** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ت
اليوم المكان هااااادي
س
عاد ما واجب طويل:| من الظهر و انا اقرا.. متقطع طبعا
سجسج و ايبي كارهتنكم بقوووووووة:mad::mad::mad: سجسج تنسى عمرها انها هنا ما عالواتسب و تنشح8o| والثانية وراها تقتبس الرد وش حلاته8o|

خلص دورش ايبي تو محد يغلط باسمش8o| لاو الكروب تطروا فلانة و فلانة و فلانة و كله نكنيمز الا وحدة بالنص لازم تشوحوا:confused:
دبات حصات8o|
س
ههههههههههههههههههههه سارونة
أ
صباااح الخييييررررر F:

ووووينكم :woo:
ت
صباح الورد F:

اول ما وصلت الدوام اتصلت مدرسة رهف تخبرني ان رهف تعبانه وترجع خلي حد يجي ياخذها :(

طبعا اتصلت بجدها وراح خذها وكلمتها تطمنت عليها وخبرتها تروح تاخذ الدواء وتنام :thumbs_up:




كيييييييفكم ؟؟؟!!

ياخي ليش احس لما ادخل اسولف محد يكون موجود :study:

ولا مثل ما المثل يقول حضرت الملائكه وطردت الشياطين :D :worn_out:
س
صباح الخير

أم رهف ألف سلامة عليها رهف ما تشوف شر يا رب

هللللاااا أمور أخبار
ع
صباااح الورد للكللللللل
كيييييييييييفكم؟؟



سلامتها رهف ما تشوف شر.. حتى سليمان صارله ثلاث ايام مريض حبيبي وما راح المدرسة


ت
سيدة القوم;16442521:
صباح الخير

أم رهف ألف سلامة عليها رهف ما تشوف شر يا رب

هللللاااا أمور أخبار



عروس جنان;16442537:
صباااح الورد للكللللللل

كيييييييييييفكم؟؟




سلامتها رهف ما تشوف شر.. حتى سليمان صارله ثلاث ايام مريض حبيبي وما راح المدرسة






الشر ما يجيكم

اي ترى طفوش قالت انه فايروس منتشر

احس هالفايروس ابدا ما اختفى ياخي كل مره طفل وبعد فتره يرجع لنفس الاطفال :worn_out:
أ
سلامة عيالكم
هلا سدو
وحدي فالمكتب اليوم
شغالة ادور موديلات هههههه
فرصة اكتب التقرير
Q
صباااااااحووووووووووو

كيفكووووووووون
أ
مناااااااااح
ع

هلااااا فيييييييييييكم

اموووور
قموووور

صباحكم ورررررد

جووووعانة...
س
أنا صار لي يومين تصير 12 وأكتشف إني ما ماكلة شي!!!!

غريب ياخي خخخخ
A
صباح الخير

بداية الشهر عندي زحمة

اشوفكم بعدين
أ
من الصبح فاضية اول ما بديت اكتب التقرير و احمل الصور
طلع لي شغل قمت اراكض من مكتب لمكتب :mad:
طار مود التقرير :'(
اخذ نفس و اكتب
n
Good Morning Girls ^_^

Wed was WOoOoOoW :)

بس انا قضيت الويكند فالدختر !! عشان الغالي ولدي ’’,,,, الخميس فالنهضة والجمعة فالمركز الصحي .... والسبت الحمدالله فادوووني في مستشفى الديوان طبيب الجلد ما شالله فاااهم :) والحين اعالجه ,,,

اليوم كلنا معزومين في فندق الانتركونت :) غدا وتكريم لبعض الموظفين ,,, متحمسين نشووووووف ,,, موظفين جدد نحن لاه

عندي شغل تشااااااااااو عودة لاحقا :)
أ
تشاااااااو
enjoy
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااات:adore::adore:

مفضيه عمري بالقوه عشان اكتب كم سطر :D

سارونه :lol::lol:

انا ما ذنبي بس اقتبس لاني اشوف الكلام الموجه لي :D

شوفي الهاموره ذي :cool:

ام رهف قتلتيني ضحك وانا اتخيلكم عيسى نايم فوق ظهرك :lol::lol::lol:

كنه مشهد من ايس ايج :lol::lol::lol:

سكور تعالي السبا اللي جنبنا فور سيزن :celebrate:

نسم وين صورش :D

امور نفس حالتي اكتب واقطع :hysterical::hysterical::hysterical: ما تهنيت

سيسو امس اوري باقة كتبك زوجي
قال ونعم الاختيار :thumbs_up: شاف مجموعة احمد مطر
رجعوه هالسنه اشوف ما شىء ممنوع :cool:

اروح اشتري شىء بسرعه قبل لا يصكوني بشغل بمره:hysterical:
س
abcd1;16442578:

سيسو امس اوري باقة كتبك زوجي
قال ونعم الاختيار :thumbs_up: شاف مجموعة احمد مطر
رجعوه هالسنه اشوف ما شىء ممنوع :cool:

اروح اشتري شىء بسرعه قبل لا يصكوني بشغل بمره:hysterical:



أنا عندي شغل ما لي مود له أبدا بس مضطرة أخلص من بكرة بطلع إجازة

أمس استلمت فستان بنتي واليوم بروح أشتري لها شوز وهيلاهوب

اي هالسنة ما شي ممنوع... حتى رواية الوخز للعماني حسين العبري موجودة !!!!

اليوم بتكون لي زيارة ثانية وحدي إن شاء الله للمعرض وناوية أضيف للمجموعة F:
n
هلا ايبي ,,,, انا كنت اصور ب تلفون سكر ,,, وينها عساهه بنتها بألف عافية ,,, برسل لها عالوتس ,,,

سدسد ,,, سدحيلنا الصورة ,,, ابي اشوووووووووف اش خذتي :)
انا خاطري اروح بس بشوف اذا قدرت ,,, الميزانية حدها وانا امووووووت فالكتب ,,, وعندي واجد أولويات ,,,
X