تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
d
الله يرزقك لعوين ا ميمي هاد شهرين لولا كتكون صعيبة في الفياق معاهم
(
السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم ياحلويين

بليييييييييز يابنات
اللي تعرف احد من رجال الاعمال او اهل الخير اصحاب الايادي البيضاء تراسلني على الخاص

((اعرف رجل مسن وزوجته وماعندهم اولاد يبغون يبنون بيتهم الشعبي مايقدرون وهم الان مستاجرين ومهددين بالطرد او رفع الايجار
وراتبه 1725 ريال
حاول ياخذ قرض من البنوك مايعطونه لانه كبير عمره 75 سنه وراتبه قليل

الله يسعدكم اللي تعرف اصحاب الايادي البيضاء تراسلني على الخاص

والدال على الخير كفاااااعله

وجزاكم الله خير
h
السلام عليكم سنة سعيدة
توحشتكم دخلت بالنهار ولكن لاكونكسيون عيانة بزاف وتقطع لي النت
شنو كاتعاودو كل وحدة بسميتها
.
هيبي مرحبا توحشناك فين غبرتي علينا .. كيف عاملة لاباس عليك
كيف دازت ديك العراضة المعلومة ؟؟
M
سلااام شخباركم
فاتي توحشنااك على سلامة السنونووو
كوكو كيف صبحتي ؟؟
مريم شخبارك وكيدايرة ختك واميرة ؟
سوسو كيف بقا نجوم ؟
هيبي شخبارك لباس عليك ؟.
شجرديا ولا ماعرفت شنو ههههه شخبارك غبور هدو
c
salam hilewate ki dayerin labass 3elikom
.
أهلا كوكو كيف عاملة سافا لاباس عليك
.
كوووووووووكووووووووووو :hysterical:
h
السلام عليكم
جوجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو فينك اصاحبتي لاباس عليك
داركم وكل احوالك لاباس
توحشناك
.
السلام عليكم يا بنات شخباركم لاباس كلشي بخير F:
.
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏عروسة مغربية, ‏hibi, ‏الجوكره

جوجو على السلامة فين كنتي يا بنتي غبرتي علينا غبرة صحيحة .. ياك لاباس ؟؟
ج
السلام عليكم ياحلوات اشخباركوم توحشتكوم بزااااااااااااااااااااااااااااااااااف
ج
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) جنوبية غربية, faty_rosa فتفوتة غزالة اشخبارك ازين توحشتك بزززززززاف كيدايرين لباس
ج
كوكووووووووووووووووووو فينكوم واجاوبوني
.
جيجي الغزالة نهار كبييييييير هذا تلاقيت بيك شخبارك لاباس عليك
شخبار مول الدار والوليدات كلشي بخير ؟؟
ج
اهلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بسوسو الحلوة لباس عليك كيبقا مول الدار ونجومي حبوبي كيكبرشي هدا زمان ماتلاقينا ازين
.
لاباس احبيبة كلشي بخير
توحشناك بزاف اجيجي وبلاصتك بقات خااااوية خصوصا في الصباح كنا ضروري منلقاوك داخلة
فين وصلتي مع الأمور ديالك مزيانة ؟؟
ج
وانا اكتر والله اموري باقية كيما هي باقية معا حماتي وعاد بدينا فالبني غير دعي وخلاص
ج
شخبار البنات شنو الجديد عرفتي توحشتكوم بزاف والله
.
وخا حبيبة بلاتي عليكم شوية بشوية الله يسهل عليكم ماصعاب
X