تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
O
~أحلام~;14970278:
فديتك شجونة ان شاء الله المرة الجاية من تشوفيني تعاليلي ع الاقل نكسر الوقت خخخخ

بنات بخبركم
طبيعي في فترة التبويض تنزل افرازات بيضا بكثثثثثثرة ؟
انا من خلصت تبويض توقفت عني
اول مرة الاحظها بهالشكل
هل ابرة التنشيط لها دخل؟


اي طبيعي جداا وهدا دليل على انه في تبوييضو لاازم تستغلين الفترة:)

الافرازااات بتكوون لزجةةة متل زلال البيض
~
عسى ياا ساموو يكون ضبط الموضوع خخخخ
اول مرة اكلمك عرفيني عليك
ن
حلومه الله يكرمك يارب
بنات مستمر معايا النزيف دعواتكم ابدا مو على بعضي
بكره انشالله موعدي قدمته لانه خلاص تعبت وانهلك من الالم
~
كوستا حبيبتي نزيف شو ؟ومن متى ؟
ما عندي خبر :(
ن
~أحلام~;14970381:
كوستا حبيبتي نزيف شو ؟ومن متى ؟
ما عندي خبر :(

هلا حبيبت قلبي
الدوره ياحلومه سارلها اليوم26يوم ماهي راضيه توقف ومتعبتني بالالم:'(
أ
السلام عليكم
أ
دوها يمكن حمل
أو لخبطة هرمونات ؟؟
ن
هلا كيمو وعليكم السلام

ن
الكيميائية2008;14970418:
دوها يمكن حمل
أو لخبطة هرمونات ؟؟

لا مو حمل كيمو
لانه ما وقفت الدوره من اول مانزلت :'(مستمرة ومتواصله:'(
أ
بنات انا اليوم حزينة
صحيح الموت ما يعرف صغير او كبير
صحيح ام عليل
اليوم ماتت معلمه عندنا
بسبب انخفاض بالضغط
كذا فجأة
ن
الكيميائية2008;14970443:
بنات انا اليوم حزينة
صحيح الموت ما يعرف صغير او كبير
صحيح ام عليل
اليوم ماتت معلمه عندنا
بسبب انخفاض بالضغط
كذا فجأة

:-oلاحول ولا قوة الابالله
عظم الله اجرك كيمو حبيبتي ربي يعوضها الجنه انشالله:(
أ

لا مو حمل كيمو
لانه ما وقفت الدوره من اول مانزلت :'(مستمرة ومتواصله:'(



اها
انتبهي لنفسك يمكن معك لخبطة هرمونات
شربي شيء يضبطها
عندك البردقوش ممتاز
أ

لاحول ولا قوة الابالله
عظم الله اجرك كيمو حبيبتي ربي يعوضها الجنه انشالله:(



اي والله دوها وهي مو كبيرة صغيرة وعندها صغار
الله يرحمها ويعين زوجها واولادها على فراقها
م
مساااااااااااااء الخير


كيفكم؟؟
أ
مساء النور والسرور مرجانه
اخبارك
ن
الكيميائية2008;14970454:


اها
انتبهي لنفسك يمكن معك لخبطة هرمونات
شربي شيء يضبطها
عندك البردقوش ممتاز

والله ماني فاهمه شي ياكيمو
بس ترى هرموناتي كويسه اللي مخربطها التكيس ولقرحه
بس خايفه تكون اللحميه ضاغطه عالقرحه ومسببه نزيف
بس من كتر الضغط ماني قادره افكر بس شغاله تحليل:-#
الكيميائية2008;14970460:


اي والله دوها وهي مو كبيرة صغيرة وعندها صغار
الله يرحمها ويعين زوجها واولادها على فراقها

لا حول ولاقوة الابالله
الله يجبر كسرتهم ويكتب لهم خير ياكريم:'(
ن
بنات بروح اتعشا واجيكم طيب

هلا هلا مرجونه وعليكم السلام كيفك خيتو
م
كيمو

الموت وما ادراك ما الموت

ياليت نتعظ ونخاف

جد جد مقهووووووره من ها الشي

الى متى راح نبقى في لهو و جري ورا الملذات

الله يرحمها برحمته و يصبر اهلها
م
الكيميائية2008;14970549:
مساء النور والسرور مرجانه
اخبارك



هلا وغلا

نورتي كيمو

%costa coffe%;14970561:
بنات بروح اتعشا واجيكم طيب

هلا هلا مرجونه وعليكم السلام كيفك خيتو




با العافيه ياقلبو

هلا وغلا فيك

بخير انتي كيفك؟؟
أ
اوكي بنات
جلستكم ما تنمللللل
لكن فيني النوم
تصبحون على خير
X