~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م

[B][COLOR=magenta]ههههههههههه اقولش غبنا انا وانتي قووولي عاد بعلش القائد

مس مس انتي مع الشله ف مارس عيد ميلادك صح؟؟؟


خخخخ هيوااا نحن رباعة شهر ماارس نهاية مارس انا
[/COLOR]يعني احلى شهر بالعام شهر مارس((ماتقدري تقولي لااا)) ولا اخبرررررررررررر[/B]
ب
الاخوااااااااااااات مسقط دروتن لي رااااااااااااااااسي

مره ثانيه من اخت من ومن حماة من ومن ام من ومن ... من ومن ...من

جيمت خلاص !!
ع
مس مس كنت مفكره ف المصر بس خسفى ع قولتش هههههههههههه عاد تعرفيه اهم شي المصر

اشتري نعال وعطر بس ماشي عطور جديده حلوه ريحتهااا اريد اشتريله غيره بعد ههههه
اذا شفتي شي نايس خبر مي=خبريني

فديتها ش يالله من ترجع لصحتها تشتريله :)
ولا انتي اشتري وقوليله من عندها خخخخ عاد ما فكره



بك املي

ما عندي فكره بس انا عندي سريع يمكن لان ماعندكم 3G عشان كذا بطىء

سألي قبل عن تشتري من الصاله احسن
م
بك أملي;10938420:
لااعيااااااااات ما واحيت اقرأ ردودكن

مره بالفيستا

ومره عن المعرض

ومره خوززااااااااااااااااا

ومره الدوره


جرجر وااااااااجد كلام ما فيه زين :041:




قولي ماشاء الله .... عجب منش انتي يوم نسكت :037:

باكززززز

مشكورة عيونوو +ملوووك
بشوف لان باغيين نقلل وناخذ لاخوي !!

انا ترا بطني وبطلع بعد شووووي اكره اول يوم :035:
ع
مس مس ههههههههههههه ما اقدر طبعا لان الحبايب كلهم مولودين فيه :)
انا بس اخر السنه خخخخخخ
ع
مسزز غموضة;10938489:
قولي ماشاء الله .... عجب منش انتي يوم نسكت :037:

باكززززز

مشكورة عيونوو +ملوووك
بشوف لان باغيين نقلل وناخذ لاخوي !!

انا ترا بطني وبطلع بعد شووووي اكره اول يوم :035:



العفووووووووووووو حلو المودم سعره زين وسريع غمووز

سلامتك ما تشوووفي شرررررررررررررررر
م
مسزز غموضة;10938489:
قولي ماشاء الله .... عجب منش انتي يوم نسكت :037:

باكززززز

مشكورة عيونوو +ملوووك
بشوف لان باغيين نقلل وناخذ لاخوي !!

انا ترا بطني وبطلع بعد شووووي اكره اول يوم :035:


مثلي اكرة اول يومين انا >> ما اطيق عمري:025:
ب
عيونش غموضه انا ما اعيييييييين :041:


بسير اسألهم عمان موبايل يمكن والله اعلم يكون سريع :ok:
م
بك أملي;10938481:
الاخوااااااااااااات مسقط دروتن لي رااااااااااااااااسي

مره ثانيه من اخت من ومن حماة من ومن ام من ومن ... من ومن ...من

جيمت خلاص !!

:085::085::085::085:
عيون اختي
م
بك أملي;10938507:
عيونش غموضه انا ما اعيييييييين :041:


بسير اسألهم عمان موبايل يمكن والله اعلم يكون سريع :ok:

سالي اذا متوفر 3 جي عندكم اهم شي:037:
ب
مس مس معرف مرمر ولا عيونوووه

اذا بايات تشترن مصار روحن خميس بلازا

والمصار مثلا نص تورما ولا تورما ولا ربع تورما وكذاك

تحسسي المصر مال بعلش قبل وشوفي هو يستخدم اي نوع

ولا شلي معااش مصر :037: وخبريه تريدي نفس النوعيه

واااااااااااااااجد شي :014:
م
مس مس كنت مفكره ف المصر بس خسفى ع قولتش هههههههههههه عاد تعرفيه اهم شي المصر

اشتري نعال وعطر بس ماشي عطور جديده حلوه ريحتهااا اريد اشتريله غيره بعد ههههه

اذا شفتي شي نايس خبر مي=خبريني

فديتها ش يالله من ترجع لصحتها تشتريله :)
ولا انتي اشتري وقوليله لها من عندها خخخخ عاد ما فكره



احسن اشتريله نعال يستفيد فيها صدقيني

وعطر بروح اشوووف وش الجديد

مسكينة تراه كذا نسوي لانهم يكملوو سنة تاريخ 8/1

نوب نروح البلاد ((نلم من هناك الاغراض خخخخخخ))
م
بك أملي;10938519:
مس مس معرف مرمر ولا عيونوووه

اذا بايات تشترن مصار روحن خميس بلازا

والمصار مثلا نص تورما ولا تورما ولا ربع تورما وكذاك

تحسسي المصر مال بعلش قبل وشوفي هو يستخدم اي نوع

ولا شلي معااش مصر :037: وخبريه تريدي نفس النوعيه

واااااااااااااااجد شي :014:

:08::08::08::08:
م

مس مس معرف مرمر ولا عيونوووه

اذا بايات تشترن مصار روحن خميس بلازا


والمصار مثلا نص تورما ولا تورما ولا ربع تورما وكذاك

تحسسي المصر مال بعلش قبل وشوفي هو يستخدم اي نوع

ولا شلي معااش مصر :037: وخبريه تريدي نفس النوعيه

واااااااااااااااجد شي


يالله الخبرة
خلا تعالي عندي التوووو نروح رباااعة
خلا هينش

مس مس معرف مسقطاوية وليس معرف مرمر ولا عيونوه
خلا هينش تعالي ومن معرفه مرمر هنااااا؟
م
ملاكوه الدبة مالش
م
مسقطاوية للأبد;10938555:
ملاكوه الدبة مالش


:025::025::025::025::025::025::025::025:
ع
بك ملي اتخيل اسحب مصر معي فضيحه خخخخخ
بس فكرتش حلوه شكرا طلعتي خبره ف المصار:)
اذا شي وقت اليوووووم برووووح :)

مس مس مو الشوووور ؟؟

اهاااااااااااا الله يخليهم لبعض ويبعد عيون الحساد عنهم :)
م
موووولي...||
:085: اعرف ما تعيني بس يمكن فيج عين خفية بدون قصد تعيني
ما مهم قولي دايما ماشاء الله

اقول بنات انا بسير ما قادرة عاد اركز واريد اخطف مكانين ضروري

باي باي

اشوفكن على خير

واجازة سعيدة


وسلامي للبنات الي بيدخلن بعدين
م
ملوووك ...

يمكن بمر خووووزا <<< شقية نعم
م
مسزز غموضة;10938585:
ملوووك ...

يمكن بمر خووووزا <<< شقية نعم

اهم شي تخلي بالك
درب السلامة:087:
X