~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
غ
dream rose;10857287:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ازيكوووو يا بنات ؟؟
عاملييييين ايييييه

انا وصلت :cool:
مسزز حبيبه البي .. ازيك ؟؟
واللاهي وحشاني اوي اوي
كل سنه وانتي طيبه .. وتحقق امنياتج . وسنه خير عليح و ع الجميع ان شاء الله
حلو التجمع الجديد والافتتاحيه الحلوة ;)
شو مسويه بعد ؟؟ كيف الشات بدوني ؟ ؟

بنات شو اخباركم ؟؟


غلوي .. كل سنه وانتي طيبه

يلا هاتولي بعد شو علومكم ..؟؟

ومبارك عليكم المطر


الحمدلله ع السلامة:adore:وينش انتيه العرة كل هذا سفر:rolleyes:
غ
صبايا سايرة انام:-#اصعب شئ دوم اول يوم بالاسبوع:(
تصبحو على خير
ع
غلوي ... هين أمر على اموره هي فمدينة قابوس وانا في المعبيله مشوار يا عمري :p
ولا كان من عنوني بمر عليها

نورا وسونيا ... جالسين تو الناس :lol:
دريم ... اي امطار ^o)
ماعندنا شي حتى نتفة سحاب ماشي انتي من وين ؟؟؟
وان شاء الله تكون امطار خير عليكم
d
غلا خالد84;10857305:
الحمدلله ع السلامة:adore:وينش انتيه العرة كل هذا سفر:rolleyes:


الله يسلمج ويسلم غاليج :)

يا الله الحاسده .. سافرت اسبوع بس :mad:
خاطري اطول بس للأسف دوام :(
d
عاشقة المستحيل;10857318:
غلوي ... هين أمر على اموره هي فمدينة قابوس وانا في المعبيله مشوار يا عمري :p
ولا كان من عنوني بمر عليها

نورا وسونيا ... جالسين تو الناس :lol:
دريم ... اي امطار ^o)
ماعندنا شي حتى نتفة سحاب ماشي انتي من وين ؟؟؟
وان شاء الله تكون امطار خير عليكم

قصدي لما نزل بالاسبوع الماضي ;)
e
sounya;10856259:
ايما اخبارج

ها بشري حصلتي الاغراض ؟؟
فديتج من صوتج يبين انج طيوووووووووبىة حيييييييييييييل
فرحت والله بتواصلج


فديتك انا بخير

بس الحساسيه رجعتلي :'(:'(:'(

وموعدي مع الدكتورة يوم الثلاثاء

للاسف المحل كان مسكر وللحين مالاقيت شي. ان شاء الله خير

تسلمين والله

انتي من صوتك يعتقد انك بنوته صغنتوته واللي ما يعرفك ما يفكر انك ام لطفلين ما شاء الله

تروحي وترجعي بالسلامه لا تنسي هديتي <<< امزح تراني


دريم

حمدلله ع سلامتك. اشتقنالك

كيف السفره؟؟؟ وكيف كان الجو هناك؟؟؟

اهم شي استانستي وتسوقتي :D
a
هلالالا بالكل نورتوا عمانيه شخبارك .....
نوره فديتج نورتي شخبارج وشخبار الدراسه ....
غلالالالا خلاص ما باقي شي لا تخلي يشوفج ولا تكلميه عشان يستخف اكثر ... الف الف مبروك مقدما ربي يتمم فرحتج على الف خير
عاشقه مستحيل نورتي فديتج
سونيا فديت شهوده ومهند تروحي وترجعي بسلامه انشالله ...
دريم روز الففففففففففففف حمدالله على السلامه يارب انشالله استانستي واستمتعتي ...
ايما ما تشوفين شر يارب اجر وعافيه انشالله .............
م
:D

صباحووووو


لاجدع بنات روشة ومية مية بالشااااااااااااااااات

لحظة ابخر المكان عن الحسد ما شاء الله سوالفكن عسل الله يخليكن يا رب بالشات دووووووووم

بنات
كل عام والكل بالف خير يا رب والله يحقق لكل وحده فينا التوفيق في حياتنا واعمالنا
يا رب تكون لنا سنة خير وسنة تحقيق كل امنية ما تحققت لنا في العام الماضي
ومشكورات على التهنئة الحلووووة وعسى الافتتاح البسيط عجبكم :o وعلى دعواتكم للجميع ’’’’

نورة ...}}
ولكم ماما بالتجمع حياج الله قربي قربي


غلوووي...}}
كل عام وانتي بالف خير يا رب نشوفك في اسرع وقت ممكن في بيت العدل مع خلوووود يا رب
ويسعدكم ويبعد عنكم كل حاسد يا رب
موووفقة حبوبة

دريمزززز ...}}
االف الف الف الف الف الف حمدلله على سلامتج ياعسل وحشتيني اوي اوي :'(
كيف سفرتك وكيف الجوو كان هناك وشو سويتي ...؟؟
المطر خير وبركة الحمدلله سمعنا ان في منخفض جووووي جاي في الطريق عااااااد ما اعرف اذا صح :badly:

طبعا بعد كل عودة ويكند لازم نحكي شو سوينا

الاربعاء..}
شردت شردة مبكرة :lol: سرت الصالون وبعدها رجعت البيت
المسا قلت لبنت خالي خلا نمشى وبعدها غيرت رايي قلت لها ما اريد خلا ندور ونغير جو
ضربت في النفوخ تسير البطريق << صديق الطفولة :'(
خذينا شيبس وخذيت انا نسكافيه لان فيه رغوةةة :p وهي سندويش سرنا البحر وقمنا ناكل شيبس ونسوووولف :D

المهم دورنا ورجعنا اهااااااااااااا خوزززززا من ضمن الدوراة :hysterical:

الخميس...}}
اليوم المنتظر بالنسبة لي :o شفت ايما فديتها عسل عسل عسل عسل هالبنت ما شاء الله خليها قموووورة وكيوووت فديتها يعني ما شاء الله بنات بجد في قمة الذوق والطيبة هي واختها يدخلوا القلب تمينا نسووولف وكاني اعرفهن من زمان يعني جلسة وحده بس نسينا عمرنا بجد كنت مستانسة وفرحانة اني شفتها اخيررررررررررررررا ما شاء الله الله يخليكن لاهلكن يارب ويعطيكن الصحة والعافية وان شاء الله نكون دوووم متواصلين :o

عاد رجعت رحت اجيب عبايتي على طووول البيت .. المسا طلعت مع بنت خالي مرة بس سرنا تعشينا في المطعم الايطالي بو لافته برتقالية << نسيت اسمه :p بس المطعم المفضل تعشينا وردينا البيت !!

الجمعه ..}}
سرنا سوق السيب العصر ناخذ زلابية وناخذ حلاوة حليب وسمبوسة وشاي بتي :p وبعدها لفة على البحر وخوزززززا :hysterical: <<< ملوووك اشتهتيك انتي وياسينوو معنا :o

امس...}}
كأن حد سكب علي ماي بارد وقال قومي من غفلتك صاه دووووام :'(
ما اريد اداوووووم :'(
جلست اليوم بالكامل في البيت بس طلعت صالون وبعدها اجيب لي عشا :(

واليوم دوووووووووووووووووووووووووووووووووام صاحية من غبشة ما جاييني نوووووووووم

عاد انتظر اخباركم وعلوووومكم طيب....

بسير اشوف الشاي تو :biggrin:
ك
سلام بنوتات شخباركم؟؟

اول مرة ادش شات العرايس

عاادة من قلة الوقت امر ع التجهيزات واطلع



سلام وتحية ..
s
مسزز تو ليش ماصبحتي علي تو بجد انا زعلانة :(
امزح فديتج

حلوو برنامجج عاد انا الويكند كله قضيته برع ..لإطور برع غداء برع وعشا بعد
وحلوة جمعتج مع ايما

ما عليكم ما عزمتوني :mad:

وبث بعد ساعة بروح المطار بسافر بحرين اتسوق :lol:
s
ema_85;10857686:
فديتك انا بخير

بس الحساسيه رجعتلي :'(:'(:'(

وموعدي مع الدكتورة يوم الثلاثاء

للاسف المحل كان مسكر وللحين مالاقيت شي. ان شاء الله خير

تسلمين والله

انتي من صوتك يعتقد انك بنوته صغنتوته واللي ما يعرفك ما يفكر انك ام لطفلين ما شاء الله

تروحي وترجعي بالسلامه لا تنسي هديتي <<< امزح تراني


دريم

حمدلله ع سلامتك. اشتقنالك

كيف السفره؟؟؟ وكيف كان الجو هناك؟؟؟

اهم شي استانستي وتسوقتي :D


فديتج سلاامات ماتشوفي شر

شوفي راجعي مع دكتورة فاطمة اعتقد تنفع لامور الحساسية

ومرة وحدة بنوتة صغنتوتة :-o
على اقل انج شابة في عمر الزهور والنقاء << ويش يعنى :worn_out:

تسلمي حبوبة واحنا دوم حاضرين للغالين ومتى ما عندج شي مايردج الا موبايلج
اقول عندج بلاك بيري عشان اراسلج بلاش >> زطية خخخ :D

بس مرة جاية عزموني ما بس تطلعي مع مسزز :mad: والا ما بجيب هديتج وبخبرج عنوانين غلط بيكون محل جنبج بقولج سيري الخوض او معبيلة

:lol:
s
صح ايما لا تنسي تعزمينا انا والبنات في العيدميلاد

:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
م
مسزز غموضة;10859101:


الجمعه ..}}
سرنا سوق السيب العصر ناخذ زلابية وناخذ حلاوة حليب وسمبوسة وشاي بتي :p وبعدها لفة على البحر وخوزززززا :hysterical: <<< ملوووك اشتهتيك انتي وياسينوو معنا :o





صباح الجدعنه
صباح الخير
صباح الولاه :D>> جالسه اكل لولالالالالاه:cool:
وليش ما خبرتيني هاااااااااااااااااااااااااااااااااا:mad: انش جايه خوزززا
ب
صباااااااااح الخير

غلوووي ... صبري بغنيلش happy birthday to youuuuuuuuuuuuuuu

بس ما اقدر ازوعق لاني بالدوااام :cool:

دريمز ويلكم باااااااك خبرينا كيف كانت سفرتك؟؟؟

سوسو ولولو وايما ودودو وكل الموجودااات صبااااح الفل

مسززز ... هين داير هذا بو لافته برتقاليه ؟؟
أ
صباح الخير بناااااااااااااااااااات

مسزز
بك املي
سونيا ايما
كلاسيك87
ملاك مسقط
المااااس
كيفكم بنيات!!!!!


سونيا
عاشقة المستحيل
نوراا
سوري حبيباتي امس نمت والجهاز مفتوح خخخخخخخخخ
ع
صباح الخير :)
لولاه !!
ماما امس عطتنا انا وام ميمي العجينه خخخخ
بروح اشوفها اذا صاحيه عشان تسوي لي جووووووووووووووووووعانه خخخ
كيف ياسين راح المدرسه؟؟

غ
صباح الورد
كل سنة وإنتوا بخير
شخباركم ..؟؟؟
م
كلاسيك87;10859268:
سلام بنوتات شخباركم؟؟

اول مرة ادش شات العرايس

عاادة من قلة الوقت امر ع التجهيزات واطلع



سلام وتحية ..


هلا كلاسيك صباحك ورد بورد

شخبارك شووو مسوووووية

عساج بالف خيررر

تفضلي معنا في اي وقت حياج :)
ب
صبااااااح الخير عمااااااااانيه

خبريني كيف كاانت الجلسه في الليلك سبا؟؟
م
عمانية
عيون
غلووي مرحبا بك وينك انتي هااا
بك املي
غمازاتي
صباحكن خير وورد
X