تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ع
وينكم صبااايااا
ن
هاااااااااااااااااااااااي كيفك بنات ليه كدا التدجمع سار بارد وينكم
كيفك وروده حبيبتي
ش
مرحبا بنات
اشخباركم؟
وين ملوكه الدبه صارلها كم يوم ما بينت :(

SA_MO;14970061:
دوووووم يا ربي شلوون اللوعة مععااك خفت عن اووول


وين البناات الليلة مو مبين احد

ايش اقول يوم زين ويوم شين ما عرفت لها مرة تروح ويوم ترجع :(


SA_MO;14970112:
شجووووونة وييينك

هدي الصوورة اللي طلبتي


اتفضلــــــــــــــي الرابط
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=14836568#post14836568

النت كان يقطع وعصبت ورحت انام هههههههههههههه:lol:
ما شاء الله
الله يحفظه قمر :adore:

~أحلام~;14970278:
فديتك شجونة ان شاء الله المرة الجاية من تشوفيني تعاليلي ع الاقل نكسر الوقت خخخخ

بنات بخبركم
طبيعي في فترة التبويض تنزل افرازات بيضا بكثثثثثثرة ؟
انا من خلصت تبويض توقفت عني
اول مرة الاحظها بهالشكل
هل ابرة التنشيط لها دخل؟

ان شاء الله حبيبتي اذا شفتك بجيك :thumbs_up:
ان شاء الله الافرازات دليل خير

الكيميائية2008;14970443:
بنات انا اليوم حزينة
صحيح الموت ما يعرف صغير او كبير
صحيح ام عليل
اليوم ماتت معلمه عندنا
بسبب انخفاض بالضغط
كذا فجأة

الله يرحمها ويغمد روحها الجنه
ن
صبااااااااااااااااااااااحو حبيباتي جمعه مباركه حبيباتي
~
من موجود :029::029::029:
~
%costa coffe%;14970404:
هلا حبيبت قلبي
الدوره ياحلومه سارلها اليوم26يوم ماهي راضيه توقف ومتعبتني بالالم:'(


حياتي كوستاا روحي المشفى ولا تهملي نفسك :(
ن
تسلميلي حلومه روحت المستشفى تقولي عادي ما فيكي شي حتى الدم بسيط
صرت اضحك من ردها حسيت اني هلوست اعطتني حبوب توقفها والمغض قطعني كاني اطلق ودحين وقفتها
وباخد موعد تاني لانه ما ارتحت للحبوب من جد الم
~
صدج انهااا مهسترة هالدكتورة

كيف بعده النزيف ؟
ن
~أحلام~;14981733:
صدج انهااا مهسترة هالدكتورة

كيف بعده النزيف ؟

للعلم هادي رابع وحده اروح لها
النزيف لسى موجود:'(
N
من موجود ..؟؟

حبيبتي والله كوستا الحال من بعضووا << سبحان الله .
دوتي كانت 15 يوم واغتسلت وتميت يومين وامس جاات بغزاااره وقطع كبار وخفت بس اليوم وقفت << مادري شالسالفه ..
أ
بنات صدقوني
قريبتي كانت كذا تجيها الدورة وراء بعض
واحيانا تخليها 5 ايام وترجع بالاخير اكتشفوا عندها لخبطة هرمونات
ن
رؤؤحـــــه ~;14982634:
من موجود ..؟؟

حبيبتي والله كوستا الحال من بعضووا << سبحان الله .
دوتي كانت 15 يوم واغتسلت وتميت يومين وامس جاات بغزاااره وقطع كبار وخفت بس اليوم وقفت << مادري شالسالفه ..

اي والله الحال من بعضه:(
:'(ياعمري انتي طيب ليش ما روحتي المستشفى تشوفي ليش رجعت شكلها التكيسات الغبيه:mad:
N
ماافي غيييرها التكيسااات ..الله يشووووف لنا
م
اخباركم يا صبايا
ن
كيمو حبيبتي انا هرموناتي مزبوطه كله من التكيس الغبي
موغي اهلين حبيبتي انتي كيفك ايش اخبارك واخبار البيبي
&
&#1736; ذگريآأ&#1660;ي , فّ گير&#1719;آآ &#1736;شل&#1736;ن آنسّسّآهآ !

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=614600
ش
مرحبا بنوتات
اشخباركم؟
ايش فيه التجمع بارد كذا
N
وينكم ياحلوووين ...
ن
وحشتوني بنات مايسير كدا وينكم

ن
رؤؤحه وشوجي كيفكم حبيباتي
X