** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ع
صباااااااااااح الوررووووود
كييييييييييييفكن؟؟


امس ما نايمة زيييييييييين .. اولادي مريضين والكحة تعبتهم



نسوووم..
صباحك نعاااس كيفك وكيف ولدك؟؟



اي بي..
صباح النشاط وعجبني موقف زوجك يوم جا يوصلك ;)
وعاد دموووع بالمرة :woo:
:p
n
abcd1;16444050:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااات:adore:

يا سلام يوم واحد يفصلنا عن الاربعاء الجميييل الاربعاء العزيز الاربعاء الحبيب :adore::adore:
مشتاقه زوجي :D
ونعسانه:struggle:

هالاسبوع مفروض يمر بسرعة البرق لانه مضغوطين بالعمل
لو اني كل صباح اقوم اتدفر :hysterical: ويقهرني زوجي يظل ناييم
اصحيه ما يطيع
اقوله قوم عالأقل تساندني نفسيا نفس وقتي :study:
لا بعد يفرح اول ما اقوم يشل اللحاف كله يتلحف به ساندوتش :worn_out:






حظظظظظظظظظش
نفسي زوجي يوصلني واتدلع
بس تصير بحالات نادره جدن جدن :hysterical:
مره كنت تعبانه من شهر ونص وبايته عند اهلي
قمت الصباح نازله واشوفه بالمجلس :adore::adore:
قال جاي اوصلك الدوام عشان تعبانه
جلست اصيح من التأثر والفرحه :lol:

تعرفوا ذاك اليوم سبرايز عشان تشهقوا هههههههههه:lol:

ياربي انا متى اروح المعرض احس ما شىء وقت ليش كذا حاطيله ايام شويه :thumbs_down:



ليش حظي :-o ,,,,,,,,, عالنعاس ,,,,,,, الله يالاربعاااااااء :adore: ,, زوجي نوبة دوامه شفت واجازة ,,, بس سحبته يجيبني ,, صح احس ابا انتقل ,,, الخوير قريب علينا سوا وبدووون زحمة ضخمة تذكر الصباح ,,,, واذا احتجت غدا وعشا ,,, بيت الاهل قريب ;) ,,,,

ابحث عن الشاااااااااااااااااي ,,,, ايبي هين تداومي نسيت اسألج ;)
س
صباح الخير حريم
موه الاخبار؟
ايبي عاد ما دموع ما احيدش
ولا انقلبتي اميره خخخ

وسلامة عيالكن حررررررررررررررررررررررررررريم
n
عروس جنان;16444079:
صباااااااااااح الوررووووود

كييييييييييييفكن؟؟


امس ما نايمة زيييييييييين .. اولادي مريضين والكحة تعبتهم



نسوووم..
صباحك نعاااس كيفك وكيف ولدك؟؟



اي بي..
صباح النشاط وعجبني موقف زوجك يوم جا يوصلك ;)
وعاد دموووع بالمرة :woo:

:p

هلا عررررررررروسو ,, :L: صباحي ابو النعاس انا وولدي اطياب والالتهاب بدأ يخف بس صياحه زايد لازم ع كل رقدة صاااايح وع كل محاولة ( اللي خبري خبركن ) يصيح :'( ,,,

سلامة عيالك سويلهم كركم وحليب دافي بيفيدهم وايد :thumbs_up:

ناتعرفيها ايبي تتمنكر ,,, نعم ابليس يوقف ع صوووب بس يتشوف من الحريم ;)
n
هلا سجوووووووووووووود ,,, لش وحشة ,,, يوم يستوي عندش نقص بايه مزظفين انا زاااهبة :)

كيف عيالك ... وامورك ,,,

بستأذن انا ,, عقب اطل
س
nassam;16444089:
هلا سجوووووووووووووود ,,, لش وحشة ,,, يوم يستوي عندش نقص بايه مزظفين انا زاااهبة :)

كيف عيالك ... وامورك ,,,

بستأذن انا ,, عقب اطل

هلا هلا
الحمد لله نحن اطياب
ان شاء الله حبتي
F:F:
بس ليش تريدي تنتقلي من دوامك؟
ع
سجود 2010;16444087:
صباح الخير حريم

موه الاخبار؟

ايبي عاد ما دموع ما احيدش

ولا انقلبتي اميره خخخ



وسلامة عيالكن حررررررررررررررررررررررررررريم


هلا وغلا سجسج :adore:
كيييييييييفك؟؟
الله يسلمك حبيبتي

nassam;16444088:
هلا عررررررررروسو ,, :L: صباحي ابو النعاس انا وولدي اطياب والالتهاب بدأ يخف بس صياحه زايد لازم ع كل رقدة صاااايح وع كل محاولة ( اللي خبري خبركن ) يصيح :'( ,,,



سلامة عيالك سويلهم كركم وحليب دافي بيفيدهم وايد :thumbs_up:



ناتعرفيها ايبي تتمنكر ,,, نعم ابليس يوقف ع صوووب بس يتشوف من الحريم ;)


عطيهم ادوية وعسى يكونو بخير


اصلا اي بي فديييييتها ابو الرقة والنعومة :K:

n
سجود 2010;16444091:
هلا هلا
الحمد لله نحن اطياب
ان شاء الله حبتي
F:F:
بس ليش تريدي تنتقلي من دوامك؟


عروس جنان;16444092:


هلا وغلا سجسج :adore:
كيييييييييفك؟؟
الله يسلمك حبيبتي




عطيهم ادوية وعسى يكونو بخير



اصلا اي بي فديييييتها ابو الرقة والنعومة :K:




سجسج انت دوامك للساعة كم ؟؟؟؟ لان احب الشركات ك نظام وحيوية ورواتب ,, بس هذي ك فكرة ,, ماريد ولا احب اكون انسانة بورنج فالحكومة للابد :| بس همي وانتباهي بيتي وولدي مابا شركة تكدني للمغرب ,,,

عروس ,, البووووووز اهم شي :worn_out::worn_out:
س
هلا عرووسووووو
والله نوبه انا اشتقتلكن
موه نوه اسوي حاشريني في كل مكان
يالله الله كريم


نسم حبابي انا اكد للساعه 4
تبي ولا؟
n
سجود 2010;16444104:
هلا عرووسووووو
والله نوبه انا اشتقتلكن
موه نوه اسوي حاشريني في كل مكان
يالله الله كريم


نسم حبابي انا اكد للساعه 4
تبي ولا؟

صعبة شوي بس اذا ل 3 ما يستوي البر او 2 ونص ؟؟؟؟:!!: والله اذا الراتب يسوى والشغل يحرك العقل بالعكس فنان ,,,, لان انا كنت اكاونتنت ف شركة ف تعرفي صح مكدة وشغل حلو وقبلها مبيعات فاشركة غيروبعدها موارد بشرية فشركة وتو فالدوام بعد موارد ,,, بحر فديتني ;) :cool::)
n
سكر كيفها ورد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولدي دخل ال6 امس فديته :) العمر كله للغالي :)
a
مسويه اوردر 50 فطيره من الغدير سجود عسى يشبعني :D


عروس جنان;16444079:
صباااااااااااح الوررووووود

كييييييييييييفكن؟؟


امس ما نايمة زيييييييييين .. اولادي مريضين والكحة تعبتهم



نسوووم..
صباحك نعاااس كيفك وكيف ولدك؟؟



اي بي..
صباح النشاط وعجبني موقف زوجك يوم جا يوصلك ;)
وعاد دموووع بالمرة :woo:


:p



مو اسوي من الحاجه حسيت بالظلم والقهر ونزلت دموعي الصادقه :D


nassam;16444084:
ليش حظي :-o ,,,,,,,,, عالنعاس ,,,,,,, الله يالاربعاااااااء :adore: ,, زوجي نوبة دوامه شفت واجازة ,,, بس سحبته يجيبني ,, صح احس ابا انتقل ,,, الخوير قريب علينا سوا وبدووون زحمة ضخمة تذكر الصباح ,,,, واذا احتجت غدا وعشا ,,, بيت الاهل قريب ;) ,,,,

ابحث عن الشاااااااااااااااااي ,,,, ايبي هين تداومي نسيت اسألج ;)


اداوم مكان حكوووووووووووووووومي :lol:

سجود 2010;16444087:
صباح الخير حريم
موه الاخبار؟
ايبي عاد ما دموع ما احيدش
ولا انقلبتي اميره خخخ

وسلامة عيالكن حررررررررررررررررررررررررررريم


عجب ما تعرفيني :celebrate:

عروس جنان;16444092:



هلا وغلا سجسج :adore:
كيييييييييفك؟؟
الله يسلمك حبيبتي




عطيهم ادوية وعسى يكونو بخير



اصلا اي بي فديييييتها ابو الرقة والنعومة :K:





فدييييت بو عارف شخصيتي :adore:
n
آيبي ( وجه يشوف بنص عين ) ,,, خفي علينا يالحكووومة ,,,,

متى ان شالله موعد ولادتك؟؟؟؟ اي شهر قصدي ,,, ياللي تقولي انك تريلة مستوية وانت مافيك شي !!!
س
ايبي ما شاء الله
عدد كبير
وانتي كم حبه حالش من ال 50؟

nassam;16444107:
صعبة شوي بس اذا ل 3 ما يستوي البر او 2 ونص ؟؟؟؟:!!: والله اذا الراتب يسوى والشغل يحرك العقل بالعكس فنان ,,,, لان انا كنت اكاونتنت ف شركة ف تعرفي صح مكدة وشغل حلو وقبلها مبيعات فاشركة غيروبعدها موارد بشرية فشركة وتو فالدوام بعد موارد ,,, بحر فديتني ;) :cool::)

لا حبابي 4 نطلع
والحمد لله رواتبنا سادات رمقنا:worn_out:
عجب عن تغرقي:cool:
nassam;16444110:
سكر كيفها ورد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولدي دخل ال6 امس فديته :) العمر كله للغالي :)

F:F: الله يحفظه لكم
n
جوعانة :(
امين سج سج
ع
اليوم عندنا حفلة عشاء في الشركة الساعة 7 وبيكرموا الاشخاص الي مكملين 30 سنة




بناااااااااااااااااات في واحد هندي قاهرني ريحته واااااااااااااااااع واااااااااااااااااااااااااع :hysterical::sick::badly:
قسم ابغا ازوووووع رحت كلمت واحد مسؤول يكلموه شي ما طبيعي
ريحته يوقف من على بعد بس الريحة بعدها توصل
شكله ما يتسبح :hysterical::worn_out:
الحين جا ياخذ اوراق من عندي ما قدرت سكرت انفي :-#
&
ع طاري الكرف تراهم كارفيني

ولا انا وحدي ادور الكرف حال عمري

>>> اختر الاجابه الصحيحه

بس الحلو ان اليوم يعدي بسرعه .. لكن عاد لا رقبه ولا رجول تبقالي
غير الضباب بو اشوفه .. احسب الجو حلوه وهو التعب غاشي عيني


بااااااااااااااكر الاربعاااااااااااااااااااااااااااااء
s
وين انا :confused::confused:

يا الهيي
من انتم اين انتم :worn_out:

ياخي مفتقدتنكم نفرة نفرة
لكم وحشة بجد

طافني تجمع وبعده تجمع وغيره تجمع
شكله كل شي بيطوفني :'(

يلا اهم شي تواصل القلبي << تواسي عمرها :D

اخباركم واخبار العيال
s
سجود 2010;16444129:


لا حبابي 4 نطلع
والحمد لله رواتبنا سادات رمقنا:worn_out:
عجب عن تغرقي:cool:



سجودو يا البوس
متى ناكل فطاير الغدير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يلا باغية عزومة بقوة انا
ع
هههههه هلا سكووورة اخبارك شكلك مخرفة من الشغل :D
X