تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول
ع
24-04-2011 | 10:59 AM
صباح الخير ياحلوين اخباااركم ؟ وحشتوووووني مره
ن
24-04-2011 | 01:29 PM
حياتي ورود;14992507:
صباح الخير ياحلوين اخباااركم ؟ وحشتوووووني مره
صباح النووووووور
وانتي وحشتيناااا مووووووووووت
ن
24-04-2011 | 01:32 PM
مرحبا صبايا
شخباااااااااااااااركم
انا كنت تعبانه ومنومه في المستشفى وطلعت امس
واليوم كان عندي اختبار بس للاسف ماقدرت اروح
دعوااااااااااااااااااااتكم لي
وحشتوووووووووني ياحبايب قلبي
شخباااااااااااااااركم
انا كنت تعبانه ومنومه في المستشفى وطلعت امس
واليوم كان عندي اختبار بس للاسف ماقدرت اروح
دعوااااااااااااااااااااتكم لي
وحشتوووووووووني ياحبايب قلبي
أ
24-04-2011 | 01:54 PM
سلامات تيفو ايش بك ؟؟
ن
24-04-2011 | 02:15 PM
حياتي ورود;14992507:
صباح الخير ياحلوين اخباااركم ؟ وحشتوووووني مره
صباح الورد والفل والياسمين كيفك ياورده
والله تمام الحمدلله وانا كمان اشتقتلكم كتير كئيب التجمعمن غيركم:'(
نظرة تفائل;14993321:
مرحبا صبايا
شخباااااااااااااااركم
انا كنت تعبانه ومنومه في المستشفى وطلعت امس
واليوم كان عندي اختبار بس للاسف ماقدرت اروح
دعوااااااااااااااااااااتكم لي
وحشتوووووووووني ياحبايب قلبي
:-oسلامتك ايشبك ايش يعورك الف لالف لاباس عليكي كفاره انشالله ياقلبي
ايشبك حبيبتي من ايش تشكي^o)
وانا كمان اشتقتلك والله ياتيفو:'(
ع
24-04-2011 | 02:48 PM
تيفوووو
تسلمين الغاليه ةانا كماان اشتقت لكم ..
سلااامتك يالغاليه شو فيك ؟؟
انا اليوم كماان غايبه لاني حسيت ان اليوم الدوره بتنزل علي بس بعدها ماجات
كوستااا
هلا هلا بالغلا ..
اخباارك ؟
انا الحمدالله تماام
اي التجمع مره صاير باارد والبنات مختفين
انا عذري الاختبارات اللي شيبت
كل شعر راسي وماخلصت ..
تسلمين الغاليه ةانا كماان اشتقت لكم ..
سلااامتك يالغاليه شو فيك ؟؟
انا اليوم كماان غايبه لاني حسيت ان اليوم الدوره بتنزل علي بس بعدها ماجات
كوستااا
هلا هلا بالغلا ..
اخباارك ؟
انا الحمدالله تماام
اي التجمع مره صاير باارد والبنات مختفين
انا عذري الاختبارات اللي شيبت
كل شعر راسي وماخلصت ..
N
24-04-2011 | 03:43 PM
مرحبااا
اخباركم وينكم ..
تيفووو سلاماات ماتشوفين شر شفيج ..؟
كوستا وودره اخباااركم ..؟
ملوك وشجووون لكم ووحشه وووينكم ..؟؟
اخباركم وينكم ..
تيفووو سلاماات ماتشوفين شر شفيج ..؟
كوستا وودره اخباااركم ..؟
ملوك وشجووون لكم ووحشه وووينكم ..؟؟
ع
24-04-2011 | 03:56 PM
رؤؤؤؤحه
هلا والله
اخباارك ؟
انا الحمدالله بخير ..
بس الم الدوره متعبني احسها اليوم بتنزل
هلا والله
اخباارك ؟
انا الحمدالله بخير ..
بس الم الدوره متعبني احسها اليوم بتنزل
ع
24-04-2011 | 04:41 PM
نزلت علي الدوره
والله حالتي النفسيه مرررره تعباااااااانه
اختبارات وتفكير
الله يكون بالعوون
:'(:'(:(
والله حالتي النفسيه مرررره تعباااااااانه
اختبارات وتفكير
الله يكون بالعوون
:'(:'(:(
ا
24-04-2011 | 04:48 PM
ويا ريت تقبلوني معاكم لاني مريت بالمرحلة وبعد ثلاث اجهاضات اكرمني الله بثبات حملي والان احمل بنتي في حضني اشكر الله واحمده وفي قصتي عبرة لكل محرومة
ع
24-04-2011 | 04:52 PM
امووله الحلوه ..
هلا بيك حبيبتي معانا تنورينا ..
الله كريم ..
طيب بعد كم من زواجك حملتي ؟
هلا بيك حبيبتي معانا تنورينا ..
الله كريم ..
طيب بعد كم من زواجك حملتي ؟
ا
24-04-2011 | 04:53 PM
سلام صبايا اتمنى ان تقبلوني معاكم لاني عانيت من ثلاث اجهاضات متتالية وربي اكرمني في المرة الرابعة واحمل بني في حضني وانشاء الله زي ما ربي اكرمني يكرم كل واحدة مشتاقة للولدF:
ا
24-04-2011 | 04:57 PM
انا يا حبيبتي حملت قبل ستة عشر عاما وعندي ولد ولما نويت احمل مرة تانية ما صار نصيب حمات طبيعي اول مرة ونزل الجنين ثم عملت تلقيح صناعي ونزل الحمل وحملت طبيعي مرة ثالثة ونزل الحمل وعملت تلقيح صناعي المرة الرابعة والحمد لله ثبت الحمل بس عانيت كتير من المثبتات
ع
24-04-2011 | 04:57 PM
الله يسمع منك حبيبتي ..
ياارب يااارب
ياارب يااارب
ع
24-04-2011 | 05:00 PM
الله يخليهم لك يااارب ...
انا صار لي سنتين ونص وماحملت ولا مره ...
انا صار لي سنتين ونص وماحملت ولا مره ...
ا
24-04-2011 | 05:02 PM
وان مستعدة اشرح ليكم اي استفسار بخصوص مراحل تثبيت الحمل
ا
24-04-2011 | 05:04 PM
اتوكلي على الله ما بعد الضيق الا الفرج كثرة الدعاء والتقرب من الله بتفيدك وانشاء الله عن قريب نسمع خبر حملك لا تفكري بالموضوع كتير سيبها على الله
ع
24-04-2011 | 05:10 PM
ونعم بالله ...
الله كريم ياارب ويرزق كل وحده تتمنى ..
الله كريم ياارب ويرزق كل وحده تتمنى ..
N
24-04-2011 | 05:16 PM
هلا ورده ..انا اتمام الحمدالله .
اموله .. مرحبا فيج
اموله .. مرحبا فيج
ع
24-04-2011 | 05:19 PM
رؤؤؤحه
دووم ياارب
دووم ياارب