هلا ترانيم...
كيفك؟ وكيف الدوارالحين؟
عطيني من افكارك يمكن تعجبني :D
كيفك؟ وكيف الدوارالحين؟
عطيني من افكارك يمكن تعجبني :D
abcd1;16429045:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات:L:
تخيلوا شعور مزعج ملازمني يومين
احس بضيق وشىء كاتم ع صدري ويزيد يوم انسدح
واليوم طول الطريق
يوم نزلت بديت افهم ايش هذا
شكله الحرقان اللي يتكلموا عنه الحوامل :confused::confused::|:I::hysterical:
ما صابني بإياد :hysterical:
تو بديت احس
عجب الله يستر بالثامن والتاسع
اعيد مأساة سكور وشكاويها :-#
صباحكم بصمه مبكره اخيرا خخخخخخخ
nassam;16429046:
صباح الخيرات والانوار ,,,, سلامتك ايبي ,,,, جربي الخيار بارد بيساعدك وعليك ب جافيكسون ولا مو اسمه ,,,
وكالعادة عندي زحمة عمل ,,, الويكند زكااااااااااااااااااام واحتقان حلق ,,,, وامس جاني ناس فجأة ماحلو الاحساس كنت فوضع خبصة !! ,, وضيعو علي طلعتي بعد ,,,
الموووووووهم ,,,, عندي شغل ,,, مع السلامة
سيدة القوم;16429050:
غريبة تو انتي المفكرة العلامة وما تعرفي ان اللي قلتيه خطأ :worn_out:
العكس يا حلوة.. اللي نظره ضعيف سمعه يقوى
صباح الخير
هههه عب بنت خلاص وذا شعرها مسوي لك حرقان :worn_out:
ما تشوفي شر آيبي وحاولي تديري ابلك على اكلك وتبتعدي عن مسببات الحموضة
أنا تلعوزت عدل في الحمل بسبب الحموضة والحرقان :hysterical:
صباح الخير
أخبارك وولدك
ما حلو ناس يطبوا فجأة :study:
الويكند كان ريلاكسنج وطلعات
الأربعاء زرنا عمي ورحنا الستي نتمشى ونتعشى .. زوجي قال تشيليز قلت لا هههه آيبي قايلة تلوعت منا من كثرما نروح له هههه .. أكلنا في شاوكنغ
الخميس الصباح رحت سوق مطرح شريت اكسسوارات هندية لحفلة عرس أختي وبعد المغرب طلعنا أخذنا فطائر وعصائر من الباشا ورحنا حديقة الإعلام تعشينا ودرر لعبت
الجمعة أمس رحنا المزرعة .. وناسة والجو روووووعة .. رجعنا البيت كلنا مغبرين خخخ
واليوم جاية الدوام ما لي مود للشغل :hysterical:
عروس جنان;16429053:صباااااااااااح السبت الجمييييييييييل>> لانه زوجي بيوصل اليووووم :adore:
كيفكم بنات وصباح الورد للكللللل
اما اجازتي كانت ريلاكسنج ويوم الخميس سوينا حفلة لبنت اخوي
عيد ميلادها..
والجمعة طلعت مع خواتي والاولاد اشترينا عشانا ورحنا حديقة القرم
دلوعة س;16429065:صباااااااااااااااااااح الكسل
abcd1;16429082:
تو بعده بادي خفيف بس بداية الغيث قطره لو انه ما غيث ههههههههههه
ومو سويتيلهم ذلا اللي جيوا فجأه :worn_out:
عسى والله الله يسمع منش وتطلع بنوته مكششه :hysterical:
لو اني اشك :badly: يوم ايادي كان شعره خفيييف جدن جدن
ههههه زين سويتوا غيرتوا عن تشليزز :D
الباشا ما جالي جربته وين موقعه بالضبط؟
يبالي يوم وحده اجربه :cool:
بعد كل هالريلاكسنغ مفروض تكوني قمة الاستعداد للدوام :thumbs_up:
هلا عرووس
ما شاء الله ما طول زوجش :p
يالله عسى يطلع كلامك صحيح لو اني ما اظن عندن اوراثه نطلع للدنيا بشعر خفيف خخخ
سوي شباتي :D
مي تو ام رهف ما اصدقه ههههههههههه
الحرقان يصير بسبب انه البطن لما يكبر يضغط عالمعده ويضيق عليها
فأي اكل يرتفع بالمرىء ع طول ويسبب الحرقان
abcd1;16429082:
تو
هلا عرووس
ما شاء الله ما طول زوجش :p
احسن :p
بس اشتقتللله وااااااااااااااااااااجد والدموع :'( حدث ولا حرج هههه
يالله عسى يطلع كلامك صحيح لو اني ما اظن عندن اوراثه نطلع للدنيا بشعر خفيف خخخ
سوي شباتي :D
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16429089:
يوصل بالسلامه ..;)
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16429086:
صباااااااااااااح السبت الجميييييييييييل
صباااااااااااااح الاسبوع السعييييييييييييييد
صباح اسبوع سريع وحلو ان شاء الله
الويكند مر بسسسسرعه
الاربعاء كنت مقرره يكون ريلاكسن وناويه اجلس فالجاكوزي وادهن وجهي ماسك واسترخي شوي .. بس بعد المغرب زاروني اهل زوجي فالبيت عاد لين راحوا ما كان فيني بارض لشي
الخميس رحت بيت اهل زوجي .. اشوف بنتي تستانس هناك فديتها ههه
بالليل معزومين عشا .. فيه جلسة دعاء ومحاضرة .. ماشاء الله البوفيه اكله منووووع
سلطات ..محشي ورق عنب وملفوف .. سمبوسه .. فطاير ..كتشوري .. مشاكيك لحم ودجاج .. ثريد .. هريس .. خبز شباتي نوعين المرضوف والشباتي العادي .. وفالنص عيش فوقه ذبيحه كامله لذييييييييييييييييييييييييييييييذ
بس ما كليت واجد ماعرف ليش !! شهيتي ما مثل اول سبحان الله
حكمه من رب العالمين ولا تو مستويه درام
الجمعه طبعا قضيناه بيت البابا .. وناسه اللمه
والحدث الاخلى هالويكند .. ان بنوتي قلبت لاول مره الحمدلله !! يالله كيف صرخت يوم شفتها وهلكتها تبويس .. وصورتها !!
وامس بعد خليت الماما تقص شعرها من قدام لانه يصيب عينها ويزعجها ..
يالله عقبال الحلق !!
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16429089:
انتبهي الضيق غير عن الحرقان !!:I:
تحسي بنار فصدرك ومثل الحمض يرتفع ؟
اذا لا ترا ضيق النفس جاني والكتمه ونفس الشي يوم انسدح يزيد وطلع عندي نقص دم .. عسى مافيك الا العافيه F:
اتذكر لما جيتو تزوروني اول ما حملتي بنتي شلتي الكمه تشوفي شعرها وانا مستغربه :-o
بعدين استوعبت اني كنت غاثتنكم من شكاوي الحرقان :lol:
abcd1;16429082:
عسى والله الله يسمع منش وتطلع بنوته مكششه :hysterical:
لو اني اشك :badly: يوم ايادي كان شعره خفيييف جدن جدن
ههههه زين سويتوا غيرتوا عن تشليزز :D
الباشا ما جالي جربته وين موقعه بالضبط؟
يبالي يوم وحده اجربه :cool:
بعد كل هالريلاكسنغ مفروض تكوني قمة الاستعداد للدوام :thumbs_up:
الحرقان يصير بسبب انه البطن لما يكبر يضغط عالمعده ويضيق عليها
فأي اكل يرتفع بالمرىء ع طول ويسبب الحرقان
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16429086:
صباااااااااااااح السبت الجميييييييييييل
صباااااااااااااح الاسبوع السعييييييييييييييد
صباح اسبوع سريع وحلو ان شاء الله
الويكند مر بسسسسرعه
الاربعاء كنت مقرره يكون ريلاكسن وناويه اجلس فالجاكوزي وادهن وجهي ماسك واسترخي شوي .. بس بعد المغرب زاروني اهل زوجي فالبيت عاد لين راحوا ما كان فيني بارض لشي
الخميس رحت بيت اهل زوجي .. اشوف بنتي تستانس هناك فديتها ههه
بالليل معزومين عشا .. فيه جلسة دعاء ومحاضرة .. ماشاء الله البوفيه اكله منووووع
سلطات ..محشي ورق عنب وملفوف .. سمبوسه .. فطاير ..كتشوري .. مشاكيك لحم ودجاج .. ثريد .. هريس .. خبز شباتي نوعين المرضوف والشباتي العادي .. وفالنص عيش فوقه ذبيحه كامله لذييييييييييييييييييييييييييييييذ
بس ما كليت واجد ماعرف ليش !! شهيتي ما مثل اول سبحان الله
حكمه من رب العالمين ولا تو مستويه درام
الجمعه طبعا قضيناه بيت البابا .. وناسه اللمه
والحدث الاخلى هالويكند .. ان بنوتي قلبت لاول مره الحمدلله !! يالله كيف صرخت يوم شفتها وهلكتها تبويس .. وصورتها !!
وامس بعد خليت الماما تقص شعرها من قدام لانه يصيب عينها ويزعجها ..
يالله عقبال الحلق !!
عروس جنان;16429092:
:cool:
فكرة :rolleyes:
ههههه قلت اسوي شباتي وصالونة ناشفة
او توست بحشوة الدجاج
امييييييييييين :adore:
عروس جنان;16429092:
:cool:
فكرة :rolleyes:
ههههه قلت اسوي شباتي وصالونة ناشفة
او توست بحشوة الدجاج
امييييييييييين :adore:
سيدة القوم;16429094:
سوي صينية توست ودجاج :thumbs_up:
abcd1;16429095:
ما استوى عشا مميز دام شباتي وصالونة ناشف:worn_out:
سيدة القوم;16429094:
حتى درر ترا طالعة صلعة :worn_out:
سبب الحرقان مثلما ذكرتي.. تضييق على فم المعدة :p
الباشا فطائرهم رهيبة ما شاء الله .. درر بعد تاكل بتلذذ
والبيتزا ترتيب مرة .. ما بيتزا دومينوز وربعه .. بيتزا بعجائن الفطائر.. يمي
موقعه شارع الخدمات في الخوير .. نفس خط الأكثم ومجاور لعيادة صاغر
نايمة أمس بعد 1.30 يمكن لهذا ما لي مود :rolleyes:
مبروووووووووووك سكور قلبت بنتك :adore: :adore:
ان شاء الله تفرحي بيها تمشي وتركض وتعفس :adore:
المنيو شكله رهيب :adore: الحمد لله ما اشتهيته توني مخلصة سندويشة جبن حلوم ونعناع :worn_out:
سوي صينية توست ودجاج :thumbs_up:
سيدة القوم;16429096:
صح آيبي مبروك اتقان الشباتي
ما شاء الله شكله طالع شهي ولذيذ
عروس جنان;16429098:
هههههه اي بي مميز ودسم لاه :rolleyes:
abcd1;16429093:
مبرووووووووووك سكور على اول قلبه لورد ... وما جتش صيحه >>>> امور :rolleyes:
حلو ويكندكم
بس ياخي نتوه كروب كله في مسقط ما شىء سوالف بلدان عندكم :hysterical:
حنا رحنا نزوى الخميس الصباح عندنا حفلة خطوبه
ورجعنا الليل واصلين 11ونص مسقط
احس اليوم طوووويل يكون كذا
وايود تو يفرح يروح نزوى عشان حديقة الالعاب اللي هناك
يجلس بالساعات وبصعوبه اسحبه يتهبش بالحدايد وانا واختي نسحب بقوه :hysterical:
بس اشله وقت الوجبات والنوم :!!:
ايوا من كثر الحرقان اللي جاش قلنا بنت سكور بتنزل شعرها لين صرارها :lol::lol:
هو ضيق وكتمه وشوي في حرقه:thumbs_down:
رغم انه بطني ما كبير حتى يبدا يضغط عالمعده
تو ناويه اسويلي موعد بالمركز الصحي وموعد بمستشفى مسقط وعسى خير F:
سيدة القوم;16429094:
حتى درر ترا طالعة صلعة :worn_out:
سبب الحرقان مثلما ذكرتي.. تضييق على فم المعدة :p
الباشا فطائرهم رهيبة ما شاء الله .. درر بعد تاكل بتلذذ
والبيتزا ترتيب مرة .. ما بيتزا دومينوز وربعه .. بيتزا بعجائن الفطائر.. يمي
موقعه شارع الخدمات في الخوير .. نفس خط الأكثم ومجاور لعيادة صاغر
نايمة أمس بعد 1.30 يمكن لهذا ما لي مود :rolleyes:
مبروووووووووووك سكور قلبت بنتك :adore: :adore:
ان شاء الله تفرحي بيها تمشي وتركض وتعفس :adore:
المنيو شكله رهيب :adore: الحمد لله ما اشتهيته توني مخلصة سندويشة جبن حلوم ونعناع :worn_out:
سوي صينية توست ودجاج :thumbs_up:
سيدة القوم;16429096:
صح آيبي مبروك اتقان الشباتي
ما شاء الله شكله طالع شهي ولذيذ
عروس جنان;16429097:سكوووووووووووور..
مبرووووك لوروودة اول قلبة وعسى تفرحي بمشيها قريب :)
:thumbs_up:
هذي الي افكر فيها زوجي تعجبه :)
abcd1;16429099:
حمستيني عليهم :thumbs_up:
بجرب هوت دوج ولحم من عندهم :D
غريبه امر خط الاكثم ما جالي لمحته
يعني هو بالخط اللي مقابل حول الامارات
abcd1;16429100:
انافس عروس هههههه:rolleyes:
مفروض تستقبليه بربيان والا ام الربيان والا عوال ..هالأطباق الناريه :D ومع جرجير :D
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16429102:
:lol::lol: ماجتني بالعكس صرخت وتنططت وفعصتها وهي :-o
تخيلتكم تسحبو ايود وهو متقبض هههه
مالازم البطن يكون كبير .. انا بادلي من الثالث :sick:
كسقط عندهم حبوب ممتااااااااااز من خذيته ارتحت واااجد .. خبريها انك تريدي هالحبوب .. لا تسوي مثلي تحسرت ع ذيلاك الشهور وماعرفت عن هالحبوب الا فالتاسع :'(
امين يارب
حلوم ونعناع .. يممم شكلها شهي .. بجربها
>>>> تذكرت حد :worn_out:
ليش نايمه متاخر :D
ع هالطاري
ايبي عطيني مقادير شباتيكم
الله يبارك فيك
امين يارب :adore:
سويله ناشف ربيان .. حبار :rolleyes:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16429103:
مبرووووووووووووووك سدو
عاد ما احساس يوم السبت .. ان شاء الله دوم مافي ضغط
abcd1;16429100:
انافس عروس هههههه:rolleyes:
:D
طلعتي ختيييييييرة :thumbs_up:
مفروض تستقبليه بربيان والا ام الربيان والا عوال ..هالأطباق الناريه :D ومع جرجير :D
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16429102:
الله يبارك فيك
امين يارب :adore:
سويله ناشف ربيان .. حبار :rolleyes:
سيدة القوم;16429104:
عروس سوي ناشف ربيان :adore:
سيدة القوم;16429101:
طلع الشغل بو انا سويت نفسي ما أشوفه مسواااااي من زميلي من الأربعاء وأنا ما عندي خبر
ياهووووووووووووووووووووووووووووووووو
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16429102:
:lol::lol: ماجتني بالعكس صرخت وتنططت وفعصتها وهي :-o
تخيلتكم تسحبو ايود وهو متقبض هههه
مالازم البطن يكون كبير .. انا بادلي من الثالث :sick:
كسقط عندهم حبوب ممتااااااااااز من خذيته ارتحت واااجد .. خبريها انك تريدي هالحبوب .. لا تسوي مثلي تحسرت ع ذيلاك الشهور وماعرفت عن هالحبوب الا فالتاسع :'(
امين يارب
حلوم ونعناع .. يممم شكلها شهي .. بجربها
>>>> تذكرت حد :worn_out:
ليش نايمه متاخر :D
ع هالطاري
ايبي عطيني مقادير شباتيكم
الله يبارك فيك
امين يارب :adore:
سويله ناشف ربيان .. حبار :rolleyes:
سيدة القوم;16429104:
جربي بيتزا إيطالية :adore:
وجربنا فطيرة لبنة وفلافل حبيتها
انا بعد ما جالي شفته قبل خخخ .. بالصدفة مرينا ذاك اليوم هالشارع وخبرت زوجي دور اسم هالمطعم صاحبتي (اللي هي أمور) تقول عنه لذيذ .. وجربناه وعجبنا :thumbs_up:
أنا ما أفهم بالشوارع كذي :hysterical:
اللي أعرفه شي دوار دوحة الأدب ذاك الصوب
:lol:
عروس سوي ناشف ربيان :adore:
عروس جنان;16429108:
هههههههه ما احب الروبيان :-#
عاد اطبخه :hysterical:
لكن فكرة هو يحب الربيان واااجد
بس من وين اجيبه؟؟ :worn_out:
كلكن اقترحتن نفس الشي
اولا ما عندي ربيان
وما اقدر اطبخه وافسخه وحدي :-#
انا السمك زوجي يجيبلي اياه مقطع
وشالين الجلد والزفر وهذاك الاسود وكل شي :D
abcd1;16429082:
تو بعده بادي خفيف بس بداية الغيث قطره لو انه ما غيث ههههههههههه
ومو سويتيلهم ذلا اللي جيوا فجأه :worn_out:
عسى والله الله يسمع منش وتطلع بنوته مكششه :hysterical:
لو اني اشك :badly: يوم ايادي كان شعره خفيييف جدن جدن
ههههه زين سويتوا غيرتوا عن تشليزز :D
الباشا ما جالي جربته وين موقعه بالضبط؟
يبالي يوم وحده اجربه :cool:
بعد كل هالريلاكسنغ مفروض تكوني قمة الاستعداد للدوام :thumbs_up:
هلا عرووس
ما شاء الله ما طول زوجش :p
يالله عسى يطلع كلامك صحيح لو اني ما اظن عندن اوراثه نطلع للدنيا بشعر خفيف خخخ
سوي شباتي :D
مي تو ام رهف ما اصدقه ههههههههههه
الحرقان يصير بسبب انه البطن لما يكبر يضغط عالمعده ويضيق عليها
فأي اكل يرتفع بالمرىء ع طول ويسبب الحرقان
عروس جنان;16429088:هلا ترانيم...
كيفك؟ وكيف الدوارالحين؟
عطيني من افكارك يمكن تعجبني :D
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16429089:
انتبهي الضيق غير عن الحرقان !!:I:
تحسي بنار فصدرك ومثل الحمض يرتفع ؟
اذا لا ترا ضيق النفس جاني والكتمه ونفس الشي يوم انسدح يزيد وطلع عندي نقص دم .. عسى مافيك الا العافيه F:
الف سلامه عليك ما تشوفي شر
اوووه اكره ضيوف الفجأه .. وعاد تو الخبصة مع ولدك .. كيف تصرفتي ؟؟
حللت سدو خلاص :lol:
حلو ويكندك وااااااااااجد
بس لما يكون الويكند حلو يمر بسرعه :hysterical:
يوصل بالسلامه ..;)
صباح النشاط
عليك بكوب شاي ثقيل الدبل :D
اتذكر لما جيتو تزوروني اول ما حملتي بنتي شلتي الكمه تشوفي شعرها وانا مستغربه :-o
بعدين استوعبت اني كنت غاثتنكم من شكاوي الحرقان :lol: