~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
صباح الخير بتوقيتي :025:ومساء الخير بتوقيتكم :08:
كيفكم جميعا
ع
سبووووووووووووووونو هلا هلا هلا هلا انورت واسفرت عااااااااااااااش من شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافك
غ
صباحكم عسل
:083:
ع
اهلييييييييييييييييين عيونو
عاشت ايامك حبوبه :087:
مو اخبارش لكم وحشه كلكم :072:
ع
هلا غلا صبااااااااااااح النووور خخخخ
قصدي مسااااااء النور :)
ع
سبونوووو انا بخير ونعمه
انتي بعد لش وحشه هييييييييييييين كنتي هاااااااااااااا..؟؟
ع
هلا بالعروووووووووووووس
صباح الورد :065:
ع
كنت في البيت :019:
ع
ههههههههه سبونوووو zzzZzzZzZZzzZ ماشي احلى منه انتظر الغدااااااااااا واسافر في سابع نومه

تعالي مو غداكم ..............!!
ع
نعم انه ماشي احلى منه
ما اعرف مو غدانا ما رحت صوب المطبخ
وانا جوعااااااااااااااانه وانتي مو غداكم
ع
غدانا من المطعم مندي خخخخخ ما احبه لكن ماشي حيله ههههههه
غ
انا تمام التمام انتن مو علومكن؟؟
اجلب في سوالف اليوم ما فيه شئ ثابت
كل ساع تنطتن لسالفة خخخ
ع
غلا خخخخخخ اليوم المواضيع ما ثابته كل وحده تنط ع موضوع ونتكلم فيه

غموووز راحت الشات ماااااااااااااا حلوووووو بدونهاااااااااااااااا
ع
عيونو ... عطيني اكل نصيبش كم يوم فوادي في مندي :095:
غلوي ... ماشي سالفه معينه تعالي وسدحي اللي عندي :093:
ع
هين راحت غموز تو انا اشوفها مختفيه حسبتها مشغوله وبترجع
ع
هههههه جيبي القفير عجب


غموز تعبانه شوووي راحت الهوووووم :(
غ
لاب توبي بطاريته ضعيفة و متعايزة اشرشه
ع
مسكينه غموز الله يعطيها الصحه والعافيه سلمي عليها
غلوي ... خلي عنك الكسل وقومي يالله شرشي لاب توبك استوي هبة ريح هيا ثوري :08:
ع
ان شاء الله عشوووقه :)
م
باااااااااااااااك بعد الغداءءءءءءءءءءءءءءءء
شخباركوو
X