** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
عروس جنان;16429901:
انا ما بقدر اجي اليوم :(

اخلص دوامي 6
اوصل 6:30 والسبب زحمة شارع وادي عدي :thumbs_down:
امس استأذنت العصر لان زوجي وصل
واليوم ما بقدر استأذن مرة يعني ما بقدر احضر :(
وما اعرف على 27 اقدر احضر او لا
اشتقتلللللكن :'(




هلا حبيبتي
الحمد لله بخير
الاولاد امس مستااااااااااااااااااانسيييييييييين بشوفة ابوهم :adore:





يا الله عروس نحن بعد مشتاقين لك F:

عسى دوم في ظله وحضنه F:

abcd1;16429915:
هذي لو يحصل لها المطبخ تموت من الفرحه
عشقها الطبخ ... خاصه بالبرياني تضبطه ع كيف كيفك :thumbs_up:

بس ما محصله فرصه ما يعطوها:hysterical:




يالله عروس عسى خير لين 27 F:


خليها تسوي لنا برياني يوم نجي :adore:



سجود 2010;16429916:
ايبي نذله انتيه الحصه
انتي جيبيهن وان شاء الله بتلقي العشره عندش


موه غيره صح سدو الخصه نوبه انتيه
بعدش تكذبيني
بو يصور لك

ايبي الحمد لله حد يتضكر ههههه





سدو بعد جبدي انتيه خطفي لي لاه
اسير معكن ما ابى اسير وحدي



الخصة مو ^o) :!!:
ما أكذبش حشاشة اليوف .. بس أريد أذوق عشان يوم تتمدحي أتمدح معش :biggrin:

طلعي لي عالشارع :cool: ما فيني أدخل بوشر وغلا أخذك بنتأخر :cool:
ع




abcd1;16429915:








يالله عروس عسى خير لين 27 F:


بحاااااااااول ان شاء الله



سيدة القوم;16429919:
يا الله عروس نحن بعد مشتاقين لك F:



عسى دوم في ظله وحضنه F:





:)
اميييييييين يااارب
س
حووووه عليش يالحصه
انا بكون في العذيبه بنتلاقى في مكان
عالشارع بس مان شفتكن متأخرات بسير عنكن بوووووووووووع
&
سجود 2010;16429891:
سدووو الدبه
ما فيي بارض اصور كل جرع اجرعه
واحيدني سكتكن مره بالسندويتشات اللي سويتها مره
تتذكري ولا !!!
تو متى ضربته بعين ما اذكر؟!!

عروس الله يسلمك حبتي


غبنا :confused:

سجود 2010;16429892:
سكير مره نزلتي سندويتشات بالشباتي المحترق ما تتضكري!!!

صح صح تضكرط :lol:

سيدة القوم;16429893:
تجاريين بالقوة
زوجي ودى أمه وأبوه الرفاعة مرة سوولهم فحوصات ما لها داعي وركمنديشنز غريبة والتكلفة 300 ريال .. لا والغم أهم شي ما خبروهم وهو اللي يعتقد المستشفى السلطاني كان سبب الجلطة !!

أنا بعد جا في بالي يمكن حملت وأجهضت :worn_out:

ليش ما تجي معي :!!:



انتي بالذات صوري لازم :rolleyes:
يوم تمدحي ويوصل مدحك للسماء نبي نشوف وش ذا الشي اللي ما شي مثله

تو في القائمة تشيز كيك وشاورما وفطائر :D

الخاصه تجاريين والحكومه اهمال

مساكين نحن :(

ما اجي قصدي بتضطري ترجعي لين العامرات :|

abcd1;16429897:
ههههههههههههه ياعيني عالواثقه

شوفي انا اطبخ الدجاج بالبهارات المعروفه مال كوماري هههههههههههه
هي تطبخه لاه
وبعدين تفتته وتقلي الشبس
وتقص لي فلفل بارد وبصل شرايح رفيعه
عشان تبان الشوارما وااااجد من اخلطها مع هالخضار :lol:
اخلطهم بصحن الفرن الدجاج مع الشبس مع الخضار مع مايونيز
وادخله الفرن يتحمر وخلصنا :D
وعاد نقدمه مع مخلل خيار مقطع طولي :cool: بدون ما تكمل السندوتشات
وخلاص



اروح دبي هالويكند وما اريد رجولي يشمخن الفراش :adore:
وما عندي غير اليوم جيسي مواعيدها صعبه :hysterical:

بعدين نتن كم ناويات تجلسن :D
انا على اساس ساعه لين ساعه وربع فقط :worn_out:
ترى بس نأدي الواجب ونخلي السوالف حال لمة بيتتنا:lol:




حال مو بايه الخرده حضرتش :cool:

ما ابغى اجيبلش
يوم اجيبهن في بيت ام عبادي اتقولي ما عندي فكه والا ناقص كم ريال والا ما شابه:D


خاطري اجرب طريقتكم مال الشاورما :adore:
وصح اريد الفلافل .. نسيت اقولك الاسبوع الماضي

متى تروحي نزوى ؟

وصح الزياره ماكسيمم ساعه .. كم باغيات تجلسن :!!:
abcd1;16429898:
انا اضكرهن زين :lol:

:-#
:lol:

سيدة القوم;16429899:
كل شي كوماري تسويه :lol:
بس شاورمتكم لذيذة :adore:

أحس تو مخلية الطبخ عالشغالة وأنا أفقد مهاراتي القليلة المكتسبة :-#

اي بس أخاف نحن نوصل وانتي طالعة عاد !

سكور تعالي الخاص هونيك نتفق متى وكيف وأين نطلع


مهارات قليله :-o
خلا :D
س
سجود 2010;16429941:
حووووه عليش يالحصه
انا بكون في العذيبه بنتلاقى في مكان
عالشارع بس مان شفتكن متأخرات بسير عنكن بوووووووووووع


غيبي :cool:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16429942:
غبنا :confused:


صح صح تضكرط :lol:


الخاصه تجاريين والحكومه اهمال

مساكين نحن :(

ما اجي قصدي بتضطري ترجعي لين العامرات :|



خاطري اجرب طريقتكم مال الشاورما :adore:
وصح اريد الفلافل .. نسيت اقولك الاسبوع الماضي

متى تروحي نزوى ؟

وصح الزياره ماكسيمم ساعه .. كم باغيات تجلسن :!!:

:-#
:lol:



مهارات قليله :-o
خلا :D



نجلس ساعة الا خمس دغايغ :worn_out:

أقول ما فهمتك ههههههه بس خلاص تو أكلمك عالخاص لول :worn_out:

الحكومة بعدهم أحسن .. خاصة في أمراض معينة مرررة متخصصين :worn_out:
&
ماقادره اركز

بزززييييي
a
سكور طريقه عاديه وبايخه مال الشوارما عاد ليش خاطرش فيهن :worn_out:

ايوا ترى ساعه اشوف سيسو معترضه شكلها من توصل تستكاود ترجع تسوق ههههه

سيسو ترى ضبطن موعد وصولكن عالمغرب :mad:
حنا كذا نسوي يوم نجي ذاك الصوب نطلع قبل المغرب ونضبط وصولنا كماكم :study:
س
ايبي عن تنسي العشره
وفلوسش بعطيش اياهن لا تخافي
س
ايبي انا بسير معهن ان شاء الله
وان شاء الله الساعه 6 نحن هناك
سدو انتي طلعي من البيت الساعه 5
لأن الشارع بيكون زحمه !!
a
سجود 2010;16429963:
ايبي عن تنسي العشره
وفلوسش بعطيش اياهن لا تخافي


تو انا مو دخلي بالفلوس ما فاهمه :worn_out:

سجود 2010;16429964:
ايبي انا بسير معهن ان شاء الله
وان شاء الله الساعه 6 نحن هناك
سدو انتي طلعي من البيت الساعه 5
لأن الشارع بيكون زحمه !!



اشك فيها الصراحه
السالفه يوم تكون مرور على كم شخص
تتأخروا
وح نشوف :cool:
س
abcd1;16429961:
سكور طريقه عاديه وبايخه مال الشوارما عاد ليش خاطرش فيهن :worn_out:

ايوا ترى ساعه اشوف سيسو معترضه شكلها من توصل تستكاود ترجع تسوق ههههه

سيسو ترى ضبطن موعد وصولكن عالمغرب :mad:
حنا كذا نسوي يوم نجي ذاك الصوب نطلع قبل المغرب ونضبط وصولنا كماكم :study:


اتفقنا أنا وسكور نلتقي 5 :D

للأسف ما أستاكاود يوم مرتبطة مع ناس :hysterical: ولا كان زين فيني طبع أضرب طاف وأرتاح :D

سجود 2010;16429964:
ايبي انا بسير معهن ان شاء الله
وان شاء الله الساعه 6 نحن هناك
سدو انتي طلعي من البيت الساعه 5
لأن الشارع بيكون زحمه !!



انزين سجوو خانوووووم :cool:
&
abcd1;16429961:
سكور طريقه عاديه وبايخه مال الشوارما عاد ليش خاطرش فيهن :worn_out:

ايوا ترى ساعه اشوف سيسو معترضه شكلها من توصل تستكاود ترجع تسوق ههههه

سيسو ترى ضبطن موعد وصولكن عالمغرب :mad:
حنا كذا نسوي يوم نجي ذاك الصوب نطلع قبل المغرب ونضبط وصولنا كماكم :study:


قلتي مايونيز وتشبس وخيار مخلل :adore:

الا وتنتقم ليش جبناها صوبنا كم مره :lol:

سيدة القوم;16429978:
اتفقنا أنا وسكور نلتقي 5 :D

للأسف ما أستاكاود يوم مرتبطة مع ناس :hysterical: ولا كان زين فيني طبع أضرب طاف وأرتاح :D




انزين سجوو خانوووووم :cool:


انا بديت استكاود

اريد انام :-#
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16429984:
قلتي مايونيز وتشبس وخيار مخلل :adore:

الا وتنتقم ليش جبناها صوبنا كم مره :lol:



انا بديت استكاود

اريد انام :-#


يوم تقرري تستكاودي خبريني :cool:
حتى ما أجلس أنتظر :study:
a
هيه صح سجود تذكرت ذاك الشايب تقصدي بو طيب ويجيب لي خردة ميات :lol:
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16429984:
قلتي مايونيز وتشبس وخيار مخلل :adore:

الا وتنتقم ليش جبناها صوبنا كم مره :lol:



انا بديت استكاود

اريد انام :-#


سكتي ميته من الفرحه اخيرا مشاوير صوبنا :lol:

اليوم وانا اسوق واصله الوطيه اقول بداخلي
تو لين متى انا اعيش بذي الشوارع :!!:

شوي كنت وبألف سناريو حال مسلسل عماني :D
س
ايوا صح تو تذكرت
مسكين تقولي ذيك اليوم مريض موه هباته؟
مسوي فينا خير يخرد لنا الغوازي وا حليله
الله يعطيه الصحه والعافيه
ر
:-o
:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o....
ويش صار فالشات مووواعيييد:rolleyes::study:
س
abcd1;16429997:
سكتي ميته من الفرحه اخيرا مشاوير صوبنا :lol:

اليوم وانا اسوق واصله الوطيه اقول بداخلي
تو لين متى انا اعيش بذي الشوارع :!!:

شوي كنت وبألف سناريو حال مسلسل عماني :D


الوطية مأساة :hysterical:

سجود 2010;16429998:
...........................




روحي أي بنك جنبكم طلبي خردة لا :study:
a
سجود 2010;16429998:
ايوا صح تو تذكرت
مسكين تقولي ذيك اليوم مريض موه هباته؟
مسوي فينا خير يخرد لنا الغوازي وا حليله
الله يعطيه الصحه والعافيه


مسكين تعباااان عاد :'(

بس ما تجيبي سيرته عن يصنن ضنينه:lol:

رونقة مسقط;16430000:
:-o
:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o....
ويش صار فالشات مووواعيييد:rolleyes::study:


اهل مكه متفاهمين ما بينهم يبديوا في صوب ويكملوا في اي صوب اتفاقاتهم :lol:
س
سجوو خافت ومسحت ذاك الرد عن يجيها قشاب ههههههههههههههههه
X