مشكله

اميره 21 12-02-2013 7 رد 894 مشاهدة
ا
االسلام عليكم
عندي موقف حصل لي
مدري اذا يهمكم متى صار هالموقف هذا ولالا
يعني لو الموقف بعيد مايستحق اني اكتب المشكله او لا
المشكله ان خالتي اخت امي سوت عزيمه لولد خالي وزوجته
(بس ترى على فكره الموقف صار من زمان ) مدري اذا يهمكم الموقف قريب او بعيد
ان عمي اخو ابوي شافني وقعد معي بالمطبخ
ولمس فخوذي وظهري وحب فمي وقالي نامي عندنا
كلمت زميلتي وقتها بالمسن قالت ككمان نامي عندنا وقالت هذا صايع هذا كلام زميلتي
يوم طلعنا من بيتهم قالت اختي المتزوجه الكبيره وش يبي بك عمي ؟؟؟
ترى هذا مايحلل ولايحرم قلت انه يقول نامي عندنا قالت اختي واختي الثانيه (ههههههههه )
انتبهي منه ومدري وش وقام يتكلم عن تخصصي بالجامعه وقال وراك على الجغرافيا
يالله ادخلي انجليزي الانجليزي حلوووو
وقال كلام كثير الواحد لاصار شبعان مايشتهي
وسالني عن زوجه ولد خالي قال( نحيفه مثله ) ؟؟؟؟يقصد زوجها
قلت اي نحيفه زوجه ولد خالي قصده يبي يعرف كيف جسمها نحيفه او سمينه او وسط قلت لاهي نحيفه
وصارت لي مشكله مع خواتي تتوقعون الصح اني علمت احد عن اللي صار او اني سكت عن اللي صار وحاولت ابعد عنه
اخفا لو عملت احد مااسلم من المشاكل الصح اني علمت احد بحركاته او اني سكت عن اللي صار وحاولت ابعد عنه
المشكله الثانيه
انا قد سويت رجيم (حميات ) ثكثير كل مااسوي تنقلب نفسيتي
حضرت زواج بنت اخت زميله امي وقتها كنت امشي على السير واخفف اكل
اختي كانت تصارخ تقول( زقي على نحفك )وكنت اسولف مع زميلتي بالمسنجر وترد تقول بالاحلااام منتي ناحفه
هذي مااعتبرها صديقه
لو هي صديقه ماردت على صديقتها
مااقتنعت كيف احسبها صديقه وهي ترد علي بذا الكلام
مشاكلي مع امي ماتنتهي
جيت مره سالته عن تسريحات قلت الريترو ولامارلين مونرو
صرخت علي عشاني امشي على السير واخفف اكل
ومره جيت سالتها عن ملابس وعن بناطيل ترد تصرخ تقول خلق يحوم الكبد
هل لان اللبس مو حلوووو
او عشان الرجيم مثلا قصدها الرجيم ياثر لو مضاعفات ولايش يعني
مره كنت ابسوي رجيم اختي تقول بصقع لك راسك بالفنجان
قصده ان الرجيم ياثر لاتسوين شي ومدري ايش
رحت لدكتور مصري برمضان ابي علاج للحبوب كتب لي علاج يسوالي حرقان بالمعده مااقدراكل لي شي
كل مااكل شي معدتي تحرقن وقمت اتقيا
الله لايوفقه هالدكتور
المشكله الثانيه التان او التسمير الكل يعارض عليه ولابس اهلي
قريباتي كلهم يسووون تان الا انا لازم يعارضون علي
ابوي يناظرني وهو مشمئز مني ويقول ورى وجهك احمر وهو مشمئز مني
مره جالسه ارسم حواجبي يناظرني ابوي واخوي وهو مشمئز مني ان حواجبي مو مرتبه
امي تروح معي للمشاغل كثير واحيانا اصبغ احيانا اقص
تناظرني نظرات تخوووف زي ان شعري مثلا منفوش او مخشن
نظرات انها زي مشمئزه مني
طيب كل الناس شعورهم منفوشه حتى لو انه ناعم
تحرجني بالمشغل قدام الحريم
وبالسوق قدام اصحاب المحلات
وحتى يوم رحنا دبي تقول اني انا اروح عنهم واتمشى لحالي ماامشي معهم
ان حطيت مكياج بالبيت ماسلمت من المشاكل مره من امي مره من اختي الكبيره
ان لبست مثلا تنوره بالبيت سالني اخوي ليش لابسه تنوره بالبيت
واخيت ليش لابسه تنوره بالبيت
امي ليش حاطه مكياج بالبيت
يالله شي لايطاق
تعبت مره اكتب هنا المنتدى ومره بمنتديات ثانيه
مشاكلهم بالبيت ماتقضي
مره كان عندنا ضيوف تقول اني اسوي حركات بفمي (مدري وشي ذي )
ومره ابي اكتب فضففضه بالدفتر
الا امي تبي تقرى
ومره ابوي يبي يقرى جيت وقطعت الاوراق ماابي احد يقرى وش انا اكتب
مره كنت اتكلم مع زميلتي بالمسنجر وجالسه على الطاوله اتكلم مع زميلتي عن الرجيم
وقدامهم
يجي ابوي الا يبي (يحاول ) يقرى من اكلم او اوش اتكلم فيه
خير ان شاء الله تصرفه كانه شاك فيني
مافيني شي :'(:'(:'(
كلهم علي مايبوني اسوي رجيم
حضرت بيت خالي وجت حرمه وكلمت امي وقالت لاتخلينه تسوي رجيم يوم طلعنا من بيتهم قالت زيييين مانطيتي بوجه الحرمه وانا اصلا ماقلت له شي
يوم نطلع من البيت قالي اخوي سكنهم مساكنهم رجعت وانا متنكده شافتني اختي اصيح قالت ميت لك احد
دعيت على امي بالسرطان من قلب من كثر الاحراج اللي صار لي قدام الناس ببيت خالي لما مسكتن احرمه
وقلت له اني ماارح اكمل كان يوم الاربعاء والاختبار النهائي السبت
واختبرت ولانجحت كان اخر اختبار لي السبت
وبعده ماعاد داومت بالكليه ابد ابد
كل ماشافني احد سالني عن تخصصي جغرافيا
مابقى احد بالدنيا ماتكلم عني ان تخصصي جغرافيا
سالت موظفه عن تنورتها الرماديه وقامت تضحك باعلى صوتها
قالت تلقينه بالمحل الفلاني
قلت ليش تضحكين طيب
؟؟؟؟ بيني وبي نفسي ردي قد السؤال ؟؟
علمت اختي ليش تضحك واختي ماردت وكاني فعلا سويت شي غلط لما سالته عن تنورته
يعين ماردت حاولت تخفف عني
لو فيها خير على الاقل لما شافتني متضايقه كان خففت عني
لكن يمكن ماهميته او ماعنيت له شي
كل ماسويت رجيم من المشاكل او الاحراج اللي كان يجيني
يبدون يقارننون من انحف فلانه ولافلانه
عندي بنت عم يوم ااانننا صغار هي كانت انحف وحنا اطفال
انا الحين انحف منها من بنت عمي وحنا كبار
دايم لو سويت رجيم ونحفت يقولون (من اول ) فلانه انحف الحين انا انحف
يعني تصير مواقف واحراجات
او اني اسال من انحف انا ولاقريبتي يوقولن لاقريبتنا انحف منك ثم يصير الاحراج
كل ماقابلت احد قالي ليش تخصصك جغرافيا من يبيه :'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(مليت صرت اتفشل كلن ماخذ فكره عن الجغرافيا انه شي شين مره
مابقى احد اللي يسوى واللي مايسوي
كرهت الاجتماعات والمناسبات
يعني يعني لازم يصير تخصصك اداراه اعمال او اداره عامه او انجليزي او تشتغلين بنك ولاتصيرين يع
اما التربيه الفنيه او الجغرافيا هذي مايبونهن
او المكياج او الخياطه
لازم الا اداره اعمال او اداره اعامه ولاتصيرين وع مو ستايلهم
حضرت زواره ولد عميت وقالي اخوي وع التسريحه وش معنى ؟؟؟
والمشكله التسريحه مسويتها بفلوس واختي الا وشلون صار شعرك كذا وهو اصلا قصير قلت طيب طال مع الايام وفيه حشو اصلا
هذاهم الحين كل التسريحات يحطون حشو ويحطون بف
وكل خواتي يسووون تسريحات ماعمر احد قال للثانيه ووع التسريحه
الا اخوي ذا
وكل ماجينا نحضر مناسبه امي لاتهبطين شعرك لامدري وش
اول زمان قبل كنت من النوع اللي مايحضر مناسبات
الحين بديت احضر مناسبات وماسلمت من المشاكل
يعني لو ماحضرت قالو انطوائيه وماتحضر وماتبي الناس ومدري ايش
كثير يقولون ( ماتبي الناس )
وان حضرت ماسلمت من المشاكل
مااب ياحد ياخذ عني فكره اني ماابي الناس
انا بالنسبه لي عادي
في حرمه ارسلت كروت لشبكه ولاارسلت لي
قالو اول تعيين تح1رين يعني يحاسبووننن على شي قديم
وقد جووونا بنات عمي كثير
وقد عييت انزل اسلم عليهم قالت امي (والله ان يقولون فيها شي مريضه ماتبي الناس )
وان حضرت ماسلمت
الحرمه اللي هاوشتني نفسها قالت مره الناس مايصومون بالليل قصدها اني اسوي رجيم واصلا من النوع اللي ماياكل كثير
وقتها ماكنت اسوي رجيم لن انا اصلا من النوع اللي اكلي خفيففف جدا
وقالت لي هالكلمه تستهزي فيني بديت اتضايق
في ناس يقولون كل مايخطر على البال وماتراعي اللي قدامه يتضايق ولالا
قد ضفت شباب عندي بالمسنجر او بالبي بي
يمرضون الواحد مرض
يعين مايسولوفون يمرضونه مرض
يعني يسولف معي الليل بالبي بي وبكره يجي يقول تراي اعرف اسم اخوك الكامل اسمه الكامل ووين يدرس وبدق عليه وبعلمه عن فضايحك اي ليش طيب امس جالس يسولف معي عادي بالبي بي ويضحك ومن بكره يجي يقول ترى كذا وكذا :'(:'(
او حتى الشات العادي تكلمين اي احد يجي يصرخ تقلع وش رايك تاكل لك زق وكلام ماله داعي
من غير سبب
ومره راعي محل مكياجي شريت شنطه مكياج وعطاني رقم البي بي ومن غبائي اخذته
جلس طول الوقت يعطيني بنجات لايوقف الليل وحتى وانا بالكليه امشي بنجات لايوقف ورى بعض بنج بنج بنج بنج
وبجي للجامعه وكني اخوك ( بالعكس جسمك مره نايس ) محد طلب رايه بشي اذا جسمي حلووو او لااااا
يعني طووول الوقت يقول بالبي بي ( جسمك مره ناااايس ) وبنجات مايوقف لين ماكرهت البي بي
كل ماتذكرته قلت الله لايحللله ولايسامحه وتحسفت على غبائي لما رضيت اضيفه
تحسفت قد شعر راسي
عاد ليته وجههه حلوو او مقبول قبيح ويجيب المرض
علمت خواتي وزميلاتي قالو ليش هو (يماني ))
اليمنييين دايم كذاااا
يحبون يعاكسون الحريم
انا دايم ادخل محلات مكياج عطور ملابس ولاعمر احد تعرض لي سواء وانا لحالي او حتى لو معي خواتي او امي ماعمر احد تعرض لي
الا هذا فعلا امره غريب
:confused::confused:
لا والمشكله لو درت اختي ان في احد يضايقني مااراح اسلم من المشاكل
انا مره حطيت صوره شعري وكنت قاصه شعري قصه جديده وقالت خير حاطه صورتس
وهي كلها صوره شعري
ومره تقول وانا ضايفته اني حاطه صوره بنطلوني بنطلون جنز
وقلت ان فلانه بنت عمي حاطه صوره شعرها كذا وفي بكله ورده قالت شعرها مب فخوذ
وهو اصلا صوره بنطلوني وكذا
وجلست رايح جاي على الغرفه وهي صوره بنطلوني
ماادري هل الحل يعني اني اعتذر ولاعاد احذر مناسبات ؟؟:'(:'(او احضر واتصبر من اي شي يجيني من كلام سواء من امي او من الناس
اللله يعين :'(:'(:'(
مره شكيت لزميلتي اني صبغت شعري وماعجب امي وقالت روحوا واصبغوه
رحت وصبغت شعري
وزميلتي حاولت تساعدني وقتها بكل اللي تقدر عليه
لكن امي ماتنتهي مشاكلها
يعني مو عشان صبغتي ماعاجبتها بامكاني اروح واصبغ شعري مره ثانيه
لكن امي هذي مشاكلها ماتنتهي
حتى لو احط روج والروج غامق احمر روج بنفسجي تصير لي مشكله مايعجبها الروج
مب حلو كنه حق عجايز انيت صغيره حطي ارواج فاتحه
يعين لو احط روج والزوج ماعجبها احمر او بنفسجي تصير لي مشكله
مره حتى واختي والده توها جايبه ولد صغير
كنت قاعده بالمستشفى ولابسه بلوزه وتنوره صارت المشكله اني لابسه تنوره وبلوزه وكنه لبس دوام يعني
حنا الحين الترم الثاني
الترم الاول ماكملت
ولااخذت ترم صيفي قبل
الترم اللي قبله الترم الثاني كنت اداوم 3 ايام بالاسبوع علشان 3 مواد راسبه فيهم باقيه للاعاده ان وجهي كله حبوب ودايم ارفض اروح معهم اي مكان خالتي تعبت ودخلت المستشفى ورحت معهم على اساس ابي علاج للحبوب رحت المواساه ماخليت مكان
قالو ليش المواساه روحي اي مستشفى ثاني كنت اروح للكليه مواصله ولانمت وكنت اتعب نفسيا وجسديا اختي كانت تشوفني ولاكانت تقول شي شافتني بنت وقلت احاول مااحط مكياج عشان تخف الحبوب قالت طبعا انتي ماتقصرين تحطين مكياج وقلت لاختي ولاقالت شي يعني عرفت اني متضايقه ولاردت ومره بنت قلت له شعرك طال قالت شعري طال مع الايام بعدين انتي من يومك سمينه قلت لاا قالت بس سمينه بس سمينه وسالتني عن لون صبغتي
يعني وشلون ( يوصفون النحيفه او جسمه حلو بالسمينه ) علمت ابوي قال لالا يخسون مو سمينه كلهم يوقولن جسمك حلو منتب سمينه
لما علمت اختي ماردت هي كذا دايما ماتحاول تخفف عني يمكن تفرح علي او ماهميتها
حتى مره صورتني اختي بالجوال وشفت بنت عمي وهي تضحك قلت ليش تضحك
قالت زميلتي وهي قاعده معي يعني( لاتصدقين ) تحسفت اني قلت لاختي ابوي لما علمته قال لايخسون لكن اختي سكتتت وكانه شي عادي ان البنت قالت الكلام ذاك
نجحت بماده اسمه صناعه وطاقه ورسبت بمادتين العالم الجديد وتصميم وقراءه خرائط
للاسف مانجحت تاثرت وجتن مثل الصدمه ماقدرت انام ابوي كان يشوفني مو قادره انام من النكد ولاكان يقول شي اخر شي ماكملت
قلت بشوف ياالكليه التقنيه او معهد الاداره او يمكن اسجل بجامعه الامام
ببحث واشوف وفي معهد قريب من بيتنا بسال عنه واشوف
امي ماخذه فكره عني تحسب اني اتصور لاصرت متزينه
انا احضر زواجات ومناسبات ولااتصور ولااشي واذا تصورت لنفسي مو عشان احد
اتصور لنفسي للذكرى
يعين عادي تصور لكن تحسب اني اوريه لاحد لشباب ولارجال
مدري وش ماخذه عني فكره
ومره تقول هي وخرابيطه تقيس وزنه وتمتر ومدري وش
مدري وش تقصد
لكن الله يعين
M
أميرة

سويتي اللي قلت لج عليه؟؟؟
أ
ماقريت كل موضوعك لكن بس موضوع عمك الحقير

هذا واحد عنده بسفاح القربى يا ريت كلمي امك أو اختك عنه و لا تقربيه ولا تروحي بيته ولا تكوني معاه في مكان واحد لوحدكم أنا حذرتك هذا مغتصب للبنات و أخلاقه زفت أحذريه و إشكي عليه أنا قلت لكي يمكن وحده تانيه تقع في فخه و يغتصبها
أ
ماقريت كل موضوعك لكن بس موضوع عمك الحقير

هذا واحد عنده بسفاح القربى يا ريت كلمي امك أو اختك عنه و لا تقربيه ولا تروحي بيته ولا تكوني معاه في مكان واحد لوحدكم أنا حذرتك هذا مغتصب للبنات و أخلاقه زفت أحذريه و إشكي عليه أنا قلت لكي يمكن وحده تانيه تقع في فخه و يغتصبها
إ

اعوذ بالله
ع
مليون مشكله في موضوع
اميره راجعي طبيبك النفسي والله يشفيك :f:
ت
ما اتصور هي اصلا تقرى التعليقات او النصائح ، فلا تتعبون نفسكم بالكتابة و التفكير،
خلوها تفضفض بس
الله يشفيها و يهدينا و يرحمنا..
أ
لا يابنات هيا تتابع في مواضيعها والله شاهد اليوم بعتتلي على الخاص بسبب ردي يعني البنت تتابع بس بصمت

ماتضلموها
X