~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
ع
30-12-2009 | 08:01 AM
مس مس مبروووووووووووووووووكين وتتربى في عز باباتهاااااااااااا وماماتهااااااااااااااااااااااااااااااااا ان شاء الله :)
م
30-12-2009 | 08:01 AM
مسزز غموضة;10938334:
ملوووك..||
سيري بكرة من غبشة خذي الي تريديه وطلعي انا يوم ابغى اسير المعرض
واذا حد معي اخبرهما قبل العشرة احنا واصلين ما في بارض حال زحمة النص !!
عيونو ....|||
حاولي توديه مكان ثاني عجب!!
صح .. انتن متصلات بالنت من اي شركة عمانتل ولا النورس ممكن تخبرني الخطوات..؟؟
احاول اسير قبل ساعه 5 بس مايعجبني اسير وحدي ابا حد معي عيون خبري ام ميمي لاه تجي:037:
انا المودم مالي عمان موبايل
بس حاليا متصلة من النورس > مودم بعلي:037:
بس اشوف عمان موبايل احسن
ع
30-12-2009 | 08:04 AM
غموز هذا المودم 3G
عادي فديتك اشتري المودم من اي صالة لعمان موبايل ولازم تكون عندك شريحه اللي هي SIM CARD
وعبي البطاقه ع حسب ما انتي تريدي بريال ولا ب 3 ريالات
الريال حال 24 ساعه
وال3 ريالات حال اظن 74 او 72 ساعه ما متأكده اي وحده من الاثنين صح خخخ نسيت
وووووبس :)
عادي فديتك اشتري المودم من اي صالة لعمان موبايل ولازم تكون عندك شريحه اللي هي SIM CARD
وعبي البطاقه ع حسب ما انتي تريدي بريال ولا ب 3 ريالات
الريال حال 24 ساعه
وال3 ريالات حال اظن 74 او 72 ساعه ما متأكده اي وحده من الاثنين صح خخخ نسيت
وووووبس :)
ع
30-12-2009 | 08:05 AM
ملوك ام ميمي صايمه حاولي مره اخر خخخخخخ
انا رحت مرتين ما بروح مره هههههه
انا رحت مرتين ما بروح مره هههههه
م
30-12-2009 | 08:05 AM
دبه انتي
مبروكين >> والله يجعلها من الذرية الصالحة >> اعتقد بنت عبدوو صح:ok:
الله يبارك في حياتك يالغالية
ايوا بنت عبدوووو
فديتهاااا حماس بنوته مع ليووونة تكون
حتى نحن كذا اول الرقم الوظيفي وبعدين البصمة
بس احس البصمة احيانا تشكل وحدها خخخخخخخخ
وتو اعتقد يوزعونا بطاقات عشان كل قسم ندخله بالبطاقة يكووون
الله يبارك فيتس يالغالية
ايوا بنت عبدوووو
فديتهاااا حماس بنوته مع ليووونة تكون
مس مس ...||
جديد اوين تكتبي رقمك الوظيفي وبعدين تسوي اوك وبعدين تبصمي
وانتظري يسوي موافقة اكسبت اوين هههههه وبعدين خوزي صبعش !!
قبل ما في اوك بس شكله حلوو وبعده فرش هههههههههههه
مبروووووووووووووووكين على المولودة الجديدة الله يخليها لكم
حتى نحن كذا اول الرقم الوظيفي وبعدين البصمة
بس احس البصمة احيانا تشكل وحدها خخخخخخخخ
وتو اعتقد يوزعونا بطاقات عشان كل قسم ندخله بالبطاقة يكووون
الله يبارك فيتس يالغالية
م
30-12-2009 | 08:08 AM
صح ملوووك
تو قريت هذاك الموضوع
هههههه الاحتفال الكبير يكون بشهر ستة وعيونوه ف سبة
خخخ
ما اعرف مو رايش نخليها لستة ولا التوووو
تو قريت هذاك الموضوع
هههههه الاحتفال الكبير يكون بشهر ستة وعيونوه ف سبة
خخخ
ما اعرف مو رايش نخليها لستة ولا التوووو
م
30-12-2009 | 08:08 AM
عيونوه الدبة
كيف يووم الجمعة مو قررتووووو
عطينا من افكارتس
كيف يووم الجمعة مو قررتووووو
عطينا من افكارتس
م
30-12-2009 | 08:11 AM
مسقطاوية للأبد;10938384:صح ملوووك
تو قريت هذاك الموضوع
هههههه الاحتفال الكبير يكون بشهر ستة وعيونوه ف سبة
خخخ
ما اعرف مو رايش نخليها لستة ولا التوووو
هههههههه
انا ما اعرف اهم شي نريد عزيمة او شي حلو >> ما عاذرتنكن سامعات:016:
وباركي حال عبدوو >> عن تنسي:039::065::083:
وانا سالت عن رحلة العمرة >> بس خبرتني ام ميمي انه تاجلت الرحلة:083:
&
30-12-2009 | 08:11 AM
صبح صبح
عاوزين فول .. عاوزين طعمية
عاوزين فول .. عاوزين طعمية
ع
30-12-2009 | 08:12 AM
مس مس مرت سنه ع الملكه الايام تمر بسرررررررررررعه ما شاء الله
امممممممم ماشي افكار حلووه عندي :(
بس نطلع نتعشى والهديه جاهزه من امس خخخخ استغليت الفرصه عندي سياره وهو ما موجود خخخخ
وانتي شووووووووووووو قررتي؟؟
امممممممم ماشي افكار حلووه عندي :(
بس نطلع نتعشى والهديه جاهزه من امس خخخخ استغليت الفرصه عندي سياره وهو ما موجود خخخخ
وانتي شووووووووووووو قررتي؟؟
م
30-12-2009 | 08:12 AM
عيون مسقط;10938376:
ملوك ام ميمي صايمه حاولي مره اخر خخخخخخ
انا رحت مرتين ما بروح مره هههههه
:039::039::039::039::039::039:
م
30-12-2009 | 08:13 AM
بنوتة مسقط;10938395:
صبح صبح
عاوزين فول .. عاوزين طعمية
صباح الكشري و المحشي كان تبي:ok:
ع
30-12-2009 | 08:14 AM
مس مس اكيد الاحتفال الثاني ف سبعه عاد بعلي وبعلش مخططين ع تايلند من الحين هههههههه
وانتي معنا والنونو طبعاااااااا ولا انا ما اروح خخخخخخ
وانتي معنا والنونو طبعاااااااا ولا انا ما اروح خخخخخخ
ب
30-12-2009 | 08:16 AM
لااعيااااااااات ما واحيت اقرأ ردودكن
مره بالفيستا
ومره عن المعرض
ومره خوززااااااااااااااااا
ومره الدوره
جرجر وااااااااجد كلام ما فيه زين :041:
مره بالفيستا
ومره عن المعرض
ومره خوززااااااااااااااااا
ومره الدوره
جرجر وااااااااجد كلام ما فيه زين :041:
م
30-12-2009 | 08:17 AM
ان شاء الله ملوووك بخبره
فديتس تاجلت لانه محد ناااس واجد
باربي
انا مثلش والله
قلت نتعشى برع يوم الخميس يكون الوقت متاخر
وبعد الهدية اليوم اشترها ما عاارفة مو اشتري خخخخخخخخخ
مو اشتريتي انتي
فديتس تاجلت لانه محد ناااس واجد
باربي
انا مثلش والله
قلت نتعشى برع يوم الخميس يكون الوقت متاخر
وبعد الهدية اليوم اشترها ما عاارفة مو اشتري خخخخخخخخخ
مو اشتريتي انتي
م
30-12-2009 | 08:21 AM
مس مس اكيد الاحتفال الثاني ف سبعه عاد بعلي وبعلش مخططين ع تايلند من الحين هههههههه
وانتي معنا والنونو طبعاااااااا ولا انا ما اروح خخخخخخ
هيواااا عاد ريباعة نروووح تاااي حماااس نتكشت هناك
ونتولف عاد انا وباربي
غابت بانكوك من ح و ح
يتولفووووو
ونتولف عاد انا وباربي
غابت بانكوك من ح و ح
يتولفووووو
ع
30-12-2009 | 08:21 AM
مس مس بعلي مو يحب غييييييييييييير العطور خخخخخ
اشتريت له عطرين اللي يحبهم وقميصين من سنتر بوينت
اشتريت له عطرين اللي يحبهم وقميصين من سنتر بوينت
ع
30-12-2009 | 08:23 AM
ههههههههههه اقولش غبنا انا وانتي قووولي عاد بعلش القائد
مس مس انتي مع الشله ف مارس عيد ميلادك صح؟؟؟
مس مس انتي مع الشله ف مارس عيد ميلادك صح؟؟؟
م
30-12-2009 | 08:25 AM
مس مس بعلي مو يحب غييييييييييييير العطور خخخخخ
اشتريت له عطرين اللي يحبهم وقميصين من سنتر بوينت
انا مفكرة اشتريله نعال ومصر
لكن ما اعرف انواع المصااار خخخخخخخخخخ خسفى
تو اشتريله نعال وعطررررررر
مسكينة ش تحايلني باغية تشتري ح عبدو هدية بس ما واحت ولدت اليوووم
لكن ما اعرف انواع المصااار خخخخخخخخخخ خسفى
تو اشتريله نعال وعطررررررر
مسكينة ش تحايلني باغية تشتري ح عبدو هدية بس ما واحت ولدت اليوووم
ب
30-12-2009 | 08:26 AM
عيون مسقط;10938373:
غموز هذا المودم 3G
عادي فديتك اشتري المودم من اي صالة لعمان موبايل ولازم تكون عندك شريحه اللي هي SIM CARD
وعبي البطاقه ع حسب ما انتي تريدي بريال ولا ب 3 ريالات
الريال حال 24 ساعه
وال3 ريالات حال اظن 74 او 72 ساعه ما متأكده اي وحده من الاثنين صح خخخ نسيت
وووووبس :)
انا بالبيت عندي مودم النورس بس ما عندنا شبكة النورس:039:
واستخدم عليها بطاقة عمان موبايل
بس بطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييء
لانه ما عندنا عوين 3G
كيف ب 3G سريع واااجد؟؟؟؟؟
واذا خذيت مودم عمان موبايل بتكون سريعه ؟؟؟؟؟؟؟