~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
:016:[QUOTE=مسزز غموضة;10938261]عيونووووو باربي شات السلطنة ....|| <<< غاوي الاسم شيه :094:
الحمدلله تماموزززز اخبارك انتي شو مسووووية
اخبار صباحك
حتى عيونوووو تقوم كمانا من غبشة !!

ما شاء الله



ههههههه هلا وغلا :032:
انا تمام التمام وسافااااااا السافااااا=حلوه ذي السافا خخخخ:041:

مو نسوي عاد اذا خربت نومي يومين اصحى من الفجر :093:


اخبارك انتي وكيف الدوام؟؟:016:

خوزااااااااااا صح صح انا اسميش خوووووووووووووزا :013:كل وحده ادورلها لقب:085:
م
مسزز غموضة;10938261:
عيونووووو باربي شات السلطنة ....|| <<< غاوي الاسم شيه :094:
الحمدلله تماموزززز اخبارك انتي شو مسووووية
اخبار صباحك
حتى عيونوووو تقوم كمانا من غبشة !!

ما شاء الله

ملوووك ..||
الحمدلله وان شاء الله دوووم كاك :040:
خوززززززززززززززززززززززززا :032:

صح شو خذيتي من المعرض ... الحمدلله الاثنين سرنا العصر وكان عوايل وارتحنا
لا سمعنا هالسوالف مشكلة شبابنا شاطرين تعليقات وعيون تنقفز من مكانها !!
ابدا ما يحسوا ولا يفكروا بخواتهم !!

مووولي....|||
صباحك ورد بورد الحمدللهقومة الصبح ما في منها عاد اليوم بسبب الانسة
قومتني بدري اكثر :037:


خوزززا الشمس طلعت تو وراي:072:
ماصخين بصراحه عيون زايغه حتى ولو مع زوجك
سرت وخذيت شرشفين لسريري & جلابيات قطنية بس ما مل مصر مال تشاينا قطنية ملينا من الحراير :037: وخذينا طبعا لعب حال مسيو ياسين وصح خذ بجامات ميكي ماوس وبارني وتوم اند جيري >> وطلعت اختنقت من الزحمة والمصاخة بو صايرة هناك من ذا الخسوف بو منتزقين:039: كنت اريد اخذ لي شدو وبلاشر من ماركة اوفيس<< شو رايك فيها :01:
ع
مسزز غموضة;10938276:
سلامته ما يشووووف شر كروووب هالفيتزا باني ما جربته بس الكل يذم فيه !! :037:



:039: لا تجربيه لانه يرفع الضغط
م
عيون انا وانتي مشترين لاب توباتنا مع بعض وانتي كل يوم يخرب عليش >> ليش
اللهم لاحسد ع لاب توبي
م
عيونووو ....||

انا في واجد زين بس بطن مال انا واجد في وجع :033:
الله يسلمك يا رب
عاد ما اسم لايق ابووووووووووووووووي

خوزززززا يووو خوزززززززا :032:

ملوووك ...||
لا تقولي عاد انا اريد اشرد من الداوم واجي طوالي هناك :039:
ما عليه شقية صاه المفروض ارجع البيت اريح
اوفيس حلووووة اشوف عليها اقبال بس ما جربتها بصراحة اشوف البنات ياخذوها
وحابين الماركة خذي ماما ترا والله هالماركات اساسا حلووووة واسعارها احسن من غيرها!!

وعن الشباب تو يجيني خوووف احصل كلمة ولا كلمتين وخاصة في شباب ماسخين
واجد ما تعرف لدرجة السوقية فيهم ما يحترمووا حد !! :039:
م
انا فوادي تو في لاب تووووب والفلوس ما يبيقن راتبي اول امس خلص !!
وانا اريد اضووول حال اشياء معينة

ما عليه الفلوس تسير وترد

عيونووو ... رديلهم المحل وخبريهم يمكن يكون عطل من اول ..؟؟
ع
ملووووووووووووك المسيووووو ياخذ الفلاش السكووول وتعرفي وحدش ش ش التجمع الحلووو للفايروسات عندهم ف الابات ..

ما علينااا شكلي برجع الويندوز اكس بي احسن :(

تعالي صح عيد ميلاد توتو اليوووووووووووووووم :)
م
مسزز غموضة;10938309:
عيونووو ....||

انا في واجد زين بس بطن مال انا واجد في وجع :033:
الله يسلمك يا رب
عاد ما اسم لايق ابووووووووووووووووي

خوزززززا يووو خوزززززززا :032:

ملوووك ...||
لا تقولي عاد انا اريد اشرد من الداوم واجي طوالي هناك :039:
ما عليه شقية صاه المفروض ارجع البيت اريح
اوفيس حلووووة اشوف عليها اقبال بس ما جربتها بصراحة اشوف البنات ياخذوها
وحابين الماركة خذي ماما ترا والله هالماركات اساسا حلووووة واسعارها احسن من غيرها!!

وعن الشباب تو يجيني خوووف احصل كلمة ولا كلمتين وخاصة في شباب ماسخين
واجد ما تعرف لدرجة السوقية فيهم ما يحترمووا حد !! :039:


خخخخ سيري لاه
باكر اخر يوم
يمكن بسير و بشتري من هالماركة اذا حصلت فاقه اليوم>> مو يعني فاقة:041:
ع
خوووووووووووووووزاااااا الويندوز اكس بي اونه فيه فايروسات ما يتصلح لازم يغيره كله وما قصر سوا لي هالنظام :(
م
هيه صح عيد ميلاد بطوط اليوم
نسيت اباركلها ام بطوط مع اني مكلمتنها من غبشه
برسل لها مسج
ع
مس مس تو عاد انا اللي اجيييييييييييييييييييييييييييييش وين رحتي ..!!!!!!!
م
مس مس ...||

هلا والله مو اصبحتي وكيف الداوم

وكيف الجوو
تصدقي راسلين لنا طريقة عمل البصمة الجديدة خخخخخخ


هلا بطبط
صبحنا بالخير ولله الحمد زادت معنا مولودة حماااااااس بنوووته
والدوام مرررررررررررة غبزززززززززززززززززز
الاجواء اعتقد مشمسه خخخخ

مساكين وكيف نظام البصمة الجديد


انا زعلانه منك
امس سالتك هنا وفي تجمع الكروشات ومارديتي علي :091:


اخباري حلوة نشاط * نشاط اليوم :087:

وانتي :016:


خخخخ امس ادش واطلع لانه كان عندي شغل وما كنت اقرا الصفحات اللي قبل خخخخخخخخخخخ
فديت الزعل انا
انا بخير ولله الحمد
زادت معنا مولوده
م
نزلت تحت عند البنات نسولف خخخخخخخخخخ
هلا عيونوه الدبة

مو الهبة
م
ملوووك..||
سيري بكرة من غبشة خذي الي تريديه وطلعي انا يوم ابغى اسير المعرض
واذا حد معي اخبرهما قبل العشرة احنا واصلين ما في بارض حال زحمة النص !!

عيونو ....|||
حاولي توديه مكان ثاني عجب!!

صح .. انتن متصلات بالنت من اي شركة عمانتل ولا النورس ممكن تخبرني الخطوات..؟؟
ع
ملوووك فديت مواليد هالشهر انااااااااااا :087::032::032::032::032:
وشهر مارس بعد عن يزعلوا الحبايب :):040::072::086::016:
ع
عمان موباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايل خطوات مااذااا غممموز
م
مسقطاوية للأبد;10938331:


هلا بطبط
صبحنا بالخير ولله الحمد زادت معنا مولودة حماااااااس بنوووته
والدوام مرررررررررررة غبزززززززززززززززززز
الاجواء اعتقد مشمسه خخخخ


مساكين وكيف نظام البصمة الجديد



خخخخ امس ادش واطلع لانه كان عندي شغل وما كنت اقرا الصفحات اللي قبل خخخخخخخخخخخ
فديت الزعل انا
انا بخير ولله الحمد
زادت معنا مولوده

دبه انتي
مبروكين >> والله يجعلها من الذرية الصالحة >> اعتقد بنت عبدوو صح:ok:
م
مس مس ...||
جديد اوين تكتبي رقمك الوظيفي وبعدين تسوي اوك وبعدين تبصمي
وانتظري يسوي موافقة اكسبت اوين هههههه وبعدين خوزي صبعش !!

قبل ما في اوك بس شكله حلوو وبعده فرش هههههههههههه

مبروووووووووووووووكين على المولودة الجديدة الله يخليها لكم


تو بجي بنات طيب
ع
مس مس انا تمام الحبيبه :)
اخبااااااااااااااااااارك انتي وكيف النونو ..؟؟
مولوده..؟؟
مين..؟؟
م
عيون مسقط;10938341:
عمان موباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايل خطوات مااذااا غممموز



اي نظام وكيف اشتركيتي وبكم

تو بجي :01:
X