السلام عليكم
اش خباركم
تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...
ا
18-12-2009 | 11:46 PM
d
19-12-2009 | 01:39 AM
مساااء التور عليكم كيف حالكم ياحلوات
M
19-12-2009 | 03:23 AM
ربي يخليك اسوسو حبيبة
دابا نجي ان شاء الله ولا عليك
اهلا مريومة كيدايرة ؟؟ وشخبار امورة ؟؟
ختك وصلات مزيان ؟؟
اهلا فتفوتة الخايبة شخبارك ؟
دابا نجي ان شاء الله ولا عليك
اهلا مريومة كيدايرة ؟؟ وشخبار امورة ؟؟
ختك وصلات مزيان ؟؟
اهلا فتفوتة الخايبة شخبارك ؟
.
19-12-2009 | 03:25 AM
مرحبا بيك يا ميا فأي وقت
فاتي يا فاتي توحشتتتتتك هادي 3 ايام ماهدرت معاك
فاتي يا فاتي توحشتتتتتك هادي 3 ايام ماهدرت معاك
.
19-12-2009 | 03:26 AM
ميمي كيبقيتي احبيبة مع السهر شوية .. ربي يخليلك الكتكوتة ويفرحك بيها
M
19-12-2009 | 03:27 AM
لهلا يخطيك يا سوسو ^^
شخبار نجوم ؟؟ ناعس ولا باقي قصار؟
شخبار نجوم ؟؟ ناعس ولا باقي قصار؟
.
19-12-2009 | 03:30 AM
بااااااااقي قصار مع راسو كيلعب نعس نتينا هههههه
رجعتي كتقصر هاد الأيامات مع راسك يا العفريتة شنو كتبقا تعمل ؟؟
رجعتي كتقصر هاد الأيامات مع راسك يا العفريتة شنو كتبقا تعمل ؟؟
M
19-12-2009 | 03:40 AM
ههههه اه حيتاش مكاينشي الخدمة
يا اما كيكون محمد كنهضر معاه فالمسن ولا كنبقى ندور فالمنتديات و صافي
يا اما كيكون محمد كنهضر معاه فالمسن ولا كنبقى ندور فالمنتديات و صافي
.
19-12-2009 | 03:48 AM
ايه بصح النت كيلاهي بزاف مكتحسش بالوقت
انا بعض المرات كنبقى ندور فالمنتديات حتى كنجبر النهار طلع بلا مانحس
انا بعض المرات كنبقى ندور فالمنتديات حتى كنجبر النهار طلع بلا مانحس
.
19-12-2009 | 03:48 AM
حددتي فوقاش العرس ان شاء الله ؟؟
M
19-12-2009 | 03:52 AM
لا باقي يا سوسو
حيت كل واحد شنو كيقول و خسك ترضي جميع الاطراف
دابا عجوزتي قاتلي غتشوف بنتها و ختها فوقاش عندهم كونجي
انا مخسنيشي فالصيف والله يسهل
حيت كل واحد شنو كيقول و خسك ترضي جميع الاطراف
دابا عجوزتي قاتلي غتشوف بنتها و ختها فوقاش عندهم كونجي
انا مخسنيشي فالصيف والله يسهل
.
19-12-2009 | 03:54 AM
فالصيف كيكونو العراسات بزاف وكتلقا كلشي عامر
أحسن وقت هو فالربيع ولا مور العيد الصغير والله يسهلكم بلي فيها الخير
أحسن وقت هو فالربيع ولا مور العيد الصغير والله يسهلكم بلي فيها الخير
M
19-12-2009 | 04:01 AM
اه كيكون كلشي عامر و غالي و سخانة والناس فالبحر شكون غيجيلك
احسن وقت كيفما قلتي فالربيع و لا ور رمضان والعيد
آميين احبيبة
احسن وقت كيفما قلتي فالربيع و لا ور رمضان والعيد
آميين احبيبة
c
19-12-2009 | 04:02 AM
salam 3alikom ki dayerin labass 3elikom
c
19-12-2009 | 04:04 AM
sousou chekhebarek we chekhebare najeme
amoula chekhebarek azin ki dayera chekhebare your husband
amoula chekhebarek azin ki dayera chekhebare your husband
c
19-12-2009 | 04:04 AM
konte bagheya nchawerkom fe chi haja sa3a mechito
.
19-12-2009 | 04:05 AM
أهلا بكوكو الغزالة شخبارك وشخبار الوليدات
تجمدتو بالبرد ولا باقي ههههه
حنا دابا عندنا الشتا كطيح بزاااااف تبارك الله
تجمدتو بالبرد ولا باقي ههههه
حنا دابا عندنا الشتا كطيح بزاااااف تبارك الله
.
19-12-2009 | 04:06 AM
لاباس الحمد لله يا كوكو كلشي بخير
انا باقا هنا مامشيتش
انا باقا هنا مامشيتش
c
19-12-2009 | 04:06 AM
ahlan sousou ki dayerin labass 3elik ahbiba
kolchi labass yesawel fik lkhire
lbarede kheliha 3alah ana welahila ghelabeni hade l 3am
kolchi labass yesawel fik lkhire
lbarede kheliha 3alah ana welahila ghelabeni hade l 3am
M
19-12-2009 | 04:07 AM
وعليكم السلااام اهلا بكوكو
شخبارك حبيبة
شخبارك حبيبة