~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
بسم الله نبدا

صفحة جديدة

عام جديد

وتجمع جديد

الله يجمعنا بالخير ويوفقنا ويسير امورنا

ويكتب لنا التوفيق في العام الجديد

ويستمر تجمعنا على المحبة


شلة بنات عمان

كل عام وانتووو بالف خير


s
كل عاااااااااااااااام وبنات عمان بالف خير

وفاتحة خير علينا وعليكم واحلى تجمع مع احلى افتتاحية من احلى عضوة ومشرفة مسززززززززززززز غموووووووووووضة
فديتج ربي ينول ببيالج ويتحقق كل احلامج بالهسنة

واحلامي واحلام البقية بعد :lol:


صح بهاي المناسبة زروا وعلقوا على صورة اميرتي شهد
وماتنسوا ذكر الله
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=500769&page=5
a
مرحبا للكل ربي يحفظج يا غموض ومشكوره على هاي المقدمه الحلوه

ربي يجعلها عام خير وبركه على الجميع ويحقق امنياتكم انشالله ويقضي حوائجكم في الدنيا والاخره
اميييييييينننننننننننننننننننننن

سونيا اخبارك ....................... انشالله تمام يارب
أ
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مبارك علينا وعليكم السنة الهجرية الجديدة

يا رب تكون سنة خير و بركة علينا و يتحقق فيها كل احلامنا ياااااااااا رب

تسلمي مسزز :)
s
هلا وغلا بالمواسووو
كل عام وانتي بخييير

اخبارج
وينج ماتبيني
م
مشكرة غمازاتوو ع الافتتاحية الحلوه لتجمع السنة الجديده
عساها سنة خير ياااارب
e
كل سنة وانتوا طيبين وان شاء الله الى اقرب

ان شاء الله يرزق كل بنت بالزوج الصالح

ويرزق كل الباحثين عن عمل وظيفة زينه


مشكورة مسزز ع فتح الموضوع
م
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=501404

حبيباتي بنات بلادي شاركوني بموضوووووووعي
غ
كل عام و انتن بخير صبايا
اليوم ماي بيرث داي^_^
ما بقى حد و ما خبرته
يالله فاتحين باب التهاني و الهدايا قبل كل شئ لين الساعة 12 فالليل خخخخخ
s
غلوووي حبوبة كل عام وانت بالف خير
عسى ايامج كلها خير وافراح
وربي يفوقج بحياتج الجديدة في هذي السنة الجديدة
وتحتفلين بعيدميلادج الجاي مع زوجج يارب

:)
أ
غلوووووي
كل سنة وانت طيبة عساها سنة خير و سعادة و استقرار لك :)
حلوووة الحركة إلي سواها خلودك هههههه :lol:
e
غلا خالد

كل سنة وانت طيبه وعقبال العمر كله في طاعه الله ورسوله

ان شاء الله السنة الجاية تكوني مع زوجك وسعيده ومرتاحه
ع
غلوي كل سنه وانتي بخيره غلاتي


مبرووك ع تجمع جديد
s
ايما اخبارج

ها بشري حصلتي الاغراض ؟؟
فديتج من صوتج يبين انج طيوووووووووبىة حيييييييييييييل
فرحت والله بتواصلج
I
غلا خالد
هابي بيرثدي حبوووووبة... عقبال المية ان شاء الله... <<<ياااي كأني أول مرة اشارك بالشات :)
أ
Noora
ياااااا حيااااااا الله :D شكلك أول مرة تعرفي عن الشات ولا جيتي قبل ما اذكر !
هنا سولفي كثر ما تبي :worn_out:
بنات التجهيزات إلي في خاطرهم سوالف يجوا هنا يفضفضوا
هناك الحذف في المرصاد :lol:
I
أموووورة
ايوااا الحين اكتشفته, بس مر علي كم مرة بس طوفت... نايس:)
s
نورة شي شات للامهات وحوامل عمان بعد :lol:


خلا عطينا بطاقتج الشخصية

I
سونيا
وييييه طلعت مضيعة ... خلاص اي ام هير وبقوة ان شاء الله :)
شو لازم اقول ف بطاقتي الشخصية؟
أ
ما شاء الله هيكا الواحد يعرف يتكلم على راحته
اخباركم بناااااااات
غلوووووي هابي بيرث دي وعقبال مليون سنه مع خلود


noora
مسحو ردي هناااااك :mad:

اذا عزمتي تسيري خبريني احتمال بجي العرس بس لازم احجز صالووووووووووووووون اهئ اهئ

وانا سمعت راشد الماجد وحسين الجسمي بيحضرو ووحده من الحريم :thumbs_up:
X