تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
م
الكيميائية2008;14970648:
اوكي بنات
جلستكم ما تنمللللل
لكن فيني النوم
تصبحون على خير



وانتي من اهله
ن
نوم الهنا حبيبتي كيمو

مرجونه دايما يارب بخير
انا بخير الحمدلله
ع
مرحباااااا اخباااركم حبايبي ؟
ع
حاسه بالم الدوره كثير ورجولي يالمووني الله يستر
ن
هلا وروده حبيبتي يلرب ماتنزل وتطلعي حامل ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب

ع
كوستا ربي يسمع منج يالغلا والله مره متامله هالشهر ربي لاتخيبني
ن
حياتي ورود;14971219:
كوستا ربي يسمع منج يالغلا والله مره متامله هالشهر ربي لاتخيبني

ياعمري انتي ربنا كريم انشالله وخلي املك بكل شهر
وعقبال ماتبشرينا يحملك
تاريخ كم المفروض تجي؟
N


مساء الخير ولا صباح الخير ,

كيفكم بنات وحششوني ..~
N
مرحبا ..اخباركم ..؟
ن
اهلا اهلا شموسي كيفك ياقمور وحثتيني يا بنت
هلا رؤؤحه مرحبتين كيفك اليوم
N
%costa coffe%;14971370:
اهلا اهلا شموسي كيفك ياقمور وحثتيني يا بنت
هلا رؤؤحه مرحبتين كيفك اليوم




اهلين وسهلين دوهتي

وحثتيني اكثر :L:

شخبارك دوهتي ان شاء الله بخير

ووين باقي البنات مختفيين :( وام بدر رجعت بريطانيا ولا لساتها في الامارات دوهتي ؟





يا هلا ومرحبتين رؤؤحـــــه ~ كيفك ان شاء الله بخير
ع
كوستا ونعم بالله حبيبتي " أنا المفروض تجيني يوم الاثنين الاسبوع الجاي بس ذاك الشهر تقدمت ثلاث ايام فحاسه انها بتنزل بكره
N
الحمد الله بخير الله يخليكم ..
انا وايد مستانسه اليووم نااازلة 7 كيلوووووووو
ع
رؤؤؤؤؤحه عقبااال ماتستانسين بحمالك حبيبتي
N
حياتي ورود;14971409:
كوستا ونعم بالله حبيبتي " أنا المفروض تجيني يوم الاثنين الاسبوع الجاي بس ذاك الشهر تقدمت ثلاث ايام فحاسه انها بتنزل بكره



حياتي ورود كيفك غاليتي ان شاء الله بخيرر

لا تتعبي نفسيتك من الحين توكلي علي الله والي فية الخير يكتبة لك ربنا

وباذن الله ما تنزل يارب وتتطلعي حااااااااامل
ع
ภ๏ยг คlค๓คl;14971443:
حياتي ورود كيفك غاليتي ان شاء الله بخيرر

لا تتعبي نفسيتك من الحين توكلي علي الله والي فية الخير يكتبة لك ربنا

وباذن الله ما تنزل يارب وتتطلعي حااااااااامل


أنا بخيرحبيبتي ونعم بالله والله كريم والله يسمع منك يالغاليه وربي يرزق كل من تريد:L:
ع
يالله حبيباتي عن إذنكم بروووح اناام من الفجر جالسه ومانمت ربي يحفظكم
N
حياتي ورده << تسلمين امين ان شاااء الله كلنا نفرح بحملنااا ..
ن
&#3616;&#3663;&#3618;&#1075; &#3588;l&#3588;&#3667;&#3588;l;14971387:
اهلين وسهلين دوهتي

وحثتيني اكثر :L:

شخبارك دوهتي ان شاء الله بخير

ووين باقي البنات مختفيين :( وام بدر رجعت بريطانيا ولا لساتها في الامارات دوهتي ؟

هههههههههههههههههههه فديتك اهلن اهلن بالحلوه
يثلم قلبو الشموسي:adore:
انا بخير الحمدلله
مشغولين الصبايا اليوم اربعاء منطلقين:lol:
ام بدر والله ما عندي عنها خبر مادخلت لانها انشغلت بالفرح طمنتنا وغابت يارب المانع خير:thumbs_up:




يا هلا ومرحبتين رؤؤحـــــه ~ كيفك ان شاء الله بخير


حياتي ورود;14971409:
كوستا ونعم بالله حبيبتي " أنا المفروض تجيني يوم الاثنين الاسبوع الجاي بس ذاك الشهر تقدمت ثلاث ايام فحاسه انها بتنزل بكره

يارب ما تنزل يارب وتطلعي حامل وتبشرينا
رؤؤحـــــه ~;14971419:
الحمد الله بخير الله يخليكم ..
انا وايد مستانسه اليووم نااازلة 7 كيلوووووووو

حركات حركات برافو عليكي وللامام يارب
ن
ملوكي كيفك ياقمر طمنيني عنك
X