تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ش
~أحلام~;14969212:
من حرمتين مقابليني ؟
محد قابلني حتى ما اذكر من كان جنبي,خخخخ
تذكري انا شو لابسة لاني ما اذكر شو لابسة بالسبت بس يمكن اتذكر اذا قلتي

وياااااااا دبة عندك رقمي


اللي كانوا جنبك هههههههههههه
ما اذكر الصراحه عباتك كيف شكلها
تصدقي راح عن بالي جالسه اسولف عند زوجي اقوله كاني شفت وحده معنا بالتجمع قال ما سويتي لها رنه اذا رن عندها يعني هي بس انا راحت عن بالي :thumbs_down:
~
ما منك من المووووزة هههههههههههههه

زوجك كان ف العيادة؟
ش
~أحلام~;14969222:
اوووووووووووووووف جالسة افر راسي فر اريد اتذكر من لابس وردي
الحين الحين ترسلي صورتك ما يخصني
ظلم انتي تشوفيني انااا لااا :(


فيها خطوط خفيفه وردي وطبقه ثانيه فوق العبايه ومحدد بالوردي
ههههههههههههههه:lol: انتي اصلا حتى ما اعطيتيني فيس ما شفتي عليا ههههههههههه
~
شجن الشجون;14969245:
فيها خطوط خفيفه وردي وطبقه ثانيه فوق العبايه ومحدد بالوردي
ههههههههههههههه:lol: انتي اصلا حتى ما اعطيتيني فيس ما شفتي عليا ههههههههههه


والله اذكر شفت عبااة كذا بس ما قادرة ابد اتذكر الفيس
بموووت قهرررر


ماا افيس الغربااااااء ههههههههههههه

لو كنت عارفتك بالاحضان حبيبتي ^^
ش
~أحلام~;14969234:
انتي وقفتي ع الرسبشن؟
جلستي عقب تنتظري دورك او رحتي الاشعه؟
يااا دبة ذاك اليوم الدكتورات تأخروا كيف سويتي الاشعه س 8 !؟


ايه وقفت انتظر البدويه والحرمتين يفتحون المجال هههههههههه
لا رحت انتظر عند باب الاشعه اللي عند قياس الضغط والوزن
انا دخلت تقريبا الساعه 10:30 لانه كان دكتورة وحده موجوده:(
ش
~أحلام~;14969243:
ما منك من المووووزة هههههههههههههه

زوجك كان ف العيادة؟


ههههههههههههههههههه
لا زوجي ينتظر برا وين يدخل عند الحريم
~
اهاااااااااااااا

يله معليه الجايات اكثثثثرررررررر ان شاء الله ,,

استأذن عنكم شويات
~
شجن الشجون;14969262:
ههههههههههههههههههه
لا زوجي ينتظر برا وين يدخل عند الحريم


شايفة كم رجال يدخلووا واموت من الغم
وعاد يوم السبت واحد لصقة بس واقف هناك ما يطلع
بجد سخفاء
ش
~أحلام~;14969252:
والله اذكر شفت عبااة كذا بس ما قادرة ابد اتذكر الفيس
بموووت قهرررر


ماا افيس الغربااااااء ههههههههههههه

لو كنت عارفتك بالاحضان حبيبتي ^^


ههههههههههههههههه
اكيد ماراح تذكريني انا من شفتك حسيت اني اعرفك من اول نظره وتصدقي انا شفت وجهك من جانب واحد يعني ما شفت وجهك كامل مع كذا عرفتك >>>مداح نفسه هههههههههه:lol:
فديتك ياقلبي والله كنت اريد اروح لك بس ترددت قلت اخاف اتكوني انتي واقول لك احلام وتقولي لا لانه اسمك مو احلام :-#
ش
~أحلام~;14969265:
اهاااااااااااااا

يله معليه الجايات اكثثثثرررررررر ان شاء الله ,,

استأذن عنكم شويات


ان شاء الله حبيبتي :thumbs_up:
اذنك معك ياقلبي
ش
~أحلام~;14969275:
شايفة كم رجال يدخلووا واموت من الغم
وعاد يوم السبت واحد لصقة بس واقف هناك ما يطلع
بجد سخفاء


لا زوجي ما يدخل
ايه شفته هذا جاي مع زوجته الاشعه جالس معنا بالانتظار :-#
N
مرحباااااااااا
ش
رؤؤحـــــه ~;14969409:
مرحباااااااااا


هلا حياتي
اشخبارك ياقلبي؟
O
مسأأأأأء الخيراااات شخبااااركم
ش
SA_MO;14969734:
مسأأأأأء الخيراااات شخبااااركم


مساء الفل والياسمينF:
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي؟ واخبار ايمن؟ :adore:
O
الحمد لله انا بخييييييرتسلمي حبيبتي

انتي شخباااااارك بينت الكروووشة؟؟؟هه
ش
SA_MO;14969972:
الحمد لله انا بخييييييرتسلمي حبيبتي

انتي شخباااااارك بينت الكروووشة؟؟؟هه


دووووووووووووم حبيبتي
الحمد لله بخير ياعسل :adore:
O
دوووووم يا ربي شلوون اللوعة مععااك خفت عن اووول


وين البناات الليلة مو مبين احد
O
شجووووونة وييينك

هدي الصوورة اللي طلبتي


اتفضلــــــــــــــي الرابط
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=14836568#post14836568
~
فديتك شجونة ان شاء الله المرة الجاية من تشوفيني تعاليلي ع الاقل نكسر الوقت خخخخ

بنات بخبركم
طبيعي في فترة التبويض تنزل افرازات بيضا بكثثثثثثرة ؟
انا من خلصت تبويض توقفت عني
اول مرة الاحظها بهالشكل
هل ابرة التنشيط لها دخل؟
X