سيدة القوم;16439145:
دللو كيف صار نواف اليوم؟؟؟
وسكور بنتك كيف؟؟
رحمتك توصفي بهدلتك بين المطبخ وبنتك و صريخ زوجك
اكزاكتلي مثلي أيام زمان وكنت أتنازع خخخخ
الصبح كانت حرارتها اوكي .. بس من وصلت بيت الماما حسيتها ساخنه شوي ..
صعب صعب هالضغط .. والغم بالليل xxxx
ياخي ماشي احساس عندهم 8o|
كنت ابغى امثل اني بيغمى علي .. عشان وقت التمثيل انام شويه :hysterical:
سيدة القوم;16439148:
صح نجوم تسلم عليكم
مسكينة لزموا عليها تستلقي طول الوقت.. عندها عدم انتظام في دقات قلبها وما عارفين بسبب الحمل ولا ايش
عاد يمكن يولدوها بعد أسبوعين ..
دعواتكم لها
دلوعة س;16439149:
ياربي مسكينه :I:
الله يعافيها ويشافيها ياربما اقدر احتاج استاذن بعدين وارجع الاوفيس ما يصير استاذن مرتين:worn_out::hysterical:
ليش ما تركبي معاهم بدل لا تسوقي لحالج؟؟؟
حمدلله سدو صار احسن عسى تروح الحمى كامل والله تعبت نفسيا صارلنا اسبوعين ع هاحال ومزاجه اوووف
الله يصبرك ويشفي نوافوا:(
عسى اليوم بشوفتنا تتعدل نفسيتك :D
سيدة القوم;16439153:
بخبرك هناك :thumbs_up:
الله يعافيه .. مرض الأطفال متعب ..
سدو .. عادي فالرده ارجع معك :o
سكر يا قلبو جاية اسأل عن بنتك وجا المدير وسكرت الشاشة ,,كيفها بعدها ؟؟؟ , ,,, احس ظهري ما برابر عن تجيني الدودة اليوم مالي بارض حالها ابا اتدلع تشة ,,, واركز ف مرض ولدي واعتني فيه ,,, قالولنا التهاب فيروسي احتمال ذاك الشي الغريب بو فيه ,,, نعم لو شفتنه تخافن ,,, كن حروق مرعب شكله ,,, حبيبي ما يهون الغالي ,,,,
ظل ٵٻيــضღ;16439166:
صباااح الوورد..
انا ام لـبنوته زي الـقمر اسمها "رتيل"
خرـيجه بانتظار وعود البكري بالتوظيف ..
آممم شو بعد
خلاص يكف:)
ما شاء الله
الله يخلي لك رتيل والبكري:lol:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439172:
الصبح كانت حرارتها اوكي .. بس من وصلت بيت الماما حسيتها ساخنه شوي ..
صعب صعب هالضغط .. والغم بالليل xxxx
ياخي ماشي احساس عندهم 8o|
كنت ابغى امثل اني بيغمى علي .. عشان وقت التمثيل انام شويه :hysterical:
الله يصبرك ويشفي نوافوا:(
عسى اليوم بشوفتنا تتعدل نفسيتك :D
سدو .. عادي فالرده ارجع معك :o
ترررررررررررررردي مع من؟؟؟؟؟؟:mad:
nassam;16439173:
سكر يا قلبو جاية اسأل عن بنتك وجا المدير وسكرت الشاشة ,,كيفها بعدها ؟؟؟ , ,,, احس ظهري ما برابر عن تجيني الدودة اليوم مالي بارض حالها ابا اتدلع تشة ,,, واركز ف مرض ولدي واعتني فيه ,,, قالولنا التهاب فيروسي احتمال ذاك الشي الغريب بو فيه ,,, نعم لو شفتنه تخافن ,,, كن حروق مرعب شكله ,,, حبيبي ما يهون الغالي ,,,,
الله يشفي ولدك يا رب F:
nassam;16439160:
صباح الخيرااااااااااااااااااااات :) اخيرا الاربعاء
بنات حلمتكم :)
مالي خاطر اشتغل ياخي بس لازم :)
من الغبشة فالمركز الصحي ,,, احك بسبب حبوب عطاني الدكتور يوم كنت ازاوع وحمى قبل يومين ,,,, الدوا جاب مرض ,, سبحانك ,,,
احتمال كبير اجي عندكم اليوووم :) بس بتأخر ,,,
اهلا اهلا نسم
ألف سلامة عليك حبوبة ما تشوفي شر
وصدق نعم انه عجب عجاب ان دوا يجيب مرض!!
أقول نسم.. باغية أصارحش بشي :rolleyes:
أمس أخبر خواتي إني حاسة بالذنب :hysterical:
ظل ٵٻيــضღ;16439166:
صباااح الوورد..
انا ام لـبنوته زي الـقمر اسمها "رتيل"
خرـيجه بانتظار وعود البكري بالتوظيف ..
آممم شو بعد
خلاص يكف:)
هلا بيك
F:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439172:
الصبح كانت حرارتها اوكي .. بس من وصلت بيت الماما حسيتها ساخنه شوي ..
صعب صعب هالضغط .. والغم بالليل xxxx
ياخي ماشي احساس عندهم 8o|
كنت ابغى امثل اني بيغمى علي .. عشان وقت التمثيل انام شويه :hysterical:
سدو .. عادي فالرده ارجع معك :o
هههههه أحلى شي مقطع التمثيلية
انا كنت أسوي دهمانة :lol:
عادي حبوبة بس شوفي الوتس أب
سجود 2010;16439174:
ما شاء الله
الله يخلي لك رتيل والبكري:lol:
ترررررررررررررردي مع من؟؟؟؟؟؟:mad:
الله يشفي ولدك يا رب F:
المسكينة ما يسدها معش وحدها في الشبح وقت الروحة :study:
بعد ترجع معك :hysterical:
يا لهوها وويلها ويلاااااااااااه
سدو ومالها كان رجعت معي
بقتلها وامووووه
وابوي عليش
nassam;16439173:
سكر يا قلبو جاية اسأل عن بنتك وجا المدير وسكرت الشاشة ,,كيفها بعدها ؟؟؟ , ,,, احس ظهري ما برابر عن تجيني الدودة اليوم مالي بارض حالها ابا اتدلع تشة ,,, واركز ف مرض ولدي واعتني فيه ,,, قالولنا التهاب فيروسي احتمال ذاك الشي الغريب بو فيه ,,, نعم لو شفتنه تخافن ,,, كن حروق مرعب شكله ,,, حبيبي ما يهون الغالي ,,,,
يالله حبيبي .. وكيف داومتي عنه ؟؟
من بيبدله الحفاظ؟
سجود 2010;16439174:
ما شاء الله
الله يخلي لك رتيل والبكري:lol:
ترررررررررررررردي مع من؟؟؟؟؟؟:mad:
الله يشفي ولدك يا رب F:
معك معك بس بس :-#
سجود 2010;16439180:
سدو ومالها كان رجعت معي
بقتلها وامووووه
وابوي عليش
لا بس هي أصلا مشتاقتني :K:
انتي تسرعي :study:
وهي تخاف لا يشوح اللحاف عن النانا وتصير فضيحتها بجلاجل يوم يصور الرادار :worn_out:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439172:
الصبح كانت حرارتها اوكي .. بس من وصلت بيت الماما حسيتها ساخنه شوي ..
صعب صعب هالضغط .. والغم بالليل xxxx
ياخي ماشي احساس عندهم 8o|
كنت ابغى امثل اني بيغمى علي .. عشان وقت التمثيل انام شويه :hysterical:
الله يصبرك ويشفي نوافوا:(
عسى اليوم بشوفتنا تتعدل نفسيتك :D
سدو .. عادي فالرده ارجع معك :o
حياتي يحليلها,,,,
الله يشفيها يا رب
ترا اللي مهون علي انه لمتنا جت فالوقت المناسب لو اني بتم احاتيه لانه ما معاي:I:بس محتاجه اضحك واشوف وجوه سمحه:adore:
[
عندي ضرس يعورني
يا بابا اسناني واوا
دلوعة س;16439184:
حياتي يحليلها,,,,
الله يشفيها يا رب
ترا اللي مهون علي انه لمتنا جت فالوقت المناسب لو اني بتم احاتيه لانه ما معاي:I:بس محتاجه اضحك واشوف وجوه سمحه:adore:
[
يا الله فديت وجهي أنا وسكور :adore:
أنا بعد مشتاقة لك دللو F:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439185:
عندي ضرس يعورني
يا بابا اسناني واوا
اكره شي ف حياتي وجع الاسنان:sick:
سيدة القوم;16439186:
يا الله فديت وجهي أنا وسكور :adore:
أنا بعد مشتاقة لك دللو F:
F:F:F:F:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439182:
يالله حبيبي .. وكيف داومتي عنه ؟؟
من بيبدله الحفاظ؟
معك معك بس بس :-#
لا حالموه غيرتي رايش؟:cool:
سيدة القوم;16439183:
لا بس هي أصلا مشتاقتني :K:
انتي تسرعي :study:
وهي تخاف لا يشوح اللحاف عن النانا وتصير فضيحتها بجلاجل يوم يصور الرادار :worn_out:
شوووووق عفرا
انا اسرع :cool:
كمااااااااااااااش عجب:cool:
هيه عاد حاجزة ورا عند الباب بعد:lol:
سيدة القوم;16439183:
لا بس هي أصلا مشتاقتني :K:
انتي تسرعي :study:
وهي تخاف لا يشوح اللحاف عن النانا وتصير فضيحتها بجلاجل يوم يصور الرادار :worn_out:
شكله عاد خلاص مصور
خاصه ان بنتي يوم ترضع تشيل اللحاف وتحركه يمين ويسار وهي اصلا تتحرك ماشاء الله عليها :|
دلوعة س;16439184:
حياتي يحليلها,,,,
الله يشفيها يا رب
ترا اللي مهون علي انه لمتنا جت فالوقت المناسب لو اني بتم احاتيه لانه ما معاي:I:بس محتاجه اضحك واشوف وجوه سمحه:adore:
[
ركزي على وجوه سمحه
فديتك واضح وضوح الشمس انك تقصديني
ثانكس :o
ظل ابيض دخلي عرض
خبرينا كم عمرك وكم صارلك مجوزه ؟
سدو و سكير
اووووين وجوه سمحه !!!
دللووووووووو ما اعرف عاد من بو يسبق
سيدة القوم;16439177:
اهلا اهلا نسم
ألف سلامة عليك حبوبة ما تشوفي شر
وصدق نعم انه عجب عجاب ان دوا يجيب مرض!!
أقول نسم.. باغية أصارحش بشي :rolleyes:
أمس أخبر خواتي إني حاسة بالذنب :hysterical:
هلا بيك
F:
هههههه أحلى شي مقطع التمثيلية
انا كنت أسوي دهمانة :lol:
عادي حبوبة بس شوفي الوتس أب
شووووووووووووووووووووووووو :-o
سكر ,,, بنتك العثل حركاااااااااااات احبها والله :) ,,, معافاية يا قلبوووووووووووووو
سجود 2010;16439189:
لا حالموه غيرتي رايش؟:cool:
شوووووق عفرا
انا اسرع :cool:
كمااااااااااااااش عجب:cool:
هيه عاد حاجزة ورا عند الباب بعد:lol:
ما أعرف من كان يقول لي ذاك اليوم سرعي شوية سدوو :confused:
هههههه شفتي هي عارفة سياقتش ومتحذرة منها خخخخ
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439190:
شكله عاد خلاص مصور
خاصه ان بنتي يوم ترضع تشيل اللحاف وتحركه يمين ويسار وهي اصلا تتحرك ماشاء الله عليها :|
ركزي على وجوه سمحه
فديتك واضح وضوح الشمس انك تقصديني
ثانكس :o
مصور بس ما معاي :cool:
أنا ما علي رادارات إلا 12 واحد :cool: :lol:
دلوعة س;16439191:
ومن قدام:worn_out:
ما حد
سجوو اليوم بابو مل سكوور :lol: