** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
a
دلوعة س;16423427:

ولدي من بدا يمشي غير شكل يتوصخ ماشي ما يكبه فوقه حتى الحليب اللي يفضل يتدهنبه:|





ههههه حبيت الاختراع مال كيس زباله :lol:


حتى انا اول شي اخليه ياكل وحده بعدين لازم القمه اضمن انه شي دخل وينام شبعان ما يهجاني



لما نتعشى اخواني كلهم يفسخوا كناديرهم ولدي يخطف عليهم بالدور يدهنهن بالجبن والا اي شي ف ايده لازم يعسس فوقنا:-#




هههههههههههههههههه مو كريم :lol::lol:

انا يوم انزل اتعشا بعباتي اقول حال الصغار بعيييد جلسوا 8o| ونته نوبا >>> ولدي :lol:

كله ولا يوصخوا عباتي :D
س
dream rose;16423426:
سدو
انا من اول قالولي عن حجم البيبي .. ما
اريد اوصل ويك 40
عيل مبروك سدو

ايبي
ان شاء الله المرة الجايه مايكون كاذب


ترا ما دائما أجهزتهم تعطيك الحجم الصحيح

الله يقومك بالسلامة

هههه دروم ما حامل لا تباركي لي تو

خليها لبعد شهرين إن شاء الله :)


دلوعة س;16423427:

ولدي من بدا يمشي غير شكل يتوصخ ماشي ما يكبه فوقه حتى الحليب اللي يفضل يتدهنبه:|






سبحان الله نفس بنتي :lol:

العصير بتشربه والباقي بتنشر في المكان
الماي في الكوب لازم ينغسل بيه وجهها وشعرها كأنه كريم ولا صابون :hysterical:
اللبن.. الصالونة.. المعكرونة :hysterical: أي شي وكل شي :hysterical:

أنا أعطيها الملعقة تاكل وحدها بس بعد 5 لقمات بتقول لي شبعت :worn_out: عاد أنا أجلس أكمل لها غداها




ŚũҝąЯ Ŋă3m;16423428:
كل يوم اقول متى يتعودو :hysterical:
وكل يوم تحايلني امي .. لا تشليها خليها معي :hysterical:




ترحميهم همه ؟ ليش يجننبهم ؟

ما اقول ماريد .. بس لو الله ما رزقني غيرها هي تكفيني والله كريم انه رزقني بيها :L:

انا وخواتي حملنا نفس الشي .. اول الشهور ننقص مال 3 كيلو او اربع .. بعدين نزيد كل شهر كيلو مرات كل شهرين كيلو ونص ..
اختي الكبيره تو مثلنا



دروم .. قصدك سكور :rolleyes:



فديتها :adore:

كريه هالاحساس اخييييييييييييييييييييييييه

مرات السوالف تركض وما تلحقي عليهم .. مرات تشوفي هدووووووووووووء



انا ولدت فالاسبوع ال 38 احسن بدل لا اوصل للنهاية واكون عاد انوفع ع كل شهيق وزفير اسوي اعصار



صح مرات قمة في الهدوء ومرات ما تلحقي من السوالف .. وتكون حماسية ياخي ما تتفوت هههههههه

انا خاطري ما أمتن في الحمل الثاني .. أريد أنحف :hysterical:
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16423428:
كل يوم اقول متى يتعودو :hysterical:
وكل يوم تحايلني امي .. لا تشليها خليها معي :hysterical:




ترحميهم همه ؟ ليش يجننبهم ؟

ما اقول ماريد .. بس لو الله ما رزقني غيرها هي تكفيني والله كريم انه رزقني بيها :L:

انا وخواتي حملنا نفس الشي .. اول الشهور ننقص مال 3 كيلو او اربع .. بعدين نزيد كل شهر كيلو مرات كل شهرين كيلو ونص ..
اختي الكبيره تو مثلنا



دروم .. قصدك سكور :rolleyes:



فديتها :adore:

كريه هالاحساس اخييييييييييييييييييييييييه

مرات السوالف تركض وما تلحقي عليهم .. مرات تشوفي هدووووووووووووء



انا ولدت فالاسبوع ال 38 احسن بدل لا اوصل للنهاية واكون عاد انوفع ع كل شهيق وزفير اسوي اعصار


ارحمهم مو ذنبهم ما يناموا كمانا هههههههه
يعني يضطروا يصحوا من 7

هذاك يوم كان سن وروده

بس تو عادي اعقه تحت بغرفة الضيوف ينام وعاد امي تصحيه 9


ما شا ءالله اختك الكبيره حامل :adore::adore::adore:

ومن اسمن وحده فيكن استوت :worn_out:

انا ولدت بالاسبوع 39 و4 ايام:D وكل يوم كنت ادعي يارب اطوف 40 :lol:
بس ما انقبلت دعوتي :'(

سيدة القوم;16423429:
بعدنا نسليش يعني يوم ملانة :worn_out:

انا الحمد لله مكتبي معزول ما حد يشوفني خخخ
بس فعلا لو ملانة أطفر ما أعرف ايش أسوي بوقتي الطويل في الدوام !
فعاد ما لي حل إلا هني والوتس أب
وأتعب من قراءة الكتب أونلاين

وإذا شي زوار للمكتب أسوي نفسي منهمكة في الكمبيوتر خخخ




قشاب تايم :lol:


انا اسير اقرا مشاكل الخلق مال عروس يوم امل وانتوا ما تدخلوا هنا :lol:
ت
abcd1;16423411:
كلنا تمام واليوم بنسوي قيمات :adore: وجوله مع عسليه :adore:

انا دلعته واجد ايادي وحدي أأكله
تو بس بديت اخليه يهفس وحده بالملعقه :D

مشكله احس انه ياكل اكثر لو انا اعطيه وضميري يرتاح هههههههههه
بس مفروض اخليه حتى يتعود
واحاتي هذي سالفة يتوصخ
اكره يوم يكون صالونة سمك وفجأه يفلح لي باللقمه اصرخ لااااااااااااااااااااا:hysterical:
في قميصه وكله يروح صلح :study:

تحيدوا اختراع يبيعوه نلبسهم وما تتوصخ ثيابهم ؟؟
افكر البسه كيسة زباله على شكل ثوب يكون يتوصخ فيها ومن يخلص متغدي افصخ الكيس:worn_out:





هذا الطلق الكاذب :D


سوي له لبسه خاصه لوقت الاكل خخخ

ترى يبيعوا هذاك البلاستك كبار لبسيه وقت الاكل :study:




سيدة القوم;16423417:
ان شاء الله :adore:
الحين ابدوا ادعوا لي هههه الدبغات تجيب صغنن :adore:



هههه الله يبارك فيك

اليوم موعد الدورة ترا :worn_out:




يا ررررب ربي يرزقك بالحمل القريب العاجل ان شاء الله
ت
سيدة القوم;16423429:
بعدنا نسليش يعني يوم ملانة :worn_out:

انا الحمد لله مكتبي معزول ما حد يشوفني خخخ
بس فعلا لو ملانة أطفر ما أعرف ايش أسوي بوقتي الطويل في الدوام !
فعاد ما لي حل إلا هني والوتس أب
وأتعب من قراءة الكتب أونلاين

وإذا شي زوار للمكتب أسوي نفسي منهمكة في الكمبيوتر خخخ




قشاب تايم :lol:


:-#
a
تعالوا ما النيه اليوم نزور ام عبادي :I::I::I::I:



سيدة القوم;16423436:
ترا ما دائما أجهزتهم تعطيك الحجم الصحيح

الله يقومك بالسلامة

هههه دروم ما حامل لا تباركي لي تو

خليها لبعد شهرين إن شاء الله :)




سبحان الله نفس بنتي :lol:

العصير بتشربه والباقي بتنشر في المكان
الماي في الكوب لازم ينغسل بيه وجهها وشعرها كأنه كريم ولا صابون :hysterical:
اللبن.. الصالونة.. المعكرونة :hysterical: أي شي وكل شي :hysterical:

أنا أعطيها الملعقة تاكل وحدها بس بعد 5 لقمات بتقول لي شبعت :worn_out: عاد أنا أجلس أكمل لها غداها







صح مرات قمة في الهدوء ومرات ما تلحقي من السوالف .. وتكون حماسية ياخي ما تتفوت هههههههه

انا خاطري ما أمتن في الحمل الثاني .. أريد أنحف :hysterical:


هذا صعب المنال انه تنحفي بحمل :hysterical:
س
abcd1;16423437:
ارحمهم مو ذنبهم ما يناموا كمانا هههههههه
يعني يضطروا يصحوا من 7

هذاك يوم كان سن وروده

بس تو عادي اعقه تحت بغرفة الضيوف ينام وعاد امي تصحيه 9


ما شا ءالله اختك الكبيره حامل :adore::adore::adore:

ومن اسمن وحده فيكن استوت :worn_out:

انا ولدت بالاسبوع 39 و4 ايام:D وكل يوم كنت ادعي يارب اطوف 40 :lol:
بس ما انقبلت دعوتي :'(



انا اسير اقرا مشاكل الخلق مال عروس يوم امل وانتوا ما تدخلوا هنا :lol:


ملل وكروب هذاك الركن :I:

ترانيم ورد;16423439:
سوي له لبسه خاصه لوقت الاكل خخخ

ترى يبيعوا هذاك البلاستك كبار لبسيه وقت الاكل :study:








يا ررررب ربي يرزقك بالحمل القريب العاجل ان شاء الله



مشكورة ;) F:
a
ترانيم ورد;16423439:
سوي له لبسه خاصه لوقت الاكل خخخ

ترى يبيعوا هذاك البلاستك كبار لبسيه وقت الاكل :study:








يا ررررب ربي يرزقك بالحمل القريب العاجل ان شاء الله



وين يبيعوه اريد :adore:
س
abcd1;16423442:
تعالوا ما النيه اليوم نزور ام عبادي :I::I::I::I:





هذا صعب المنال انه تنحفي بحمل :hysterical:



طلع الكل ناسي :worn_out:

قلنا نخليه بكرة خلاص أكيد ونبلغ أم عبادي اليوم


ليش لا :hysterical:
a
سيدة القوم;16423446:
طلع الكل ناسي :worn_out:

قلنا نخليه بكرة خلاص أكيد ونبلغ أم عبادي اليوم


ليش لا :hysterical:



انا مخبرتنكم اثنيين ما اقدر ابدا كيف تقرروا بدوني!!
س
abcd1;16423447:
انا مخبرتنكم اثنيين ما اقدر ابدا كيف تقرروا بدوني!!


القرار ممكن يتغير عادي ههههه

تعالي هناك شوية

تعبت أنقل الكلام :hysterical:
Q
هلااااااااااووووو

انا نفس ايبي وحدي القمه عشان اتطمن انه شبع بس لما نكون احنا ناكل اعطيه شي ف يده يمسك عشان يتعود وف الاغلب احصله ع الارض طايح:hysterical:

اما بخصوص الواتس

انا مرتاحه مكتبي وحدي اسوي الي ابي ومحد يشوف علي بنظرات

شو بعد

انا كملت اربعين اسبوع بالتمام وكنت ادعي اربي ف السابع لين سدوو قشبتني :(

وبخصوص الشعور بالحركه انا بعد واجد تأخرت وحسسوني اني ما طبيعيه:biggrin:

وشكرا
a
سيدة القوم;16423454:
القرار ممكن يتغير عادي ههههه

تعالي هناك شوية

تعبت أنقل الكلام :hysterical:


الثلاثاء عادي:thumbs_up: او اليوم خلا عادي اذا ما تمانع ام عبادي ايش رايكم ؟؟
سأليهم وقشبيهم يدخلوا :mad: خصوصا سجود وطفوش - بس استثني من القشاب الناس الحساسه اللي في بالي :cool:

Qamaar;16423455:
هلااااااااااووووو

انا نفس ايبي وحدي القمه عشان اتطمن انه شبع بس لما نكون احنا ناكل اعطيه شي ف يده يمسك عشان يتعود وف الاغلب احصله ع الارض طايح:hysterical:

اما بخصوص الواتس

انا مرتاحه مكتبي وحدي اسوي الي ابي ومحد يشوف علي بنظرات

شو بعد

انا كملت اربعين اسبوع بالتمام وكنت ادعي اربي ف السابع لين سدوو قشبتني :(

وبخصوص الشعور بالحركه انا بعد واجد تأخرت وحسسوني اني ما طبيعيه:biggrin:

وشكرا



انا اعطيه يمسك اذا فطاير وهالاشياء السهله اللطيفه عالبيئه والمجتمع :lol:

عجبني الملخص مال قمور هههههههههههه

حظش مكتب وحدش ماخذه راحتش :hysterical:
انا مكتب جماعي معي 10 اشخاص :!!:
س
Qamaar;16423455:
هلااااااااااووووو

انا نفس ايبي وحدي القمه عشان اتطمن انه شبع بس لما نكون احنا ناكل اعطيه شي ف يده يمسك عشان يتعود وف الاغلب احصله ع الارض طايح:hysterical:

اما بخصوص الواتس

انا مرتاحه مكتبي وحدي اسوي الي ابي ومحد يشوف علي بنظرات

شو بعد

انا كملت اربعين اسبوع بالتمام وكنت ادعي اربي ف السابع لين سدوو قشبتني :(

وبخصوص الشعور بالحركه انا بعد واجد تأخرت وحسسوني اني ما طبيعيه:biggrin:

وشكرا


حظش مكتب وحدش

ههههه يا ذا قشاب سدوو :hysterical:
ايوه بقشبكم 8o|
ما حد يتمنى يولد قبل التاسع 8o|

abcd1;16423456:
الثلاثاء عادي:thumbs_up: او اليوم خلا عادي اذا ما تمانع ام عبادي ايش رايكم ؟؟
سأليهم وقشبيهم يدخلوا :mad: خصوصا سجود وطفوش - بس استثني من القشاب الناس الحساسه اللي في بالي :cool:




انا اعطيه يمسك اذا فطاير وهالاشياء السهله اللطيفه عالبيئه والمجتمع :lol:

عجبني الملخص مال قمور هههههههههههه

حظش مكتب وحدش ماخذه راحتش :hysterical:
انا مكتب جماعي معي 10 اشخاص :!!:



سجوو ما موجودة
طفيش تدخل لحظتين وتطلع

استثنيتهم خخخخ

أنا عادي الثلاثاء
اليوم شوية صعبة بما إني كنت ناسية طلعت لي ارتباطات مع بعلي :hysterical: :rolleyes:
a
سيدة القوم;16423459:
حظش مكتب وحدش

ههههه يا ذا قشاب سدوو :hysterical:
ايوه بقشبكم 8o|
ما حد يتمنى يولد قبل التاسع 8o|




سجوو ما موجودة
طفيش تدخل لحظتين وتطلع

استثنيتهم خخخخ

أنا عادي الثلاثاء
اليوم شوية صعبة بما إني كنت ناسية طلعت لي ارتباطات مع بعلي :hysterical: :rolleyes:


خلاص نثبت عالثلاثاء ان شاء الله:thumbs_up:
بلغيهم هناك
Q
abcd1;16423456:
الثلاثاء عادي:thumbs_up: او اليوم خلا عادي اذا ما تمانع ام عبادي ايش رايكم ؟؟
سأليهم وقشبيهم يدخلوا :mad: خصوصا سجود وطفوش - بس استثني من القشاب الناس الحساسه اللي في بالي :cool:




انا اعطيه يمسك اذا فطاير وهالاشياء السهله اللطيفه عالبيئه والمجتمع :lol:

عجبني الملخص مال قمور هههههههههههه

حظش مكتب وحدش ماخذه راحتش :hysterical:
انا مكتب جماعي معي 10 اشخاص :!!:


:lol::lol:
لطيفه ع البيئه

اذا فطاير او اي شي ثاني لازم افتت بمقدار اللقمه الواحده واعطيه
لأن اذا عطيته كامل ما يقصر يدخله كله ف فمه وبعدها:badly:

سيدة القوم;16423459:
حظش مكتب وحدش

ههههه يا ذا قشاب سدوو :hysterical:
ايوه بقشبكم 8o|
ما حد يتمنى يولد قبل التاسع 8o|




سجوو ما موجودة
طفيش تدخل لحظتين وتطلع

استثنيتهم خخخخ

أنا عادي الثلاثاء
اليوم شوية صعبة بما إني كنت ناسية طلعت لي ارتباطات مع بعلي :hysterical: :rolleyes:


خخخخخ

خلاص المره الجايه ادعي اول ما ادخل التاسع
a
اصبحت عروس رائعه:adore:
ع
ترانييم..

ان شاء الله مفكرة بس ما الحيييين :)





قموووووووووور...
:D
a
Qamaar;16423463:
:lol::lol:
لطيفه ع البيئه

اذا فطاير او اي شي ثاني لازم افتت بقدار اللقمه الواحده واعطيه
لأن اذا عطيته كامل ما يقصر يدخله كله ف فمه وبعدها:badly:



خخخخخ

خلاص المره الجايه ادعي اول ما ادخل التاسع



ههههههههههههه كنش تتكلمي عن اياد :hysterical:
نفس الحاله اعاني
يدخله كله داخل فمه ما يعرف يقضم قضمات صغيره :hysterical::hysterical:

وتو شوي بدا بس اخر نص يحشره كله داخل فمه
عقبال يفهم للنص الثاني بعد ههههههههه
A
كيفكم اليوم

اخباركم الحلوة

ان شاء الله تمام
X