تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ح
السلام عليكم

شخباااااااااااااركم بنات

إن شاء الله كلكم بخيررررررررر :)
ش
%costa coffe%;14996492:
هههههههههههههههههه عاد انا معصبتني لانها طولت تموت عليا ادري عنها:o
اصلا هيه تقول دام تجيكي كل شهر لاتخافي:worn_out:قولتلها ما اختلفنا بس مو تطول شهر وداخله في التاني:celebrate:


هههههههههههههه ايه تحبك وتموت فيك شكلها هههههههههههه:lol:
غريبه الدكتورة والله
الدكتورة في مستشفى حكومي او خاص؟
وهل هي دكتورة مشهوره؟
ش
حلم الأمومة;14996507:
السلام عليكم

شخباااااااااااااركم بنات

إن شاء الله كلكم بخيررررررررر :)


وعليكم السلام
الحمد لله بخير
اشخبارك ياقمر؟
ما شاء الله دخلتي التاسع الله يسهل عليك يارب
ن
حلم الأمومة;14996507:
السلام عليكم

شخباااااااااااااركم بنات

إن شاء الله كلكم بخيررررررررر :)

:biggrin::biggrin::biggrin:عمري انا وعليكم السلاااااااااااااااااااام هلا فيكي ياقلبي
كيفك ايش اخبارك ياهو وحشتينا طمنيني عنك وعن الكتكوت:adore:
شجن الشجون;14996509:
هههههههههههههه ايه تحبك وتموت فيك شكلها هههههههههههه:lol:
غريبه الدكتورة والله
الدكتورة في مستشفى حكومي او خاص؟
وهل هي دكتورة مشهوره؟

هههههههههههههههههههههههه وانا احبها واموت عليا بس يابخت من زار وخفف وهادي عيني عينك لاحيا ولا مستحى ههههههههه:lol:
المستشفى حكومي والدكتورة مشهوره ولو مي مشهوره ما اروح لها وقلتلها ابغا تحويل عالخاص قالتلي ما راح يعالجوكي لانه اول شي عمرك صغير لسى بدري وما عندك مشكله كبيره:study:
ما علينا مني انتي طمنيني عنك شوفتي اسولتي:Dلاتجهدي نفسك ابدا:adore:
ح
شجن الشجون;14996519:
وعليكم السلام
الحمد لله بخير
اشخبارك ياقمر؟
ما شاء الله دخلتي التاسع الله يسهل عليك يارب


هلاااا خيووو

الحمد لله بخير الله يسلمك

أي دخلنا شهر التعب

عقبالك تكملي شهور الحمل على خير

والله يرزق كل من تتمنى
ح
%costa coffe%;14996537:
:biggrin::biggrin::biggrin:عمري انا وعليكم السلاااااااااااااااااااام هلا فيكي ياقلبي
كيفك ايش اخبارك ياهو وحشتينا طمنيني عنك وعن الكتكوت:adore:




هلااااا فيك
الحمد لله أنا تمااااااام والبيبي إن شاء الله بخيرررر :)
ش
%costa coffe%;14996537:
:biggrin::biggrin::biggrin:عمري انا وعليكم السلاااااااااااااااااااام هلا فيكي ياقلبي
كيفك ايش اخبارك ياهو وحشتينا طمنيني عنك وعن الكتكوت:adore:

هههههههههههههههههههههههه وانا احبها واموت عليا بس يابخت من زار وخفف وهادي عيني عينك لاحيا ولا مستحى ههههههههه:lol:
المستشفى حكومي والدكتورة مشهوره ولو مي مشهوره ما اروح لها وقلتلها ابغا تحويل عالخاص قالتلي ما راح يعالجوكي لانه اول شي عمرك صغير لسى بدري وما عندك مشكله كبيره:study:
ما علينا مني انتي طمنيني عنك شوفتي اسولتي:Dلاتجهدي نفسك ابدا:adore:


اها عيل شوفي لوين راح توصل لا تروحي الخاص لانه الخاص استغلالين :thumbs_down:
الحمد لله بخير تسلم عليك :adore: لا تخافي مريحه حالي على الاخر:D
ش
حلم الأمومة;14996540:
هلاااا خيووو

الحمد لله بخير الله يسلمك

أي دخلنا شهر التعب

عقبالك تكملي شهور الحمل على خير

والله يرزق كل من تتمنى


دووووووووووووم حبيبتي
امين الله يسمع منك
كيف شهر الترقب؟ مخيف؟:D
ح
شجن الشجون;14996585:
دووووووووووووم حبيبتي
امين الله يسمع منك
كيف شهر الترقب؟ مخيف؟:D


واااااااااااااااااااااااااااجد :hysterical:

حياتي كلها كوابيس وخووووف :'(

الله يسهل علينا إن شاء الله
ن
حلم الأمومة;14996562:
هلااااا فيك
الحمد لله أنا تمااااااام والبيبي إن شاء الله بخيرررر :)

دااااااااااااااااايما يارب والله يتمم لك بخير انشالله ويقومك بالسلامه :thumbs_up:لاتنسي تدعيلنا:o
شجن الشجون;14996578:
اها عيل شوفي لوين راح توصل لا تروحي الخاص لانه الخاص استغلالين :thumbs_down:
الحمد لله بخير تسلم عليك :adore: لا تخافي مريحه حالي على الاخر:D

ايوا بكمل معاها عاد الخاص اسايني فيهم خبره استغلال درجه اولى:study:
فجيتها انها الله يتمم بخير وتشوفيها بالسلامه يارب
والله شطورة الشوجي ايوا كدا ارتاحي ملوكي مدري وين وصلت بالوحام:)
ش
حلم الأمومة;14996606:
واااااااااااااااااااااااااااجد :hysterical:

حياتي كلها كوابيس وخووووف :'(

الله يسهل علينا إن شاء الله


ياحياتي انتي
الله يسهل عليك وعلينا يارب
كيف حامل بولد او بنت؟ واذا ما تريدي تقولي عادي سوي على السؤال طاف :thumbs_up:
ش
%costa coffe%;14996618:
دااااااااااااااااايما يارب والله يتمم لك بخير انشالله ويقومك بالسلامه :thumbs_up:لاتنسي تدعيلنا:o

ايوا بكمل معاها عاد الخاص اسايني فيهم خبره استغلال درجه اولى:study:
فجيتها انها الله يتمم بخير وتشوفيها بالسلامه يارب
والله شطورة الشوجي ايوا كدا ارتاحي ملوكي مدري وين وصلت بالوحام:)


امين ياقلبي
فديتك ملوكه حتى ما تدخل هذه الايام :( يمكن انتقلت الرياض ومشغوله بتجهيز الشقه
ح
شجن الشجون;14996647:
ياحياتي انتي
الله يسهل عليك وعلينا يارب
كيف حامل بولد او بنت؟ واذا ما تريدي تقولي عادي سوي على السؤال طاف :thumbs_up:

;):-#
ش
حلم الأمومة;14996686:
;):-#

فديتك
كيف وايد اشتريتي ملابس للبيبي؟
ح
شجن الشجون;14996693:
فديتك
كيف وايد اشتريتي ملابس للبيبي؟


يعني مو واجد واجد أحس زينين يكفون كم شهر

علشان بعد الشهرين أطلع وآخذ أشياء جديدة لأن أكيد بتنزل بضاعات جديدة في السوق ..

ياااا ربي خاطري أغمض وأفتح ألقى نفسي ولدت بدون ألم :-#
ش
حلم الأمومة;14996743:
يعني مو واجد واجد أحس زينين يكفون كم شهر

علشان بعد الشهرين أطلع وآخذ أشياء جديدة لأن أكيد بتنزل بضاعات جديدة في السوق ..

ياااا ربي خاطري أغمض وأفتح ألقى نفسي ولدت بدون ألم :-#


عاد انا ما مقصرة اللي يعجبني اخذه :-# ما قادره امسك ايدي :hysterical:
تصدقي نفسي بالضبط اقول ياربي اتمنى اكون والده بدون ما امر بالولاده :(
اقول ما مفكره تأخذي ابره الظهر؟
ح
شجن الشجون;14996766:
عاد انا ما مقصرة اللي يعجبني اخذه :-# ما قادره امسك ايدي :hysterical:
تصدقي نفسي بالضبط اقول ياربي اتمنى اكون والده بدون ما امر بالولاده :(
اقول ما مفكره تأخذي ابره الظهر؟


لا

أتمنى أولد ويكون كل شي طبيعي

لأن الأبر ناس تقول أوكي وناس تقول لها مضاعفات

كلها كم ساعة وإن شاء الله قايمين بالسلامة

الله يسهل علينا كلنا يااا رب
ش
حلم الأمومة;14996802:
لا

أتمنى أولد ويكون كل شي طبيعي

لأن الأبر ناس تقول أوكي وناس تقول لها مضاعفات

كلها كم ساعة وإن شاء الله قايمين بالسلامة

الله يسهل علينا كلنا يااا رب


ايه والله احسن تولد كل شي طبيعي بس الخوف يسيطر شوي :-#
امين يارب الله يسهلها يارب
متى التاريخ المتوقع للولاده؟
N
مرحبا ياحلوووين ..
ح
شجن الشجون;14996828:
ايه والله احسن تولد كل شي طبيعي بس الخوف يسيطر شوي :-#
امين يارب الله يسهلها يارب
متى التاريخ المتوقع للولاده؟


عطوني كذا موعد

على نهاية شهر 5 إن شاء الله
X