ŚũҝąЯ Ŋă3m;16425331:
وابوي باغتني اظاكرها
مو الشور
فيني ضحكه سادكتنها
انا من متى اتكركر ما رمت امسكها:lol::lol::lol:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16425331:
وابوي باغتني اظاكرها
مو الشور
فيني ضحكه سادكتنها
دلوعة س;16425332:
بس انتي ما سالتيني شو هيدا الاكلات اللي انا كتبتهم...؟؟؟
نجمة البياض الناصع المورد;16425336:
صح شو هي الاكلات اللي كتبتيهم ؟
بعرف الهريس بس
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16425343:
يالله لعلع رحمتك
نجومه .. شو بتعملي وقت فراغك ..
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16425343:
يالله لعلع رحمتك
نجومه .. شو بتعملي وقت فراغك ..
نجمة البياض الناصع المورد;16425349:
سكرة & دلوعتي الامورة
وقت فراغي اتصفح النت او اقعد زهقانة هههههههه او آكل او اشرب شاي مع مرمية
وانتم
نجمة البياض الناصع المورد;16425351:
معلش بنات انا مضطرة اخرج
يلا السلام عليكم
انبسطت بحواري معكم اشوفكم على خير ي حبيبات قلبي
نجمة البياض الناصع المورد;16425349:
سكرة & دلوعتي الامورة
وقت فراغي اتصفح النت او اقعد زهقانة هههههههه او آكل او اشرب شاي مع مرمية
وانتم
دلوعة س;16425353:
انا عم بتسدح وقت فراغي:D
هلا اليلي شو سر البياض الناصع يا ضرسانه
دلوعة س;16425356:وعليكم السلام
لو جيتي بكرا لا تعملي حالك منك فاكرتني:rolleyes:
هيه نوبه انا عن تعملي حالك منك متضكرتني
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16425379:
انا ماعندي وقت فراغ البر البر :study:
قشطه يا قشطه ;)
هيه نوبه انا عن تعملي حالك منك متضكرتني
[/CENTER]
~أحلام~;16425380:
هههههههههههههههههههههههههه
abcd1;16423641:
ربيعتي حاولت بشتى الطرق تنقص وزنها بعد الولاده وما رضى ينزل ثاااااااابت
لين اكتشفت نقطة ضعفها العيش
وقفت العيش وصار وزنها ينزل بصوره كبيره
لازم عندك نقطة ضعف حاولي تكتشفيها
الافق شىء فرع بالقرم وشىء بروي اظن ؟؟
هو هوريزن
انا ما اكتم صراحه اصرخ واخليه يطش من نومه ما اروم اضم مشاعري :D
اول امس اشتكيله اقول له جايني شد عضلي بالمتاكو :hysterical:
قام يضحك يقول اول مره اسمع حد يجيه هناك شد :!!:
قلت له خلاص من اليوم ورايح سمععت :study:
سيدة القوم;16423647:
هههه سارونة خل تخبره شو هو شد المتاكو هههههههه
Qamaar;16423654:
انا ما اذكر كان يجيني شد ف رجلي وقت الحمل
بس الحين ع فترات صار يجيني شد وع طول اصرخ واحس اصابعي ماعرف كيف تصطلب
زوجي ينتزق وااشر ع رجلي.
اما شد الماكو للحين ما جالي الشرف
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16424218:
روحي هورايزن القرم .. يعتبر قريبك .. مال روي مافيه حوض
وشي ف بوشر فالواحة الحوض داخل المبنى ومصكر
سجود 2010;16425180:
امين حبتي
ايام اول وما ادراكم بأيام اول؟:'(
كنا نذهب بكشتنا ومخاخيطنا المدرسه ونصيح صياح :'(
نريد ان نرجع البيت :D
اما اطفال الايباد والتاب( رناد ما عندها ايباد فمن كذاك كتبت تاب)
تذهب معه للروضه فيقولوا لك اذهب ( شلوه بلوه) وحدنا بنصابي عمارنا :struggle:
وصدقتي يا اختاه غابت المدرسه من لسان رنوده
فيها لسان اعوذ بالله منه
كانها امرأة كبيره في السن
ما شاء الله عليها
ما اعرف من مشابه:cool:
تفففففففففففخخخخختتوتاتنتنلتنتش:struggle:
سجلتها في مدرسه الوطنيه في الخوير
ثنائية اللغه :thumbs_up:
مخرجات المدلرسه من عائلتنا مبشره :thumbs_up:
حبيت المدرسه كثير كثير
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16425331:
وابوي باغتني اظاكرها
مو الشور
فيني ضحكه سادكتنها
رونقة مسقط;16425325:
هه انتظري تجي اخت حمووده ههه وبتحصلي نصيبك:D
نجمة البياض الناصع المورد;16425326:
سكرة اسمك مش غريب علي !!!
بس مش قادرة اتذكرك كويس ذكريني فيك
الله يسعدك:lol::lol:
نجمة البياض الناصع المورد;16425328:
امممممممممم
ما عمري عملتها
بس بقدر اعملها عادي
انا بعجبك بالطبيخ
بحب اطبخ واعمل حلويات
نجمة البياض الناصع المورد;16425351:
معلش بنات انا مضطرة اخرج
يلا السلام عليكم
انبسطت بحواري معكم اشوفكم على خير ي حبيبات قلبي