عروس جنان;16429901:انا ما بقدر اجي اليوم :(
اخلص دوامي 6
اوصل 6:30 والسبب زحمة شارع وادي عدي :thumbs_down:
امس استأذنت العصر لان زوجي وصل
واليوم ما بقدر استأذن مرة يعني ما بقدر احضر :(
وما اعرف على 27 اقدر احضر او لا
اشتقتلللللكن :'(
هلا حبيبتي
الحمد لله بخير
الاولاد امس مستااااااااااااااااااانسيييييييييين بشوفة ابوهم :adore:
يا الله عروس نحن بعد مشتاقين لك F:
عسى دوم في ظله وحضنه F:
abcd1;16429915:
هذي لو يحصل لها المطبخ تموت من الفرحه
عشقها الطبخ ... خاصه بالبرياني تضبطه ع كيف كيفك :thumbs_up:
بس ما محصله فرصه ما يعطوها:hysterical:
يالله عروس عسى خير لين 27 F:
خليها تسوي لنا برياني يوم نجي :adore:
سجود 2010;16429916:
ايبي نذله انتيه الحصه
انتي جيبيهن وان شاء الله بتلقي العشره عندش
موه غيره صح سدو الخصه نوبه انتيه
بعدش تكذبيني
بو يصور لك
ايبي الحمد لله حد يتضكر ههههه
سدو بعد جبدي انتيه خطفي لي لاه
اسير معكن ما ابى اسير وحدي
الخصة مو ^o) :!!:
ما أكذبش حشاشة اليوف .. بس أريد أذوق عشان يوم تتمدحي أتمدح معش :biggrin:
طلعي لي عالشارع :cool: ما فيني أدخل بوشر وغلا أخذك بنتأخر :cool: