heta ana 3ejabni lowelani
hadak li dayera tahete meno lbeyade rah ghire hatito bache nejarab machi deyalo hate dek l rose fih khetitate fel beyade
تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...
c
19-12-2009 | 04:25 AM
.
19-12-2009 | 04:26 AM
جاني والله أعلم ماجاش معاه نيشان
M
19-12-2009 | 04:29 AM
غزلان يا كوكو خاصة الاول
هداك الاول تقدر تعمل بيه اونسومبل قميجة و سروال و لا جيبا و سروال بجوج يجيوك مزيونين
وهداك الاخير ديريلو غوز و لا كحل حسن وخا هو فيه شوية البيض ولكن مجاش مواتي بزاف وماعرفت
هداك الاول تقدر تعمل بيه اونسومبل قميجة و سروال و لا جيبا و سروال بجوج يجيوك مزيونين
وهداك الاخير ديريلو غوز و لا كحل حسن وخا هو فيه شوية البيض ولكن مجاش مواتي بزاف وماعرفت
c
19-12-2009 | 04:31 AM
3erafeto ghefalete me3akom chewia jifa deyal 3abderahmane khewali l madeyal wajhi kolo fel arede we hal creme deyal wajhi beda yedehan fe wajho we cha3ero we lhayete wakha dakchi deyalo kolo meba3edahe 3elih jab l koressi we tela3elo 3etito katla wakha matanbghiche nederab
c
19-12-2009 | 04:32 AM
la heta ana mabaliche fih dak l beyade ana ghire hatite tahete meno nchofe we safi daba nchoflo lone akhore
M
19-12-2009 | 04:34 AM
ويك ويك ويك يا كوكو
يختي بسلااامتو دابا شافك ملهية و دار شغلو
معليش ماتقلقيش
مسكين بقا فيا ضربتيه هههههه
يختي بسلااامتو دابا شافك ملهية و دار شغلو
معليش ماتقلقيش
مسكين بقا فيا ضربتيه هههههه
.
19-12-2009 | 04:35 AM
الله يرزقك الصبر يا كوكو بلا ماتعصب راسك الجيل ديال دابا بسلامتهم كلشي هاكدا
.
19-12-2009 | 04:36 AM
صافي ديك الثوب حاول تشوفلو شي لون يكون مواااااتي معاه
.
19-12-2009 | 04:37 AM
مابغاوش يبانو التصاور عاوتاني
M
19-12-2009 | 04:40 AM
ديرلهم بحال قبايل يا كوكوو
c
19-12-2009 | 04:40 AM
we daba
M
19-12-2009 | 04:41 AM
اه هدااا زوووين تبارك الله والالوان مواتيين
M
19-12-2009 | 04:41 AM
بصحتك و راحتك احبيبة
M
19-12-2009 | 04:43 AM
عندي تقريبا بحال الشوميز ديال الكحلة المخططة
بصحتك الزين
بصحتك الزين
c
19-12-2009 | 04:43 AM
hahhaha heta poire mesawera me3a lhewayij hadak 3abdo jabhali neghesalhalo we hateha tamak hahahah
.
19-12-2009 | 04:43 AM
بصحتك وراحتك هادشي مزيون والألوان متناسقة
c
19-12-2009 | 04:44 AM
lah ye3etik saha ahbiba
c
19-12-2009 | 04:45 AM
asbare newarikom dakchi li kheytateli lkhayata wakha rah mamesawerache dakchi mekade
M
19-12-2009 | 04:45 AM
ههههههههههه كاع مانتبهت حتى قلتيها هههههههههههههههه
وحتى يديدات عبدو كيبانو ههههه
تبارك الله ربي يحفظو
شحال ماحطيتينا تصاور كوكو و عبدو
وحتى يديدات عبدو كيبانو ههههه
تبارك الله ربي يحفظو
شحال ماحطيتينا تصاور كوكو و عبدو
.
19-12-2009 | 04:46 AM
اوكي الزين ورينا .. تقرير بلا نوايه ههههه :)