** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
&
آيبي اختي بعد فيها راحت تعالج بس قال اذا ناويه تعرسين و اتيين عيال ما ينفع لان الادويه قويه ..
بعدين انا لاحظت يووم ارتاح و يكون البيت هادي ما اييني ..
س
سجوو كانا كازانا مل هندوس :cool:

صباح لخير

أخباركم

اليوم من الصباح جاية وأكرف

تعبت وانسدت نفسي حتى بس مضطرة أكمل ولا بجي السبت مكتربة عندي شغل أسويه !

سكور أحلى شي في الطفل لما يكشخ لك :adore:
أنا نوب اشتقت بيبي :adore:
ألف سلامة عليه زوجك .. مؤلم الصداع فما بالك لو كان بشكل يومي
امي عندها صداع عضلي! يجيها في عضلات الراس وتاخذ حبوب قوية ليصير أحسن .. الله يشفيها


صباحكم فل نس.. آيبي.. عروس.. أنوني.. هنوفة.. الحلوة .. البنفسج
وكل من دخل وبيدخل F:
a
αłħełωα_7ełł;16426428:
آيبي اختي بعد فيها راحت تعالج بس قال اذا ناويه تعرسين و اتيين عيال ما ينفع لان الادويه قويه ..
بعدين انا لاحظت يووم ارتاح و يكون البيت هادي ما اييني ..



بس الراحه والهدوء مع وجود العيال صعبه جدا :hysterical:
a
سيدة القوم;16426432:
سجوو كانا كازانا مل هندوس :cool:

صباح لخير

أخباركم

اليوم من الصباح جاية وأكرف

تعبت وانسدت نفسي حتى بس مضطرة أكمل ولا بجي السبت مكتربة عندي شغل أسويه !

سكور أحلى شي في الطفل لما يكشخ لك :adore:
أنا نوب اشتقت بيبي :adore:
ألف سلامة عليه زوجك .. مؤلم الصداع فما بالك لو كان بشكل يومي
امي عندها صداع عضلي! يجيها في عضلات الراس وتاخذ حبوب قوية ليصير أحسن .. الله يشفيها


صباحكم فل نس.. آيبي.. عروس.. أنوني.. هنوفة.. الحلوة .. البنفسج
وكل من دخل وبيدخل F:


هلاااا سيسو
هالاسبوع واجد مضغوطه بالدوام ؟

مسكينه الماما الله يشفيها صعب فعلا

يالله عسى قررررريب يجي البيبي :adore:
ا
ايبووووووووووه من قالك اني اشرد حسدتوني اذا كم مره بس انتي الي تو طايحة اجازات:rolleyes:
س
سدو حلفي انه مال هندوس؟؟؟؟
توني ماكله منه؟!!!!!
a
البنفسج!;16426437:
ايبووووووووووه من قالك اني اشرد حسدتوني اذا كم مره بس انتي الي تو طايحة اجازات:rolleyes:

وحليلي اخر مره رحت موعد حمل تاريخ 24 ديسمبر :'(

تو مخبره زوجي يروح يسويلي موعد ويكون السبت :D
اشتقت اجازات الحمل :D
&
abcd1;16426387:
طلبنا وعاد ننتظر الطلبيه

دواكن تعتمدن ع شخص واحد :mad:



سلامات الحلوه وما رحتي تشيكي اذا كل يوم واجد متعب :-#



ايوا ياخي نفسي اعرف ليش داخل انشط من لما يطلعوا
والا نشاطهم بالمحيط المائي والا ايش بالضبط؟!!

اختك اللحين فترة وحام؟؟ ما مفروض خلاص عدت دام عرفت جنس البيبي؟؟


الوحام خف عليها واجد بس بعدها متنحهه وما عارف بو يدور حوالينها
وهي ماشاء الله بسرعه عرفت جنس البيبي .. توها الخامس

سجود 2010;16426393:
ايبي ما خبرتش امس طلبنا من مطعم اسمه كانا كازانا
واجد حلوووووووو اكلهم
طلبنا بوري مع خلطه بطاطا و دنجو واموه ذاك
بس خطيييييييييير مره
اليوم طلبنا بعد بصور لك الجرع من يوصل
ورخييييييييييييييييييييييييييييييص


كانا كزانا .. خزنة الماكولات
يقولو رعاته هندوس !!!

من زمان رحنا ناكل وابدا ما حلو الاكل .:-#

Al Hanoof;16426404:
توني راجعة من الميتنج

كل اربعاء عندنا ميتنج من 9 تقريبا

يقولوا 8 ونص و ما يبدوا قبل 9


انا دايما ها الصداع مارجرينا

و الله و اموت منه الحمد لله اليوم اخف من كل مره بس يالم بقوة



ما شاء الله فديتها

حلاتهم الصغار يا الله شو حلوين

الله يحفظها يا رب




الله يسلمك يا حلوة

و الف سلامة عليكي ما تشوفي شر




سلامتك انتى و زوجك يا رب

ترا الصداع و اجد يالم ياخي ما الومة المسكين

ان شاء الله ما فيه الا العافيه روحوا احسن

و ان شاء الله يطلع ما في شي

و الامور طيبة

على قولت يقين ماما عب اول عادي :(



هلا و غلا بالحلوة

تسلمي يا عمري الشر ما يجيكي

بس مو نسوي الحمد لله ريحت شوي من الكمبيوتر في الميتنج

بس الورق الابيض كيف ارتاح منه هنا المشكله








هين هذا بعد شكله مطعم نباتي


ياربي سلامتك :woo:
ليش ما تروحي تفحصي ما ساويه كل يوم هالمعاناه

ضحكتني يقون :lol:

سجود 2010;16426406:
ايوا نباتي
غاوي بصراحه ومنه صح نطلب الكتشوري
عاد خلاص طلبيتنا واصله بس انتظر ربيعتي تخلص شغلها
ونرو المطبخ ناكل


غاوي اكل الهندوس غاوي :D

αłħełωα_7ełł;16426428:
آيبي اختي بعد فيها راحت تعالج بس قال اذا ناويه تعرسين و اتيين عيال ما ينفع لان الادويه قويه ..
بعدين انا لاحظت يووم ارتاح و يكون البيت هادي ما اييني ..


سلامتك ما تشوفي شر .. عجب حاولي ما تعصبي وريحي
&
ياربي اليوم بااااااااااااطييييييييييييييئ
س
بالعكس واجد عجبني
وما كنت اعرف انه مال هندوس
خلاص من تو و غادي ما بطلب
Q
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16426446:
ا


غاوي اكل الهندوس غاوي :D




:lol::lol::lol::lol:
س
abcd1;16426436:
هلاااا سيسو
هالاسبوع واجد مضغوطه بالدوام ؟

مسكينه الماما الله يشفيها صعب فعلا

يالله عسى قررررريب يجي البيبي :adore:


واجد آيبي :hysterical:
أحس بغثيان من كثر الطباعة !!!!

آمين يا رب

دعواتك :adore:

سجود 2010;16426440:
سدو حلفي انه مال هندوس؟؟؟؟
توني ماكله منه؟!!!!!


ليش أحلف :study:
معروف إنه مل هندوس
وكل المطاعم النباتية

يوم تشوفي صحن وش كبره بنص ريال هزي الراس وفري الصفحة عرفي إنه مل هنووووووووووووووووووود هندوس


سجود 2010;16426451:
بالعكس واجد عجبني
وما كنت اعرف انه مال هندوس
خلاص من تو و غادي ما بطلب



ومال اليوم ضاع يعني :I:

سوي نفسك ما قريتي بعدين بعد الأكل تفاجئي :worn_out:
ن
السلام عليكم

كيفكم بنوتات

صباحكم معطر برحيق الازهار وصافي ومنعش بقطرات ندى ...






~ شو عاملين اليوم ؟
a
سجود 2010;16426440:
سدو حلفي انه مال هندوس؟؟؟؟
توني ماكله منه؟!!!!!


انا عارفه انه مال هندوس عشان كذا بطلنا نطلب منه
وما بغيت اضيع عليش بس سيسو نذله :lol:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16426448:
ياربي اليوم بااااااااااااطييييييييييييييئ


برايه بطىء اهم شىء اربعاااااااااااء :celebrate:

سيدة القوم;16426457:
واجد آيبي :hysterical:
أحس بغثيان من كثر الطباعة !!!!

آمين يا رب

دعواتك :adore:



ليش أحلف :study:
معروف إنه مل هندوس
وكل المطاعم النباتية

يوم تشوفي صحن وش كبره بنص ريال هزي الراس وفري الصفحة عرفي إنه مل هنووووووووووووووووووود هندوس





ومال اليوم ضاع يعني :I:

سوي نفسك ما قريتي بعدين بعد الأكل تفاجئي :worn_out:



ههههههههههههههههههه عاد ما اوصاف معينه على اطباقهم هههههههههه

بس يمشي سوقهم روي كلها هنود
ع
خخخخخخخخخ مسكيييييينة سج سج
&
هـلااا سدوو :) ..
آيبي و سكوور صدق صعب الهـدووء وياا اليهـال بس اروح بيت اهلي ف الويكند عشان ارتاح ..
&
يج يج معليه بو مال اليوم مازين يعق

قولي بسم الله


الناقعه جات
س
abcd1;16426462:
انا عارفه انه مال هندوس عشان كذا بطلنا نطلب منه
وما بغيت اضيع عليش بس سيسو نذله :lol:



برايه بطىء اهم شىء اربعاااااااااااء :celebrate:




ههههههههههههههههههه عاد ما اوصاف معينه على اطباقهم هههههههههه

بس يمشي سوقهم روي كلها هنود



عاد سجوو بالذات أحب أتنذل فيها :lol:
سجوو دوش F:

صح آيبي انا عكسك تماماً.ز أحس هالأسبوع بسرعة مر ! وهالشهر سريع بعد عكس ما البنات قريتهم يقولون اليوم !!
يمكن لأن انا أجهز لعرس أختي وأحس الوقت قصير ؟؟!!

اي طبعاً.. روي كلها حالهم أصلا :cool:
&
اصلا باقي شوي ويسوو حدود ع روي .. ندخلها بجواز بس

سدوو واجد مفتقدينك
س
تو من النذل بو ينبهني ولا اللي ما باغي يخبرني!!!!
المهم ما علينا دام الحرمه جات بدأ وقت الفرفشه
X