** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
د
16-02-2013 | 10:47 AM
هلووووووووووووووووووووووووووووووو بنااااااااااااااااااات شخباركم؟؟؟؟:D
ت
16-02-2013 | 10:50 AM
دفء مسقط;16429124:
هلووووووووووووووووووووووووووووووو بنااااااااااااااااااات شخباركم؟؟؟؟:D
:-o
اوووووه دفدف لك زمااان ما طاله هووون :worn_out:
د
16-02-2013 | 10:57 AM
هلااااااااا رنومه ......ايوا والله صارلي فتره طويييله
&
16-02-2013 | 11:03 AM
سيدة القوم;16429106:
مين تذكرتي :rolleyes:
ما أعرف ليش نمت متأخر مع اني كنت نعسانة مووووت
صاحية من 9 ومتمشية واجد في المزرعة
أمس سويت لهم في المزرعة كيكة تشوكليت في قالب روز وسويت الصوص أحمررررر .. حركة استهبال عشان الفالنتاين أوين خخخ
ناوية أطلع تو شوية أخلص شغلة
دعواتك يتحقق اللي في بالي F:
وحده :rolleyes:
شفتها فالصور .. اي نكهه الصوص .. عشان اتخيل :study:
بالتوفيق :thumbs_up:
عروس جنان;16429108:
هههههههه ما احب الروبيان :-#
عاد اطبخه :hysterical:
لكن فكرة هو يحب الربيان واااجد
بس من وين اجيبه؟؟ :worn_out:
كلكن اقترحتن نفس الشي
اولا ما عندي ربيان
وما اقدر اطبخه وافسخه وحدي :-#
انا السمك زوجي يجيبلي اياه مقطع
وشالين الجلد والزفر وهذاك الاسود وكل شي :D
:cool:
انا اشتري الجاهز .. ولو ان الفرش احلى بوااااااااجد
دفء مسقط;16429124:
هلووووووووووووووووووووووووووووووو بنااااااااااااااااااات شخباركم؟؟؟؟:D
:I:
:-o
:!!:
دفووووووووووو مو مستوي اليوم :I:
س
16-02-2013 | 11:20 AM
abcd1;16429114:
تخيلي كنتي تهورتي وضميرك صحى وسويتيه
يكون ابو الغم :-#
يالله عسى ما تطلع حرقه عشان ما استبلى بحبوب غيرهن :hysterical:
10 اكواب شاي -طحين
15 م ط حليب بودر
ملعقتين ملح
فنجانين زيت
زعتر
وعجنيهم بماي
شىء فيه لبنه يعجبني بعد :thumbs_up:
ياربي سيسو طلعتي منهن اللي ما يفهمن بالشوارع :hysterical:
حول جاي مقابل الاكثم خخخ شكلش ما تقابلي الطريق
جيبي ربيان مجمد - الحاصل ما محتاج له تنظيف وربشه :confused:
أنا أبدا ما أفهم في الشوارع :hysterical: :lol:
زوجي يكرهني لما يوصف لي ههههههه
لما صحى الضمير صرت ذكية وسألت زميلي الحمد لله
زين ان صحو الضمير عندي مرتبط بالذكاء :rolleyes:
مقادير الشباتي شكله مل بيتكم :woo:
دفء مسقط;16429124:
هلووووووووووووووووووووووووووووووو بنااااااااااااااااااات شخباركم؟؟؟؟:D
هلا وغلا دفوي نورتينا F:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16429134:
وحده :rolleyes:
شفتها فالصور .. اي نكهه الصوص .. عشان اتخيل :study:
بالتوفيق :thumbs_up:
:cool:
انا اشتري الجاهز .. ولو ان الفرش احلى بوااااااااجد
:I:
:-o
:!!:
دفووووووووووو مو مستوي اليوم :I:
تشوكليت صوص :adore:
الربيان الفرش أحلى بوااااااااااااااااااااااااااااقد :adore: :adore:
حتى السمك الجاهز :adore:
يا حبي للأكل :lol:
ت
16-02-2013 | 11:33 AM
سيدة القوم;16429141:
أنا أبدا ما أفهم في الشوارع :hysterical: :lol:
زوجي يكرهني لما يوصف لي ههههههه
لما صحى الضمير صرت ذكية وسألت زميلي الحمد لله
زين ان صحو الضمير عندي مرتبط بالذكاء :rolleyes:
مقادير الشباتي شكله مل بيتكم :woo:
هلا وغلا دفوي نورتينا F:
تشوكليت صوص :adore:
الربيان الفرش أحلى بوااااااااااااااااااااااااااااقد :adore: :adore:
حتى السمك الجاهز :adore:
يا حبي للأكل :lol:
احنا امس متغدين اكل من نادي الطيران والربيان فررررش والكل يتضارب عليه :lol:
بس لذييييذ :adore:
والعيش فيه مكسرات
والدجاج مسكين محد قبل صوبه :D
&
16-02-2013 | 11:41 AM
خاطري اكل ربيان طري .. ماعرف اضبطه دايما يجي عص
كيف تسووه ؟
كيف تسووه ؟
س
16-02-2013 | 11:43 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16429159:
خاطري اكل ربيان طري .. ماعرف اضبطه دايما يجي عص
كيف تسووه ؟
أنا ما جالي سويته في غير المجبوس ويطلع طري
يمكن قصدك يجي عص في الناشف؟؟؟ ما جالي سويته
n
16-02-2013 | 12:08 PM
شردة سريعة اطل عالسوالف وبرجع حق شغلي ,,,, ممممم ,,, زين ما واجد اشياء سولفتو ,,, عروس ربي يوصله بالسلامة زوجك ,,, سوي اي شي يحبه وانت ترتاحيله :) ,,, أيبي وسكر وسدسد ,,, ابو الربشة استويت افحط فالشقة انظف هذا واخش هذا وترا جايين من البلد ف عشان كذا واونة سمحيلنا جينا فجأة وانا اقول حياكم !! مو اسوي ,,, وماشي فوالة واجد كنا بنطلع ناخذ ,,, قربتلهم بسكوت وعصير وفواكه بسيطة وتمر !!! حوووسة ,,, هانت وحمدالله اني مرتبة لان دوووم ما ألحق اخلص ترتيب ,,, عفسة مستمرة !!
ويكنداتكم حلوة ,,, سكر ,,, ولدي ما يقلب بعده !! مع ان اكبر ,, عابط :( ,,, واحطه عبطنه شوي ويقوم يعيط !!! متى راح تبديلها اكل ؟؟؟
بستأزن مرة ,,, بس صح عن الربيان ,, احبه بس ما اخذ الا الجاهز ,,, اغليه فالماي واعقه مع معكرنة يطلع حمااااسيشن
ويكنداتكم حلوة ,,, سكر ,,, ولدي ما يقلب بعده !! مع ان اكبر ,, عابط :( ,,, واحطه عبطنه شوي ويقوم يعيط !!! متى راح تبديلها اكل ؟؟؟
بستأزن مرة ,,, بس صح عن الربيان ,, احبه بس ما اخذ الا الجاهز ,,, اغليه فالماي واعقه مع معكرنة يطلع حمااااسيشن
n
16-02-2013 | 12:10 PM
بنات نسيت,,, انا احب اسوي خضار بالبخار بس اريد صوص معين يناسب هالشي ,,, احنا نادر ناكل عيش ... خبز و وجبات كذا كن فالمطعم ,,, اريد اعرف زيادة سايدلاينز بس سهلات من خبرتكن ماروم ابحث ,,,
س
16-02-2013 | 12:15 PM
نسوم حبيت وجبات عشاكم
خاطري نسوي كذي في البيت .. بس الأخت بنتي مل أول وتتعبني في الأكل
نحن السلطة شي أساسي عندنا على العشا .. لازم نسويها
مع الخضار السوتيه.. على البخار .. حلو تسوين سلطة.. فطائر باف باستري.. شوربة .. كباب .. دجاج كنتاكي منزلي .. دجاج في الفرن
الخضار أنا أتبلها بالملح والفلفل الأسود.. مرة رشيت عليه جبن شيدر وموزاريللا طلع يمي
صديقتي تسوي طبق بالتوست واجد سهل ويمي
تدهن التوست بصلصة باستا .. تفرش مشروم طازج مطبوخ.. وترش طبقة ثقيلة من الموزاريللا والشيدر ورشة خفيفة أوريغانو
خاطري نسوي كذي في البيت .. بس الأخت بنتي مل أول وتتعبني في الأكل
نحن السلطة شي أساسي عندنا على العشا .. لازم نسويها
مع الخضار السوتيه.. على البخار .. حلو تسوين سلطة.. فطائر باف باستري.. شوربة .. كباب .. دجاج كنتاكي منزلي .. دجاج في الفرن
الخضار أنا أتبلها بالملح والفلفل الأسود.. مرة رشيت عليه جبن شيدر وموزاريللا طلع يمي
صديقتي تسوي طبق بالتوست واجد سهل ويمي
تدهن التوست بصلصة باستا .. تفرش مشروم طازج مطبوخ.. وترش طبقة ثقيلة من الموزاريللا والشيدر ورشة خفيفة أوريغانو
a
16-02-2013 | 01:06 PM
ترانيم ورد;16429117:
ايبي الباشا شيء فالمعبيله عند محطة المها اللي جنب سوق الحراميه
انا وزوجي نروحله دايما :thumbs_up:
الطبخ خليه لناسه ههههه
انا اطبخ عالمود :worn_out:
الحمدلله اليوم ما في شيء ترى امس نزل الدوره وارتحت :) بس امس كثير تعبتني الم بالظهر والالام اللي تعرفوها :hysterical:
تعرفوا اني ما احب الشاي وفاكه عمري :study:
والله ما عندي خبر عجب احسن عاد من المعبيله بدل اتعناااا
حد ما يحب كرك :adore:
دفء مسقط;16429124:
هلووووووووووووووووووووووووووووووو بنااااااااااااااااااات شخباركم؟؟؟؟:D
مال اوووووووووووووووووووول :-#
سيدة القوم;16429141:
أنا أبدا ما أفهم في الشوارع :hysterical: :lol:
زوجي يكرهني لما يوصف لي ههههههه
لما صحى الضمير صرت ذكية وسألت زميلي الحمد لله
زين ان صحو الضمير عندي مرتبط بالذكاء :rolleyes:
مقادير الشباتي شكله مل بيتكم :woo:
هلا وغلا دفوي نورتينا F:
تشوكليت صوص :adore:
الربيان الفرش أحلى بوااااااااااااااااااااااااااااقد :adore: :adore:
حتى السمك الجاهز :adore:
يا حبي للأكل :lol:
ايوا مال بيتنا وهي عاد تقدر عليهم قياسها :cool:
عجب انا احب المجمد عن الطازج :woo:
بمعنى اخر احب الصغير عن الكبير
n
16-02-2013 | 01:45 PM
سيدة القوم;16429176:
نسوم حبيت وجبات عشاكم
خاطري نسوي كذي في البيت .. بس الأخت بنتي مل أول وتتعبني في الأكل
نحن السلطة شي أساسي عندنا على العشا .. لازم نسويها
مع الخضار السوتيه.. على البخار .. حلو تسوين سلطة.. فطائر باف باستري.. شوربة .. كباب .. دجاج كنتاكي منزلي .. دجاج في الفرن
الخضار أنا أتبلها بالملح والفلفل الأسود.. مرة رشيت عليه جبن شيدر وموزاريللا طلع يمي
صديقتي تسوي طبق بالتوست واجد سهل ويمي
تدهن التوست بصلصة باستا .. تفرش مشروم طازج مطبوخ.. وترش طبقة ثقيلة من الموزاريللا والشيدر ورشة خفيفة أوريغانو
ناايس حمستيني ,,,, :thumbs_up: ,,, اوريغانو هو الزعتر صح ؟؟؟؟ مممم سوتيه يعني مصطلح خضار بالبخار؟؟؟؟
ماحب الكباب احسه ماله طعم واظن عندي خبرة سيئة فيه اذا اكل ربع حبة واخله :thumbs_down: ,,,, شنو صلصلة الباستا ؟؟ الجاهزة قصدك ؟؟؟
الى اللقاء غدا ان شالله F:
ر
16-02-2013 | 02:11 PM
اكلات حلوووووه لعشاااق الطبخ........
0
A
17-02-2013 | 06:38 AM
صباح الفل
س
17-02-2013 | 07:17 AM
صباحووووو
الحلوات
اخباركن؟
اليوم الواتس اب ما يشتغل عندي
ما ااعرف السبب
بس من دخلت الشركه
اشاره الثري جي ابدا ما تظهر ما الحل؟؟؟
الحين بندته كامل وبشغله بعدين
انشوف من هين المنكر!!
كما خبرت جروب الواتس اب الحمد لله فحوصات امي
طلعت سليمة
وااااجد فرحنا هم وانزاح عنا
الحمد والشكر لك يا رب
الحلوات
اخباركن؟
اليوم الواتس اب ما يشتغل عندي
ما ااعرف السبب
بس من دخلت الشركه
اشاره الثري جي ابدا ما تظهر ما الحل؟؟؟
الحين بندته كامل وبشغله بعدين
انشوف من هين المنكر!!
كما خبرت جروب الواتس اب الحمد لله فحوصات امي
طلعت سليمة
وااااجد فرحنا هم وانزاح عنا
الحمد والشكر لك يا رب
س
17-02-2013 | 07:30 AM
خلاص رد الواتس اب
وتو اخمس هنا و هناك!!
البارحه سويت شاورما دجاج
وجين حمياتي يذوقن منها والحمد لله
عجبتهم
زوجي يقول احلى من مال المطاعم
خخخخخخ
وتو اخمس هنا و هناك!!
البارحه سويت شاورما دجاج
وجين حمياتي يذوقن منها والحمد لله
عجبتهم
زوجي يقول احلى من مال المطاعم
خخخخخخ
a
17-02-2013 | 07:38 AM
صباح الخير بناتاااااااااااات:adore:
يالله الاسبوع بو فيه حلاوة جسم لازم اسوي استكااااااوده
كما الهم لين اخلص :hysterical:
اشوف متى افضي من جدولي
اليوم زيارة ام عبادي
متى قررتوا نروح؟؟
بعد المغرب مباشره نكون هناك احسن شىء
7وربع انا بطلع عندي موعد بدكير :thumbs_up:
ومن كذاك ناصيه هنا بمره :cool:
الحمدلله يارب وان شاء الله ما فيها الا العافيه وقرت عينكم بصحة الماما :adore:
كيف طريقتش؟؟
من زمان ما سوينا شوارما منزليه :adore:
يالله الاسبوع بو فيه حلاوة جسم لازم اسوي استكااااااوده
كما الهم لين اخلص :hysterical:
اشوف متى افضي من جدولي
اليوم زيارة ام عبادي
متى قررتوا نروح؟؟
بعد المغرب مباشره نكون هناك احسن شىء
7وربع انا بطلع عندي موعد بدكير :thumbs_up:
سجود 2010;16429855:
صباحووووو
الحلوات
اخباركن؟
اليوم الواتس اب ما يشتغل عندي
ما ااعرف السبب
بس من دخلت الشركه
اشاره الثري جي ابدا ما تظهر ما الحل؟؟؟
الحين بندته كامل وبشغله بعدين
انشوف من هين المنكر!!
كما خبرت جروب الواتس اب الحمد لله فحوصات امي
طلعت سليمة
وااااجد فرحنا هم وانزاح عنا
الحمد والشكر لك يا رب
ومن كذاك ناصيه هنا بمره :cool:
الحمدلله يارب وان شاء الله ما فيها الا العافيه وقرت عينكم بصحة الماما :adore:
سجود 2010;16429859:
خلاص رد الواتس اب
وتو اخمس هنا و هناك!!
البارحه سويت شاورما دجاج
وجين حمياتي يذوقن منها والحمد لله
عجبتهم
زوجي يقول احلى من مال المطاعم
خخخخخخ
كيف طريقتش؟؟
من زمان ما سوينا شوارما منزليه :adore:
س
17-02-2013 | 07:40 AM
abcd1;16429198:
ايوا مال بيتنا وهي عاد تقدر عليهم قياسها :cool:
عجب انا احب المجمد عن الطازج :woo:
بمعنى اخر احب الصغير عن الكبير
الكبير أحلى :adore: :worn_out:
nassam;16429221:
ناايس حمستيني ,,,, :thumbs_up: ,,, اوريغانو هو الزعتر صح ؟؟؟؟ مممم سوتيه يعني مصطلح خضار بالبخار؟؟؟؟
ماحب الكباب احسه ماله طعم واظن عندي خبرة سيئة فيه اذا اكل ربع حبة واخله :thumbs_down: ,,,, شنو صلصلة الباستا ؟؟ الجاهزة قصدك ؟؟؟
الى اللقاء غدا ان شالله F:
اوريغانو هو ريحان مجفف أظن .. ولا يمكن زعتر :worn_out:
ينباع في البهارات بهالاسم .. أوريغانو
يس السوتيه هو الخضروات عالبخار
رونقة مسقط;16429227:
اكلات حلوووووه لعشاااق الطبخ........
0
نايس :adore:
سجود 2010;16429855:
صباحووووو
الحلوات
اخباركن؟
اليوم الواتس اب ما يشتغل عندي
ما ااعرف السبب
بس من دخلت الشركه
اشاره الثري جي ابدا ما تظهر ما الحل؟؟؟
الحين بندته كامل وبشغله بعدين
انشوف من هين المنكر!!
كما خبرت جروب الواتس اب الحمد لله فحوصات امي
طلعت سليمة
وااااجد فرحنا هم وانزاح عنا
الحمد والشكر لك يا رب
دقيتيه تو فوني بحرز وما يشتغل الوتس أب :mad:
الحمد لله على سلامتها والوالدة عساها دوم بصحة وعافية
سجود 2010;16429859:
خلاص رد الواتس اب
وتو اخمس هنا و هناك!!
البارحه سويت شاورما دجاج
وجين حمياتي يذوقن منها والحمد لله
عجبتهم
زوجي يقول احلى من مال المطاعم
خخخخخخ
ما شاء الله سجوو وصلتي للشاورمات :adore:
ذاوقينا منها لا :cool:
A
17-02-2013 | 07:42 AM
سجود 2010;16429855:
صباحووووو
الحلوات
اخباركن؟
اليوم الواتس اب ما يشتغل عندي
ما ااعرف السبب
بس من دخلت الشركه
اشاره الثري جي ابدا ما تظهر ما الحل؟؟؟
الحين بندته كامل وبشغله بعدين
انشوف من هين المنكر!!
كما خبرت جروب الواتس اب الحمد لله فحوصات امي
طلعت سليمة
وااااجد فرحنا هم وانزاح عنا
الحمد والشكر لك يا رب
الف الحمد لله على سلامتها الوالدة