السلام عليكم
البنات اش خباركم
تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...
ا
21-12-2009 | 11:21 PM
ا
21-12-2009 | 11:22 PM
عروسة مغربية;10872177:
البنات فهموني متخليونيش راسي كيحرقني كيفاش قضية الصابون الطاوس والعكر الفاسي؟؟؟
^o):confused::|
ههههههههههههه
هديك واحد البنت سيفطات كيما كايبان لية رسالة خاصة لكل البنات كتستفسر على منتجات مغربية بغات تبياض :-#
c
22-12-2009 | 01:45 AM
dakci asousou rah chi waheda safetatli rissala khassa fiha savon l baldi wel 3akare lbaldi we sabon byade we khedare ana ba3eda mafehamete waloooooo we kife kalite mimi bagheya tabeyade
.
22-12-2009 | 04:37 AM
ههههههه
السلامة ياربي حتى الصابون البلدي والعكر الفاسي تابعينا عليه :woo:
دابا لي لاحظت فهاد المنتدى أنهم كيحماقو على المنتجات ديالنا وكيشريوهم من النت بالثمن مع العلم أنهم عندنا غير مسيبين عند العطارين وبتمن رخيييييص وشكون داها فديك شي
السلامة ياربي حتى الصابون البلدي والعكر الفاسي تابعينا عليه :woo:
دابا لي لاحظت فهاد المنتدى أنهم كيحماقو على المنتجات ديالنا وكيشريوهم من النت بالثمن مع العلم أنهم عندنا غير مسيبين عند العطارين وبتمن رخيييييص وشكون داها فديك شي
c
22-12-2009 | 04:08 PM
fatyyyyyyyyyyy sabah nourrrrrrrr
asbare che3al pc lkhore hada mafihche msn
asbare che3al pc lkhore hada mafihche msn
c
22-12-2009 | 04:10 PM
fatyyyyyyyyyyyy
d
22-12-2009 | 04:10 PM
هههههههههههه خلعتيني هههههههههههههه مني خرجتيلي ا كوكو توحشتك
d
22-12-2009 | 04:11 PM
أ صاحبتي راني معاك و البرهان راني قيمتك هههه :D وخا ماشفت والو
d
22-12-2009 | 04:12 PM
شخبار كويكوة و عبدو و شنو كتعاودي و كيف جرا دخلتي في الصباح ياكما عطلة راس العام
c
22-12-2009 | 04:12 PM
hahhahah cheto min lkite 3endi 11
ki dayera la bass 3elik
fin habibe l kalb min neti galessa hena
3egezana neche3al pc la khore hada deyal moh bache dakhela
ki dayera la bass 3elik
fin habibe l kalb min neti galessa hena
3egezana neche3al pc la khore hada deyal moh bache dakhela
c
22-12-2009 | 04:13 PM
ah sebahete chada 3otla wa 2akhiiiiiiiiiiiiiraane we coucou mazala meskina machedatha
c
22-12-2009 | 04:13 PM
asbare namchi che3al pc deyali
d
22-12-2009 | 04:15 PM
حمدالله لي شديتي العطلة نشوفوك شوية راني مت بوحشك و الله
حبيب القلب واحد شوية و يجي ان شاءالله
قاتلك ماما واش حضرتي ندوة ديال عمر خالد من حيت كاين في كندا=ماعلى رسول الا بلاغ
حبيب القلب واحد شوية و يجي ان شاءالله
قاتلك ماما واش حضرتي ندوة ديال عمر خالد من حيت كاين في كندا=ماعلى رسول الا بلاغ
d
22-12-2009 | 04:18 PM
كوكو ياكوكو فينك
دبا كوثر محال تشد عطلة د راس العام من حيت مدرسة اسلامية ياك
دبا كوثر محال تشد عطلة د راس العام من حيت مدرسة اسلامية ياك
c
22-12-2009 | 04:29 PM
la hatchadeha heta nhare jeudi inchae lah darori yechodoha wakha islamia walakin tabe3a l kawanine deyal lbelade
d
22-12-2009 | 06:28 PM
سوسو و ميا شخباركم يازوينات و شنو كتعاودو واتش توحشتوني :|:adore:ههههه
كيف بقا نجومي شي شوية بوسيهلي و لباس عليه الله يشافيه
كيف بقا نجومي شي شوية بوسيهلي و لباس عليه الله يشافيه
.
22-12-2009 | 07:28 PM
faty_rosa;10880124:
سوسو و ميا شخباركم يازوينات و شنو كتعاودو واتش توحشتوني :|:adore:ههههه
كيف بقا نجومي شي شوية بوسيهلي و لباس عليه الله يشافيه
فااااتي توحشتك بزاف يا الخانزة غبرتي علينا وخا عليك
صافي لي لقا حبابو نسا صحابو :p
دابا مكاين غير الحب والمشاعر وطيو بقالك غير التجمع تفكر فيه ههههههه
على السلامه ديال سي رشيد F:
d
22-12-2009 | 07:30 PM
الله يسلمك ا حبيبة لهلا يخطيك حتا انا و الله توحشتكم كيف بقا نجومي
هههههههه وخا لقينا حبيبنا مانسيت صحاباتي راكم عزاز عليا و الله
هههههههه وخا لقينا حبيبنا مانسيت صحاباتي راكم عزاز عليا و الله
.
22-12-2009 | 07:46 PM
لاباس عليه دابا شوية الحمد لله
ايوا كيف دوزتي هاد اليامات مع السنونو :L:
ايوا كيف دوزتي هاد اليامات مع السنونو :L:
ا
22-12-2009 | 07:58 PM
فتفوتة قلي نتي ماشاء الله مع الحيباااااان ههههههههههههه الله يسعدك الزين
كوكو هاوريو سستر
عروسة ازيك يا جميل و اش خبار نجومي
ميا لاباس عليك
كوكو هاوريو سستر
عروسة ازيك يا جميل و اش خبار نجومي
ميا لاباس عليك