ملاك مسقط;10930678:
وراك كيه :014:
فديتك انا :013:
يالله ما باقي لك شي على العرس
الله يوفقك وتطلعي احلى عروس:072:
:085: :085: :085:
اشوفك تييبيها اللهجة الصورية عدل
تسلمي غلاتي ع الدعوة الطيبة:040:
ملاك مسقط;10930689:
:094:
ليش تطلعي:039:
اخر العنقود >> صح :ok:
يالسين وراك كيه مستجعله:094:
اماه ورانا تسديحة و رجاد الظهر و شوية سبحة على طشة صندل نبا نحطه لوييوهناا:016:شطوووووووووورة حيل في الصوري:ok:اخاف لك عرج هنية:013:
ملاك مسقط;10930725:
خخخخخخخخ
وراك كيه ما ييبها
جاراتنا 2 صوريات
الله يذكرهن بالخير:083:
انتي وين ساكنة:014:اخاف وحدة منهن عمتي:03:ماحد غير عمتك ساكنة يمنننا:049:
ملاك مسقط;10930799:
هن يارات امايه في العامرات :083:
لالا العامرات عندي 2 من صديقاتي ساكنات هناك:094:عمتي ساكنة الموالح ج
غلا خالد84;10930827:
لالا العامرات عندي 2 من صديقاتي ساكنات هناك:094:عمتي ساكنة الموالح ج
اها
عيل مو عمتك يارتنا :025:
يالله الغلا سيري تسدحي ولخمي صندل ع ويهك :08:
اشوفك على خير :083::083::083::083::083::013:
يالله وانا بعد بطلع
تمسوا على خير
ميااااااااااااو
خلص دواااامي
م
مسزز غموضة
عروس ركن المكياج
29-12-2009 | 04:24 PM
مساء الخيرررررررررررر
انا جيت محد طبعا ههههه
جالسة اسوي شي بالنت وقلت اطل
بنات
مووولي....|
نخطط نخطف حد خخخخخخخخخ
ايما ...||
اطمئني ما جايين نجمتع الا وانتي جاية من الطيارة ان شاء الله
بنتلاقى في المطار
بس اذا ما حصلتي حد تاكدي سوينا ربشة وشلونا
وحده وحده
بس تجي بنتلاقا ان شاء الله
دريمز + ملوووك ||
تلاقين في كنتاكي وطلبن لي شي مطافي مثلا انزين وبعدين كل وحده تتدل الثانية
بيتها هين وكل وحده تسوي عزيمة حالي اقصد فوالة لاااه
غلوووي ...||
الدحانة الله يسلمك الي يبقى من قهوة في قاع الفنيان = الفنجان
انا احب دحانة التركش كوفي:040:
وكاك
فقدت الماس وحشتني هالبنوتة ووحشتني شوشو ومروج وام لمووور وجوجو ومسك وسكر فضي وسارونة وبسووومة توتووقمورة وفوفو وعشووووقة ام لموووور يا رب ما نسيت حد والي ما ذكرتها وقطعت الشات نترياج وغلووووووووووي اقصد غلا الروح خلينا نشوفك الله يقومك بالسلامة يا عسل
سي يو ليتر
اذا ما شفتوني الصبح تعرفوا اني غبت والانسة منشن شرفتني لان احس باوجاع البطن اليوم:033:
ههههههههههههههههه غموضه منشن ما منشن لازم دوووااااااااااااام مفهوووم
خلوني اقرأ باقي التحديااات وارد
مساء الورود كيفكن صبايا...
وحشتوني حيل ....
وحشتني سوالفكن الحلوه....
شو أخباركم إن شاء الله بألف صحه وعافيه....
أنا الحمد لله طيبه ...
بس مشاغل الدنيا خلتنا ما نجدر نتواصل وياكم...
بس الحمد لله دامكم مستانسين أكيد ومتواصلين في هالجات...
الأمووور كلها طيبه....
على العموم أشوفكم على خير...
ومتواصلين إن شاء الله.....
مسزز غموضة
عبالي دوامك هنية بس صباحي
:037:
الدحانة جابوتها ملوكة معناها اخر العنقود:025:كلمة فصيحة معناها بقايا الكوفي بس بالصوري:025: معناها اخر العنقود:03:
بك أملي
ههههههههههههههه عيل هذيج دعلة اما الدعنة مالتك عرفتها منك:083:
قمر صحار
عاش من شاف طلتك الحلوة
:072: