غلا خالد84;16445998::adore::cool::lol::D:)
تسجيل دخول مغبر مغبر حيل
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16447387:
اصبحنا واصبح الملك لله
واصله الدوام الساعه 7
عشان اطلع الساعه وحده
هالاسبوع اخر اسبوع اخذ فيه ساعة الرضاعه
بس الحمدلله عندنا الفلكسي اورز
عروس جنان;16447417:صبااااااااااااااح الورد
مالي نفس في الشغل ... ومزاجي اووووف اليوم :thumbs_down:
وشكل اولادي عدوني ... فيني بوادر حمى وزكام:sick:
من هذيك :-o ,,,,
سكر
حيااااااج ,,, اش يعني نظام الفلكسي ؟؟؟ ^o) شخبار الحلوة وروووووووودة ؟ :adore:
عروسو سلااااااااااااااااااااامات :sick:
عليج بالمشروبات الدافية والفكس :D
اليوم السبت ,,, :'(
شغل شغل
كان الويكند لا بأس ,,, فعاليات منوعة ,,, بس ماروم اكتب صعب ماعندي وقت :(
تحياتي F:
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
n
09-03-2013 | 10:21 AM
ظ
09-03-2013 | 11:21 AM
مرحبا صباياااا
شحالكم؟
عندي سؤال بليز اريد تفاعل
بنتي كان وزنها حلو لما مولوده بس يزيد زيادة طفيفه شو اسوي !!
شحالكم؟
عندي سؤال بليز اريد تفاعل
بنتي كان وزنها حلو لما مولوده بس يزيد زيادة طفيفه شو اسوي !!
n
09-03-2013 | 12:08 PM
ظل ٵٻيــضღ;16447473:
مرحبا صباياااا
شحالكم؟
عندي سؤال بليز اريد تفاعل
بنتي كان وزنها حلو لما مولوده بس يزيد زيادة طفيفه شو اسوي !!
مراحب ... كم عمرها الحين بنتك ؟؟؟ وشو مستوى الزيادة ؟؟؟ اذا بس تشرب حليبك ضيفيلها حليب صناعي واذا تاكل اكل ,, جربي معها اكل نوع غير ,,, والافضل انك تروحي مركز صحي وتكلمي اخصائية التغذية :thumbs_up: ,,, لانها الاخبر ويمكن في خلل نحن ما بنعرفه ,, هي بتسألك اشياء وجاوبيها ,,,
ظ
09-03-2013 | 01:01 PM
مشكوورة نسم
بروح مع اخصائيه اطفال وعسى خير
بروح مع اخصائيه اطفال وعسى خير
س
10-03-2013 | 06:58 AM
صباح النووووووووم
ما رايمه افتح عيوني
فيي نومه قويه
الله يعين كيف بكمل اليوم
ما رايمه افتح عيوني
فيي نومه قويه
الله يعين كيف بكمل اليوم
A
10-03-2013 | 07:09 AM
صباح النور
ياخي باغية اجازة
و واجد شغل و تغيرات عندنا
تو ما عارفة مو اسوي
ياخي باغية اجازة
و واجد شغل و تغيرات عندنا
تو ما عارفة مو اسوي
س
10-03-2013 | 07:13 AM
الله يعينش هن هن
وعرس اختك الاسوع الجاي؟
موه من التغييرات اللي عندكم.
وعرس اختك الاسوع الجاي؟
موه من التغييرات اللي عندكم.
ع
10-03-2013 | 07:34 AM
صباااح الورررررررررد..
هلا هنوفة,,,
قدمي اجازة احسن لك الشغل ماااااااااا يخلص
سج سج..
صبااااااااحك وررررد
Al Hanoof;16448215:
صباح النور
ياخي باغية اجازة
و واجد شغل و تغيرات عندنا
تو ما عارفة مو اسوي
هلا هنوفة,,,
قدمي اجازة احسن لك الشغل ماااااااااا يخلص
سج سج..
صبااااااااحك وررررد
A
10-03-2013 | 07:37 AM
سجود 2010;16448216:
الله يعينش هن هن
وعرس اختك الاسوع الجاي؟
موه من التغييرات اللي عندكم.
في القسم عندنا كل سنة لازم نغير الاستركشر
عروس جنان;16448218:صباااح الورررررررررد..
هلا هنوفة,,,
قدمي اجازة احسن لك الشغل ماااااااااا يخلص
سج سج..
صبااااااااحك وررررد
يبالى يا عمري بس مو بسوي في الشغل
س
10-03-2013 | 07:38 AM
هلا عروسه
اخبارك الحلوة؟
اخبارك الحلوة؟
س
10-03-2013 | 07:39 AM
و الاستركشر نوبه تطيح في راسش؟!
ع
10-03-2013 | 07:40 AM
سجود 2010;16448220:
هلا عروسه
اخبارك الحلوة؟
هلا حبيبتي
اخباري ممممم
ايوا اليوم مزاجي احسن عن امس الحمد لله
واريد اساااااااااااااافر :(
د
10-03-2013 | 07:44 AM
صبااااااااااااااااااااااااااحووووF:F:F:F:
س
10-03-2013 | 08:00 AM
خير عروسوووو
من موه متعكر مزاجك؟
هلا دللووو
نسيت اعطيش البخور
كان في السياره؟
من موه متعكر مزاجك؟
هلا دللووو
نسيت اعطيش البخور
كان في السياره؟
A
10-03-2013 | 08:03 AM
سجود 2010;16448221:
و الاستركشر نوبه تطيح في راسش؟!
طبعا في راسي من غيري يعني خخخخخخخخ
د
10-03-2013 | 08:05 AM
سجود 2010;16448235:
خير عروسوووو
من موه متعكر مزاجك؟
هلا دللووو
نسيت اعطيش البخور
كان في السياره؟
هلا سج سج وانا نسيت اسالج عنه ارتبشنا:cool::p
معناته عاد لازم تعزميني وتجيبيلي اياه:rolleyes:
عرووووسا يسعدلي صباحج
شو اخباااااارج
يلا زهبي جنطتج:D
معناته عاد لازم تعزميني وتجيبيلي اياه:rolleyes:
عرووووسا يسعدلي صباحج
شو اخباااااارج
يلا زهبي جنطتج:D
س
10-03-2013 | 08:09 AM
الله يعينش هن هن
س
10-03-2013 | 08:10 AM
دللو بجيبه اليوم الساعه 4
جهزي 10 ريال 8 البخور و 2 بترولي
ما بلاش
جهزي 10 ريال 8 البخور و 2 بترولي
ما بلاش
ع
10-03-2013 | 08:14 AM
سجود 2010;16448235:
خير عروسوووو
من موه متعكر مزاجك؟
ما اعرف مناي
يمكن الروتين نفسه علشان كذا :(
دلوعة س;16448243:
عرووووسا يسعدلي صباحج
شو اخباااااارج
يلا زهبي جنطتج:D
هلا وغلا دلووووو
تشليني :adore:
a
10-03-2013 | 08:24 AM
صباح الخير بناتاااااااااااااااات:adore:
امس تخيلوا نايمه متأخر مال 1 الا
بس غريبه قايمه عادي متنشطه وما متكسله كالعاده :worn_out:
امس وصلت 11 الا ثلث بيتنا ولقيتهم قافلين الأبواب
ضربتلهم فووون يفتحولي 8o|
وطيران غرفة بابا :adore: رامسين هو وامي وخواتي
عشان يسافر الصباح وما اواحي فيه
ووصيته يجيب لي قماطات وثياب :D
عاد طلعت من البيت 11:05
موصيه زوجي يشتريلي شئف تخيلوا تعشيت به :D
بس نوبا توني قايمه ميته ميته جووووووووووووع :hysterical:
وفوادي في عيش الزنجباري ياخي مع ذاك البصل الاحمر :hysterical::hysterical:
عرس اخت سيسو حلووووو فيه ربشه وفوضى عجبني :adore:
ووووواجد بنات كاشخات ما شاء الله :thumbs_up:
بس الزفه طووووويله طووووووووووويله طوووووووووووووووووووووويله :hysterical:
العروس ما شاء الله عسل :adore:
فيها شووي شبه بس من سيسو صح ؟؟
بس وجهها طولي عكس سيسو
امس تخيلوا نايمه متأخر مال 1 الا
بس غريبه قايمه عادي متنشطه وما متكسله كالعاده :worn_out:
امس وصلت 11 الا ثلث بيتنا ولقيتهم قافلين الأبواب
ضربتلهم فووون يفتحولي 8o|
وطيران غرفة بابا :adore: رامسين هو وامي وخواتي
عشان يسافر الصباح وما اواحي فيه
ووصيته يجيب لي قماطات وثياب :D
عاد طلعت من البيت 11:05
موصيه زوجي يشتريلي شئف تخيلوا تعشيت به :D
بس نوبا توني قايمه ميته ميته جووووووووووووع :hysterical:
وفوادي في عيش الزنجباري ياخي مع ذاك البصل الاحمر :hysterical::hysterical:
عرس اخت سيسو حلووووو فيه ربشه وفوضى عجبني :adore:
ووووواجد بنات كاشخات ما شاء الله :thumbs_up:
بس الزفه طووووويله طووووووووووويله طوووووووووووووووووووووويله :hysterical:
العروس ما شاء الله عسل :adore:
فيها شووي شبه بس من سيسو صح ؟؟
بس وجهها طولي عكس سيسو