تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ا
اهلين فيكم وانا مبسوطة اني لاقي ناس احكي معاهم بحرية
ع
خذي رااااحتك يالغلا
ا
شو رايكم كل واحدة تحكي عن نفسها شوي
ش
مرحبا بنات
اشخباركم؟
تيفو الف سلامه عليك ياقلبي ما تشوفي شر

حياتي ورده الله يعوضك ويوفقك يارب

دوها ورؤؤحه اشخباركم؟
ن
حياتي ورود;14993786:
تيفوووو


تسلمين الغاليه ةانا كماان اشتقت لكم ..


سلااامتك يالغاليه شو فيك ؟؟


انا اليوم كماان غايبه لاني حسيت ان اليوم الدوره بتنزل علي بس بعدها ماجات

كوستااا

هلا هلا بالغلا ..

اخباارك ؟

انا الحمدالله تماام

اي التجمع مره صاير باارد والبنات مختفين

انا عذري الاختبارات اللي شيبت
كل شعر راسي وماخلصت ..

يارب دايما بخير ياقمر:adore:
انا تمام الحمدلله:)
الله يةفقك يارب ههههههههههههههههه اتهون انشالله:thumbs_up:
رؤؤحـــــه ~;14994081:
مرحبااا

اخباركم وينكم ..
تيفووو سلاماات ماتشوفين شر شفيج ..؟

كوستا وودره اخباااركم ..؟

ملوك وشجووون لكم ووحشه وووينكم ..؟؟

تمام الحمدللله هلا فيكي حبيبتي انتي ميفك وين وصلت دورتك:(
حياتي ورود;14994403:
نزلت علي الدوره

والله حالتي النفسيه مرررره تعباااااااانه

اختبارات وتفكير

الله يكون بالعوون
:'(:'(:(

ياعمري انتي ربنا يعوضك الله كريم انشالله:(
اموله الحلوه الاردنية;14994439:
ويا ريت تقبلوني معاكم لاني مريت بالمرحلة وبعد ثلاث اجهاضات اكرمني الله بثبات حملي والان احمل بنتي في حضني اشكر الله واحمده وفي قصتي عبرة لكل محرومة

اهلين فيكي حبيبتي تسلمي يارب
شجن الشجون;14995026:
مرحبا بنات
اشخباركم؟
تيفو الف سلامه عليك ياقلبي ما تشوفي شر

حياتي ورده الله يعوضك ويوفقك يارب

دوها ورؤؤحه اشخباركم؟

هلا هلا بقلبي:adore:
عجيب حركات سايره ببايا:lol:فديتها انا:adore::adore:
ش
هلا فيك دوها ياقلبي انتي
وحشتيني موووووووووووووووت
كل ما ادخل ما الاقي احد
ايه صارت ببايا هههههههههههههه
ن
شجن الشجون;14995330:
هلا فيك دوها ياقلبي انتي
وحشتيني موووووووووووووووت
كل ما ادخل ما الاقي احد
ايه صارت ببايا هههههههههههههه

ياعمري انتو كمان وحشتوني سايره جداولنا تعبانه وانا لما اجي ما الاقيكم هههههههههههههههههه

فديتها انااااااااااااااااا:adore:
N
شجووونه .. وانتي واحشتنى اكثررر ..
كوستااا ..دورتي وقفت اليوووم الحمد الله ..طمنيني عنج ..

وينكم من ادخل مالاقيكم
ا
السلام عليكم ,, شخباركم

انا من فتره متابعه لموضوعكم والله يرزقكم جميعا

حابه تفيدوني بخصوص هالموضوع اذا عندكم معرفه بهالشي

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=614005
ش
%costa coffe%;14995660:
ياعمري انتو كمان وحشتوني سايره جداولنا تعبانه وانا لما اجي ما الاقيكم هههههههههههههههههه

فديتها انااااااااااااااااا:adore:

ايه والله جدولنا تعبان الليله النت معي زفت :mad:


رؤؤحـــــه ~;14995930:
شجووونه .. وانتي واحشتنى اكثررر ..
كوستااا ..دورتي وقفت اليوووم الحمد الله ..طمنيني عنج ..

وينكم من ادخل مالاقيكم


هلا حبيبتي
فديتك :adore:
الحمد لله انها وقفت :thumbs_up:
ن
رؤؤحـــــه ~;14995930:
شجووونه .. وانتي واحشتنى اكثررر ..
كوستااا ..دورتي وقفت اليوووم الحمد الله ..طمنيني عنج ..

وينكم من ادخل مالاقيكم

ياقلبي انتي الف الحمدلله وانشالله كاتطول مره تانيه
انا لازالت مستمره هيه قليل بس مستمره بدون انقطاع:'( دعواتك حبيبتي
شجن الشجون;14996210:
ايه والله جدولنا تعبان الليله النت معي زفت :mad:




هلا حبيبتي
فديتك :adore:
الحمد لله انها وقفت :thumbs_up:

ههههههههههههههههههههه اخصريه ماعليك منه حتى هوا زعلان محد موجود لدحين هههههههههههه
اان وراي شغل كتير اليوم بس اخلص واجي بحاول اتحرك كتير عشان توقف الغبيه هادي :|
ش
%costa coffe%;14996258:
ياقلبي انتي الف الحمدلله وانشالله كاتطول مره تانيه
انا لازالت مستمره هيه قليل بس مستمره بدون انقطاع:'( دعواتك حبيبتي

ههههههههههههههههههههه اخصريه ماعليك منه حتى هوا زعلان محد موجود لدحين هههههههههههه
اان وراي شغل كتير اليوم بس اخلص واجي بحاول اتحرك كتير عشان توقف الغبيه هادي :|


:worn_out: وللحين ما وقفت
لا تتحركي وايد من خلال تجربتي مع الحركه تزيد
ا
مساء الورد عليكم جميعا
ش
اموله الحلوه الاردنية;14996357:
مساء الورد عليكم جميعا


مساء الفل والياسمين عليك :adore:
هلا فيك حبيبتي :thumbs_up:
ن
شجن الشجون;14996275:
:worn_out: وللحين ما وقفت
لا تتحركي وايد من خلال تجربتي مع الحركه تزيد

اي واله ماوقفت بعيد عنك:|
بالعكس قلت تتحرك الدوره الدمويه ويخلص الدم:lol:
ش
%costa coffe%;14996381:
اي واله ماوقفت بعيد عنك:|
بالعكس قلت تتحرك الدوره الدمويه ويخلص الدم:lol:


هههههههههههه:lol:
اقول ليكون رجعت لك القرحه :( الدكتورة ايش قالت لك؟
ن
:029::029::029:وينكم صبايا اليوم
ن
شجن الشجون;14996406:
هههههههههههه:lol:
اقول ليكون رجعت لك القرحه :( الدكتورة ايش قالت لك؟

تقولي مافيكي قرحه ولا شي:worn_out:اتقولي سليمه مافيكي شي
وبالنشبه للنزيف تقول عادي
ش
%costa coffe%;14996431:
تقولي مافيكي قرحه ولا شي:worn_out:اتقولي سليمه مافيكي شي
وبالنشبه للنزيف تقول عادي

تعرفي احسه النزيف وايد زين في التكيس انا قبل الا احمل جاتني الدورة مثل النزيف وحملت بعده ترى ينظف الرحم والشهر الجاي شدي حيلك ;):D
ن
شجن الشجون;14996442:
تعرفي احسه النزيف وايد زين في التكيس انا قبل الا احمل جاتني الدورة مثل النزيف وحملت بعده ترى ينظف الرحم والشهر الجاي شدي حيلك ;):D

هههههههههههههههههه عاد انا معصبتني لانها طولت تموت عليا ادري عنها:o
اصلا هيه تقول دام تجيكي كل شهر لاتخافي:worn_out:قولتلها ما اختلفنا بس مو تطول شهر وداخله في التاني:celebrate:
X