دلوعة س;16445102:
صبااااااااااااااااااااااااااح الخير
يا فرحه ما تمت مخططه استاذن بوقت اليوم نروح عند مامي بس زميلتي طلعت مطنشه :( :(
ياللللللله احبااااط :(
تحسي بالذنب والاحراج ما تقدري تستأذني :(
كم مره انا يصادفني هذا بس اكون مضطره عشان اروح دبي
واتلون الوان الطيف وانا اترخص :hysterical:
سارونة عمانية;16445123:
ايبي
ليش ما يعجبش كارترز:!!:
صدق حماس اسبوع الكورس يمر بسرعة.. عاد اذا بالشهر كورسين كنه العيد:D
المعرض ما زحمة لو بعد الدوام على طول.. الروايات تحصلي بالهبل و من كل الاصناف بس يعتمد على ذوقش ايش تحبي تقري.. انا بالعادة ما احب اروح المعرض اذا ما يكون فبالي شي معين.. و هالسنة ما كان في بالي شي بس قمت ادور فالموقع مالهم و اتصفح العناوين و اللي يشدني اجوجل عنه.. اذا عجبني اسجله:thumbs_up: و سدسد فادتني بعد..
كارترز بس اشتري منه الفنايل الداخليه مال الحفاظات تعجبني
اما لبسات ما حبيت اقمشتهم ابدا :!!:
خصوصا البجايم تجي متهدله بعد كم غسله :thumbs_down:
والله فكره بسوي سيرش واخبره ايش يشتريلي
شىء كتب مال فضايح حلوه ؟؟ شاكلة بنات الرياض؟