صباح الخير بتوقيتي :025:ومساء الخير بتوقيتكم :08:
كيفكم جميعا
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
ع
30-12-2009 | 11:16 AM
ع
30-12-2009 | 11:21 AM
سبووووووووووووووونو هلا هلا هلا هلا انورت واسفرت عااااااااااااااش من شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافك
غ
30-12-2009 | 11:24 AM
صباحكم عسل
:083:
:083:
ع
30-12-2009 | 11:27 AM
اهلييييييييييييييييين عيونو
عاشت ايامك حبوبه :087:
مو اخبارش لكم وحشه كلكم :072:
عاشت ايامك حبوبه :087:
مو اخبارش لكم وحشه كلكم :072:
ع
30-12-2009 | 11:27 AM
هلا غلا صبااااااااااااح النووور خخخخ
قصدي مسااااااء النور :)
قصدي مسااااااء النور :)
ع
30-12-2009 | 11:29 AM
سبونوووو انا بخير ونعمه
انتي بعد لش وحشه هييييييييييييين كنتي هاااااااااااااا..؟؟
انتي بعد لش وحشه هييييييييييييين كنتي هاااااااااااااا..؟؟
ع
30-12-2009 | 11:29 AM
هلا بالعروووووووووووووس
صباح الورد :065:
صباح الورد :065:
ع
30-12-2009 | 11:31 AM
كنت في البيت :019:
ع
30-12-2009 | 11:34 AM
ههههههههه سبونوووو zzzZzzZzZZzzZ ماشي احلى منه انتظر الغدااااااااااا واسافر في سابع نومه
تعالي مو غداكم ..............!!
تعالي مو غداكم ..............!!
ع
30-12-2009 | 11:41 AM
نعم انه ماشي احلى منه
ما اعرف مو غدانا ما رحت صوب المطبخ
وانا جوعااااااااااااااانه وانتي مو غداكم
ما اعرف مو غدانا ما رحت صوب المطبخ
وانا جوعااااااااااااااانه وانتي مو غداكم
ع
30-12-2009 | 11:46 AM
غدانا من المطعم مندي خخخخخ ما احبه لكن ماشي حيله ههههههه
غ
30-12-2009 | 11:47 AM
انا تمام التمام انتن مو علومكن؟؟
اجلب في سوالف اليوم ما فيه شئ ثابت
كل ساع تنطتن لسالفة خخخ
اجلب في سوالف اليوم ما فيه شئ ثابت
كل ساع تنطتن لسالفة خخخ
ع
30-12-2009 | 11:49 AM
غلا خخخخخخ اليوم المواضيع ما ثابته كل وحده تنط ع موضوع ونتكلم فيه
غموووز راحت الشات ماااااااااااااا حلوووووو بدونهاااااااااااااااا
غموووز راحت الشات ماااااااااااااا حلوووووو بدونهاااااااااااااااا
ع
30-12-2009 | 11:51 AM
عيونو ... عطيني اكل نصيبش كم يوم فوادي في مندي :095:
غلوي ... ماشي سالفه معينه تعالي وسدحي اللي عندي :093:
غلوي ... ماشي سالفه معينه تعالي وسدحي اللي عندي :093:
ع
30-12-2009 | 11:52 AM
هين راحت غموز تو انا اشوفها مختفيه حسبتها مشغوله وبترجع
ع
30-12-2009 | 11:54 AM
هههههه جيبي القفير عجب
غموز تعبانه شوووي راحت الهوووووم :(
غموز تعبانه شوووي راحت الهوووووم :(
غ
30-12-2009 | 11:56 AM
لاب توبي بطاريته ضعيفة و متعايزة اشرشه
ع
30-12-2009 | 12:04 PM
مسكينه غموز الله يعطيها الصحه والعافيه سلمي عليها
غلوي ... خلي عنك الكسل وقومي يالله شرشي لاب توبك استوي هبة ريح هيا ثوري :08:
غلوي ... خلي عنك الكسل وقومي يالله شرشي لاب توبك استوي هبة ريح هيا ثوري :08:
ع
30-12-2009 | 12:06 PM
ان شاء الله عشوووقه :)
م
30-12-2009 | 12:16 PM
باااااااااااااااك بعد الغداءءءءءءءءءءءءءءءء
شخباركوو
شخباركوو