:



:lol::lol:

اتخيل البيبي الثاني يكون بنت وتطلع مثلك

ذيك الساعه صح كما تدين تدان :lol:

صدق ياخي كروب التلفون فاليد طول الوقت .. بس انا مرات اذا السوالف تشد اشارك وما اهتم .. بس معظم الاحيان اروح المصلى
صح سدو جيبي انتي اول :cool:




ليش ما يجيو ولادنا نظيفين انيقين مرتبين بالفطره :hysterical:

بنتي ابدا ما تنظف .. عندها الزواع ببيسه .. محد ما تسويله بصمه .. الحمدلله شي ذاك الاختراع مال الصدر عن يوسخوا ملابسهم


ان شاء الله :adore:
الحين ابدوا ادعوا لي هههه الدبغات تجيب صغنن :adore:

dream rose;16423408:
سدو
مبروك .. حامل


هههه الله يبارك فيك

اليوم موعد الدورة ترا :worn_out:
ع
سيدة القوم;16423398:




ألف سلامة عليه أمانا ما يشوف شر يا رب F:

تسلميييلي حبيبتي
حلوة طالعة امانا منك :adore:
:D

هههههههههه أتذكر قصة مسك يد طبيب التخدير :lol:

ما أتوقع يسمحوا لأحد في العمليات إن يدخل







abcd1;16423399:



هههههههههههههههههههه :lol:






انا وحدي اضحك على نفسي :lol:
والدكتور طيييييب مع انه عنده شغل بس جلس معاي
ويمسح راسي يقولي انتي مثل بنتي :worn_out:


سدسد مرة 2 اذا سولي موضعي بطلب زوجي
اذا ما طاعوا بطلب تخدير كامل :mad:
ت
ايبي
خاطري اشوفك من كثر ما تقولي متنانه :worn_out:
ترى اشك انتي تكوني نصي انا تو من دون حمل :study:




عروس
يعني خلاص مفكره فالثالث ؟؟؟؟ :D



دريمو
ربي يسهل عليك ولادتك وتقومي بالسلامه




سكور

حبيت توديع اهلك لوردونه خخخخ
شغالة امي كذاك تتلزق بعيسى وعيسى اوقات يتنحس ما يريد يجي معنا :worn_out:
a
سيدة القوم;16423403:
هههه نفس درر تفتح عينها تسأل عن شي أرد عليها وأقول لها خلاص نامي والمسكينة ترجع تنام :worn_out:
حبايبي الصغار عالمهم حلو F:

يعني الخلاصة تقريي سوالفنا هونيك لا تقولي ما تعرفي أخبارنا ههههههههه
وترا سوالفنا هناك نفس هني .. كلام فاضي :worn_out:
بس مهم بعد :rolleyes: :cool: :p

إن شاء الله

أحس عصرة في ظهري وسائل تحت .. كأنها الدورة :hysterical:


ما اقراهم ولا اقدر اقراهم اصلا :confused:
بس وانا داخله بطريقي اشوف بالصفحه الرئيسيه دلو كاتبه انا اسبح نوافي بالليل
يعني بدون ما ادخل الجروب .. وبصراحه ما اعرف اخباركم استكاود اقرا مئات الرسايل :D

بس اذا ملانه بقوه والواجب اقل من ميتين :D

dream rose;16423405:
ايبي
يالله حاسده
ترا بدعي انج تولدي ويك 42
نياهاهاهاها


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16423407:
انا عكس كنت ما واجد اتذكر اللي صار الحمدلله .. بس تو بديت اتخيل واسترجع الذكريات الحلوه :biggrin:



:lol::lol:

اتخيل البيبي الثاني يكون بنت وتطلع مثلك

ذيك الساعه صح كما تدين تدان :lol:

صدق ياخي كروب التلفون فاليد طول الوقت .. بس انا مرات اذا السوالف تشد اشارك وما اهتم .. بس معظم الاحيان اروح المصلى
صح سدو جيبي انتي اول :cool:




ليش ما يجيو ولادنا نظيفين انيقين مرتبين بالفطره :hysterical:

بنتي ابدا ما تنظف .. عندها الزواع ببيسه .. محد ما تسويله بصمه .. الحمدلله شي ذاك الاختراع مال الصدر عن يوسخوا ملابسهم


عندنا هنا موظفه طووووووووول الوقت عيونها بالتلفون تقرا الوتسب وتشارك
تخيلتها وحده من بنات عروس :lol:
بس شكلها واجد بايخ يجي شكلها كيرليس تحسي كلهم ملاحظين عليها
عشان كذا ما اريد انا امسكه طول الوقت واذا اقرا شىء طويل
اسوي مثلش بالمصلى :D
a
ام رهف روحي الخاص لو سمحتي
d
سدو
انا من اول قالولي عن حجم البيبي .. ما
اريد اوصل ويك 40
عيل مبروك سدو

ايبي
ان شاء الله المرة الجايه مايكون كاذب
د
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16423407:


ليش ما يجيو ولادنا نظيفين انيقين مرتبين بالفطره :hysterical:

بنتي ابدا ما تنظف .. عندها الزواع ببيسه .. محد ما تسويله بصمه .. الحمدلله شي ذاك الاختراع مال الصدر عن يوسخوا ملابسهم



ولدي من بدا يمشي غير شكل يتوصخ ماشي ما يكبه فوقه حتى الحليب اللي يفضل يتدهنبه:|


abcd1;16423411:
كلنا تمام واليوم بنسوي قيمات :adore: وجوله مع عسليه :adore:

انا دلعته واجد ايادي وحدي أأكله
تو بس بديت اخليه يهفس وحده بالملعقه :D

مشكله احس انه ياكل اكثر لو انا اعطيه وضميري يرتاح هههههههههه
بس مفروض اخليه حتى يتعود
واحاتي هذي سالفة يتوصخ
اكره يوم يكون صالونة سمك وفجأه يفلح لي باللقمه اصرخ لااااااااااااااااااااا:hysterical:
في قميصه وكله يروح صلح :study:

تحيدوا اختراع يبيعوه نلبسهم وما تتوصخ ثيابهم ؟؟
افكر البسه كيسة زباله على شكل ثوب يكون يتوصخ فيها ومن يخلص متغدي افصخ الكيس:worn_out:





هذا الطلق الكاذب :D



ههههه حبيت الاختراع مال كيس زباله :lol:

حتى انا اول شي اخليه ياكل وحده بعدين لازم القمه اضمن انه شي دخل وينام شبعان ما يهجاني

لما نتعشى اخواني كلهم يفسخوا كناديرهم ولدي يخطف عليهم بالدور يدهنهن بالجبن والا اي شي ف ايده لازم يعسس فوقنا:-#
&
سيدة القوم;16423398:
حتى أنا أتوتر لو تصحى :hysterical:
طبعا تو توتري أقل بس بعدي أتمناها تظل نايمة .. أرحمها ياخي :I:

ههههه عجبتني زفة أهلك لها للسيارة F: وبعده كل يوم :lol:





ألف سلامة عليه أمانا ما يشوف شر يا رب F:

هههههههههه أتذكر قصة مسك يد طبيب التخدير :lol:
ما أتوقع يسمحوا لأحد في العمليات إن يدخل

صح سكور بتنسي كل شي وبتشوفي ورد تكبر تقول أريد مثلها ثاني وثالث يونسوني :adore:



الله يعينك بنفسج


كل يوم اقول متى يتعودو :hysterical:
وكل يوم تحايلني امي .. لا تشليها خليها معي :hysterical:


abcd1;16423399:
الله يسهل عليش دريمز بس ما بدعيلش تولدي ذا الاسبوع
ليش كذاك عجوله 8o|
خليه ينضج لاه لين الاسبوع 40 ماخذ راحته :adore:




هيه صح الصدر من اول اشتكي منه قنابل ذريه حامل من هناك :lol:

ههههههههههههه عاد ما توديع موكب يسوولها :lol:

انا ارحمهم اذا اوديلهم ايادي صاحي
بس زين يكون نايم اغلب الاحيان





لا تقولي هالكلام مره ثانيه حاسبي :cool:




هههههههههههههههههههه :lol:



بنفسج انا كنت حملي الأول احاتي ويوميا اسأل بنات التجمع :hysterical:

بس عاد تو خلاص خذيت خبره هههههههههه

بنفسج مو رايش ما تعرفي جنس البيبي كمايي:adore: عشان تتفاجئي يوم تولدي :adore:


ترحميهم همه ؟ ليش يجننبهم ؟

ما اقول ماريد .. بس لو الله ما رزقني غيرها هي تكفيني والله كريم انه رزقني بيها :L:

انا وخواتي حملنا نفس الشي .. اول الشهور ننقص مال 3 كيلو او اربع .. بعدين نزيد كل شهر كيلو مرات كل شهرين كيلو ونص ..
اختي الكبيره تو مثلنا

dream rose;16423402:
سكر .. البنفسج
امين يارب


دروم .. قصدك سكور :rolleyes:

سيدة القوم;16423403:
هههه نفس درر تفتح عينها تسأل عن شي أرد عليها وأقول لها خلاص نامي والمسكينة ترجع تنام :worn_out:
حبايبي الصغار عالمهم حلو F:

يعني الخلاصة تقريي سوالفنا هونيك لا تقولي ما تعرفي أخبارنا ههههههههه
وترا سوالفنا هناك نفس هني .. كلام فاضي :worn_out:
بس مهم بعد :rolleyes: :cool: :p

إن شاء الله

أحس عصرة في ظهري وسائل تحت .. كأنها الدورة :hysterical:


فديتها :adore:

كريه هالاحساس اخييييييييييييييييييييييييه

مرات السوالف تركض وما تلحقي عليهم .. مرات تشوفي هدووووووووووووء

dream rose;16423405:
ايبي
يالله حاسده
ترا بدعي انج تولدي ويك 42
نياهاهاهاها


انا ولدت فالاسبوع ال 38 احسن بدل لا اوصل للنهاية واكون عاد انوفع ع كل شهيق وزفير اسوي اعصار
س
abcd1;16423422:
ما اقراهم ولا اقدر اقراهم اصلا :confused:
بس وانا داخله بطريقي اشوف بالصفحه الرئيسيه دلو كاتبه انا اسبح نوافي بالليل
يعني بدون ما ادخل الجروب .. وبصراحه ما اعرف اخباركم استكاود اقرا مئات الرسايل :D

بس اذا ملانه بقوه والواجب اقل من ميتين :D





عندنا هنا موظفه طووووووووول الوقت عيونها بالتلفون تقرا الوتسب وتشارك
تخيلتها وحده من بنات عروس :lol:
بس شكلها واجد بايخ يجي شكلها كيرليس تحسي كلهم ملاحظين عليها
عشان كذا ما اريد انا امسكه طول الوقت واذا اقرا شىء طويل
اسوي مثلش بالمصلى :D


بعدنا نسليش يعني يوم ملانة :worn_out:

انا الحمد لله مكتبي معزول ما حد يشوفني خخخ
بس فعلا لو ملانة أطفر ما أعرف ايش أسوي بوقتي الطويل في الدوام !
فعاد ما لي حل إلا هني والوتس أب
وأتعب من قراءة الكتب أونلاين

وإذا شي زوار للمكتب أسوي نفسي منهمكة في الكمبيوتر خخخ


abcd1;16423424:
ام رهف روحي الخاص لو سمحتي


قشاب تايم :lol:
X