** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
&
سجود 2010;16432419:
هن هن اعجبش فذي الامور؟!!!

عروس صباحك ملتش اللي ما رجعتها لليوم
موه حلمتيني ؟
حلوة كنت في الحلم؟؟

دوكم مو تسال :confused:

عروس جنان;16432430:




هههه صح ذكرتيني بالملة

سويلي طبق وجيبيه بيت اهل ايبي:D




اوين جيتي عندي ورحنا في الشبح مالك مكان في بوشر
[CENTER]وجلسنا نمشي ونكركر
بعدين شفنا حريم ورجال واطفال نايمين ع الرمل والهواء عليل
وانتي تقولي حشى ما متلحفين بيضربهم البرد





ومشينا من جنبهم وجلسنا
بعدين جات امور وشربنا ديو وميرندا :D
وصح جات جلست جنبي (بيبيتي) خالة ابوي هي متوفية
وماسكة طفل :-o





ورجعنا بينتنا وكملنا سوالفنا انا وانتي وامور




الحلم ما مرتب كله خربطيشن :D
بس السؤال ليش خاالة ابوي الله يرحمها جات جلست جنبي؟؟ :-#








[/CENTER]



عاد ما حلم .. كيف كانت خالة ابوك

يقولو الميت تحلميه ع حالته فالقبر .. لو فرحان بتحلميه فرحان لو لا لا

والله تعالى اعلم


سجود 2010;16432439:


انزين ومن الاطباق بو انجيبهن بيت اهل ايبي بترسلش ملتش هههههه

وابوي عاد ما حلم الشبح معنا فديته الحلوووو
وايش معنى الديو والميراندا؟
انا ما احبهن !!!!
وبيبتش المتوفيه!!
خوفتيني
بس يمكن اتحملي قريب!!
والله اعلم




فسرت الشيخة :cool:

سجود 2010;16432441:
عروس غيري قبل لا يسدحوا اسماء كل حيانش في عروس


متعقده من يوم فضحوها :lol:



ع
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16432449:


عاد ما حلم .. كيف كانت خالة ابوك



يقولو الميت تحلميه ع حالته فالقبر .. لو فرحان بتحلميه فرحان لو لا لا



والله تعالى اعلم





سكوووور كانت مبتسمة وماسكة طفل تضحك معاه
س
صباح الخير

صباح الأربعاء

هالأسبوع أحسه ثقيل !!!

يللا زين اليوم نرتاح

أمس بعد الدوام وديت درر غراند مول .. لعبتها ودخلنا كارفور تشرينا شوية أغراض للبيت .. ورجعنا البيت جهزت العشا.. كنت مخبرة شغالتي تجهز تونة وانا حشيت السندويشات
تعشينا انا ودرر وهي نامت وأنا جلست أسولف مع صديقاتي لحدما نمت على 10 وشي
شوية صحيت مع درر نص الليل بس رجعنا ننام .. حبيبتي فيها شوية زكام وكحة
س
عروس شفت في التفسير إن لو أعطاك الميت شي من طعام أو مال معناه لك رزق حسن

عسى خير يا رب
n
صباحكم ربووووووووووع ,,, اليوم عرس صديقتي معرف اش بلبس بس بروووح ان شالله :) ,,, مممممم عروس كل اشيا ف حلمك تبشر بخير تطمني :) سكر ,,, يا للسعادة وصلتني من شاششة الكمبوتر ,,, فديتكوووووون

كل وحدة تخبرنا اش تسوق سيارة :)

انا عندي فولكس واجن سي سي
س
مراحب نسم

أنا عندي بنتلي جي 25

:rolleyes:
س
ما اروم اكتب
راحن الاقتباسات :mad:
س
سيدة القوم;16432462:
مراحب نسم

أنا عندي بنتلي جي 25

:rolleyes:

ويوووووووووووووووو بف بف:cool:

انا عندي الشبح :cool:
وما اقدر اخبرش اكثر
لدواعي امنيه:cool:
&
صح اخبركن

امس رحت المهرجان .. من سنييييين ما طبيته وزوجي كان باغي يروح بس قلت كتغيير وبالمره بنوتي تغير جو وخذيت الشغاله معي

الحديقة كبيره وما في ازدحام ناس .. فيه فعاليات حلوه .. حبيت العرض الكوميدي اللي يقفزوا فالماي .. والناس اللي كانهم تماثيل اضافة حلوه .. اممم حتى هذيلاك اللي يسوو عرض وهم ماشيين

فيه تركيز عالاطفال .. وتوعية مروريه لهم .. حبيت الفكره ..
والتنظيم مال الاكلات العمانيه واجد حلو ومرتب

تعشينا ف مطعم بوفيه عماني من كلية السياحه .. عجبني العيش واللحم فرش وطرييي

اخر شي ونحن طالعين شفنا الالعاب الناريه .. ووروده مستغربه تشوف وفاتحه فمها هههه
n
سيدة القوم;16432462:
مراحب نسم

أنا عندي بنتلي جي 25

:rolleyes:



WOOOOOOOW سدسد ,,, نااااااااايس :adore: ,,,,,,,,

صبايا ع فكرة ,,, اخبركن ,,,, شكلكن كلكن ماشالله تبارك الرحمن RICH :D :D باين من سوالفكن ;)
&
وين ايبي اليوم ؟

بسير اشوفلي شي اكله ..

بكون فالواتس فوق
&
nassam;16432468:
WOOOOOOOW سدسد ,,, نااااااااايس :adore: ,,,,,,,,

صبايا ع فكرة ,,, اخبركن ,,,, شكلكن كلكن ماشالله تبارك الرحمن RICH :D :D باين من سوالفكن ;)


:-o

:lol:

ما كلنا .. بس سجود مليونيره :lol:
n
يا عمري ورد وحشتني والله سدحيلنا صورتها :) ,,, او رسليلي فالوتس :) ,,, انا تو طول وقت احط ولدي ع بطنه اباه يتعود ,,, بروح المعارض نكس ويك من يجي الراتب هع هع ان شالله ,,,, ماحب العامرات :( ,,,
سج سج ,,, شبح !! خفت والله
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16432471:
:-o

:lol:

ما كلنا .. بس سجود مليونيره :lol:



سكر ,,, ;) خلي عنش المنكر :p ;) ;) :rolleyes:
س
حلووو سكير
وانا من زمان ما رحت للمهرجان وطبعا لدواعي امنيه
و ت متصله مديره مدرسه رناد يبوها
تشارك في فقره في المهرجان عن التوعيه المروريه
ويبو موافقتنا طبعا وافقت فبنسير يوم السبت حديقه العامرات
س
نسم موه يخوف نوبه !!
وكما قالت سكير انا بس المليونيره هنا وبكل تواضع
والباقي اتصدق عليهن
السياره اللي عند سدو انا هاديتنها اياه السنه الماضيه
بمناسبه عيد ميلادها
س
سجود 2010;16432464:
ويوووووووووووووووو بف بف:cool:

انا عندي الشبح :cool:
وما اقدر اخبرش اكثر
لدواعي امنيه:cool:


مالش انتي :cool:

أصلا والله ما عاجبتني سيارتي هههه .. كان في خاطري غيرها بس زوجي أصر علي
دام هو يدفع برايه :rolleyes:
المرة الجاية ما أتنازل عن رنج أو بورش :rolleyes: :rolleyes:


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16432467:
صح اخبركن

امس رحت المهرجان .. من سنييييين ما طبيته وزوجي كان باغي يروح بس قلت كتغيير وبالمره بنوتي تغير جو وخذيت الشغاله معي

الحديقة كبيره وما في ازدحام ناس .. فيه فعاليات حلوه .. حبيت العرض الكوميدي اللي يقفزوا فالماي .. والناس اللي كانهم تماثيل اضافة حلوه .. اممم حتى هذيلاك اللي يسوو عرض وهم ماشيين

فيه تركيز عالاطفال .. وتوعية مروريه لهم .. حبيت الفكره ..
والتنظيم مال الاكلات العمانيه واجد حلو ومرتب

تعشينا ف مطعم بوفيه عماني من كلية السياحه .. عجبني العيش واللحم فرش وطرييي

اخر شي ونحن طالعين شفنا الالعاب الناريه .. ووروده مستغربه تشوف وفاتحه فمها هههه


حلو تغيير جو
رحتي العامرات؟؟؟؟

أنا بعد حبيت تنظيم الأكل العماني
بس ما شفت البوفيه اللي تقولي عنه


nassam;16432468:
WOOOOOOOW سدسد ,,, نااااااااايس :adore: ,,,,,,,,

صبايا ع فكرة ,,, اخبركن ,,,, شكلكن كلكن ماشالله تبارك الرحمن RICH :D :D باين من سوالفكن ;)



ŚũҝąЯ Ŋă3m;16432471:
:-o

:lol:

ما كلنا .. بس سجود مليونيره :lol:



صدقها سكور .. بس سجوو :worn_out:

نحن على باب الله والراتب والجمعيات :I:
س
سجود 2010;16432476:
نسم موه يخوف نوبه !!
وكما قالت سكير انا بس المليونيره هنا وبكل تواضع
والباقي اتصدق عليهن
السياره اللي عند سدو انا هاديتنها اياه السنه الماضيه
بمناسبه عيد ميلادها



لو انتي هاديتني السيارة والله ما أحركها من مكانها :study:
وأحط عليها جلاد عن تنخدش :study: :worn_out: :lol:
س
سيدة القوم;16432479:
لو انتي هاديتني السيارة والله ما أحركها من مكانها :study:
وأحط عليها جلاد عن تنخدش :study: :worn_out: :lol:

امبونش انتيه ناكره الجميل :mad:
وكل مره اقول ما اعطيش شي :mad:
بس قلبي التتون يرحمش واجد :'(
n
سيدة القوم;16432479:
لو انتي هاديتني السيارة والله ما أحركها من مكانها :study:
وأحط عليها جلاد عن تنخدش :study: :worn_out: :lol:



:$::lol::lol::confused:
X