~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
s
تسلمي غلا بس قصدج سبت الجاي
بكون راجعة انا راحة يومين تسوق بس خخخ

بس ما اضن سبت بقدر هممم بعد شي وقت ان شاء الله برتب اموري وبخبركم

عاد اذا شفتج بعطيج هدية زواجج من تو شو رايج :)

صح وين عرسج << تو الناس
I
سونيا
ههههه نفس الحالة, يوم نسافر أنا وزوجي ف الويكند أو ف الأجازات, يقولي أحسه كأنه شهر عسل ,بجد نستانس خاصة لأنه نكون 24/7 مع بعض بدون انتربشن خخخ...
يلا رحلة موفقة ان شاء الله, وسلامتك :)
غ
sounya;10857107:
غلا تصدقي ذكرتيني في نفسي
كنت اخر عنقود وماعندي حد في عمري
فكنت اصيح واقول حال بابا جيب حالي اخت او اخ
واصيح اقولهم تبنوا طفل ابي العببب خخخ

حركات والله ;)

هههههههههههههههههههههه ذكرتيني بخالتي
امس كانت معنا تراها مربية من 3 اسابيع تقريبا
متزوجة من اربع سنين و تو ربي رزجها
تجول تخيلوا اذيك الايام معها العاب:lol:جتلتني من الضحك لما جالت كنت اشتريهم و لما زوجي يسالني اجوله اشتريه لعيال خواتي و اخواني و اهي تشتري لعمرها:Dو الحين تجول خلاص مع لعبتي(بنتي) و العب فيها24 ساعة حتى ما اخليها تنام:)
غ
sounya;10857126:
تسلمي غلا بس قصدج سبت الجاي
بكون راجعة انا راحة يومين تسوق بس خخخ

بس ما اضن سبت بقدر هممم بعد شي وقت ان شاء الله برتب اموري وبخبركم

عاد اذا شفتج بعطيج هدية زواجج من تو شو رايج :)

صح وين عرسج << تو الناس

دام كذية لازم لازم تيي<<<عشان الهدية لاه:lol:
بنسوي في خيمة ان شاء الله لانه قاعاتنا ما تكفي اكثر من 500 و احنا معازيمنا اكثر من كذية ما شاء الله عليهم:D
شوفي عمرك بالسبت ان شاء الله ع الساعة 2 الظهر عشان نتغدى مع بعض
:cool:
I
غلا
أنا خارج الحسبة :(....دراستي ما مخلتني ف حالي وأنا وووين.... الجمعة معاكم أكيييييد حلوة... أموورة وعشووقة أكيد ما بيقصروا, دايما ع الخط :), فديتهم
s
انا كنت كذا لما جبت شهودة كنت صغيرة واصلا انا كنت اخر عنقود ودلوعة يعنى ما مال زواج واطفال خخخ
تخيلي العب مع بنتي كانها عروسة او دمية وهي مال كم اسبوع البسها قلادات واسوي شعرها
والغم اني كنت بالغربة سافرت وهي شهرين وارسل حال امي صور بنتي ومسوية سوالف حالها تصرخ وتتصل فيني وتقول بتجيبلي الضغط والقلب من سوالفج حد يسوي كذا (بسم الله عليها ) بس صدق جننت بنتي خخخ

ربي يعطي كل محروم يارب

بس تم بنضبط اموري وبخبركم

بس قصدي عرسج وين هنا بمسقط؟؟
غ
((Noora));10857159:
غلا
أنا خارج الحسبة :(....دراستي ما مخلتني ف حالي وأنا وووين.... الجمعة معاكم أكيييييد حلوة... أموورة وعشووقة أكيد ما بيقصروا, دايما ع الخط :), فديتهم

عن الحركات8o|ما راح ترسبي على ساعتين بتجعدي فيهم معنا:mad:
يالله عن الدلع و تراك معنا في اللستة ان شاء الله:adore:
بيفوتك وايد تراه:Dاغراءءءءات
غ
sounya;10857175:
انا كنت كذا لما جبت شهودة كنت صغيرة واصلا انا كنت اخر عنقود ودلوعة يعنى ما مال زواج واطفال خخخ
تخيلي العب مع بنتي كانها عروسة او دمية وهي مال كم اسبوع البسها قلادات واسوي شعرها
والغم اني كنت بالغربة سافرت وهي شهرين وارسل حال امي صور بنتي ومسوية سوالف حالها تصرخ وتتصل فيني وتقول بتجيبلي الضغط والقلب من سوالفج حد يسوي كذا (بسم الله عليها ) بس صدق جننت بنتي خخخ

ربي يعطي كل محروم يارب

بس تم بنضبط اموري وبخبركم

بس قصدي عرسج وين هنا بمسقط؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله يا بطني:Dيبالي انا كذية
مع الاغراض بشتري لها شباصات:lol:ان شاء الله في صور
غ
سونيا لما تكلمتي عن بنتج ذكرتيني ببنت خالتي(ايومه) (ايام):D
بالخميس رحت اسوي جلسة كراتين و اهي معنا
تخيلوا تصيح تبي تركب الكرسي:cool:
لما ركبناها تصيح سوولي اللي يسووه في شعرك
تتخيلو شنو كانوا يسوولي
اشتشوااااااااااااااار:lol:
تصيح من خاطر عشان الاستشوار:p
ضحكني شكلها نزلتها و ركبتها و ربطتها ع الكرسي و اهي المسكينة تنتظر الاسشوار
و قبل تبي ادج لابوها عشان تشتأذنه مادري ويش:lol:
I
غلا
وااااي شو بيفوتني :D.... وش اسوي, انا حاليا اوتسايد مسقط, وما أقدر اجتمع معاكم الا اذا اطنش واللي هي قووووية ههههه...ان شاء الله الجايات أكثر, بعد ما تعرسي يا حلوووة :), ونشوفك عروووسة
s
خخخخ
ماعليج غلا ضحكي انتي بعد
بس صدق كان علي سوالف :o

حمدلله عقلت خخخ

يلا ابوي اشوفكم على خير
s
((Noora));10857236:
غلا
وااااي شو بيفوتني :D.... وش اسوي, انا حاليا اوتسايد مسقط, وما أقدر اجتمع معاكم الا اذا اطنش واللي هي قووووية ههههه...ان شاء الله الجايات أكثر, بعد ما تعرسي يا حلوووة :), ونشوفك عروووسة


وينج يعنى :woo:
s
غلا خالد84;10857231:
سونيا لما تكلمتي عن بنتج ذكرتيني ببنت خالتي(ايومه) (ايام):D

بالخميس رحت اسوي جلسة كراتين و اهي معنا
تخيلوا تصيح تبي تركب الكرسي:cool:
لما ركبناها تصيح سوولي اللي يسووه في شعرك
تتخيلو شنو كانوا يسوولي
اشتشوااااااااااااااار:lol:
تصيح من خاطر عشان الاستشوار:p
ضحكني شكلها نزلتها و ركبتها و ربطتها ع الكرسي و اهي المسكينة تنتظر الاسشوار

و قبل تبي ادج لابوها عشان تشتأذنه مادري ويش:lol:




خخخخخخخخ ضحكتيني والله

انا تو بنتي نفس شي لما تشوفني اسوي مكياج او احط غلوس تقول ماما سويلي
واذا ما اسوي تروح تخبر كل العايلة ماما جالسة تسوي مكياج وما تعطيني :!!:
فضحتني :mad:

والقهر تشل شنطي وتلبس كعب وتشيل مفتاح سيارة وتقولي يلا باي انا بطلع اجيبلج شي :|
يالله لو تشوفيها تقولي شايلة شنطة سفر خخخ فديتها والله
I
جوووود نايت بنااات:)
علي دوااااام الساعة 7.30 :sleep:
see you 2moro
:p
غ
sounya;10857262:
خخخخخخخخ ضحكتيني والله

انا تو بنتي نفس شي لما تشوفني اسوي مكياج او احط غلوس تقول ماما سويلي
واذا ما اسوي تروح تخبر كل العايلة ماما جالسة تسوي مكياج وما تعطيني :!!:
فضحتني :mad:

والقهر تشل شنطي وتلبس كعب وتشيل مفتاح سيارة وتقولي يلا باي انا بطلع اجيبلج شي :|
يالله لو تشوفيها تقولي شايلة شنطة سفر خخخ فديتها والله

الله يحفظها:Dشوفي صورة ايومه المزيونة و اهي ع الكرسي و بتكلم البابا:lol:
غ
((Noora));10857267:
جوووود نايت بنااات:)

علي دوااااام الساعة 7.30 :sleep:
see you 2moro

:p


انتي 7 و نص انا 7 و عشر لازم بالمدرسة لانه طابورنا 7 و ربع:mad:متى بأجز عشان ارجد شوي:'(
s
غلا ماحبيت اطلع بدون ما اعلق على صورة العسل
فدييييييييتها تجنن وتكلم بالتلفون بعد ياعيني عليها

اسمها ايام؟؟ اسم غريب وحلووو
ربي يخليها لكم يارب

يلا نورة غود نايبت انا بعد سايرة انام

اشوفكم على خير
d
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ازيكوووو يا بنات ؟؟
عاملييييين ايييييه

انا وصلت :cool:
مسزز حبيبه البي .. ازيك ؟؟
واللاهي وحشاني اوي اوي
كل سنه وانتي طيبه .. وتحقق امنياتج . وسنه خير عليح و ع الجميع ان شاء الله
حلو التجمع الجديد والافتتاحيه الحلوة ;)
شو مسويه بعد ؟؟ كيف الشات بدوني ؟ ؟

بنات شو اخباركم ؟؟


غلوي .. كل سنه وانتي طيبه

يلا هاتولي بعد شو علومكم ..؟؟

ومبارك عليكم المطر

غ
((Noora));10857236:
غلا
وااااي شو بيفوتني :D.... وش اسوي, انا حاليا اوتسايد مسقط, وما أقدر اجتمع معاكم الا اذا اطنش واللي هي قووووية ههههه...ان شاء الله الجايات أكثر, بعد ما تعرسي يا حلوووة :), ونشوفك عروووسة

انا استحي:oلما بعرس ان شاء الله بختفي عن الانظار:adore:
غ
sounya;10857285:
غلا ماحبيت اطلع بدون ما اعلق على صورة العسل
فدييييييييتها تجنن وتكلم بالتلفون بعد ياعيني عليها

اسمها ايام؟؟ اسم غريب وحلووو
ربي يخليها لكم يارب

يلا نورة غود نايبت انا بعد سايرة انام

اشوفكم على خير

تسلمي عيوني:Dتروحي و ترجعي بالسلامة ان شاء الله
X