الكيميائية2008;14970648:
اوكي بنات
جلستكم ما تنمللللل
لكن فيني النوم
تصبحون على خير
وانتي من اهله
الكيميائية2008;14970648:
اوكي بنات
جلستكم ما تنمللللل
لكن فيني النوم
تصبحون على خير
حياتي ورود;14971219:
كوستا ربي يسمع منج يالغلا والله مره متامله هالشهر ربي لاتخيبني
%costa coffe%;14971370:
اهلا اهلا شموسي كيفك ياقمور وحثتيني يا بنت
هلا رؤؤحه مرحبتين كيفك اليوم
حياتي ورود;14971409:
كوستا ونعم بالله حبيبتي " أنا المفروض تجيني يوم الاثنين الاسبوع الجاي بس ذاك الشهر تقدمت ثلاث ايام فحاسه انها بتنزل بكره
ภ๏ยг คlค๓คl;14971443:
حياتي ورود كيفك غاليتي ان شاء الله بخيرر
لا تتعبي نفسيتك من الحين توكلي علي الله والي فية الخير يكتبة لك ربنا
وباذن الله ما تنزل يارب وتتطلعي حااااااااامل
ภ๏ยг คlค๓คl;14971387:
اهلين وسهلين دوهتي
وحثتيني اكثر :L:
شخبارك دوهتي ان شاء الله بخير
ووين باقي البنات مختفيين :( وام بدر رجعت بريطانيا ولا لساتها في الامارات دوهتي ؟
هههههههههههههههههههه فديتك اهلن اهلن بالحلوه
يثلم قلبو الشموسي:adore:
انا بخير الحمدلله
مشغولين الصبايا اليوم اربعاء منطلقين:lol:
ام بدر والله ما عندي عنها خبر مادخلت لانها انشغلت بالفرح طمنتنا وغابت يارب المانع خير:thumbs_up:
يا هلا ومرحبتين رؤؤحـــــه ~ كيفك ان شاء الله بخير
حياتي ورود;14971409:
كوستا ونعم بالله حبيبتي " أنا المفروض تجيني يوم الاثنين الاسبوع الجاي بس ذاك الشهر تقدمت ثلاث ايام فحاسه انها بتنزل بكره
رؤؤحـــــه ~;14971419:
الحمد الله بخير الله يخليكم ..
انا وايد مستانسه اليووم نااازلة 7 كيلوووووووو