تجمعكم كثير حلو ...ووياليت تقبلوني معاكم عضو جديد في هالشلة الكوووول


مسقطاوية للأبد;10938180:هلووووووووووووو
هاااي
هاي ملوكة اخبارتس
مسزز غموضة;10938185:
ملووووك ...||
صباحك اشطة
انا شكلي بطلع بعد شوي بطني مرة :033:
بتوجعني هالانسة ما قصرت في
الجوو تو خبروني ان في غيوووم وحلوو الجو ... بس اشوف كانه شمس تو عندنا !!
تعودت ملووك والله نشاط ما بعده نشاط قومة الصباح البكير وما اخاف لاني تعودت
الحمدلله صدقيني الواحد لو يجرب هالشعور بيفهم شو فوايد قومة الصباح :037:
تنتطاوس << تتطل او تشوف كذا بطرف عين هههه المهم اعرف مو معناها ههههههه
اهم شثي الناااااااااااااااااااااااااااس في خوزززززززززززززززا :032: تتطلع
تستنانس بالجو الحلووو :037:
اهم شي :094:
هين البقية اليوم هينها باربي و فلة اليوم ما مدوامة عندها اجازة فديتها
ملاك مسقط;10938206:
حلو هالحماس فيك من الصباح نشاط :013:
مثلي انا يوم كنت ادوام اطلع من خوززا ساعه 5 احيانا عشان زحمة الشارع واروح العامرات احط ياسينو هناك بس تو عاد تقاعد عندي
بس بعدني اقوم من غبشه عشان مدرسة:093:
وان شاء الله الناس يطلعوا ويستنسوا بهذا الجو المتجرجم:032:
وسلامات ما تشوفي شر:083:
مسزز غموضة;10938216:
الحمدلله !!
نفس الحالة عجب !!
الله ما يقطع هالعادة فينا!!
ان شاء الله :094: يطلعووووا !!!
خوززززززززززززا :032:
الله يسلمك يا رب
عيون مسقط;10938227:
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الخير
صباح ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالبرد
صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الورد :)
مس مس & ملووووك & غمزمز الدباااااااااااات كيف حااااااااااااااالكن
بك أملي;10938232:
هلا عرايس صباااح الانوااار والغيووم وان شاء الله الامطااار نوبا
ملوكه لا تنطاوسي من الشبااااك :037:
غموضه ... انتي شي بصراحه :03: قل اعوذ برب الفلق ... الله يزيدش حماس
ونشاااط وصحه وعاافيه يارب
انا مثلك خلاص متعوده اقوم قبل 5 حتى لو عندي اجااازه
ما اقدر الا لازم اقوووم من صباااح
مرااات اطلع فوق السطح :013: وناااااااااااااااااسه وكما يقولوا
الغروووب حلوو بس الشروووق احلى :083:
ملاك مسقط;10938248:
حتى عيوني صايرة نشيطة وتقوم من غبشه
حماس هالنشاط :087:
عيون مسقط;10938238:
كارهه هالاب توب شوي واكسره ف الجدار
ملوووووك الغبي اللي خذينا الاب توب عنده سوا لي نظام فيزتااااااااااااااااااااا وانا ما احبهااااااااا ابداا :(