** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
&
وانا يج يج :(
n
سيدة القوم;16439251:
كل اللي قلتيه انا فديت روحي تبارك الرحمن :adore: :adore:

حبوب الحساسية المفروض تاخذيها قبل النوم ما أثناء النهار !!!!!!


سجود 2010;16439252:
يالله ما فاهمه ما فاهمه :lol:
الله يعينش نعم
شكلك مضغوطه من الخاطر:)

:cool::cool:
خفي علينا ام مزابل:lol:


سجود 2010;16439254:
سدو عاد نسم ما بتصدقش حبابي
تعرفش تخررررررررررررررطيه كله


مو اسوي تراني اتحكك كما المجنونة ,,, الحمدالله والشكر ,,,

صح سج سج مزغوووطة :)

سدسد اصدقها عادي ,,, واجد بريئة انا :o


لو سمحتن سج سج او سدسد وحدة فيكن ترسلي رقمها عالخاص في حالة ماتواصلت مع سكر .,,,, وصح سكر,,, انا ناسية شكلك عاد ,,, :o
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439276:
وانا يج يج :(

انتي الحلا كللللللللله:adore:
س
انا مزغوووووووووووووووطه ؟!!!!!!
س
سجود 2010;16439275:
فديت ام الغنوووووووووز انا


اهداء لسدوووو


:adore: :adore:

هههههههههههه

ياخي عاجبتني جملة: فديت روحي :adore: :lol:

nassam;16439278:
مو اسوي تراني اتحكك كما المجنونة ,,, الحمدالله والشكر ,,,

صح سج سج مزغوووطة :)

سدسد اصدقها عادي ,,, واجد بريئة انا :o


لو سمحتن سج سج او سدسد وحدة فيكن ترسلي رقمها عالخاص في حالة ماتواصلت مع سكر .,,,, وصح سكر,,, انا ناسية شكلك عاد ,,, :o


فديت بو يصدقوني :D

رسلت لك بس عاد ما أفيدك :hysterical:
انا وحدي دابة الله في أرضه أسير ورا سجوو :hysterical:

سجود 2010;16439290:
انا مزغوووووووووووووووطه ؟!!!!!!


وابوي سبوش :confused: :lol:
ظ
ماحد عبرني اهيء اهيء
n
ظل ابيض انت جالسة فالبيت نحن نداوم يعني ندش عشان نونس بعض ,,, لجل كذا اظن واتوقع واشك واحس ,,,, ( حشا حشا ) انك مارح تدشي معنا دوم ,,, اذا اثبتي انك تدشي حيااااااااج دشي معنا فالربشة والسوالف وفالعين والراس :)

ثانقس سدسد و سج سج ,,, انا شطورة شوي فالشوارع
Q
ظل ٵٻيــضღ;16439320:
ماحد عبرني اهيء اهيء


انا قمووووره ام فيصل
وعمره بالتوقيع:D

شهر 6 ان شاء الله اكمل 3 سنوات زواج
واشتغل

وبث:o
ظ
هههه ...نسم يعني موقعي غلط بين موظفات
قمووره احب اسم فيصل كتير ربي يحفظه لك ،؛;؛
n
وانا نسم وعندي ولد صغنون عمره فالتوقيع واشتغل وادرس واسكن المعبيلة حاليا :)

وتو بروح بعد شوي ابصم واروح اشل ولدي واسير بيتنا :) اقصد بيت الاهل :)
س
انا ام لبنتين رناد والريم
اعمارهم في التوقيع
شهر 6 بكمل 8 سنوات من زواجنا
موظفه ع باب الله في القطاع الخاص
A
سيدة القوم;16439148:
صح نجوم تسلم عليكم

مسكينة لزموا عليها تستلقي طول الوقت.. عندها عدم انتظام في دقات قلبها وما عارفين بسبب الحمل ولا ايش
عاد يمكن يولدوها بعد أسبوعين ..
دعواتكم لها


الف الف سلامه عليها ما تشوف شر ان شاء الله يا رب
A
صباح الخير

اظن بنام اليوم

رجعت البيت اولادي ينتظروني عند امي ما نايمين

و حراام جلست معاهم لان يوسف قالى

ماما وايد تاخرتي انا اشتقتلك و طشت يقين

قالت حتى انا خخخخخخخخخخخخخخخخ

و جلست و قلبي الصغير لا يتحمل

باغي ينام و ما شاء الله عليهم

ما طاعوا يناموا بسرعه

مع انهم يناموا كل يوم 8
Q
ظل ٵٻيــضღ;16439348:
هههه ...نسم يعني موقعي غلط بين موظفات
قمووره احب اسم فيصل كتير ربي يحفظه لك ،؛;؛



امينF:

لا موقعك ما غلط
يور ار موست ولكم:D
س
صباح السبت والهدوء والشوارع الفاضية الحلوة اللي تفتح النفس
&
هود هوووود


قومن دواااااااااااااااااااااااام
س
الويكند كان حلو .. خفيف وريلاكس وضحك
الأربعاء لمة مع أحلى صحبة
الخميس الصباح تسدح وشوية ترتيب للبيت .. المغرب طلعنا زوجي بدل تلفونه ورحنا الستي تعشينا "تشيلييييييييييييز" ودرر لعبت في الألعاب
أنا بارضي كان ميح ذاك اليوم.. كنت نعسانة بقوة خخخخ
خدمة تشيليز صايرة بايخة... يجيبوا الستارتر مع الماين كورس وكله بارد !!!!!
قلت لزوجي قول للمدير.. أوين ستكاود !!

الجمعة بعد ريلاكس الصباح والظهر جو أمي وخواتي تغدوا عندي وطلعوا بسرعة يخلصوا مشاوير العرس شوية وأنا طلعت مع زوجي وبنتي وأخوي رحنا مرح لاند نلعبهم
وأنا تزحلقت معهم في الزحليقة الطويلة ذيك .. أما إني صرخت من فواااااادي هههههههههههه وكان في طفلة واقفة تحت خافت من شافتني أصرخ وما بغت تركب الزحليقة وأنا ميتة ضحك وزوجي يقول فضحتينا خخخخخخ
بس كان حلووووووووووووووووو
ت

صباحكم ورد F:

اليوم قايمه ساعه 7:30 من النوم :hysterical:

طبعا عقبها تاخير فالدوام خصوصا اني مريت لاخت ام ملهم ووصلتها الكليه :worn_out:


يوم الاربعاء كان احلى يوم :adore:
ع
صبااااااااااااح الانواااار



كيفكم وكيف الاجازة..



انا اجااازتي استمتعت فيها
يوم الاربعاء تلاقيت معاكن وكانت احلىىىىىىىى لممممممة :adore::L:F:

والخميس كانت ملكة اختي والحمد لله عدت على خير..
كانت رووووووووووعة استانسنا واااااااااجد :adore:

وامس كلللله تسديحة ونظفت البيت شوي
ع
صباح الورود لكل من طل


خخخخخخ سدو نعم انش خوفتي البنت
X