** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
د
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16425331:
وابوي باغتني اظاكرها


مو الشور

فيني ضحكه سادكتنها



انا من متى اتكركر ما رمت امسكها:lol::lol::lol:
ن
دلوعة س;16425332:
بس انتي ما سالتيني شو هيدا الاكلات اللي انا كتبتهم...؟؟؟


صح شو هي الاكلات اللي كتبتيهم ؟
بعرف الهريس بس
د
نجمة البياض الناصع المورد;16425336:
صح شو هي الاكلات اللي كتبتيهم ؟
بعرف الهريس بس


شفتي انا مخصماكي
لانك عم تعملي سكيب ع كلامي:'(:'( وانا بتعب كتير انا وبطبع هالكلمات وكمان لما اعصر مخي من شان اتزكرهن

ما حبيتا منك
&
يالله لعلع رحمتك

نجومه .. شو بتعملي وقت فراغك ..
د
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16425343:
يالله لعلع رحمتك

نجومه .. شو بتعملي وقت فراغك ..

:cool:
ن
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16425343:
يالله لعلع رحمتك

نجومه .. شو بتعملي وقت فراغك ..


سكرة & دلوعتي الامورة
وقت فراغي اتصفح النت او اقعد زهقانة هههههههه او آكل او اشرب شاي مع مرمية
وانتم
ن
معلش بنات انا مضطرة اخرج
يلا السلام عليكم
انبسطت بحواري معكم اشوفكم على خير ي حبيبات قلبي
د
نجمة البياض الناصع المورد;16425349:
سكرة & دلوعتي الامورة
وقت فراغي اتصفح النت او اقعد زهقانة هههههههه او آكل او اشرب شاي مع مرمية
وانتم



انا عم بتسدح وقت فراغي:D

هلا اليلي شو سر البياض الناصع يا ضرسانه
د
نجمة البياض الناصع المورد;16425351:
معلش بنات انا مضطرة اخرج
يلا السلام عليكم
انبسطت بحواري معكم اشوفكم على خير ي حبيبات قلبي



وعليكم السلام


لو جيتي بكرا لا تعملي حالك منك فاكرتني:rolleyes:
&
نجمة البياض الناصع المورد;16425349:
سكرة & دلوعتي الامورة
وقت فراغي اتصفح النت او اقعد زهقانة هههههههه او آكل او اشرب شاي مع مرمية
وانتم


انا ماعندي وقت فراغ البر البر :study:

دلوعة س;16425353:


انا عم بتسدح وقت فراغي:D



هلا اليلي شو سر البياض الناصع يا ضرسانه


قشطه يا قشطه ;)

دلوعة س;16425356:
وعليكم السلام


لو جيتي بكرا لا تعملي حالك منك فاكرتني:rolleyes:



هيه نوبه انا عن تعملي حالك منك متضكرتني
~
هههههههههههههههههههههههههه
&
حلوميييييييييي

وينك يا خلفاني بتطلي علينا وبتشرييييييي
س
احلى شي سكير متظركتني ههههه
نعن ضحكتني بس فاتني!!!

حلوم سيري قابلي شغلش يالله
د
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16425379:
انا ماعندي وقت فراغ البر البر :study:



قشطه يا قشطه ;)



هيه نوبه انا عن تعملي حالك منك متضكرتني
[/CENTER]


:lol::lol::lol:


~أحلام~;16425380:
هههههههههههههههههههههههههه



هلا حلوووم ما عرفتج قبل خوزي النقاب:study::worn_out:
&
وحدي فزعت اقول ان عندي وقت فراغ

يسد يوم اخر مره دخلنا فالسياسه
س
:lol::lol::lol:

يصرف ابليسكن:lol::lol::lol:


abcd1;16423641:
ربيعتي حاولت بشتى الطرق تنقص وزنها بعد الولاده وما رضى ينزل ثاااااااابت

لين اكتشفت نقطة ضعفها العيش
وقفت العيش وصار وزنها ينزل بصوره كبيره

لازم عندك نقطة ضعف حاولي تكتشفيها





الافق شىء فرع بالقرم وشىء بروي اظن ؟؟
هو هوريزن

انا ما اكتم صراحه اصرخ واخليه يطش من نومه ما اروم اضم مشاعري :D

اول امس اشتكيله اقول له جايني شد عضلي بالمتاكو :hysterical:
قام يضحك يقول اول مره اسمع حد يجيه هناك شد :!!:
قلت له خلاص من اليوم ورايح سمععت :study:

ايوا العيش بس تو مقللة واجد.. اوقفه يعني:'(
تصدقي ما ركبتها ف راسي ان الافق هو نفسه هورايزن:!!::hysterical::worn_out: انا كنت اروح فرع الخوير بس نو مسبح.. بتصل اشوف

هههه قوليله شي شي:hysterical:


سيدة القوم;16423647:
هههه سارونة خل تخبره شو هو شد المتاكو هههههههه



:struggle::badly::'(

Qamaar;16423654:
انا ما اذكر كان يجيني شد ف رجلي وقت الحمل

بس الحين ع فترات صار يجيني شد وع طول اصرخ واحس اصابعي ماعرف كيف تصطلب
زوجي ينتزق وااشر ع رجلي.

اما شد الماكو للحين ما جالي الشرف

لحد الحين يجيني:'(

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16424218:


روحي هورايزن القرم .. يعتبر قريبك .. مال روي مافيه حوض
وشي ف بوشر فالواحة الحوض داخل المبنى ومصكر



ثانكيووو:adore::D
سجود 2010;16425180:
امين حبتي
ايام اول وما ادراكم بأيام اول؟:'(
كنا نذهب بكشتنا ومخاخيطنا المدرسه ونصيح صياح :'(
نريد ان نرجع البيت :D
اما اطفال الايباد والتاب( رناد ما عندها ايباد فمن كذاك كتبت تاب)
تذهب معه للروضه فيقولوا لك اذهب ( شلوه بلوه) وحدنا بنصابي عمارنا :struggle:

وصدقتي يا اختاه غابت المدرسه من لسان رنوده
فيها لسان اعوذ بالله منه
كانها امرأة كبيره في السن
ما شاء الله عليها
ما اعرف من مشابه:cool:
تفففففففففففخخخخختتوتاتنتنلتنتش:struggle:
سجلتها في مدرسه الوطنيه في الخوير
ثنائية اللغه :thumbs_up:
مخرجات المدلرسه من عائلتنا مبشره :thumbs_up:
حبيت المدرسه كثير كثير


:!!::rolleyes::lol::lol:
حبيتش ابلة:worn_out:




ŚũҝąЯ Ŋă3m;16425331:
وابوي باغتني اظاكرها


مو الشور

فيني ضحكه سادكتنها


:lol::lol::lol::lol:
تو صدق انا ما اتذكر مو سالفتها.. يقولوا قاشبتنها سكور:worn_out: ذكريني و لا خبريني اي تجمع بسير افرفر:p
&
شي غدا عندنا اليوم

بس مع الاسف انه وقت طلوعي من الدوام ما بلحق

:(
a
رونقة مسقط;16425325:
هه انتظري تجي اخت حمووده ههه وبتحصلي نصيبك:D


عب شكلش في الطريق :D

نجمة البياض الناصع المورد;16425326:
سكرة اسمك مش غريب علي !!!
بس مش قادرة اتذكرك كويس ذكريني فيك
الله يسعدك:lol::lol:


:lol::lol::lol::lol:

نجمة البياض الناصع المورد;16425328:
امممممممممم
ما عمري عملتها
بس بقدر اعملها عادي
انا بعجبك بالطبيخ
بحب اطبخ واعمل حلويات


يقولوا البنات اول شىء يفلحن فيه بس حلويات ما عن شطاره يعني
جمعية الاحباط:worn_out:

نجمة البياض الناصع المورد;16425351:
معلش بنات انا مضطرة اخرج
يلا السلام عليكم
انبسطت بحواري معكم اشوفكم على خير ي حبيبات قلبي


لاااااااااااااااااااااااااااااا ما واحيت :hysterical::hysterical::hysterical::hysterical:










اما كيف اضاكرها :lol::lol::lol::lol:
Q
:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:

وليه دلوو يا ضرسانه

ممكن طريقه الجوجوجو:o
حابه اعملااا اليوووم
س
ههههههههههه أحلى شي ضرسانة وجوجوجو

اخباركم بنات

وحشتوني أمس واليوم

اليوم أكثر لأني مشغولة في الدوام


أحاول أخلص اللي عندي

أشوفك بعدين
X