~أحلام~;14970278:
فديتك شجونة ان شاء الله المرة الجاية من تشوفيني تعاليلي ع الاقل نكسر الوقت خخخخ
بنات بخبركم
طبيعي في فترة التبويض تنزل افرازات بيضا بكثثثثثثرة ؟
انا من خلصت تبويض توقفت عني
اول مرة الاحظها بهالشكل
هل ابرة التنشيط لها دخل؟
اي طبيعي جداا وهدا دليل على انه في تبوييضو لاازم تستغلين الفترة:)
الافرازااات بتكوون لزجةةة متل زلال البيض