تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
~
شجونة وين كتبتي هالسالفة ما قريتهاا

لحظة برجع ورا
ش
~أحلام~;14968939:
شجونة وين كتبتي هالسالفة ما قريتهاا

لحظة برجع ورا


رديت على سؤالك وشفت بنت تشبهك 70% بس ما عرف ايش اناديها :( واستحيت تطلعي مو انتي واتفشل :o
~
شجن الشجون;14944501:
ايه والله كنت هناك :thumbs_up:
تصدقي شبهتك على وحده كنت اريد اروح لها بس خفت ما تكوني انتي وثاني شي ما اعرف اسمك:worn_out: قلت ايش بناديها :thumbs_down:
بس تصدقي من شفت البنت جاني احساس انه 70% انه انتي مدري ليش:worn_out:
كيف انتي كنتي هناك؟


الحين شفت الرد
ايييييييه كنت هناك تاريخ 16-4
يمكن انااااااااااااااا :D

شوفي اناا من ادخل ما اعرف اجلس
يا رايحة ياا جاية
يا اسأل متى دوري
ياا اقرا كتيبات
يا اسولف مع الممرضات
يعني ما اذكر اني جلست ع الكراسي ساعه متواصلة :D
~
شجونة اي ساعه؟
انا كنت هناك من 8 لحد 8 ونص بس
صح انتي تتغشي؟
ش
~أحلام~;14968959:
الحين شفت الرد
ايييييييه كنت هناك تاريخ 16-4
يمكن انااااااااااااااا :D

شوفي اناا من ادخل ما اعرف اجلس
يا رايحة ياا جاية
يا اسأل متى دوري
ياا اقرا كتيبات
يا اسولف مع الممرضات
يعني ما اذكر اني جلست ع الكراسي ساعه متواصلة :D


وصلت الاستقبال الساعه 8
شوفي انا شفتك كنتي تسولفي مع الاستقبال وقالت بنتصل بجوري ورحتي وجلستي بالصف الاول تقريبا الكرسي الثاني او الثالث وفتحتي تلفونك تقريبا لونه اسود :(:-#
وكانت بالاستقبال بدويه عجوز لما رحتي تجلسي انتي انا كنت توني جايه وراء البدويه
هذه انتي
ش
~أحلام~;14968973:
شجونة اي ساعه؟
انا كنت هناك من 8 لحد 8 ونص بس
صح انتي تتغشي؟


ايه والله الساعه 8 انا واصله الاستقبال :thumbs_up:
لا ما تغشيت
ا
يارب يرزقك الي تتنميه يارب العالمين كلمات اكثر من رائعه
ش
كيف حلومه ما قلتي لي انتي او لا ذابحني الفضول اريد اعرف هههههههههههههههه
ن
هااااااااااااااااااااااااي
شجونه وحلومي وحشتوني حبيباتي كيفكم يارب تمام
بسبوسه بالقشطه تستنيكم
~
شجن الشجون;14968974:
وصلت الاستقبال الساعه 8
شوفي انا شفتك كنتي تسولفي مع الاستقبال وقالت بنتصل بجوري ورحتي وجلستي بالصف الاول تقريبا الكرسي الثاني او الثالث وفتحتي تلفونك تقريبا لونه اسود :(:-#
وكانت بالاستقبال بدويه عجوز لما رحتي تجلسي انتي انا كنت توني جايه وراء البدويه
هذه انتي


ايوااااااااااا اناا

جالسة اعصر مخي اذا اتذكر شكلك بس ما قدرت
وصفيلي عباتك شكلك اي شي خخخخ
لاني اتذكر البدوية عدل مدل لانها قتلتني ضحك
~
تلفوني فضي وفيه كفر اسود
وممممم شووو بعد
رحت اكلم الممرضة جانيس
ما شاء الله عليكي عرفتيني
~
كوستااا حووووبي شخبااااااااااااارك
وبلييييييييز اسكتي لا تعذبيني بالبسبوسة
ش
%costa coffe%;14969134:
هااااااااااااااااااااااااي
شجونه وحلومي وحشتوني حبيباتي كيفكم يارب تمام
بسبوسه بالقشطه تستنيكم


وانتي اكثر ياقلبي
انا بخير الحمد لله
اشخبارك انتي ياقمر؟:adore:
اوووووووووووووووه بسبوسه
~
لا يكون شجونة انتي كنتي بالنافذة الثانية واناا كنت اباا ادخل داخل مع الرسبشن وانتي سويتي زحمة لي وقالت لي الرسبشن اتحدث من النافذة ههههههه
ش
~أحلام~;14969159:
ايوااااااااااا اناا

جالسة اعصر مخي اذا اتذكر شكلك بس ما قدرت
وصفيلي عباتك شكلك اي شي خخخخ
لاني اتذكر البدوية عدل مدل لانها قتلتني ضحك


طلعتي انتي :( تصدقي كان ودي اروح لك بس معرف اسمك ارسليلي اسمك ع الخاص ;)
طبعا كنت لابسه عبايه سوداء ههههههههههههههه:lol: وفيها لون وردي معرف كيف اوصف :-# بس يمكن انتي انتبهتي على الحرمتين اللي كانوا مقابلينك لاني شفتك ما شفتي عليا وانا جالسه مبققه عيوني فيك ههههههههههههههه:lol:
ش
~أحلام~;14969169:
تلفوني فضي وفيه كفر اسود
وممممم شووو بعد
رحت اكلم الممرضة جانيس
ما شاء الله عليكي عرفتيني


انا رحت الاشعه على طول يعني ما شفتك لما رحتي تكلمي جانيس
~
من حرمتين مقابليني ؟
محد قابلني حتى ما اذكر من كان جنبي,خخخخ
تذكري انا شو لابسة لاني ما اذكر شو لابسة بالسبت بس يمكن اتذكر اذا قلتي

وياااااااا دبة عندك رقمي
ش
~أحلام~;14969184:
لا يكون شجونة انتي كنتي بالنافذة الثانية واناا كنت اباا ادخل داخل مع الرسبشن وانتي سويتي زحمة لي وقالت لي الرسبشن اتحدث من النافذة ههههههه


هههههههههههههههههه لا مو انا انا جيت بعد الزحمه :lol: لاني من دخلت انا العياده انتي رحتي تجلسي بالكرسي يعني ما تصادفنا بالرسبشن
~
اوووووووووووووووف جالسة افر راسي فر اريد اتذكر من لابس وردي
الحين الحين ترسلي صورتك ما يخصني
ظلم انتي تشوفيني انااا لااا :(
~
انتي وقفتي ع الرسبشن؟
جلستي عقب تنتظري دورك او رحتي الاشعه؟
يااا دبة ذاك اليوم الدكتورات تأخروا كيف سويتي الاشعه س 8 !؟
X