dream rose;16423426:
سدو
انا من اول قالولي عن حجم البيبي .. ما
اريد اوصل ويك 40
عيل مبروك سدو
ايبي
ان شاء الله المرة الجايه مايكون كاذب
ترا ما دائما أجهزتهم تعطيك الحجم الصحيح
الله يقومك بالسلامة
هههه دروم ما حامل لا تباركي لي تو
خليها لبعد شهرين إن شاء الله :)
دلوعة س;16423427:
ولدي من بدا يمشي غير شكل يتوصخ ماشي ما يكبه فوقه حتى الحليب اللي يفضل يتدهنبه:|
سبحان الله نفس بنتي :lol:
العصير بتشربه والباقي بتنشر في المكان
الماي في الكوب لازم ينغسل بيه وجهها وشعرها كأنه كريم ولا صابون :hysterical:
اللبن.. الصالونة.. المعكرونة :hysterical: أي شي وكل شي :hysterical:
أنا أعطيها الملعقة تاكل وحدها بس بعد 5 لقمات بتقول لي شبعت :worn_out: عاد أنا أجلس أكمل لها غداها
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16423428:
كل يوم اقول متى يتعودو :hysterical:
وكل يوم تحايلني امي .. لا تشليها خليها معي :hysterical:
ترحميهم همه ؟ ليش يجننبهم ؟
ما اقول ماريد .. بس لو الله ما رزقني غيرها هي تكفيني والله كريم انه رزقني بيها :L:
انا وخواتي حملنا نفس الشي .. اول الشهور ننقص مال 3 كيلو او اربع .. بعدين نزيد كل شهر كيلو مرات كل شهرين كيلو ونص ..
اختي الكبيره تو مثلنا
دروم .. قصدك سكور :rolleyes:
فديتها :adore:
كريه هالاحساس اخييييييييييييييييييييييييه
مرات السوالف تركض وما تلحقي عليهم .. مرات تشوفي هدووووووووووووء
انا ولدت فالاسبوع ال 38 احسن بدل لا اوصل للنهاية واكون عاد انوفع ع كل شهيق وزفير اسوي اعصار
صح مرات قمة في الهدوء ومرات ما تلحقي من السوالف .. وتكون حماسية ياخي ما تتفوت هههههههه
انا خاطري ما أمتن في الحمل الثاني .. أريد أنحف :hysterical: