تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
N
ملكت قلبك;14960960:
البلاك بيري مرره حلوووووووووووو
والآي فوون بعد والنوكيا n8 وش اسووي
بشتريهم كلهم شكلي :-#
ههههههههههههههههههههه:lol:

ههههههههههههههههههههههههههه مافي الا هالحلللل :lol:
د
نظرة تفائل;14960911:
غريبه مع انه ماضهر عندي ماادري ليه

هلابك
طلع عندي بس ماقدرت انزله مره ثانيه
هذا مقطع اطول منه
[YOUTUBE]qJGRV3LyQaA[/YOUTUBE]


دانة بقلبه كانت هنا
م
رؤؤحـــــه ~;14960969:
ههههههههههههههههههههههههههه مافي الا هالحلللل :lol:



ههههههههههههههههههههه
ايه والله :adore:
N
شتشوفون الحين في التلفزيون ..؟؟
ن
انشالله باخد جوال جديد فللللله هههههههههههههههههههههه
اللي تجربوه ويطلع حلو ادوني خبر ههههههههههههههههههه ندله
ن
رؤؤحـــــه ~;14961006:
شتشوفون الحين في التلفزيون ..؟؟

أشوف قناة حلم الامومه:lol::adore:
د
اللهم ابعد عنا الهم والاحزان
اللهم حقق حلمنا بطفل سليم معافا
اللهم اكتب لنا حب زوج واهل الزوج
اللهم اصرف ازوجنا عنا كل نساء العالم
اللهم هون على كل حامل واجعل لها فرحه من بعد اشتياق
اللهم امسح دموعنا بفرحه حمل
اللهم صبرنا وحمنا وجعلنا من عبادك الصالحين
اللهم احمنا واحمي اخوننا في دول الخليج
اللهم احمي اهل ليبيا من كل شي
...........
ياهم مهم كبرت ومهم زاد الهم بقلوبنا ونزلت دمعه من عيونا
نقول لك عندنا رب كبير يسمع همومنا
.....

دانة بقلبه كانت هنا
ن
الله يسمع منك يادانه ياقمر
م
رؤؤحه
انا اشااهد في الكمبيووتر مسلسل كوري
هههههههههههههههههههههه

دووهتي
لاتصيرين نذلة لااكفخج ماعندي تفاهم ترى
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ن
ملكت قلبك;14961059:
رؤؤحه
انا اشااهد في الكمبيووتر مسلسل كوري
هههههههههههههههههههههه

دووهتي
لاتصيرين نذلة لااكفخج ماعندي تفاهم ترى
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههه الحيره وما تسوي
ضربك عسل:adore:
واله ما ني عارفه ايش اخد لاني موحاطه ببالي شي:worn_out:
د
بنات عشت جو
حزن مع بعض شي من البسمه مع الاانشوده
الخاطره
اتمنى عم نقل الخاطره بدون ذكر اسمي واسم عروس
عشت ايام جميله وايام حزينه ولكن تبقى الذكر للاشياء الحزينه اكبر
لا اعلم لماذا اتذكر ايام الحزن ولماذا لا اتذكر الايام الحلوه والجميله
بعد شهر سوف اكون مكمله السنه الخامسه وصبح بسنه سادسه
دخل بقلبي شي من الفرح بمرور السنوات ولكن بقى شي بقلبي يخفق من الخوف
كنت اتمنى الفرح بدل الخوف ولكن بقي الخوف بداخلي وهو يعلن انه اول من دخل قلبي
قبل الفرح قال بكل فخر انا من دخل قلبك ليله زواجك رغم فرحك كان بداخلك خوف
وفرح لم انكر ذلك وان اعلان لكم ان الخوف سيكون صديقي يوم ذكرى زواجي الخامسه

دانة بقلبه كانت هنا
م
%costa coffe%;14961126:
هههههههههههههههههههههههه الحيره وما تسوي
ضربك عسل:adore:
واله ما ني عارفه ايش اخد لاني موحاطه ببالي شي:worn_out:


ههههههههههههههههههههههههههه:o
دووري في النت حبيبتي في موبايلات كثير
نازلة هالاياام ومرره حلووووووة :thumbs_up:
ن
دانة قلبه;14961187:
بنات عشت جو
حزن مع بعض شي من البسمه مع الاانشوده
عشت ايام جميله وايام حزينه ولكن تبقى الذكر للاشياء الحزينه اكبر
لا اعلم لماذا اتذكر ايام الحزن ولماذا لا اتذكر الايام الحلوه والجميله
بعد شهر سوف اكون مكمله السنه الخامسه وصبح بسنه سادسه
دخل بقلبي شي من الفرح بمرور السنوات ولكن بقى شي بقلبي يخفق من الخوف
كنت اتمنى الفرح بدل الخوف ولكن بقي الخوف بداخلي وهو يعلن انه اول من دخل قلبي
قبل الفرح قال بكل فخر انا من دخل قلبك ليله زواجك رغم فرحك كان بداخلك خوف
وفرح لم انكر ذلك وان اعلان لكم ان الخوف سيكون صديقي يوم ذكرى زواجي الخامسه

دانة بقلبه كانت هنا

ماشالله تبارك الرحمن زواجة الدهر والهنا
حسيت بكلماتك واحرفك تداخت مع افكاري
بس ليش الخوف
هل ياترى من فكرة الحمل ولى شي تاني؟
ن
ملكت قلبك;14961196:
ههههههههههههههههههههههههههه:o
دووري في النت حبيبتي في موبايلات كثير
نازلة هالاياام ومرره حلووووووة :thumbs_up:

اممممممممممممم يباغالي انشالله:adore:
بشوف تجاربكم;)

د
%costa coffe%;14961256:
ماشالله تبارك الرحمن زواجة الدهر والهنا
حسيت بكلماتك واحرفك تداخت مع افكاري
بس ليش الخوف
هل ياترى من فكرة الحمل ولى شي تاني؟


لا اعلم لماذ الخوف
ليس من الحمل
ولكن هو خوف مثل خوفي يوم زواجي انا اعيش هذي لحظات الان
واتذكر كيف كانت :o

دانة بقلبه كانت هنا
ه
مرحبااااااااااااااااااااااااا صبايا وحشتوووني وااايد
ما تتصورون شكثررر
م
دانة كلامك حلووو حبيبتي
وربي يبعد عنا وعنكم كل خووف يارب

دووهتي انتظري يافتااة
ههههههههههههههههههه

هدوولة حبيبتي
والله وحشتينااااااااااا
ووين هالغيبة
ه
ههههههههه وش اسووي
الدنيا تلاهي يا ختي
سووويت مرة ثانية صووورة للرحم من الدااخل
يوم عاشر الدورة .. وبعد تمام
الحين يبغون زوجي
يسوي تحليل ..
بنات سؤال .. الدكتورة ما طلبت مني تحليل دم للهرمونات
هل هي تقدر تعرف .. ان الهرمونات سليمة من التبويض؟؟!!
او هي تنتظر نتايج زوجي علشان تجوف الهرموونات ؟
وهل تقدر الدكتورة تجوف المبايض بالجهاز الي يدخلونه بالمهبل؟
لان مادري مرتين رحت لها ونفس الشي
تجيك الرحم من المهبل وتقول لي كل شي سليم؟!
وقلت هالمرة لما اروح لها بقول لها ابغي تاخذ مني دم لتحليل الهرمونات
وبسألها عن موضوع المبايض خخخ وبسكت
والمرة الثانية الي بروح لها .. بقول لها عن اشعة الصبغة خخخ
حق اتطمن من ناحيتي ان كل شي تمام
ولا شرايكم؟
N
هديل الصمت اخبارج ..
انا يوم رحت لدكتوره طلبت اسوي تحليلل دم حق الهرمونات
ن
دانة قلبه;14961310:

لا اعلم لماذ الخوف
ليس من الحمل
ولكن هو خوف مثل خوفي يوم زواجي انا اعيش هذي لحظات الان
واتذكر كيف كانت :o

دانة بقلبه كانت هنا


ههههههههههههههههههههههههههه
الله يهنيكم يارب
X