** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
abcd1;16430005:

اهل مكه متفاهمين ما بينهم يبديوا في صوب ويكملوا في اي صوب اتفاقاتهم :lol:



:lol: :lol: :lol:
س
مالها تهايشي سدووو
صح نسيت انش محمومه
مأجوره الحبه
س
يالله مسكين
وامبونها ضن وحده فيها شباووو
الله يعطيه الصحه والعافيه يا رب
ر
abcd1;16430005:
مسكين تعباااان عاد :'(

بس ما تجيبي سيرته عن يصنن ضنينه:lol:



اهل مكه متفاهمين ما بينهم يبديوا في صوب ويكملوا في اي صوب اتفاقاتهم :lol:

اشوووووف تررررررراه:confused:
س
سجود 2010;16430009:
مالها تهايشي سدووو
صح نسيت انش محمومه
مأجوره الحبه



الله يسلمك :( :(
س
سدو حبتي
ياخي من زمان انتي مريضه
ليش ما تروحي تايلاند تعالجي
كان ناقصنش فلوس
بس قولي الخير فاضل
اهم شي صحتش عندي يا الغاليه
س
سجود 2010;16430019:
سدو حبتي
ياخي من زمان انتي مريضه
ليش ما تروحي تايلاند تعالجي
كان ناقصنش فلوس
بس قولي الخير فاضل
اهم شي صحتش عندي يا الغاليه



ما تقصري سجوو الحبة :I:
بس تعبت من وعودش لي :I:
شكلي بروح الد**** يساعدني :I: :(
أحس مذلتهم ولا مذلتش انتيه :'( :'(
ر
قربنن الحباات...
مرفق
ر
لقمة القاضي...
مرفق
&
وحدي ما فهمت شي

مو تهايشن
س
رونق عرفينا عليش ما أعرفش


سكور ما له داعي تفهمي

دخلي عرض خخخخ
س
سيدة القوم;16430020:
ما تقصري سجوو الحبة :I:
بس تعبت من وعودش لي :I:
شكلي بروح الد**** يساعدني :I: :(
أحس مذلتهم ولا مذلتش انتيه :'( :'(

تز تبدي الد**** عني أنا :mad:
ما حبيتها منش:mad:
وتراش ما تسوي بو اقولش اياه :mad:
كله تعانديني ولا كما تو عتي صاحه :'(
بس ما عليه تعالي اليوم بيتي
مجهزتلك ظرفين :'(
لا تستحي الحبه انزين انتظرشF:
س
سجود 2010;16430033:
تز تبدي الد**** عني أنا :mad:
ما حبيتها منش:mad:
وتراش ما تسوي بو اقولش اياه :mad:
كله تعانديني ولا كما تو عتي صاحه :'(
بس ما عليه تعالي اليوم بيتي
مجهزتلك ظرفين :'(
لا تستحي الحبه انزين انتظرشF:


خلاص اليوم موعدنا عند محطة شل في الـ *****
وعن تنسي الريالين للبترول :'(
س
وسكير نوبه قصتها قصه نعم
من الدوا بو تشربه !!
رايحه عيادة مال ليلام
اقولها روحي مستشفى خاص وع حسابي بس ما تطيع
الله يهديش
عااعموم انتي تعرفي بيتي
وقت ما حبيتي تجي عندي عشان الظرف تعالي
كله ولا بنات عروس
س
سيدة القوم;16430034:
خلاص اليوم موعدنا عند محطة شل في الـ *****
وعن تنسي الريالين للبترول :'(

سدو كله ولا صياحش الحبيبه
ان شاء الله بلاقيش هناك
اعرفش عزيزة نفس :'(
بو موه تسوي
الله كريم:)
قصدش 2 مليونF:
ر
:o:o:o:o
:056::056::056::056::056:
اهايش وحدددي انا
س
سجود 2010;16430036:
سدو كله ولا صياحش الحبيبه
ان شاء الله بلاقيش هناك
اعرفش عزيزة نفس :'(
بو موه تسوي
الله كريم:)
قصدش 2 مليونF:



سجوو قصدش 15 ألف
كيه هالمبلغ حتى 10 بونسات منش ما يجيبه :worn_out:
n
سجوووووووووووووووووود ,,,,,,,,, ياي توزعي خيرات وفلووووس كنك :) :)

نوبة انا ابا :) :)
س
nassam;16430041:
سجوووووووووووووووووود ,,,,,,,,, ياي توزعي خيرات وفلووووس كنك :) :)

نوبة انا ابا :) :)



اي سجوو نوبة نسم تبى شقة في الخوير
مشي لها 500 ريال كل شهر إيجار
ر
[QUOTE=سيدة القوم;16430032]رونق عرفينا عليش ما أعرفش

اممممممممممم
;););););)
ام محمد نفس عمر وروده بنت سكر...
:adore::adore::adore::adore:
ساكنه مسقط وباحثه عن عمل للحين:badly::badly::badly:
X