** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
سجود 2010;16445066:
هلا هلا سكير وعروس :adore:
جالسه اقرا واجب الايام اللي كنت فيها في الكونفرنس :'(
سارونه الله يسامحش حاشه فيي:'(:'(
ومحد خبرني :mad::mad:


انا حاشة فيش ولا انتي تنشحي وما هامنش:mad::mad:

بس يالله ماتهوني حشاشة اليوف انتيه بعد تشبدي:adore::L::L::L:
&
هين راحن الاقتباسات :-o

طاف ماروم اعيد 8o|

يج يج متى وهين وكيف وليش ضرابه

تراني جاهزه عشان اشوف :rolleyes:

سلامته سلمون عروسووو

ايبيو الدبه .. هين فالواتس وعروس ... امس من الصبح لين دخلت عروس وانا مركزه تركيز تام عالجهاز
من الصبح يعني ساعتين :study:.. حسيتني واجد اشتغلت وعطيت عمري بريك لبقية اليوم :lol:

بسير اكتب توغرير التجمع
س
صباح الخير و الكسل و موود الرقااااد اقوى شي:|

اليوم بارضي للشغل تحت الصفر.. ناوية ما امس شي الا اذا توب ارجنت:rolleyes:
الاسبوع الجاي الكورس بارت تو:adore: و نهاية الشهر بارت ثري:adore: حماس هالشهر يمر بسرعة:thumbs_up: و الشغل يتراكم و البيندنج يزيد:study:

امس رحت المعرض.. وصلت الساعة 3:20 و المواقف عاد بادية تخلص:| بس الحمدلله ما واجد تزاحم داخل.. درت ساعة تقريبا بعدين تعبت يدي من الاكياس.. ما من كثرتها بس ثقيلة كانت.. رديتها السيارة و رجعت لفيت ساعة ثانية.. استانست لملمت كمين شي كانوا في بالي و خذيت شغلات لبنت اخوي.. اريد اروح بعد مرة اغطي الدور الي ما وقفت عندها واجد:D بشوف اليوم ع نهاية الدوام ان شالله لو ماكنت انوود.. او بكرة..

عاد لما طالعة كانت 5 و شي و الطوااابييييييير:hysterical: اللي يروح ذاك الوقت يكره نفسه من الززززحمة برع و الحر و التزاحم داخل.. انسب وقت بعد الدوام.. الواحد يتمشى براحته..
ع
اي بي..
صباحك نشاط.... اتوقع التنزيلات كلها مخلصة





سكوورة...
فصولي الي مريض.. سليمان الحمد لله صار احسن





ساروووونة,,,
صباحك ورد وفل وريحان :adore:
س
اصلا ما منتبهة ان اليوم الاربعاء الا لما شفت ردودكم:!!: انا بكرة اربعااائي:D:lol:
س
هلا ايبي
موه الاخبار؟
موه عندش في السيتي؟
كان كارترز فيه تنزيلات
سارونة عمانية;16445074:
انا حاشة فيش ولا انتي تنشحي وما هامنش:mad::mad:

بس يالله ماتهوني حشاشة اليوف انتيه بعد تشبدي:adore::L::L::L:

شحمتي انتيه:adore::adore::adore:
د
صبااااااااااااااااااااااااااح الخير



يا فرحه ما تمت مخططه استاذن بوقت اليوم نروح عند مامي بس زميلتي طلعت مطنشه :( :(
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16445076:
هين راحن الاقتباسات :-o

طاف ماروم اعيد 8o|

يج يج متى وهين وكيف وليش ضرابه

تراني جاهزه عشان اشوف :rolleyes:

سلامته سلمون عروسووو

ايبيو الدبه .. هين فالواتس وعروس ... امس من الصبح لين دخلت عروس وانا مركزه تركيز تام عالجهاز
من الصبح يعني ساعتين :study:.. حسيتني واجد اشتغلت وعطيت عمري بريك لبقية اليوم :lol:

بسير اكتب توغرير التجمع


ترى ما من كثرهن الاقتباسات عيدي يالله

غريبه جاش بارض تكتبي تقرير :D

حماس انقرا قصه غيرها اليوم :lol:

سارونة عمانية;16445081:
صباح الخير و الكسل و موود الرقااااد اقوى شي:|

اليوم بارضي للشغل تحت الصفر.. ناوية ما امس شي الا اذا توب ارجنت:rolleyes:
الاسبوع الجاي الكورس بارت تو:adore: و نهاية الشهر بارت ثري:adore: حماس هالشهر يمر بسرعة:thumbs_up: و الشغل يتراكم و البيندنج يزيد:study:

امس رحت المعرض.. وصلت الساعة 3:20 و المواقف عاد بادية تخلص:| بس الحمدلله ما واجد تزاحم داخل.. درت ساعة تقريبا بعدين تعبت يدي من الاكياس.. ما من كثرتها بس ثقيلة كانت.. رديتها السيارة و رجعت لفيت ساعة ثانية.. استانست لملمت كمين شي كانوا في بالي و خذيت شغلات لبنت اخوي.. اريد اروح بعد مرة اغطي الدور الي ما وقفت عندها واجد:D بشوف اليوم ع نهاية الدوام ان شالله لو ماكنت انوود.. او بكرة..

عاد لما طالعة كانت 5 و شي و الطوااابييييييير:hysterical: اللي يروح ذاك الوقت يكره نفسه من الززززحمة برع و الحر و التزاحم داخل.. انسب وقت بعد الدوام.. الواحد يتمشى براحته..


حماس يوم يكون اسبوعش فيه كورس ترجعي من وقت البيت وتحسي نفسش ماديره :adore:

انا كان خاطري اروح المعرض بس زحمه
فاللحين شكلي اوصي زوجي يروح وحده
شىء رويات حلوه تنصحوني فيها ؟؟
ازيد من جرعة ثقافتي الخصبه :celebrate:


سجود 2010;16445090:
هلا ايبي
موه الاخبار؟
موه عندش في السيتي؟
كان كارترز فيه تنزيلات

شحمتي انتيه:adore::adore::adore:



بشوف عسى بعده كارترز لو انه ما تعجبني ملابسهم
ع
هلا دلووووو.. اكره شي كذا مخططة لشي وما يصيير
س
ايبي
ليش ما يعجبش كارترز:!!:

صدق حماس اسبوع الكورس يمر بسرعة.. عاد اذا بالشهر كورسين كنه العيد:D

المعرض ما زحمة لو بعد الدوام على طول.. الروايات تحصلي بالهبل و من كل الاصناف بس يعتمد على ذوقش ايش تحبي تقري.. انا بالعادة ما احب اروح المعرض اذا ما يكون فبالي شي معين.. و هالسنة ما كان في بالي شي بس قمت ادور فالموقع مالهم و اتصفح العناوين و اللي يشدني اجوجل عنه.. اذا عجبني اسجله:thumbs_up: و سدسد فادتني بعد..
أ
سجود 2010;16444087:
صباح الخير حريم
موه الاخبار؟
ايبي عاد ما دموع ما احيدش
ولا انقلبتي اميره خخخ

وسلامة عيالكن حررررررررررررررررررررررررررريم




:study: :study: :study:
a
دلوعة س;16445102:
صبااااااااااااااااااااااااااح الخير






يا فرحه ما تمت مخططه استاذن بوقت اليوم نروح عند مامي بس زميلتي طلعت مطنشه :( :(




ياللللللله احبااااط :(
تحسي بالذنب والاحراج ما تقدري تستأذني :(

كم مره انا يصادفني هذا بس اكون مضطره عشان اروح دبي
واتلون الوان الطيف وانا اترخص :hysterical:


سارونة عمانية;16445123:
ايبي
ليش ما يعجبش كارترز:!!:

صدق حماس اسبوع الكورس يمر بسرعة.. عاد اذا بالشهر كورسين كنه العيد:D

المعرض ما زحمة لو بعد الدوام على طول.. الروايات تحصلي بالهبل و من كل الاصناف بس يعتمد على ذوقش ايش تحبي تقري.. انا بالعادة ما احب اروح المعرض اذا ما يكون فبالي شي معين.. و هالسنة ما كان في بالي شي بس قمت ادور فالموقع مالهم و اتصفح العناوين و اللي يشدني اجوجل عنه.. اذا عجبني اسجله:thumbs_up: و سدسد فادتني بعد..


كارترز بس اشتري منه الفنايل الداخليه مال الحفاظات تعجبني
اما لبسات ما حبيت اقمشتهم ابدا :!!:
خصوصا البجايم تجي متهدله بعد كم غسله :thumbs_down:

والله فكره بسوي سيرش واخبره ايش يشتريلي

شىء كتب مال فضايح حلوه ؟؟ شاكلة بنات الرياض؟
د
عروس جنان;16445108:
هلا دلووووو.. اكره شي كذا مخططة لشي وما يصيير




هلا عروووسا....شو اسوي القهر واعده اخوي 3 ونص اكون فالبيت :I:كان ما يروح عني:(


سارونة عمانية;16445123:
ايبي
ليش ما يعجبش كارترز:!!:

صدق حماس اسبوع الكورس يمر بسرعة.. عاد اذا بالشهر كورسين كنه العيد:D

المعرض ما زحمة لو بعد الدوام على طول.. الروايات تحصلي بالهبل و من كل الاصناف بس يعتمد على ذوقش ايش تحبي تقري.. انا بالعادة ما احب اروح المعرض اذا ما يكون فبالي شي معين.. و هالسنة ما كان في بالي شي بس قمت ادور فالموقع مالهم و اتصفح العناوين و اللي يشدني اجوجل عنه.. اذا عجبني اسجله:thumbs_up: و سدسد فادتني بعد..



سارونا كارترز صار باااايخ بقووووه ملابسهم غبره ومتكرره ماشي يديد:rolleyes:
د
abcd1;16445136:
ياللللللله احبااااط :(
تحسي بالذنب والاحراج ما تقدري تستأذني :(

كم مره انا يصادفني هذا بس اكون مضطره عشان اروح دبي
واتلون الوان الطيف وانا اترخص :hysterical:



احباااط وفشله صدق افكر كيف بستاذن :worn_out: بس ياخي يحقلي من زمان ما استاذنت بوثت:rolleyes:
س
abcd1;16445136:


كارترز بس اشتري منه الفنايل الداخليه مال الحفاظات تعجبني
اما لبسات ما حبيت اقمشتهم ابدا :!!:
خصوصا البجايم تجي متهدله بعد كم غسله :thumbs_down:

والله فكره بسوي سيرش واخبره ايش يشتريلي

شىء كتب مال فضايح حلوه ؟؟ شاكلة بنات الرياض؟

غريبة لبسات ولدي هكيتهم و بعدهم شحلاتهم.. و حتى من كندا اكثر شي متشريله من كارترز

مو نوبة مال فضايح:hysterical: ماعرفها الرواية ماقريتها:confused:

دلوعة س;16445137:

سارونا كارترز صار باااايخ بقووووه ملابسهم غبره ومتكرره ماشي يديد:rolleyes:


نفس الملاحظة.. بس لأني لما بديت اتشرى لولدي كانت اول مرة ادخله عاد لميت بجايم و لبسات بره.. بس بعد فترة لما رحت اشوف نفس القطع بس مقاسات مختلفة:!!: ما اشوف كولكشن جديد.. بس مع هذا احب ستايلاتهم
&
روحن السري
كتبت التوغرير
&
.
سارونة عمانية;16445153:
غريبة لبسات ولدي هكيتهم و بعدهم شحلاتهم.. و حتى من كندا اكثر شي متشريله من كارترز



نفس الملاحظة.. بس لأني لما بديت اتشرى لولدي كانت اول مرة ادخله عاد لميت بجايم و لبسات بره.. بس بعد فترة لما رحت اشوف نفس القطع بس مقاسات مختلفة:!!: ما اشوف كولكشن جديد.. بس مع هذا احب ستايلاتهم



نوبه انا نفس الشي مااحسهم يغبروا .. والمعظم من دبي

بس فعلا الكوليكشن ما يتغير !! لو يجيبوا لبستين ثلاث وتشوفيهم شهرين وزياده !!
د
سارونة عمانية;16445153:
غريبة لبسات ولدي هكيتهم و بعدهم شحلاتهم.. و حتى من كندا اكثر شي متشريله من كارترز

مو نوبة مال فضايح:hysterical: ماعرفها الرواية ماقريتها:confused:


نفس الملاحظة.. بس لأني لما بديت اتشرى لولدي كانت اول مرة ادخله عاد لميت بجايم و لبسات بره.. بس بعد فترة لما رحت اشوف نفس القطع بس مقاسات مختلفة:!!: ما اشوف كولكشن جديد.. بس مع هذا احب ستايلاتهم


اي فعلا ابدا ما يغيروا الكوليكشن يخيس معاهم وتكرهيه من كثر م تشوفيه
البجايم ما تغيروا بس خذت بنطلونات كنت البسه اياهم ايام البرد تحت الجلابيات ومن كم غسله راح لونهم عاد تعقدت منهم


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16445158:
روحن السري
كتبت التوغرير


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16445159:
.



نوبه انا نفس الشي مااحسهم يغبروا .. والمعظم من دبي

بس فعلا الكوليكشن ما يتغير !! لو يجيبوا لبستين ثلاث وتشوفيهم شهرين وزياده !!


:thumbs_up:
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16445159:
.



نوبه انا نفس الشي مااحسهم يغبروا .. والمعظم من دبي

بس فعلا الكوليكشن ما يتغير !! لو يجيبوا لبستين ثلاث وتشوفيهم شهرين وزياده !!


احسن عشان يدي ما تحكني:rolleyes: اكرههم الي كل اسبوعين ينزلوا كولكشن جديد و كل واحد احلى من الثاني:'( و الاسعار نوبة واحد احلى من الثاني:hysterical:
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16445158:
روحن السري
كتبت التوغرير

اي سري :-o
X