تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
ا
السلام عليكم
البنات اش خباركم
ا
عروسة مغربية;10872177:
البنات فهموني متخليونيش راسي كيحرقني كيفاش قضية الصابون الطاوس والعكر الفاسي؟؟؟
^o):confused::|

ههههههههههههه
هديك واحد البنت سيفطات كيما كايبان لية رسالة خاصة لكل البنات كتستفسر على منتجات مغربية بغات تبياض :-#
c
dakci asousou rah chi waheda safetatli rissala khassa fiha savon l baldi wel 3akare lbaldi we sabon byade we khedare ana ba3eda mafehamete waloooooo we kife kalite mimi bagheya tabeyade
.
ههههههه
السلامة ياربي حتى الصابون البلدي والعكر الفاسي تابعينا عليه :woo:
دابا لي لاحظت فهاد المنتدى أنهم كيحماقو على المنتجات ديالنا وكيشريوهم من النت بالثمن مع العلم أنهم عندنا غير مسيبين عند العطارين وبتمن رخيييييص وشكون داها فديك شي
c
fatyyyyyyyyyyy sabah nourrrrrrrr
asbare che3al pc lkhore hada mafihche msn
c
fatyyyyyyyyyyyy
d
هههههههههههه خلعتيني هههههههههههههه مني خرجتيلي ا كوكو توحشتك
d
أ صاحبتي راني معاك و البرهان راني قيمتك هههه :D وخا ماشفت والو
d
شخبار كويكوة و عبدو و شنو كتعاودي و كيف جرا دخلتي في الصباح ياكما عطلة راس العام
c
hahhahah cheto min lkite 3endi 11
ki dayera la bass 3elik
fin habibe l kalb min neti galessa hena
3egezana neche3al pc la khore hada deyal moh bache dakhela
c
ah sebahete chada 3otla wa 2akhiiiiiiiiiiiiiraane we coucou mazala meskina machedatha
c
asbare namchi che3al pc deyali
d
حمدالله لي شديتي العطلة نشوفوك شوية راني مت بوحشك و الله
حبيب القلب واحد شوية و يجي ان شاءالله

قاتلك ماما واش حضرتي ندوة ديال عمر خالد من حيت كاين في كندا=ماعلى رسول الا بلاغ
d
كوكو ياكوكو فينك

دبا كوثر محال تشد عطلة د راس العام من حيت مدرسة اسلامية ياك
c
la hatchadeha heta nhare jeudi inchae lah darori yechodoha wakha islamia walakin tabe3a l kawanine deyal lbelade
d
سوسو و ميا شخباركم يازوينات و شنو كتعاودو واتش توحشتوني :|:adore:ههههه

كيف بقا نجومي شي شوية بوسيهلي و لباس عليه الله يشافيه
.
faty_rosa;10880124:
سوسو و ميا شخباركم يازوينات و شنو كتعاودو واتش توحشتوني :|:adore:ههههه

كيف بقا نجومي شي شوية بوسيهلي و لباس عليه الله يشافيه


فااااتي توحشتك بزاف يا الخانزة غبرتي علينا وخا عليك
صافي لي لقا حبابو نسا صحابو :p
دابا مكاين غير الحب والمشاعر وطيو بقالك غير التجمع تفكر فيه ههههههه
على السلامه ديال سي رشيد F:
d
الله يسلمك ا حبيبة لهلا يخطيك حتا انا و الله توحشتكم كيف بقا نجومي

هههههههه وخا لقينا حبيبنا مانسيت صحاباتي راكم عزاز عليا و الله
.
لاباس عليه دابا شوية الحمد لله
ايوا كيف دوزتي هاد اليامات مع السنونو :L:
ا
فتفوتة قلي نتي ماشاء الله مع الحيباااااان ههههههههههههه الله يسعدك الزين

كوكو هاوريو سستر

عروسة ازيك يا جميل و اش خبار نجومي

ميا لاباس عليك
X