تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
.
حتى أنا كيبقا فيا مسكين كنحس بيه معذب وكيتنفس بصعوبة :(
ا
السلام عليييييكم الزوينااااااااات
كنمووووت بالنعااااااااااااااااااااس
c
lah ychafih asousou
mimi tadahkni dak tesewira li dayera daba ana 3andi 2 tbarklah kheseni nezide 3ela dak l fom li halah netif deyal che3are
ا
coucou_rosa;10864033:
lah ychafih asousou
mimi tadahkni dak tesewira li dayera daba ana 3andi 2 tbarklah kheseni nezide 3ela dak l fom li halah netif deyal che3are

هههههههههههه ضحكتيني الله يعطيك الخير و يخلي ليك الكتاكيت و يحفظهم:L:
c
amin ahbiba we yekhalilik rabi amira
.
ههههههه ضحكتوني الله يعطيكم شي خير وا زيدوني حتى أنا معاكم :hysterical:
ا
عروسة اش خبارك
نجومي ماشاء الله بقالو 15 يوم ان شاء الله و يكمل عام تبارك اللهF:F:
.
أهلا ميمي كيبقيتي احبيبة وكيبقات الكتيكيتة
وييييييه هانتينا كتشوف عام دغيا داز والله ماحسيت بيه
دابا كلشي لاصق فيا كيقولولي ضروري تعملو عيد ميلاد الأول
والله ماعرفت واش نديرو ولا لأ صراحة فيه تمارة
M
السلاام عليكم
سوسو لباس على نجومي مسكين الله يشافيه و يعافيه
ميمي حبيبة كيدايرة و شخبار امورة
كوكو كيف بقيتي وشخبار الوليدات
M
وضروري يا سوسو اول عيد ميلاد
وخا ماتعملشي شي حاجة كبيررة حيت اصلا مسكين باقي ماكيفهم والو
ولكن بعدا ديك الفرحة
.
دابا المشكلة يا ميا العائلة كبيرة وفيها العواول بزاف ضروري خسني نجمعهم كاملين
وديك الساعة غادي يولي عيد ميلاد كبير بزز مني
M
اه بصاح تماارة هيدا
وحد اختا دمرات خاي فعيد ميلاد ديال ابنا حسبت شحال كاين ديال العيال و داتهم كاملين لماكدونالد وشرات لكل واحد وجبة + كلاص ولناسهم طارطة وصافي وخرجت من باب واااااسعة هههههه
مين كتكون العائلة كبية صعييبة
راجلك شنو قال؟
.
راجلي قال نعملوه فالدار ديالهم وهما يتكلفو بتمارة ههههههههه
حتى عكوزتي قالت اجي عملوه عندي ولكن أنا حشمت نقول ايه
شي يعمل عيد ميلاد ويفرح بولدو وشي يضرب تمارة
.
ولاهيلا فكرة غزالة لدارت هاد المرا هههههه
ولكن أنا المشكلة غادي يكونو شي ناس كبار فالسن كاينين هادوك ماشي ديال ماكدونالدز
M
ههههههههههه مزياانة هدي ههههه
نتينا ماتكلفشي راسك عمل طارطة و حلوى و مالح
ويلا بغيتي عملت دوك شكيرات اللي كيجي فيهم الحلوى و دكشي ديال العيال الصغارين فرقوهم عليهم
وصافي المهم تفرحو بيه وكان
M
هههههه اه وهديك هي المشكلة
.
ديك شي لي كاين غادي نحاول نعمل شي حاجة متولة وفنفس الوقت منكلفشي راسي
وإذا عاودات عكوزتي قالتي اجي غادي نعملو عندهم ان شاء الله
بعدا الدار كبيرة وكاين العوين
c
salam 3likom alghezalate ki dayerin chekhebarekom
sousou ki bka najm chewia daba
mia hbiba rani sifetlik rissala khassa tatejawebini ahbiba hahaha bkite nakera dakchi li mesifeta bkite hala fomi 3erafete savon tawess ana hadak me3ameri maderto lwajehi tansabno bih wakila hahaha we 3ekare l fassi tan3ekal 3ela mama kanite tatekhalto me3a creme deyal lewejah min tatebghi tehamare hnikatha tadire meno chewiaa safi hadechi li tan3erafe min dakchi li sifetate hahaah tahchimamagheribia we ma3arefa walo
.
أهلا كوكو كيف عاملة حبيبة وشخبار الفلاليس
نجوم شوية الحمد لله هادي يوماين ما خرجت من الدار غير عليه حتى يبرا
.
البنات فهموني متخليونيش راسي كيحرقني كيفاش قضية الصابون الطاوس والعكر الفاسي؟؟؟
^o):confused::|
X