abcd1;16444050:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااات:adore:
يا سلام يوم واحد يفصلنا عن الاربعاء الجميييل الاربعاء العزيز الاربعاء الحبيب :adore::adore:
مشتاقه زوجي :D
ونعسانه:struggle:
هالاسبوع مفروض يمر بسرعة البرق لانه مضغوطين بالعمل
لو اني كل صباح اقوم اتدفر :hysterical: ويقهرني زوجي يظل ناييم
اصحيه ما يطيع
اقوله قوم عالأقل تساندني نفسيا نفس وقتي :study:
لا بعد يفرح اول ما اقوم يشل اللحاف كله يتلحف به ساندوتش :worn_out:
حظظظظظظظظظش
نفسي زوجي يوصلني واتدلع
بس تصير بحالات نادره جدن جدن :hysterical:
مره كنت تعبانه من شهر ونص وبايته عند اهلي
قمت الصباح نازله واشوفه بالمجلس :adore::adore:
قال جاي اوصلك الدوام عشان تعبانه
جلست اصيح من التأثر والفرحه :lol:
تعرفوا ذاك اليوم سبرايز عشان تشهقوا هههههههههه:lol:
ياربي انا متى اروح المعرض احس ما شىء وقت ليش كذا حاطيله ايام شويه :thumbs_down:
ليش حظي :-o ,,,,,,,,, عالنعاس ,,,,,,, الله يالاربعاااااااء :adore: ,, زوجي نوبة دوامه شفت واجازة ,,, بس سحبته يجيبني ,, صح احس ابا انتقل ,,, الخوير قريب علينا سوا وبدووون زحمة ضخمة تذكر الصباح ,,,, واذا احتجت غدا وعشا ,,, بيت الاهل قريب ;) ,,,,
ابحث عن الشاااااااااااااااااي ,,,, ايبي هين تداومي نسيت اسألج ;)