سجود 2010;16432419:
هن هن اعجبش فذي الامور؟!!!
عروس صباحك ملتش اللي ما رجعتها لليوم
موه حلمتيني ؟
حلوة كنت في الحلم؟؟
دوكم مو تسال :confused:
عروس جنان;16432430:
هههه صح ذكرتيني بالملة
سويلي طبق وجيبيه بيت اهل ايبي:D
اوين جيتي عندي ورحنا في الشبح مالك مكان في بوشر
[CENTER]وجلسنا نمشي ونكركر
بعدين شفنا حريم ورجال واطفال نايمين ع الرمل والهواء عليل
وانتي تقولي حشى ما متلحفين بيضربهم البرد
ومشينا من جنبهم وجلسنا
بعدين جات امور وشربنا ديو وميرندا :D
وصح جات جلست جنبي (بيبيتي) خالة ابوي هي متوفية
وماسكة طفل :-o
ورجعنا بينتنا وكملنا سوالفنا انا وانتي وامور
الحلم ما مرتب كله خربطيشن :D
بس السؤال ليش خاالة ابوي الله يرحمها جات جلست جنبي؟؟ :-#
[/CENTER]
عاد ما حلم .. كيف كانت خالة ابوك
يقولو الميت تحلميه ع حالته فالقبر .. لو فرحان بتحلميه فرحان لو لا لا
والله تعالى اعلم
سجود 2010;16432439:
انزين ومن الاطباق بو انجيبهن بيت اهل ايبي بترسلش ملتش هههههه
وابوي عاد ما حلم الشبح معنا فديته الحلوووو
وايش معنى الديو والميراندا؟
انا ما احبهن !!!!
وبيبتش المتوفيه!!
خوفتيني
بس يمكن اتحملي قريب!!
والله اعلم
فسرت الشيخة :cool:
سجود 2010;16432441:
عروس غيري قبل لا يسدحوا اسماء كل حيانش في عروس
متعقده من يوم فضحوها :lol: