تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
M
مرحبا بيكم للتجمع الجديد
الله يدخل علينا الشهر بالصحة و العافية وكل وحدة باش تمنات عند الله F:
:L:
M

ميا بغيت نسولك على ديك الخياطة لعندكم فمرجان منعرف شنو سميتا
مرات لوسي كتشكر فيها بزاااااف قالت شي صاحبتا خيطت عندا الشوار ديالا
ديك شي كيحمق لباسي عملتلا فيهم شي خدمة مديراشي
واش دبصح عندا ماتقول ديك الخياطة ؟؟

سوسو كتهضر على اللبار ؟.؟
اه الصراحة الخياطة ديالهم مزيونة وهي تما وصافي دكشي متقووون
ايلا خيطتي الحاجة متندمشي عليها
انا عمري ماخيطت تما ولكن مرات خاي وبنات العائلة كاملين تما الخياطة غزالة
وحتى التواب غزلان شريت من عندهم جلابة مزيوونة خرجت
شنو هما غاليين شوية
كاين عندهم 3 بوتيكات واحد فمرجان وواحد حدانا وواحد حتى هو قريب علينا
ا
السلام عليكم البنااات
مبرووووك عليكم التجمع الجدييييييييييد
و سنة هجرية سعيدة لكل وحدة ما تمنات ان شاء الله
d
السلام على حلوات كيف دايرين كتمناو تكونو على خير

سنة هجرية سعيدة دخل عليكم يالصحة و سلامة و لي كتمناو في خاطركم ياربي
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa
c
sana sa3ida albenate we netom bache temanito 3ande lah
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa
.
سنة هجرية سعيدة يا الغزالات وعواشركم مبروكة
تدخل عليكم بالصحة والعافية وطول العمر للوالدين وكل وحدة باش تمنات
F:F:F:
.
مِيَاا الشٌقيَة;10844410:

سوسو كتهضر على اللبار ؟.؟
اه الصراحة الخياطة ديالهم مزيونة وهي تما وصافي دكشي متقووون
ايلا خيطتي الحاجة متندمشي عليها
انا عمري ماخيطت تما ولكن مرات خاي وبنات العائلة كاملين تما الخياطة غزالة
وحتى التواب غزلان شريت من عندهم جلابة مزيوونة خرجت
شنو هما غاليين شوية
كاين عندهم 3 بوتيكات واحد فمرجان وواحد حدانا وواحد حتى هو قريب علينا


ييييييييييه يا ميا هي هاديك اللبار كانت قالتلي السمية ونسيتا
قولي إذن شيحاجة واعرة بحال لي كيعاودو عليها
مرات لوسي ملي شافت الشوار ديال صاحبتا جات محمقة عليه قاتلي السفيفات والخدمة والطرز ديك شي غزال ومكاينشي فطنجة
شوقتني نشوف الخياطة ديالا :-o
M
سلااام سوسو نتينا هنا ؟؟
M
اه دكشي غزال وخا غالي يستاهل
والتواب عندهم دكشي مزيون مكاينشي مجلط فالاسواق
هد الايام شفت وحد القفطان مطروز غزااال عجبني قاتلي 1700 درهم ولكن فنننن
وقاتلي تصاوب معايا فالتمن حيت كنعرفوهم وختهم صاحبتي
.
كيفاش عامل هاد الثوب المطروز يا ميا ؟؟
حنا دابا فطنجة آخر ماكاين عندنا هو الثوب ديال ساتان دوشيس مطروز
واش هو هذا لي عندهم ب 1700 درهم ؟
M
لا يا سوسو ماشي ساتان
هدي مليفة بلان بلان ولا ماعرفت شنو كيعطيولا
اللي عجبني انا هو الطرز
جا مزيون ديكشي جديد وعصري والطرزة فشكل
منعرفشي نوصفالك بحال خارجة شوية
مزيووونة ماشي فحال الطرز اللي كاين دابا
ت
اهلا البنات
مبروك عيد فاتح محرم
والله يدخلو عليكم بالصحه والعافيه

المهم سمحولي ندخل معاكم فالنقاش
راه عزيزا عليه الهدره انا ههههههههه

قريت بلي شي وحده بغات تشري شي قفطان مطروز
اوا راه الطرز كيرد اللباسي مفخمين
وخصووووصااا اختى الموبراااا منين كتطرز كتجي كتجنن

ختي خيطات واحد اللبسه من اللتحت دارت تنوره فالغوز بحال ديال الهنود نبتاتها وطرزاتها ومن الفوق دارت قفطان موبرا مطرز بالالوان ومن بيناتهم الغوز انديان بحال جيبه وسندالا فوز انديال وكدلك ساك بنفس اللون جات وااااعرا بيها
والكمام دارتلهم بحالى مشمرين شويه جات واااعره
وخصووووصا بعد الطرز <<<زعما الطرز راه شي حاجه كيعطي قيمه للقفطان ولا للبسه
.
امممم هادشي مزيون الصراحة ماشفتشي هاد المليفة عندنا فطنجة
واقيلا غادي نجي نضرب ضويرة عندكم هادشي كيشهي هههه
.
تاج الدين أولا مرحبا بيك معانا اختي
ثانيا عرفينا بنفسك إذا جات على خاطرك
M
اه يا سوسو
اجي و عنداك ماتجيش عندي ياخايبة

تاج ههههههههههه داخلة سخووونة
عرفنا براسك اللول اختي هههههههههه
.
ايوا صافي يا ميا مستحيل نجي لتطوان ومانشوفكشي :L:
بيني وبينك خلفة ديال الطريق غير العكز يا بنتي
M
مرحبا بيك احبيبة فاي وقت
اه يختي والله ايلا العكز
حنا كنا كنجيو لطنجة بزاااف تقريبا كل ويكند ولكن مين جدي مبقاشي تما صافي مبقيناشي كنمشيو بزاف
انا كتعجبني طنجة فيها مايتشاف و كبيرة
.
خسارة والله حتى عملتي صاحبتك فطنجة عاد مابقيتيشي كتجي
X