~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
غ
ملاك مسقط;10930678:
وراك كيه :014:

فديتك انا :013:
يالله ما باقي لك شي على العرس
الله يوفقك وتطلعي احلى عروس:072:

:085: :085: :085:
اشوفك تييبيها اللهجة الصورية عدل
تسلمي غلاتي ع الدعوة الطيبة:040:
م
غلا خالد84;10930707:
:085: :085: :085:

اشوفك تييبيها اللهجة الصورية عدل

تسلمي غلاتي ع الدعوة الطيبة:040:



خخخخخخخخ
وراك كيه ما ييبها
جاراتنا 2 صوريات
الله يذكرهن بالخير:083:
غ
ملاك مسقط;10930689:
:094:
ليش تطلعي:039:

اخر العنقود >> صح :ok:

يالسين وراك كيه مستجعله:094:

اماه ورانا تسديحة و رجاد الظهر و شوية سبحة على طشة صندل نبا نحطه لوييوهناا:016:شطوووووووووورة حيل في الصوري:ok:اخاف لك عرج هنية:013:
غ
ملاك مسقط;10930725:
خخخخخخخخ
وراك كيه ما ييبها
جاراتنا 2 صوريات
الله يذكرهن بالخير:083:

انتي وين ساكنة:014:اخاف وحدة منهن عمتي:03:ماحد غير عمتك ساكنة يمنننا:049:
م
غلا خالد84;10930747:
اماه ورانا تسديحة و رجاد الظهر و شوية سبحة على طشة صندل نبا نحطه لوييوهناا:016:شطوووووووووورة حيل في الصوري:ok:اخاف لك عرج هنية:013:



سيري تسدحي ورجدي
ذكرتيني بسير احط ماسك مغربي ع ويهي :ok:

تسلمين فديتج لا بس احب اتكلم بلغات بلادنا الحلوة
وعاد لغتكم غير شكل صعبه ومو صعبه بس نايس
مالي عرج هناكي عدكم :087:
م
غلا خالد84;10930772:
انتي وين ساكنة:014:اخاف وحدة منهن عمتي:03:ماحد غير عمتك ساكنة يمنننا:049:


هن يارات امايه في العامرات :083:
غ
ملاك مسقط;10930785:
سيري تسدحي ورجدي
ذكرتيني بسير احط ماسك مغربي ع ويهي :ok:

تسلمين فديتج لا بس احب اتكلم بلغات بلادنا الحلوة
وعاد لغتكم غير شكل صعبه ومو صعبه بس نايس
مالي عرج هناكي عدكم :087:

فديت لهجتنا الحلوة:093:
غ
ملاك مسقط;10930799:
هن يارات امايه في العامرات :083:

لالا العامرات عندي 2 من صديقاتي ساكنات هناك:094:عمتي ساكنة الموالح ج
م
غلا خالد84;10930827:
لالا العامرات عندي 2 من صديقاتي ساكنات هناك:094:عمتي ساكنة الموالح ج



اها
عيل مو عمتك يارتنا :025:
يالله الغلا سيري تسدحي ولخمي صندل ع ويهك :08:
اشوفك على خير :083::083::083::083::083::013:
م
يالله وانا بعد بطلع
تمسوا على خير
غ
ملاك مسقط;10930859:
اها
عيل مو عمتك يارتنا :025:
يالله الغلا سيري تسدحي ولخمي صندل ع ويهك :08:
اشوفك على خير :083::083::083::083::083::013:

سي يو سويتي
:072:
d
ملاك مسقط;10930667:
موجوده الصبح بس طلعت ورجعت قبل قليل >> :083:
شو الاخبار يا الجارة يا القاطعة:025:
:094:


اها
تمامزززز .. انتي القاطعة
تعرفي البيت وماجيتي تطلي علينا :039:
نحن جدد عندكم .. وما رحبتوا فينا ولا قربتونا :085:
د
ميااااااااااااو


خلص دواااامي
م
مساء الخيرررررررررررر

انا جيت محد طبعا ههههه

جالسة اسوي شي بالنت وقلت اطل

بنات

مووولي....|
نخطط نخطف حد خخخخخخخخخ


ايما ...||
اطمئني ما جايين نجمتع الا وانتي جاية من الطيارة ان شاء الله
بنتلاقى في المطار
بس اذا ما حصلتي حد تاكدي سوينا ربشة وشلونا
وحده وحده

بس تجي بنتلاقا ان شاء الله

دريمز + ملوووك ||
تلاقين في كنتاكي وطلبن لي شي مطافي مثلا انزين وبعدين كل وحده تتدل الثانية
بيتها هين وكل وحده تسوي عزيمة حالي اقصد فوالة لاااه


غلوووي ...||
الدحانة الله يسلمك الي يبقى من قهوة في قاع الفنيان = الفنجان
انا احب دحانة التركش كوفي:040:

وكاك


فقدت الماس وحشتني هالبنوتة ووحشتني شوشو ومروج وام لمووور وجوجو ومسك وسكر فضي وسارونة وبسووومة توتووقمورة وفوفو وعشووووقة ام لموووور يا رب ما نسيت حد والي ما ذكرتها وقطعت الشات نترياج وغلووووووووووي اقصد غلا الروح خلينا نشوفك الله يقومك بالسلامة يا عسل


سي يو ليتر

اذا ما شفتوني الصبح تعرفوا اني غبت والانسة منشن شرفتني لان احس باوجاع البطن اليوم:033:
ب
ههههههههههههههههه غموضه منشن ما منشن لازم دوووااااااااااااام مفهوووم

خلوني اقرأ باقي التحديااات وارد
ب
غلا خالد84;10930607:
الدعنه مثل الخلفة=الغبي المهبول


بس احنا نجولها دعلة مو دعنة:037:




لا لا لا لا......... غلط... الدعنه هي الارض

يعني اقولش جلسي في الدعنه :ok:

الدحاانه اخر شي باقي في الماعون وعاادة يكووون بقايا الشي

والدحانه نوبا تنقال حال اخر العنقود لانه اخر طفل يعني دحااانه:037:
ق
مساء الورود كيفكن صبايا...
وحشتوني حيل ....
وحشتني سوالفكن الحلوه....
شو أخباركم إن شاء الله بألف صحه وعافيه....
أنا الحمد لله طيبه ...
بس مشاغل الدنيا خلتنا ما نجدر نتواصل وياكم...
بس الحمد لله دامكم مستانسين أكيد ومتواصلين في هالجات...
الأمووور كلها طيبه....
على العموم أشوفكم على خير...
ومتواصلين إن شاء الله.....
م
dream rose;10931168:
اها
تمامزززز .. انتي القاطعة
تعرفي البيت وماجيتي تطلي علينا :039:
نحن جدد عندكم .. وما رحبتوا فينا ولا قربتونا :085:

انا ما قاطعة :039: سالت عنش :037: بس انتي يمكن كنت مشغولة بشي حتى تحرشت وكتبت عاش الاخضر وماعبرتيني:01:
عرفته البيت بس ما متأكده يعني هوه الي جنب هذيك البناية :025:
يالله انتظرك انتي تحددي وين بيتنا:083: وتفضلي البيت بيتك حيااش وبياااش:072:
وعاد في ذي المنطقه محد يعرف حد:091:
م
مسزز غموضة;10932148:
مساء الخيرررررررررررر

انا جيت محد طبعا ههههه

جالسة اسوي شي بالنت وقلت اطل

دريمز + ملوووك ||
تلاقين في كنتاكي وطلبن لي شي مطافي مثلا انزين وبعدين كل وحده تتدل الثانية
بيتها هين وكل وحده تسوي عزيمة حالي اقصد فوالة لاااه


سي يو ليتر

اذا ما شفتوني الصبح تعرفوا اني غبت والانسة منشن شرفتني لان احس باوجاع البطن اليوم:033:

خخخخ
حلوه والله صح نتلاقى في كنتاكي
:ok:


بس اذا ما داومتي ما معذورة ما تدخلي النت من البيت :087:
نبا نسولف كما كل يوم >> وتعال خوززا بيكون الجو باكر بيكون متجرجم:094:

صح اخيرا سرت المعرض وشريت لي حاجات وغريضات للبيت وطبعا ياسين خم المعرض من اللعب
غ
مسزز غموضة
عبالي دوامك هنية بس صباحي
:037:
الدحانة جابوتها ملوكة معناها اخر العنقود:025:كلمة فصيحة معناها بقايا الكوفي بس بالصوري:025: معناها اخر العنقود:03:






بك أملي
ههههههههههههههه عيل هذيج دعلة اما الدعنة مالتك عرفتها منك:083:











قمر صحار
عاش من شاف طلتك الحلوة
:072:

X